إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

نبأ عاااااااااااجل معلومات جهاااااازك مكشوفه وتسجل دون أن تدرى فى موقع معين

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • نبأ عاااااااااااجل معلومات جهاااااازك مكشوفه وتسجل دون أن تدرى فى موقع معين

    هل تعلمون بهذه المشكلة التي يمكن من خلالها متابعة كل ما تكتب من خلال الانترنت. عليكم ملاحظتها ووضع حد لها كما هو مشروح في المرفق . . .


    اليكم يا اخوتي الكرام هذه المعلومة الهامة جداً والغاية فى الخطورة لو لم نفطن لها ونعالجها

    كلنا يستعمل أتناء عمله في الحاسوب و خصوصا الأنترت اختصارات الكيبورد لاسيما منها النسخ Ctrl+c و اللصق Ctrl+v وللأسف فانه بتركيبة من لغات البرمجة Java************************************ و ASP تستطيع بعض المواقع تسجيل ماقمت بنسخه على الشاشة سواء كان نصا أو كلمة مرور أو رقما لبطاقة بنكية الخ...

    يمكنكم التأكد من هذا بأنفسكم:
    1. ظلل أي نص تريده
    2. و قم بنسخه Ctrl+c ثم
    3. اذهب لهذا الموقع و ستجده هناك
    4. أضغط هنا لمشاهدة ماقمت بنسخة الأن


    لذا تنبهوا يا اخوتي أن تنشروا معلوماتكم الخاصة أو الهامة عن طريق الخطأ ولكن الحمد لله أنه يمكنك بسهولة جدا التغلب على هذه المشكلة كالتالي:
    · اذهب إلى Tools في متصفح الانترنت
    · ثم إلى Internet Options
    · ثم إلى Security
    · ثم اختار Custom Level في الادنى ثم انزل في القائمة للاسفل حتى تصل إلى عنوان ************************************s
    · وفي السطر الخاص بـ “Allow Paste Operations via ************************************.”
    · اضغط على خانة Disable

    و الان جرب النسخ مرة اخرى ة واذهب للموقع ستجد عدم وجود ماقمت بنسخه
    منقووووووووووووووول للأهمية بلغ به كل من تعرف ولك الأجر والثواب من الله عز وجل
    طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى


  • #2
    السلام عليكم و رحمة الله
    هل هذا الأمر عام في كل المتصفحات أم أنه خاص بانترنت اكسبلورر فقط

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Karam_144
      السلام عليكم و رحمة الله
      هل هذا الأمر عام في كل المتصفحات أم أنه خاص بانترنت اكسبلورر فقط

      لا علم لى اخانا الفاضل فى هذا الامر
      اكرمكم الله وبارك فيكم
      طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        أولا اللينك لا يعمل لأنه عند القيام بCopy و paste للينك لا يظهر كاملا لذلك يجب فتحه في صفحة جديدة ثم نقل اللينك لكي يظهر عامة هذا هو اللينك الصحيح http://www.friendlycanadian.com/appl.../clipboard.htm وسواء كنت تستخدم IE أو Mozilla أو غيرهم ففى default هذه الخاصية تكون معطلة أصلاًَ ولكن لا مانع من التأكد بالذهاب إلى هذا اللينك والتأكد

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X