Login
Logging in...
حفظ البيانات؟
تسجيل الدخول
Forgot password or user name?
Log in with
Facebook
Search in titles only
Search in قسم المواضيع العامة والأخبار المتنوعة only
البحث
البحث المتقدم
Forums
Blogs
Articles
Groups
Today's Posts
Member List
Calendar
Forum
منتديات شبكة الفرقان العامة
قسم المواضيع العامة والأخبار المتنوعة
إعـــــــلان
Collapse
No announcement yet.
صورة أبكتني كثيرا
Collapse
X
Collapse
المشاركات
Latest Activity
Photos
البحث
Page
of
1
Filter
الوقت
All Time
اليوم
Last Week
Last Month
Show
الكل
Discussions only
Photos only
Videos only
Links only
Polls only
Events only
Filtered by:
Clear All
new posts
السابق
template
التالي
زهدي جمال الدين
عضو شرف المنتدي
تاريخ التسجيل:
May 2007
المشاركات:
1224
Share
Tweet
#1
صورة أبكتني كثيرا
07-11-2009, 03:00 PM
صورة أبكتني كثيراً
تمهلوا
دققوا في الصورة كثيرا..واكتبوا تعليقاتكم
هنـــــــــــــا
موقع المهندس زهدي جمال الدين للدراسات الإسلامية
العلاء
عضو ذهبي
تاريخ التسجيل:
Sep 2008
المشاركات:
742
Share
Tweet
#2
07-11-2009, 04:24 PM
لا حول ولا قوة إلا بالله .
أعتقد أن هذه الأم فلسطنية ...
فنسألُ اللهَ تعالي أن يغّفِر لها ويُكفر عنها سيّئاتِها ...
وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدً
ا
لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّا
تَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا
وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
(
19
:
88
-
91
)
http://www.alsalfy.com/vb/index.php
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
ابن العراق
عضو جديد
تاريخ التسجيل:
Nov 2009
المشاركات:
1
Share
Tweet
#3
09-11-2009, 07:54 PM
انا لله وانا اليه راجعون
îن îëéىهْ نçمùهْ?
مشاركة
إلغاء
السابق
template
التالي
Working...
نعم
لا
OK
OK
إلغاء
X
îن îëéىهْ نçمùهْ?