إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

تعليقات الأعضاء على حوار هاديء بين الأستاذ sano والدكتور حبيب عبد الملك

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • #91
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * منى * مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * منى * مشاهدة المشاركة
    الاخ عبد الملك ... أين وجد في التناخ أن امرأة اوريا الحتي هي ام بَثْشُوعَ بِنْتِ عَمِّيئِيلَ؟ لقد قمت بقراءة أحد ردودك وجاء ما يلي في هذا الاقتباس :وسالت رجل دين وقال انها زوجة يعقوب وجزاك الله خيرا ...


    الأخت الفاضلة منى .. العهد القديم في الكتاب المقدس يختلف في اسم أم سليمان و ناثان ابنا داود:
    1- ففي سفر أخبار الأيام الأول الإصحاح الثالث العدد الخامس يقول عنها بتشوع بنت عميئيل "وَهؤُلاَءِ وُلِدُوا لَهُ فِي أُورُشَلِيمَ: شِمْعَى وَشُوبَابُ وَنَاثَانُ وَسُلَيْمَانُ. أَرْبَعَةٌ مِنْ بَثْشُوعَ بِنْتِ عَمِّيئِيلَ"

    2- و لكن سفر صموئيل الثاني الإصحاح الأول العدد 3 يغير اسمها فيقول عنها بثشبع بنت أليعام "فَأَرْسَلَ دَاوُدُ وَسَأَلَ عَنِ الْمَرْأَةِ، فَقَالَ وَاحِدٌ: أَلَيْسَتْ هذِهِ بَثْشَبَعَ بِنْتَ أَلِيعَامَ امْرَأَةَ أُورِيَّا الْحِثِّيِّ؟"

    إن الكتبة يختلفون في الاسم فهل هذا وحي؟
    [gdwl]

    "وَإِنْ كَانَ ذُو عُسْرَةٍ فَنَظِرَةٌ إِلَى مَيْسَرَةٍ وَأَنْ تَصَدَّقُوا خَيْرٌ لَكُمْ إِنْ كُنْتُمْ تَعْلَمُونَ. وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّهِ ثُمَّ تُوَفَّى كُلُّ نَفْسٍ مَا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ"
    [/gdwl]

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X