إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الأخت الفاضلة muslimah ؟

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الأخت الفاضلة muslimah ؟

    بسم الله الرحمان الرحيم

    أنا نطالع من حين لآخر عن المواضيع الشيقة في هذا المنتدى و عدم مشاركتي يرجع لبعض المشاكل أجبرتني على إنقطاع عن الشبكة

    و انا نتسائل هل الاخت الفاضلة muslimah لها علم بهذا المنتدى أم لا ؟

    فمن يستدعيها إلى هنا ؟

    فلها المواضيع مفيدة و لا أستطيع أن نطالع المنتدى أو مقالات في الرد على النصارى تخلو من كتابتها


    مع علم حاولت الإتصال بها في المنتديات التي تشارك فيها فلن استطيع للأسباب مختلفة في منتدى الفكر الحر و بيت العرب و سبب عدم إستطاعتي المشاركة و مشاكل اخرى

    فنرجوا من الله تعالى أن يتصل بها أحد الأخوة و يخبرها عن هذا المنتدى إن كانت ليس لها علم به

    و جزاكم الله كل الخير

    و إن شاء الله سنكون جاد في المشاركة و العودة إلى النشاط و كتابة المواضيع القيمة إلى حيثما تنتهي المشاكل التي من بينها إنقطاع الخط الهاتفي و السفر و غيرها

  • #2
    بسم الله الرحمن الرحيم

    بارك الله فيك وجزاك خير الجزاء أخانا الكريم سلاموني على هذا الموضوع

    أهنىء الجميع ويشرفني الانضمام لهذا المنتدى المبارك بعون الله

    لم أعرف عنه إلا قبل أيام قليلة من أحد الأخوة على نادي الفكر

    ثم هذا اليوم من الأخ عمرو بن العاص فجزاهما الله خير الجزاء

    الرجاء أن تخبرني إن شئت عن طبيعة المشكلة وإن كنتَ ترغب في أن أكتب ملاحظة للمسؤولين عن سبب عدم تمكنك من دخول نادي الفكر وبيت العرب لأفعل ذلك لعلهم يحلون المشكلة

    وسلام الله عليكم

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      اهلا وسهلا بالاخت الفاضلة وحياك الله وبياك في منتداك ولنا الشرف بانظمامك معنا واتمنى رؤية مشاركاتك الطيبة عن قريب باذن الله تعالى.
      اللهم انك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت علي محبتك و التقت علي طاعتك و توحدت علي دعوتك . فوثق اللهم رابطتها و أدم ودها و اهدها سبلها و اشرح صدورها بفيض الايمان بك و جميل التوكل عليك وأحيها بمعرفتك و أمتها علي الشهاده في سبيلك.انك نعم المولي و نعم النصير.

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        بل الشرف لي أخانا الكريم

        أدعو الله أن يوفقنا جميعاً لما فيه رضاه

        والسلام على من اتبع الهدى

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          لى ملاحظة أخوتى الكرام : لأن ما حدث له مغزى خطير فلو أن الأخت مسلمة و هى ممن شارك فى العمل الدعوى ضد الحملة الصليبية منذ البداية لم تعلم بالمنتدى إلا بالصدفة البحتة فكيف يمكن لعوام المسلمين فضلاً عن النصارى أن يعلموا بالمنتدى؟ و لعل هذا هو سبب عدم مشاركة أى من النصارى فى المنتدى رغم كثرة مواضيعه الطيبة التى لابد أن تستثير أى نصرانى لديه ذرة غيرة على دينه الباطل ، فلابد من طريقة لنشر الموقع و أنا كنت قد اقترحت على الأخ جيسوس حفظه الله أن يوضع الموقع فى دليل المواقع الإسلامية و أكرر رجائى للأخوة المسئولين أن يسعوا لنشر الموقع فهو كنز حقيقى بشتى أقسامه، و أخيراً أسأل هل الأخeeww بخير ؟ لأن مشاركاته قلت جداً و السلام عليكم و رحمة الله

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            سأساهم في الإعلان عن الموقع إن شاء الله تعالى سأضع رابط الموقع ضمن توقيعي على المنتديات الأخرى

            كما وسأضعه على موقع مجموعة ابن مريم

            وسلام الله عليكم

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              الحمد الله رب العالمين و أهلا و سهلا بالاخت الفاضلة المسلمة

              الاخت الفاضلة المسلمة المشكلة في النادي الفكر أنه لا يقبل الإسم و لا كلمة السر و لا يحق لي التسجيل مرة آخرى منذ مدة و لا اعرف السبب :confused:

              في بعض الاحيان يقبل الإسم و لا يقبل كلمة السر و عندما نضع البريد الإكتروني ليبعث لي كلمة السر جديدة لا تصلني الرسالة و إن وصلت لا نجد كلمة السر برغم من ان العنوان هو كلمة السر الجديدة

              أما بيت العرب فقد فقدت الوصلة منذ حدث لي مشكل في جهازي فلن أستطيع الدخول إليه و تصليحه يتطلب بعض الوقت

              و رغم كل هذا فالخط الهاتفي في بيتي مقطوع و انا في الإنتضار المركز الموصلات إن يصلحوه فالمشكل عندهم

              و كذالك نحمد الله تعالى اليل و نهار على نجاح عملية الجراحية لأبنتي التي فقدت أحد عينيها و هي بالخير و العافية

              و اعدكم سنعود بعد عودة الخط الهاتفي و إصلاح الجهاز في بيتي و انا متشوق للمشاركة بالمواضيع الممتعة و البناءة

              و انا مطمئن عنكم جميع

              و نتمنى ان يحفظ الله لنا فذا المنتدى فإني احبه كثير و اتمنى ان يكون بيتي التي أستقر فيها إن شاء الله و نتمنى ان يكون شوكة في حناجر النصارى و اليهود و الملاحدة و هداية لكل الحياري منهم اجمعين


              اللهم يارب العالمين أرحم كل من ساهم في نشر الحق و الدعوة و إعلاء كلمة الله - اللهم أغفرل لهم ذنوبهم و زدهم علم و ثبتهم على دينك و أغسل خطاياهم بالماء و الثلج و ارزقهم النور على يمينهم و على شمالهم و من فوقهم و من تحتهم -يا رب العالمين

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                أخي الحبيب سلاموني

                أسأل الله سبحانه وتعالى أن يمن على إبنتك وعلى جميع الأسرة الكريمة بوافر الصحة والعافية وأن يحتسب لكم الأجر على صبركم .

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  نسأل الله أن يحفظك و يحفظ أسرتك و سائر المسلمين أخى سلامونى فابنتك هى ابنتنا

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    أهلاً بك أخانا الكريم سلاموني

                    لا بأس طهور إن شاء الله تعالى

                    أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يعوض ابنتكم خيراً

                    وأن يبارك فيما أبقى لها

                    وأن يعينكم على قبول الأمر فقد جاء في الحديث الصحيح "قال الله تعالى : إذا ابتليت عبدي بحبيبتيه (يريد بعينيه) ثم صبر عوضته منهما الجنة"

                    فالحمد لله على كل شيء فله ما أعطى وله ما أخذ

                    سأنقل المشكلة لإدارة نادي الفكر إن شاء الله تعالى

                    أما رابط بيت العرب فهو:-

                    http://www.beetalarab.ws/forums/index.php?

                    وسلام الله عليك

                    ***********
                    الأخ الكريم سري
                    أرسلت لك بالأمس رسالة فهل وصلت؟
                    وسلام الله عليك

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      مبروك نجاح العملية و عقبال ما تشوفها عروسة بإذن الله.
                      قال شيخ الإسلام ابن تيمية : (( إن الرد بمجرد الشتم والتهويل لا يعجز عنه أحد والإنسان لو أنه يناظر المشركين وأهل الكتاب لكان عليه أن يذكر من الحجة ما يبين به الحق الذي معه والباطل الذي معهم )) مجموع الفتاوى (4/186-187) .

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        الأخ العزيز bilal_41 بارك الله فيك و انا أدعوا الله أن يحفظكم و يرحمكم برحمته واسعة

                        الاخت الفاضلة muslimah بارك الله فيك على نصائحك شافية و جزاك الله كل الخير و ندعو الله ان يحفظكم و يرحمكم برحمته واسعة


                        الاخ الفاضل Dr. Hesham Azmy بارك الله فيك و جزاك الله كل الخير على دعائك و ندعو الله ان يحفظكم و يرحمكم برحمته واسعة



                        مع تحياتي خاصلة لكل الاخوة الكرام ندعو الله أن يشفى امراض المسلمين و المسلمات و يغفر لهم و يرحمهم و ينصرهم - أمين


                        مع تحياتي الخالصة

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                          أنا أسف والله يا أختنا الفاضلة مسلمة فأنا لم أعرف عن رسالتك إلا الأن، و قد أرسلت رداً عليها فأرجوا أن يكون قد وصلك و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            كاتب الرسالة الأصلية sary
                            السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                            أنا أسف والله يا أختنا الفاضلة مسلمة فأنا لم أعرف عن رسالتك إلا الأن، و قد أرسلت رداً عليها فأرجوا أن يكون قد وصلك و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
                            عليكم السلام ورحمة الله وبركاته

                            لا داعٍ للاعتذار أخانا الكريم فقد وصلت رسالتك

                            وجزاك الله خير الجزاء على التوضيح

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              اخى العزيز

                              أود أن أقول لإبنتك طهور إن شاء الله


                              وإن شاء الله يبدلها الله عين تنظر بها الى وجهه الكريم بفضله وكرمه إنه أرحم الراحمين



                              أمــين
                              أمــين
                              أمــين
                              <span style=\"font-size:24pt;line-height:100%\"><a href=\"http://www.ebnmaryam.com/vb\" target=\"_blank\">www.ebnmaryam.com/vb</a></span>

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X