إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

السعـــــــــــــــــــــــــــادة؟؟؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • السعـــــــــــــــــــــــــــادة؟؟؟


    نعم إخواني الكل ينشد ذلك الطريق؟؟
    هو درب سلكه ويسلكه الكثير علمنا ام لم نعلم شئنا ذلك أم أبينا؟؟؟
    ولكن؟؟
    هل أنا ممن سلك الطريق ام حاد عنه؟؟
    السعادة وما ادراك ما السعادة...
    هل نشعر بالسعادة ونتلذذ بها؟؟
    هل الطمأنينة والراحة القلبية متحققة لدينا؟؟
    أم أن الضيق لصيق أرواحنا وقلوبنا لا يفتأ أن يفري فيها؟؟
    أين الطريق الموصل للسعادة؟؟
    أهو طريق المـال؟؟
    أهو طريق الشـهرة؟؟
    أهو طريق المنصـب؟؟
    أهو طريق المتعة الجسدية؟؟
    أهو في الإنفلات الفكري والإلحادي-عياذا بالله-؟؟
    أم هو في العبودية لله الواحد الأحد الفرد الصمد جل في علاه...
    أقسم بالله الذي رفع السماء بلا عمد إن القلب لتمر عليه لحظات يرقص بين الجوانح ويكاد يطير؟؟
    أبحث عن الطريق بصدق وستجده لا محالة...

  • #2
    جزاك الله خير الاخ العطاب

    صدقت اي وربي ما اجملها لحظات ان يسجد قلبك لله ذلا وانكسارا لله

    اللهم املئ قوبنا بالصدق والاخلاص لك

    جعله الله لك في ميزان حسناتك
    فليتك تحلو والحيـــاةُ مريرةٌ .. وليتك ترضى والأنام غضابُ
    ليت الذي بيني وبينك عامــرٌ .. وبيني وبين العالمين خرابُ
    إذا صحَّ منك الودُّ فالكل هين .. وكل الذي فوق الترابِ ترابُ

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      موضوع جميل اخي الحبيب , بارك الله فيك فيك
      بالنسبه لي , مهما بلغ الانسان من كماليات ( عباده , مال شهره , صحة , تسليه ) لن يحس بالسعاده..الا وقت تمر عليه مصيبه , حينها سيتذكر السعاده الحقيقيه !!
      لن تدرك الامر الا عندما تخسره

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X