إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

اللهم احفظ اعراض المسلمات‏

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • اللهم احفظ اعراض المسلمات‏

    طريقة جديدة للإختطاف
    اللهم احفظنا واحفظ بناتنا من كل شر

    إذا كنت فتاة من فضلك خذي حذرك جيدا،

    أما إذا كنت فتى فيجب أن تحذر أيضا

    اليوم بعد ساعات العمل سمعت من صديقتي عن ظهور طريقة جديدة لاغتصاب

    الفتيات حدثت لواحدة من أفضل صديقاتنا.

    بعد انتهائها من عملها وأثناء اتجاهها لمنزلها

    رأت طفل صغير يبكي

    فشعرت بالشفقة تجاه الطفل

    فذهبت لتسأله عما يبكيه،

    فأخبرها الطفل أنه تائه ويريد الرجوع لمنزله

    وأعطاها ورقه مكتوب عليها العنوان.



    ذهبت الفتاة – بكل طيبة ودون أن تشك في شيء مع الطفل

    لكي توصله إلى منزله

    عندما وصلوا لمنزل الطفل !

    دقت الفتاة جرس الباب فصعقتها الكهرباء

    حيث كان الجرس مكهربا وأغمي عليها



    عندما استيقظت في اليوم التالي
    وجدت نفسها في منزل خال عارية من ملابسها ولم تستطع حتى رؤية وجه الجاني.

    ذلك هو السبب في ارتكاب الجرائم في الأيام الحالية مع الأشخاص الطيبين

    في المرة القادمة إذا حدث هذا الموقف فلا تذهب مع أي شخص

    إلى أي مكان ومن الأفضل أن تذهب به إلى قسم الشرطة
    الأطفال المفقودين يجب أن تذهب بهم إلى قسم الشرطة

  • #2
    جزاك الله خيراً اخي الحبيب ,, اللهم احفظ اعراض المؤمنين جميعاً
    رغم ان القصه تبدوا لي من قصص النت , جرس كهربائي وتكهرب واغماء

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      في المرة القادمة إذا حدث هذا الموقف فلا تذهب مع أي شخص

      إلى أي مكان ومن الأفضل أن تذهب به إلى قسم الشرطة
      الأطفال المفقودين يجب أن تذهب بهم إلى قسم الشرطة
      وهذه هي الخلاصة من هذه القصة أخي الكريم
      المروض من كل فتاة أن تنتبه جيداً وأن لا تقع ضحية لهؤلاء المجرمين
      يوجد قسم الشرطة تستطيع أن تذهب مع الطفل الى هناك بدل من الذهاب الى بيته
      طرق خبيثة ورخصية لأغتصاب الفتايات
      نسأل الله تعالى أن يحفظنا ونساء المسلمين من هؤلاء المجرمين الذي لا يتقون الله بأعراض النساء
      كما تدين تدان من يفعل مثل هذا التصرف الخبيث ربنا سوف يعاقبه بأعز ما لديه
      بارك الله فيك أخي الكريم المتعبد في الله على القصة المعبرة
      ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        اكرمك الله وراعاكى وحفظك انتى واخوتنا المسلمات فى كل مكان

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X