إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

دعوة للنقاش المفوح !! ما رأيكم ..

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • دعوة للنقاش المفوح !! ما رأيكم ..

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    احبتي ..

    ما رأيكم في وضعيه (صوره او فيديو او غيره ) يكون فيه مصحف شريف محاط برشاش AK47 كلاشنكوف او اي سلاح اخر ومزيين بقنبلتين يدويتيين (تفاحه) من الاسفل ومزركش ببعض الذخيره (رصاص) ؟؟







    ما رأيكم ؟

    هل هذا يمثل ديننا ؟؟ او موجود من ضمن ديننا ؟؟

    هل هذا هو الجهاد ؟

    مهم جداً جدأً اعرف اكبر قدر ممكن من الاراء ,,

    شاركوني ارائكم

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    موضوع جيد ومهم فيه الآراء ويشرفني أن يكون رأيي أول الآراء

    بالنسبة لموضوع الصورة فأنا أوافق ولا أوافق

    أوافق : بأن يكون الجهاد المقصود هو إعلاء كلمة الحق ودحض كلمة الباطل وأن تكون يد الله هي العليا ويد الذين كفروا السفلى.

    لا أوافق : أن يتحول الجهاد إلى إرهاب ويخرج عن مفهومه بقتل الأبرياء والنساء والأطفال ,و أن يكون القتل لمجرد القتل دون وجود هدف سامي .

    فإن كان الأول فأوافق وإن كان الثاني فانا أول المعارضين .

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    .

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      بسم الله الرحمن الرحيم
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      شوف يا اخي الحبيب

      من الممكن ان نقبل هذه الصورة كما قال اخي صاعقة الاسلام اذا كان الجهاد هو غايتنا لا ان تكون غايتنا هي الارهاب و المجازر

      ومن الممكن ان تكون هذه الصورة نفسها ولكن يحل محل الكلاشنكوف والقنابل اليدوية ورد وزهور وخضار لنعلم الجميع بسماحة ديننا

      وعظمة كتابنا الكريم

      موضوع مهم

      متابع بشغف ودعوة مفتوحة لكل الاخوة لنقاش هادف

      وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

      זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

      תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

      تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
      ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

      التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


      [/FONT][/SIZE]
      [/CENTER]

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        نعم وما المانع ان تمثل هذه الصورة ديننا؟؟
        .. وهل يعاب علينا الجهاد؟؟
        او الدفاع عن النفس بالأصح؟؟
        هذه الصورة في رأيي تمثل العزة والشرف للإسلام
        اللهم إني أسألك الهداية والسداد..
        اللهم آآميين..


        []



        مدونتي My Blog
        http://kumonah.blogspot.com/

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          سبحان الله الكفار (( صم بكم عمي )) كما قال الله عز وجل


          من يجب أن توضع صورته هو





          (( التوراة المحرف بجانبه صاروخ و طفل فلسطيني مقتول ))


          - أو



          (( الأنجيل وبجانبه قنابل نوويه ))






          تاريخهم يشهد بالاعتداءات والمجازر والقنابل النوويه والحروب الصليبيه والإبادات الجماعيه فمن أمرهم بهذا ؟




          رب اليهود الخرافه العنصري يأمرهم بقتل كل من هو غير يهودي





          ورب النصارى الخرافه المتوحش ايضاً يأمرهم بأن يقتل ولا يرحم لا شيخاً ولانساءاً ولا طفلاً ولا حيواناً بل حتى الشجر





          أما الاسلام العظيم السمح أمرنا بأن لا نعتدي كما في قوله تعالى (( إن الله لا يحب المعتدين )) ...



          (( من قتل نفساً بغير نفس أو فسادٍ في الأرض فكأنما قتل الناس جميعاً ))


          (( ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي أحسن ))


          (( لا إكراه في الدين قد تبين الرشد من الغي ))


          كما أمر الله جل في علاه بالعدل وعدم الظلم وعدم التمييز العنصري باللون او العرق او النسب فلا فرق الا بالتقوى



          وأمرنا بأن ندافع عن ديننا و أوطاننا وأعراضنا .... وأن ننشر الاسلام بأقامة العدل ونصرة المظلوم



          لكن لازال الى الان يحارب ويظلم الصالحون ويبتلون ويستهزأ بهم

          فهو ميراث المسلمين من الانبياء

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بارك الله فيكم اخى
            واتفق مع الاخ صاعقة والاخ طارق فمهم جدا ان نعرف المقصود
            هل هى تعبيرا عن الجهاد ؟ام عن قتل الابرياء والعزل وترويع الامنين الى غير ذلك؟
            الاول نعتز به والثانى نعوذ بالله منه

            بالمناسبة الكثير يخجل من بعض الرموز التى تعبر عن الجهاد بحجة السماحة او غير ذلك وهذا غير مقبول
            Last edited by قلم من نار; 06-02-2011, 10:29 PM.
            الى كل من يدعونا للايمان بالمسيح عليه السلام ربا والها

            (( قل أندعو من دون الله ما لا ينفعنا ولا يضرنا ونرد على أعقابنا بعد إذ هدانا الله كالذي استهوته الشياطين في الأرض حيران له أصحاب يدعونه إلى الهدى ائتنا قل إن هدى الله هو الهدى وأمرنا لنسلم لرب العالمين )

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
              واعدوا لهم ما ستطعتم من قوة ومن رباط الخيل ترهبون به عدوا الله وعدوكم
              الامة لها من قوة تهابهم بها الاعداء
              وذروة الاسلام الجهاد في سبيل الله وما استضعفونا اعداءنا الا لانا تركنا الجهاد في سبيل الله ونصرة اخوننا
              انظروا ما فعله المجاهدون فى حرب الشيشان ضد الروس
              ونظروا اليوم الي جنود امريكا كيف ينتحرون وياخدون الحبوب المهدئه مما فعله بهم المجاهدون في افغانستان
              والان تتطالب بمحاورة المجاهدين بعد ان كانوا فى نظرهم ارهابيون لا يجوز التحاور معهم
              هم يقتلون اطفالنا في فلسطين ويستبحون اعراض نسائنا فى العراق وفى كل مكان تطئه ارجلهم النجسة
              الا يجوز الجهاد فى هذه الواضع اخواني الكرام بل هو فرض عين على كل مسلم
              ولن تعلو راية الاسلام الا بالجهاد في سبيل لله
              وان شاء الله ينصر المجاهدين في سبيله ولا يضرهم من خذلهم
              :009:

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                انا مع الأخوة بمسألة الجهاد لكن لا أوافق على هذه الصورة لأنها وللوهلة الأولى لو نظر لها ملحد او نصراني متعصب حيروح فكره لبعيد

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الجنان مشاهدة المشاركة
                  انا مع الأخوة بمسألة الجهاد لكن لا أوافق على هذه الصورة لأنها وللوهلة الأولى لو نظر لها ملحد او نصراني متعصب حيروح فكره لبعيد
                  عفوا اخي عاشق الجنان لا يهمنا راي الملاحة والنصارى وغيرهم المتعصبين
                  (ولن ترضى عنك اليهود ولا النصرى حتى تتبع ملتهم)
                  الى متى ونحن نخاف ارائهم وغضبهم علينا والله لن يرضوا عنا ابدا ولو قبلنا الايادي ومسحنا الارجل
                  ولا عزة الا بالجهاد واعلاء كلمة الله ان تنصروا الله ينصركم
                  :009:

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    عفوا اخي عاشق الجنان لا يهمنا راي الملاحة والنصارى وغيرهم المتعصبين
                    ليس هذا مقصدي انا اقصد مهما كان علينا ان نبين لهم سماحة الإسلام والصورة في هذه الأيام تعبد اكثر من الكتابة ولا اظن ان احد النصارى او غيرهم يفهم معنى الجهاد الذي ندعوا له

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      مثلا لو انا داعية الى الله تعالى لا اضع هذه الصورة

                      ولا اقول ان هذه الصورة خطأ ::بمفهو اخي صاعقة

                      هذا رأيي لا الزمكم به

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        ولن تعلو راية الاسلام الا بالجهاد في سبيل لله
                        وان شاء الله ينصر المجاهدين في سبيله ولا يضرهم من خذلهم
                        اللهم امين

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?

                        Working...
                        X