تسريبات من قلب الزريبة العربية


آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تسريبات من قلب الزريبة العربية

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 21

الموضوع: تسريبات من قلب الزريبة العربية

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-06-2021
    على الساعة
    03:00 AM
    المشاركات
    625

    افتراضي



    يقول المثل الدّارج :

    "
    نجّار و باب بيته مخلّع !المنصّرون قضّوا مضاجعنا بحديثهم و ترويجهم لبضاعةكاسدةفاسدة عن الخطيئة الأصلية ، التجسد و الفداء !

    منصّر مُثير للشفقة يسأل في القسم المخفي عن أسباب تجسد معبوده !!!! ؟؟؟؟

    "الباشا" عايز كمان " يتألّه" !!!



    فاقد الشّيء لا يُعطيه يا ناصح !






    «« توقيع *إسلامي_عزّي* »»




    *********

    مقام المسيح و أمّه الطّاهرة عليهما السّلام في الفكر الإسلامي محفوظ ،،
    ما تخطّه أقلامنا ما هو إلاّ نقل عن إعتقاد النصارى ( المسيحيون )
    به وجب التنويه و التنبيه

    *********






  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-06-2021
    على الساعة
    03:00 AM
    المشاركات
    625

    افتراضي




    يقول الحقّ جلّ و علا :


    ((( لَا يُقَاتِلُونَكُمْ جَمِيعًا إِلَّا فِي قُرًى مُّحَصَّنَةٍ أَوْ مِن وَرَاءِ جُدُرٍ بَأْسُهُم بَيْنَهُمْ شَدِيدٌ تَحْسَبُهُمْ جَمِيعًا وَقُلُوبُهُمْ شَتَّىٰ ذَٰلِكَ بِأَنَّهُمْ قَوْمٌ لَّا يَعْقِلُونَ )))


    الحشر : 14


    منصّر بائس في لحظة صدق نادرة يتحدّث عن تكفير الطوائف المسيحية بعضها البعض !


    قال لك المسيحية دين محبّة !




    «« توقيع *إسلامي_عزّي* »»




    *********

    مقام المسيح و أمّه الطّاهرة عليهما السّلام في الفكر الإسلامي محفوظ ،،
    ما تخطّه أقلامنا ما هو إلاّ نقل عن إعتقاد النصارى ( المسيحيون )
    به وجب التنويه و التنبيه

    *********






  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-06-2021
    على الساعة
    03:00 AM
    المشاركات
    625

    افتراضي





    منصّر بائس برتبة مشرف - محاور يعترف بالفم الملآن :


    المرأة المسيحية مكينة تفريخ فقط !

    لهذا السبب ربما اصطفّت طوابير المسيحيات أمام إله الخصوبة " برسوم المحرقي " الذي حوّل كنيسته لوكر دعارة !




    «« توقيع *إسلامي_عزّي* »»




    *********

    مقام المسيح و أمّه الطّاهرة عليهما السّلام في الفكر الإسلامي محفوظ ،،
    ما تخطّه أقلامنا ما هو إلاّ نقل عن إعتقاد النصارى ( المسيحيون )
    به وجب التنويه و التنبيه

    *********






  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-06-2021
    على الساعة
    03:00 AM
    المشاركات
    625

    افتراضي


    منصّر - يتمسّح بإسم الرّسول الأكرم - يبكي حظّه العاثر الذي أوقعه بين فكّي جماعة ثعالب إسمهم " أعضاء مباركون" !




    «« توقيع *إسلامي_عزّي* »»




    *********

    مقام المسيح و أمّه الطّاهرة عليهما السّلام في الفكر الإسلامي محفوظ ،،
    ما تخطّه أقلامنا ما هو إلاّ نقل عن إعتقاد النصارى ( المسيحيون )
    به وجب التنويه و التنبيه

    *********






  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-06-2021
    على الساعة
    03:00 AM
    المشاركات
    625

    افتراضي



    لمن يُريد التعرّف أكثر على مزايا العضوية ( الـمُباركة ) :





    «« توقيع *إسلامي_عزّي* »»




    *********

    مقام المسيح و أمّه الطّاهرة عليهما السّلام في الفكر الإسلامي محفوظ ،،
    ما تخطّه أقلامنا ما هو إلاّ نقل عن إعتقاد النصارى ( المسيحيون )
    به وجب التنويه و التنبيه

    *********






  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-06-2021
    على الساعة
    03:00 AM
    المشاركات
    625

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة *إسلامي_عزّي* مشاهدة المشاركة

    منصّر - يتمسّح بإسم الرّسول الأكرم - يبكي حظّه العاثر الذي أوقعه بين فكّي جماعة ثعالب إسمهم " أعضاء مباركون" !



    المنصّر اللّئيم يقول أنه يُريد التجمع الهادئ المخفي بعيداً عن أعين المسلمين !!!!



    لكن شاء ربّ العزّة أن يفضحه وجماعته على رؤوس الأشهاد !

    ((( وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ )))

    الأنفال : 30


    «« توقيع *إسلامي_عزّي* »»




    *********

    مقام المسيح و أمّه الطّاهرة عليهما السّلام في الفكر الإسلامي محفوظ ،،
    ما تخطّه أقلامنا ما هو إلاّ نقل عن إعتقاد النصارى ( المسيحيون )
    به وجب التنويه و التنبيه

    *********






  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-06-2021
    على الساعة
    03:00 AM
    المشاركات
    625

    افتراضي

    منصّر يبكي و يرثي حال الكنائس الـمُثخنة بجراح الإنقسامات !
    عابد الإنسان صبّ جامّ غضبه على الأساقفة و القساوسة و قادة الكنائس و جعلهم السّبب في الحال الـمُزري الذي وصل إليه معتقد الخشبة !

    المنصّر ختم مشاركته بدعوته إلى الثورة و الإنتفاضة في وجه رجال الإكليروس !







    «« توقيع *إسلامي_عزّي* »»




    *********

    مقام المسيح و أمّه الطّاهرة عليهما السّلام في الفكر الإسلامي محفوظ ،،
    ما تخطّه أقلامنا ما هو إلاّ نقل عن إعتقاد النصارى ( المسيحيون )
    به وجب التنويه و التنبيه

    *********






  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-06-2021
    على الساعة
    03:00 AM
    المشاركات
    625

    افتراضي



    بقلم أحد المنصّرين :

    العقائد المسيحية لا تدخل العقل الأرضي البشري ، عقيدة الثالوث كمثال !








    «« توقيع *إسلامي_عزّي* »»




    *********

    مقام المسيح و أمّه الطّاهرة عليهما السّلام في الفكر الإسلامي محفوظ ،،
    ما تخطّه أقلامنا ما هو إلاّ نقل عن إعتقاد النصارى ( المسيحيون )
    به وجب التنويه و التنبيه

    *********






  9. #19
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-06-2021
    على الساعة
    03:00 AM
    المشاركات
    625

    افتراضي



    ردود فريق اللاّهوت الدّفاعي
    البائسةاليتيمة بخصوص نصوص القتل و الإرهاب في العهد القديملم تُقنعالمنصّرين فيقلعتهم الكرتونية المسمّاة : الزريبة العربية !






    «« توقيع *إسلامي_عزّي* »»




    *********

    مقام المسيح و أمّه الطّاهرة عليهما السّلام في الفكر الإسلامي محفوظ ،،
    ما تخطّه أقلامنا ما هو إلاّ نقل عن إعتقاد النصارى ( المسيحيون )
    به وجب التنويه و التنبيه

    *********






  10. #20
    تاريخ التسجيل
    Jul 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-06-2021
    على الساعة
    03:00 AM
    المشاركات
    625

    افتراضي




    بقلم أحد المنصّرين :









    أترك لكم الحكم ياسادة !

    «« توقيع *إسلامي_عزّي* »»




    *********

    مقام المسيح و أمّه الطّاهرة عليهما السّلام في الفكر الإسلامي محفوظ ،،
    ما تخطّه أقلامنا ما هو إلاّ نقل عن إعتقاد النصارى ( المسيحيون )
    به وجب التنويه و التنبيه

    *********






صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

تسريبات من قلب الزريبة العربية

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. فضيحة جديدة لمشرفى الزريبة العربية الذين لا يعلمون اسم الههم
    بواسطة Muslim For Ever في المنتدى قسم كشف كذب مواقع النصاري والمنصرين
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 14-09-2010, 10:52 PM
  2. فضيحة منتدى الزريبة العربية..
    بواسطة سيف الحتف في المنتدى قسم كشف كذب مواقع النصاري والمنصرين
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 14-01-2009, 09:35 AM
  3. زعيم الزريبة العربية يغلق موضوعي ويحذف ردودي بحجة النسخ واللصق
    بواسطة عبد الله المصري 2 في المنتدى قسم كشف كذب مواقع النصاري والمنصرين
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 03-04-2008, 02:43 PM
  4. نموذج للتدليس المسيحي في الرد على أسئلة المسلمين في منتدى الزريبة العربية .
    بواسطة دكتور أزهري في المنتدى قسم كشف كذب مواقع النصاري والمنصرين
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 17-02-2008, 04:56 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

تسريبات من قلب الزريبة العربية

تسريبات من قلب الزريبة العربية