إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

هل سقط حراس العقيدة سهواً ؟!!!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • هل سقط حراس العقيدة سهواً ؟!!!

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    من العجب حين النظر إلى المنتدى ان نجد هذه أسماء لهذه المنتديات المُعلَن الدعاية عنها ولا نجِد من بينِها منتديات حراس العقيدة أو طريق الإيمان ....!!!!




    ونتسائل هل سقط حُراس العقيدة سهواً ام فات على واضِع الروابِط وضعه لعدم شهرته مثلاً ؟!!!

  • #2
    مرحبا بلاخ الدكتور امير عبدالله

    ونقول ماعاذ الله ان يسقط الحراس حتي من البال

    الموضوع وما فيه ان الاستايل الاخضر القديم كان به ثغرات وصادف ان تم اختراق المنتدي وللان اشياء محدوده التي استطيع تنفيذها من لوحه التحكم حتي الانتهاء تماما من تامين المنتدي ويعلم الله لم نضع اسم واحد مما سبق وفي انتظار الاخوه حتي نضيف ونحذف ما نشاء

    فالتمس لنا العذر بارك الله فيكم
    ولو أن كل كلب عوى ألقمته حجرا ***لبيعت الصخر مثقالا بدينار

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      مرحب بالدكتور أمير عبدالله.
      منور المنتدى.
      اسأل الله ان يبارك فيكم...ويحفظ حصنكم المنيع حراس العقيدة.
      اسأل الله ان يسدد خطاكم.
      إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4

        وفقكم الله يا شبكة الفرقان وأعانكُم ...

        والعُذر مُلتمس بحول الله تعالى

        و إن كان العتب , فهو بديهي لأن حراس هم الفرقان ..!

        يعني الإدارة واحِدة فكان هذا هو منبع الغرابة ..!!

        __________

        أخي الواقِع الأليم

        المُنتدى منور بأصحابه أخي الحبيب

        وسدد الله رميكم وأعاننا وأعانكُم على جِهادِكُم .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          بارك الله فيك د.أمير عبد الله

          لا اخفيك مدى الإحراج الذي شعرت به لما رايت موضوعكم هذا ولا اعرف سبب عدم وضع إعلان الحراس

          كان في احمرار وجه وحبة عرق على الماشي ... لكن قلت : وأنا مالي .. المنتدى له أدمن
          كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
          الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
          14 درســـــــا .
          http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
          خواطر حول الوهابية pdf

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            الأخوة القائمين على المنتدى

            أيها الأخوة المشرفين القائمين على منتدى الفرقان نهيب بكم سرعة عرض المشاركات الخاصة بى وبغيرى فليس من السائغ تأخير عرض المشاركة لبضعة أيام أو حجبها فإذا كان التأخير سببه مراجعة المادة أولآ قبل العرض فى المنتدى فهو ليس بعذر البتة حيث يرجع هذا إلى بطىءالمسئول عن مراجعة المادة المراد عرضها . كما إنه من غير المعقول أن تكون إحدى المشاركات تحتوى على خبر أو حدث واقع الآن أو يراد التنويه عنه ويكون من الأهمية بمكان ويستدعى ذلك نشره بسرعة على أعضاء المنتدى ثم يتأخر عرض المشاركة لأيام بسبب بطىء المسئول عن مراجعتها أولآ .
            وأستمحيكم عذرآ لو كان فى إسلوبى ما لا ترضوه من القول وليس هناك ما أحملكم عليه
            بارك الله فيكم جميعآ وهدانا وإياكم سواء السبيل

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X