إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الجمجمة والعظام --- ماذا تتوقع من رمز عظمتين و جمجمة ؟؟؟!!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الجمجمة والعظام --- ماذا تتوقع من رمز عظمتين و جمجمة ؟؟؟!!!

    __________________________________________________ __


    جمعية "الجمجمة والعظام"

    (الجمجمة و العظمتين و رقم 302)



    الرمز الدولي للأسم هو جمجمة وعظمتين متقاطعتين. هو أكثر من المعروف جيدا الجمجمة وعظام والجمعيات السرية التي يوجد مقرها في جامعة ييل جامعة ، في نيو هافن بولاية كونيكتيكت. وقد تأسست في عام 1832 من قبل ويليام هنتنغتون راسل

    هذة صورة مؤسسين جمعية الجمجمة و العظام


    حين استقر التنوريون في امريكا كان هناك من المتنفذين من أبنائهم من لا تؤهلهم مداركهم للدخول في الماسونية الكونية , بحيث يتحكمون في الدستور الماسوني مع أنهم يُعدُّون لاحتلال مناصب مهمة ، بسبب أمكانيتهم و صغر سنهم و ماقدموه لأبليس و الدجال لم يكن يكفي بعد.
    فقرروا أنشاء جمعية تضم الصفوة من أبناء سادتهم. لإعداد الأجيال الماسونية المتنفذة فأسست نادي أو "جمعية" الجمجمة والعظام في جامعة ييل الأميركية عام 1830 , بحيث يكون كل أعضائها من السادة إذاً هم الطبقة العليا بالمنظمات الشيطانية الدجالية و هم من أبناء العائلات القيادات تلك المنظمات و الحركات

    و هذه الجمعية و إن كانت أقل من التي قبلها من حيث العدد ، إلاَّ أنها أعمق في الدموية والممارسات الشيطانية ، كما يدل على ذلك شعار الجمعية ، و هو عبارة عن عظمتي ساق يعلوهما جمجمة وفي الأسفل يوجد الرقم 322.
    كودية‏322.‏
    تعبيراً عن سنة تأسيس الجمعية عام 322 ق. م. زمن الإغريق، ليعاد إحياء الجمعية على يد الماسون عام 1832م في ألمانيا وعام 1882م في أمريكا، ليكون الهدف منها إحكام السيطرة على العالم، حيث يشاع بأنها القلب المعتم لحكومة العالم السرية.

    في تلك الجماعات تخرجت اسماء لامعة جورج بوش الاب والابن وبيل كلينتون والصحفي الشهير بوب وودورد والكاتب والمفكر فريد زكريا والسناتور جوزيف ليبرمان والسناتور جون كيري‏.‏ مشاهير متنافرون في الاتجاهات والطموحات لكن الجامع بينهم مجرد ثلاثة ارقام هو رقم الدفعة من الجماعة السرية‏..‏ وغالبيتهم الساحقة من الأمريكيين ذوي الأصول الانجلو‏-‏ ساسكونية


    و هذا مثال صار له ضجة كبيرة أبان أنتخابات بين جورج دبليو بوش الجمهوري و جون كيري

    أكد كل من بوش الجمهوري "عضو الجمعية من عام 1968"، ومنافسه الديمقراطي جون كيري "عضو من العام 1966"، في لقاءين منفصلين على قناةCNBC الأمريكية، عضويتهما في هذه الجمعية عشية الانتخابات الرئاسية، بقولهما في حديثين منفصلين: لا نستطيع الحديث عن الجمعية إنها سرية! برغم كونهما من حزبين مختلفين سياسيا، (((إلا أن الهدف واحد و أحنا ما زلنا نقول هذا الحزب أحسن من هذا و هذا الرجل سيئ لو أستلم , قد يختلف الأسلوب فقط و لكن الهدف لا ))).

    جون كيري تصريحة حول أنه منتم

    جورج بوش تصريحه




    هذة الصورة تعتبرهم وجة لعمله واحدة

    و هذة الصورة لأحد المرشحين الذي أكتشف أنه في الواقع لا يملك خيار

    هذة الصورة تثبت أن هناك أختلاف بينهم – الأختلاف في سنة الأنتماء؟؟؟!!!


    و المدهش أنهم لا يتنافسون على مرشح الحزب واحد بل هم من حزبين على نقيضين ديموقراطي و جمهوري
    (((و أحنا مازلنا منتابع هل مسرحيات و منقول هذا أحسن من هذا و هذا ملعون و هذا كويس؟؟؟!!!)))

    بوش بلبس الرياضي للعب بفريق الجامعة


    جامعة يل:

    1) ثاني أقدم وأهم جامعات الولايات المتحدة والعالم
    2) المنافس الرئيسي لجامعة هارفارد في صناعة قيادات المجتمع الأمريكي‏!‏


    و هذا و هناك جامعات عربية تركت جامعات العالم كلها لترتبط بها؟؟؟؟!!!!!!!!!!


    و الغريب أيضاً أن شعارها بالعبري بشكل واضح؟؟؟!!!!

    عالم غريب يحيط بمقر جماعة‏'‏ الجمجمة والعظام‏'‏ الكائن في شارع‏'‏ هاي ستريت‏'‏ بمدينة نيوهيفن‏(‏ ولاية كونتيكت في الشمال الشرقي‏)‏ التي تحتضن جامعة‏'‏ يل‏'‏ العريقة و‏10‏ من الجمعيات السرية‏..‏ مبني جمعية‏'‏ الجمجمة‏'-‏ الذي يجمع تصميمه ما بين الطرازين اليوناني والفرعوني‏-‏ تميل جدرانه الجرانيتية إلي الحمرة بلا أسوار لكنه بلا نوافذ علي الإطلاق‏..‏ مجرد‏'‏ طاقات‏'‏ مستطيلة مميزة لا تكفي حتي لدخول شعاع ضوء واحد‏..‏ طلاب الجامعة العريقة‏-‏ من جانبهم‏-‏ يعيشون الاساطير الغامضة في جنبات الجامعة التي تحتضن عددا من الشوارع الرئيسية بالمدينة‏..‏.
    أنظر للمبنى ‏'‏ الجمجمة والعظام‏'‏ السرية الشهيرة في جامعة‏'‏ يل‏'-‏

    هذة صورة مبنى أخوية – قيادات - الجمجمة و العظام (((أخوان الشياطين)))


    كشف الحقيقة الجمجمة و العظام


    هذة الصورة لبوش منشورة بالجامعة لأهم الشخصيات الصورة له أيام ما دخل تلك الجامعة

    هذة صورة أحدى الدفعات (((طريقة الجلوس واحدة)))



    (((لاحظتم كلهم من مدرسة واحدة و ماهي المدرسة - الجمجمة و العظام من جامعة يل!!!!!!!! - و لسى منحكي أمريكا شريك أستراتيجي بسلام هذا الكلام سخيف ---- سلام مين يا نايمين!!!؟؟؟ بل على العكس لو رأوا باب سلام حقيقي سيغلقوه و يفتحوا باب حرب فلا فرق بين رئيس أمريكي و أخر صهيوني فكلاهما عبدة الشيطان أتباع الدجال ---- فمدرستهم أكبر دليل حتى للعمي – العماء هنا عماء العقل أم عماء القلب ليس له علاج إلا من صاحبه)))


    History channel مادخل الجمجمة


    قال الله تعالى:
    {وَأَصْحَابُ الشِّمَالِ مَا أَصْحَابُ الشِّمَالِ[5] * فِي سَمُومٍ وَحَمِيمٍ * وَظِلٍّ مِّن يَحْمُومٍ * لَّا بَارِدٍ وَلَا كَرِيمٍ * إِنَّهُمْ كَانُوا قَبْلَ ذَلِكَ مُتْرَفِينَ * وَكَانُوا يُصِرُّونَ عَلَى الْحِنْثِ الْعَظِيمِ * وَكَانُوا يَقُولُونَ أَئِذَا مِتْنَا وَكُنَّا تُرَابًا وَعِظَامًا أَئِنَّا لَمَبْعُوثُونَ * أَوَ آبَاؤُنَا الْأَوَّلُونَ * قُلْ إِنَّ الْأَوَّلِينَ وَالْآخِرِينَ * لَمَجْمُوعُونَ إِلَى مِيقَاتِ يَوْمٍ مَّعْلُومٍ * ثُمَّ إِنَّكُمْ أَيُّهَا الضَّالُّونَ الْمُكَذِّبُونَ * لَآكِلُونَ مِن شَجَرٍ مِّن زَقُّومٍ * فَمَالِؤُونَ مِنْهَا الْبُطُونَ * فَشَارِبُونَ عَلَيْهِ مِنَ الْحَمِيمِ * فَشَارِبُونَ شُرْبَ الْهِيمِ}[6]. سورة الواقعة
    ISLAM RELIGION IS THE ONLY RELIGION

    IN THE WORLD
    1 BELIEVE IN ONE GOD. 2 HAVE PROOF. 3 NO MISTAKE. 4 ASK YOU TO THINK ABOUT CREATION AND SEARCH. 5 HAVE HOLY QURAN AND THIS THIS BOOK IS MIRACLE. 7 8 9 10 11 12

  • #2
    معلومات قيمة تدل على الكثير.
    أول مرة أقرأها.
    אין אלוה מבלעדי אללה ומחמד הוא שליח אללה
    إن عرفتَ أنك مُخلط، مُخبط، مهملٌ لحدود الله، فأرحنا منك؛ فبعد قليل ينكشف البهرج، وَيَنْكَبُّ الزغلُ، ولا يحيقُ المكرُ السيء إلا بأهلِهِ. [الذهبي، تذكرة الحفاظ 1 / 4 ].
    בטח באללה ועשׂה טוב שׁכן ארץ ורעה אמונה

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      أعادة بشكل أصح لصور و الأفلام


      __________________________________________________ __


      جمعية "الجمجمة والعظام"

      (الجمجمة و العظمتين و رقم 302)



      الرمز الدولي للأسم هو جمجمة وعظمتين متقاطعتين. هو أكثر من المعروف جيدا الجمجمة وعظام والجمعيات السرية التي يوجد مقرها في جامعة ييل جامعة ، في نيو هافن بولاية كونيكتيكت. وقد تأسست في عام 1832 من قبل ويليام هنتنغتون راسل

      هذة صورة مؤسسين جمعية الجمجمة و العظام



      حين استقر التنوريون في امريكا كان هناك من المتنفذين من أبنائهم من لا تؤهلهم مداركهم للدخول في الماسونية الكونية , بحيث يتحكمون في الدستور الماسوني مع أنهم يُعدُّون لاحتلال مناصب مهمة ، (((بسبب أمكانيتهم و صغر سنهم و ماقدموه لأبليس و الدجال لم يكن يكفي بعد))).

      فقرروا أنشاء جمعية تضم الصفوة من أبناء سادتهم. لإعداد الأجيال الماسونية المتنفذة فأسست نادي أو "جمعية" الجمجمة والعظام في جامعة ييل الأميركية عام 1830 , بحيث يكون كل أعضائها من السادة إذاً هم الطبقة العليا بالمنظمات الشيطانية الدجالية و هم من أبناء العائلات القيادات تلك المنظمات و الحركات

      و هذه الجمعية و إن كانت أقل من التي قبلها من حيث العدد ، إلاَّ أنها أعمق في الدموية والممارسات الشيطانية ، كما يدل على ذلك شعار الجمعية ، و هو عبارة عن عظمتي ساق يعلوهما جمجمة وفي الأسفل يوجد الرقم 322.
      كودية‏322.‏

      تعبيراً عن سنة تأسيس الجمعية عام 322 ق. م. زمن الإغريق، ليعاد إحياء الجمعية على يد الماسون عام 1832م في ألمانيا وعام 1882م في أمريكا، ليكون الهدف منها إحكام السيطرة على العالم، حيث يشاع بأنها القلب المعتم لحكومة العالم السرية.

      في تلك الجماعات تخرجت اسماء لامعة جورج بوش الاب والابن وبيل كلينتون والصحفي الشهير بوب وودورد والكاتب والمفكر فريد زكريا والسناتور جوزيف ليبرمان والسناتور جون كيري‏.‏ مشاهير متنافرون في الاتجاهات والطموحات لكن الجامع بينهم مجرد ثلاثة ارقام هو رقم الدفعة من الجماعة السرية‏..‏ وغالبيتهم الساحقة من الأمريكيين ذوي الأصول الانجلو‏-‏ ساسكونية



      و هذا مثال صار له ضجة كبيرة أبان أنتخابات بين جورج دبليو بوش الجمهوري و جون كيري



      أكد كل من بوش الجمهوري "عضو الجمعية من عام 1968"، ومنافسه الديمقراطي جون كيري "عضو من العام 1966"، في لقاءين منفصلين على قناةCNBC الأمريكية، عضويتهما في هذه الجمعية عشية الانتخابات الرئاسية، بقولهما في حديثين منفصلين: لا نستطيع الحديث عن الجمعية إنها سرية! برغم كونهما من حزبين مختلفين سياسيا، (((إلا أن الهدف واحد و أحنا ما زلنا نقول هذا الحزب أحسن من هذا و هذا الرجل سيئ لو أستلم , قد يختلف الأسلوب فقط و لكن الهدف لا ))).



      جون كيري تصريحة حول أنه منتم



      جورج بوش تصريحه





      هذة الصورة تعتبرهم وجة لعمله واحدة



      و هذة الصورة لأحد المرشحين الذي أكتشف أنه في الواقع لا يملك خيار



      هذة الصورة تثبت أن هناك أختلاف بينهم – الأختلاف في سنة الأنتماء؟؟؟!!!



      و المدهش أنهم لا يتنافسون على مرشح الحزب واحد بل هم من حزبين على نقيضين ديموقراطي و جمهوري
      (((و أحنا مازلنا منتابع هل مسرحيات و منقول هذا أحسن من هذا و هذا ملعون و هذا كويس؟؟؟!!!)))

      بوش بلبس الرياضي للعب بفريق الجامعة



      جامعة يل:

      [IMG]http://earthfirst.com/wp-******************************************/uploads/2009/04/yale-university.jpg[/IMG]

      1) ثاني أقدم وأهم جامعات الولايات المتحدة والعالم
      2) المنافس الرئيسي لجامعة هارفارد في صناعة قيادات المجتمع الأمريكي‏!‏



      و هذا و هناك جامعات عربية تركت جامعات العالم كلها لترتبط بها؟؟؟؟!!!!!!!!!!



      [IMG]http://news.ksu.edu.sa/wp-******************************************/uploads/2010/11/scan-512.jpg[/IMG]

      و الغريب أيضاً أن شعارها بالعبري بشكل واضح؟؟؟!!!!



      عالم غريب يحيط بمقر جماعة‏'‏ الجمجمة والعظام‏'‏ الكائن في شارع‏'‏ هاي ستريت‏'‏ بمدينة نيوهيفن‏(‏ ولاية كونتيكت في الشمال الشرقي‏)‏ التي تحتضن جامعة‏'‏ يل‏'‏ العريقة و‏10‏ من الجمعيات السرية‏..‏ مبني جمعية‏'‏ الجمجمة‏'-‏ الذي يجمع تصميمه ما بين الطرازين اليوناني والفرعوني‏-‏ تميل جدرانه الجرانيتية إلي الحمرة بلا أسوار لكنه بلا نوافذ علي الإطلاق‏..‏ مجرد‏'‏ طاقات‏'‏ مستطيلة مميزة لا تكفي حتي لدخول شعاع ضوء واحد‏..‏ طلاب الجامعة العريقة‏-‏ من جانبهم‏-‏ يعيشون الاساطير الغامضة في جنبات الجامعة التي تحتضن عددا من الشوارع الرئيسية بالمدينة‏..‏.

      أنظر للمبنى ‏'‏ الجمجمة والعظام‏'‏ السرية الشهيرة في جامعة‏'‏ يل‏'-‏



      هذة صورة مبنى أخوية – قيادات - الجمجمة و العظام (((أخوان الشياطين)))



      كشف الحقيقة الجمجمة و العظام



      هذة الصورة لبوش منشورة بالجامعة لأهم الشخصيات الصورة له أيام ما دخل تلك الجامعة



      هذة صورة أحدى الدفعات (((طريقة الجلوس واحدة)))





      (((لاحظتم كلهم من مدرسة واحدة و ماهي المدرسة - الجمجمة و العظام من جامعة يل!!!!!!!! - و لسى منحكي أمريكا شريك أستراتيجي بسلام هذا الكلام سخيف ---- سلام مين يا نايمين!!!؟؟؟ بل على العكس لو رأوا باب سلام حقيقي سيغلقوه و يفتحوا باب حرب فلا فرق بين رئيس أمريكي و أخر صهيوني فكلاهما عبدة الشيطان أتباع الدجال ---- فمدرستهم أكبر دليل حتى للعمي – العماء هنا عماء العقل أم عماء القلب ليس له علاج إلا من صاحبه)))



      History channel مادخل الجمجمة




      قال الله تعالى:
      {وَأَصْحَابُ الشِّمَالِ مَا أَصْحَابُ الشِّمَالِ[5] * فِي سَمُومٍ وَحَمِيمٍ * وَظِلٍّ مِّن يَحْمُومٍ * لَّا بَارِدٍ وَلَا كَرِيمٍ * إِنَّهُمْ كَانُوا قَبْلَ ذَلِكَ مُتْرَفِينَ * وَكَانُوا يُصِرُّونَ عَلَى الْحِنْثِ الْعَظِيمِ * وَكَانُوا يَقُولُونَ أَئِذَا مِتْنَا وَكُنَّا تُرَابًا وَعِظَامًا أَئِنَّا لَمَبْعُوثُونَ * أَوَ آبَاؤُنَا الْأَوَّلُونَ * قُلْ إِنَّ الْأَوَّلِينَ وَالْآخِرِينَ * لَمَجْمُوعُونَ إِلَى مِيقَاتِ يَوْمٍ مَّعْلُومٍ * ثُمَّ إِنَّكُمْ أَيُّهَا الضَّالُّونَ الْمُكَذِّبُونَ * لَآكِلُونَ مِن شَجَرٍ مِّن زَقُّومٍ * فَمَالِؤُونَ مِنْهَا الْبُطُونَ * فَشَارِبُونَ عَلَيْهِ مِنَ الْحَمِيمِ * فَشَارِبُونَ شُرْبَ الْهِيمِ}[6]. سورة الواقعة
      ISLAM RELIGION IS THE ONLY RELIGION

      IN THE WORLD
      1 BELIEVE IN ONE GOD. 2 HAVE PROOF. 3 NO MISTAKE. 4 ASK YOU TO THINK ABOUT CREATION AND SEARCH. 5 HAVE HOLY QURAN AND THIS THIS BOOK IS MIRACLE. 7 8 9 10 11 12

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        اقتباس:
        المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one1_or_three3
        معلومات قيمة تدل على الكثير.
        أول مرة أقرأها.



        أشكرك على مرورك أخي one1_or_three3 و يسرني أن تقيمك
        ISLAM RELIGION IS THE ONLY RELIGION

        IN THE WORLD
        1 BELIEVE IN ONE GOD. 2 HAVE PROOF. 3 NO MISTAKE. 4 ASK YOU TO THINK ABOUT CREATION AND SEARCH. 5 HAVE HOLY QURAN AND THIS THIS BOOK IS MIRACLE. 7 8 9 10 11 12

        îن îëéىهْ نçمùهْ?

        Working...
        X