إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حول مشاركة المرأة في المنتديات .. محاضرة قيمة للشيخ خالد بن عثمان السبت

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • حول مشاركة المرأة في المنتديات .. محاضرة قيمة للشيخ خالد بن عثمان السبت

    كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
    الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
    14 درســـــــا .
    http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
    خواطر حول الوهابية pdf

  • #2
    جزاك الله كل خير أخي كايند

    مفيش نصيب استمع للمحاضرة

    حاولت ولكن الرابط لا يعمل عندي

    تسلم ايدك
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3

      أ&
      كيف تصلي أيها المسلمللفقيه النادرة ، درة القاهرة :
      الشيخ عطاء بن عبد اللطيف - حفظه الله تعالى -
      14 درســـــــا .
      http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=133489
      خواطر حول الوهابية pdf

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بارك الله فيك أخي كايند

        وجزاك الله الفردوس الاعلى على هذا المحاضرة القيمة

        تسلم ايدك وجعله في ميزان حسناتك

        أخي كايند أريد أن اسأل سؤال كنت أتصفح من

        أسبوعين في جوجل وأنا أتصفح وجدت منتدى أسلامي كله شباب في العشرين من العمر
        ولا اريد أن أتكلم عن اللي بيحصل في هذا المنتدى من قصص حب بين الأعضاء

        وكلام غير لائق بين الأعضا بالرغم من أن المنتدى أسلامي

        فقررت التسجيل في هذا المنتدى وقلت في نفسي ربما استطيع فعل شئ أو تغير

        هذه الشباب الى الأحسن وفعلا تسجلت ودخلت المنتدى الإسلامي وبدأت أكتب

        بالمنتدى الإسلامي وأنقل مواضيع أسلامية إليه ولن تصدق أخي كايند ماذا حصل

        لقد تغير معظم الأعضاء بنسبة 20% الى الأحسن

        وبدأت ألاحظ دخول الأعضاء الى المنتدى الإسلامي بكثرة والمشاركة فيه


        سؤالي هل وجودي في هذا المنتدى حرام وخطأ

        ممكن حد من الأخوة الأفاضل يفيدني

        ان كان وجودي هناك حرام
        وشكرا لكم وجزاكم الله خير الجزاء

        اللهم أكفنى بحلالك عن حرامك و أغننى بفضلك عن من سواك

        اللهم طهر قلبى من النفاق و عملى من الرياء و لسانى من الكذب و عينى من

        الخيانة فإنك تعلم خائنة الأعين و ما تخفى الصدور


        اللهم آآآآميييين


        حفظ الله أمه محمد أجميعن من كل سوء
        اللهم امين
        Last edited by nura; 18-05-2007, 12:07 PM.
        ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          و أنا أيضا أريد أن أسأل إن كنت اقترح اقتراحات للأمر بالمعروف او النهى عن المنكر عامة فى الموقع، او أرسل رسالة خاصة لأحد المشرفين و لكن بحدود الأدب و الالتزام، فهل هذا لا يجوز؟
          و هل اقتراحاتى فى قسم المشرفين أيضا لا تجوز؟
          أفيدونى أفادك الله
          مقارنة بين صفات الرب فى الإسلاو النصرانية
          http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=5206

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            قال الله تعالي

            فَلَا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ فَيَطْمَعَ الَّذِي فِي قَلْبِهِ مَرَضٌ وَقُلْنَ قَوْلًا مَّعْرُوفًا






            لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              بارك الله فيك أخي بن عفاف

              جزاك الله الفردوس الاعلى على الرابط المفيد جدا

              تسلم ايدك جعله الله في ميزان حسناتك

              وصلت الفكرة

              شكرا لك أخي الـكريم
              ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)

              îن îëéىهْ نçمùهْ?

              Working...
              X