إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

ألا عل علمتم ما الخبر !! .. دنس الأقصى يا بشر

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • ألا عل علمتم ما الخبر !! .. دنس الأقصى يا بشر

    بسم الله الرحمن الرحيم

    ألا هل علمتم ما الخبر !!
    دنّس الأقصى يا بشر !

    لا خير في أمة سكتت ولا خير في أمة صمتت
    ولا خير في عبد تخاذل وخنع

    سكتت الكلمات وما أقلها !
    وخرست الأسلحة وما أكثرها !

    وألجمت الأفواه وعجبا لملجمها !!

    ولو نطق الحجر لكم هجاكم !

    فبئس القول قول المتميعين
    لا فعل ولا قول سوى الشجب والاستنكار

    وبئس الفعل فعل الخائنين
    لا شرف ولا وفاء سوى الوفاء لقوم كفار

    ولو نطق الحجر لكم هجاكم !

    يا ملايين البشر .. إذا لم يكن استيقاظكم اليوم
    فمتى يا بشر ؟
    متى ؟

    إذا اقتحموا المسجد الأقصى ولم تتحركوا
    فمتى إذا ؟

    أما من عمر أو الفاتح ؟!!

    رحم الله قوما كانوا يزحفون للموت زحفا
    راجين من المولى شهادة !

    وخيب الله أقواما قعدوا وأقعدوا
    ولو نطق الحجر لهم هجاهم !

    القدس نادتني أنا :
    http://www.paln.ps/media/go/?download=song&id=4072

    فهل علمت يا أمتي ما الخبر ؟

    وما بالي بجسد في الخان قابع !!
    وقلب بـ ( يبنا ) موله والع !!
    ثم روح لا أدري ألرجل أم فتى يافع !!
    فعساني أرى الجسد والقلب والروح واحدا وأقصى الرجولة جامع !!




Working...
X