إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

مشكلة مع paltalk

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • مشكلة مع paltalk

    اخواني السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
    المشكلة هي ان وصلة الانترنت في جهازي هي عن طريق proxy
    اريد معرفة كيفية تعديل البالتولك للعمل تحت هذه الوضعية
    اي ان البرنامج لايستطيع الاتصال بالسرفر
    و شكرا مسبقا

  • #2
    والله لا ادري

    انا حاولت استخدام البروكسي في الدخول لكي اتمكن من الدخول للغرف السوداء ولكني فشلت

    ربما يفيدك بعض الإخوة هنا

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب لدينه مشاهدة المشاركة
      اخواني السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
      المشكلة هي ان وصلة الانترنت في جهازي هي عن طريق proxy
      اريد معرفة كيفية تعديل البالتولك للعمل تحت هذه الوضعية
      اي ان البرنامج لايستطيع الاتصال بالسرفر
      و شكرا مسبقا
      غير البروكسى يا اخى....غيره وسترى النتيجة.
      المشكلة فى البروكسى الذى تستخدمة.
      ادخل هنا


      --------------------------------------
      ملحوظة مهمه جدا.
      استعمالك للبروكسيات سيتطلب منك كل شوية عمل اشتراك جديد على البالتوك.
      عند تغيير البروكسى سيتطلب منك اشتراك جديد.
      --------------------------------------
      والمشكلة الى تعانى منها انت ...يعانى منها كل مستخدمى البروكسيات.

      واليك مشكلة اخرى تواجه معظم مستخدمى البروكسيات:


      عاود الاتصال مرة اخرى.

      لا تنسى تغيير البروكسى الذى تستخدمة الان...والبرامج كثيرة جدا.
      ومنتظر النتيجة.....
      إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

      îن îëéىهْ نçمùهْ?

      Working...
      X