كـُن ذا حـدود ولا تكـُن بـلا قيـــود


آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

كـُن ذا حـدود ولا تكـُن بـلا قيـــود

النتائج 1 إلى 5 من 5

الموضوع: كـُن ذا حـدود ولا تكـُن بـلا قيـــود

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    آخر نشاط
    25-11-2011
    على الساعة
    04:40 PM
    المشاركات
    856

    افتراضي كـُن ذا حـدود ولا تكـُن بـلا قيـــود


    كـُن ذا حـدود ولا تكـُن بـلا قيـود .. ضع لنفسك حـدودهـا

    هل أنت طيب ؟
    الكل كذلك .. يملكون طيبـة وقلب كبيـر
    طيبتي وضعت لها حداً .. أراها واسعـة .. فهي أكبـر حدودي
    فرسمت حدودها بعيـدة .. لأن هناك أُناس ما زالوا يستحقونها
    ولكن .. لا أتعدى حدوداً رسمتها لهـا

    هل أنت كريم ؟
    كريم بعطائـك .. لا مانـع .. كـُن كذلك
    فهذهِ صفـة رائعـة .. لا نـريد زوالها من قلوب البشر
    ولكن .. ضع حدوداً لكرمـك .. حتى لا يكتب بمكان مجلسك
    ( كان هنـا مغفـل )

    أنت كريم بـلا حدود .. ستستغل من ذوي العقول الناقصـة
    والقلوب الميتـة .. فأرسم حدود كرمـك وحددها حتى لا يستطيع أحد تعديهـا

    هل تحب نفسك ؟
    من منا لا يحب نفسه ؟ .. حتى من يقول أنـه فاقد ثقتـه بنفسه تجد بداخلـه أنـه يحبها
    مهما يكن كل منا يحب نفسه .. ضع لحب نفسك حدود .. وأنتبـه أن تتعداها
    فأنت بذلك ستسقط بدائـرة الأنانيـة .. فالأناني أعمى ..
    فهو أعمى لأنـه لا ينظر لغيـره .. جعل كل شئ هو .. وغيـره لاشيء !
    فتجده تـارة يسرق البساط من تحت الأرجل بكل خفـة .. ليهبـه لنفسه المدللـة المريضـة
    وتـارة تجده يسيـر بطريق كان آخر أحق منـه بـه
    فأحب نفسك ولكن لا تكن بحبها بـلا قيود ..... فقط ضع لهـا حدود

    هل دمـك خفيف ؟
    لن أقول من منا ليس كذلك .. فهذه هبـة من الله سبحانـه
    لا ينالها إلا نوعيـة من الناس .. وأنا أراها جذابـة إذا تميـز بها شخص

    ولكن جاذبيتها تـُمحى وتـزال إذا تعدت حدودهـا
    فيثقل هذا الدم .. وحتى يـُطلـق على من كان خفيف الدم

    ( مهـرج )

    لا يؤخذ بكلامـه .. حتى وإن أخذ طريق الجد .. تظل كلمتـه مختلـة أمام الآخريـن
    لذلك كـن ذا حدود ولا تكن بـلا قيود .. وإذا لم يعجبـك كلامي .. فتجاوزه إلى ما يعجبك

    وأستغفر لي بحلــم .. أو صححه بعلــم

    دمتــم بحفظ الرحمــن .. تقبلـوا أحتـرامى وتقديـرى


    «« توقيع nura »»
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)


  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2007
    آخر نشاط
    11-02-2011
    على الساعة
    12:06 AM
    المشاركات
    507

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nura مشاهدة المشاركة
    كـُن ذا حـدود ولا تكـُن بـلا قيـود .. ضع لنفسك حـدودهـا


    هل أنت طيب ؟
    الكل كذلك .. يملكون طيبـة وقلب كبيـر
    طيبتي وضعت لها حداً .. أراها واسعـة .. فهي أكبـر حدودي
    فرسمت حدودها بعيـدة .. لأن هناك أُناس ما زالوا يستحقونها
    ولكن .. لا أتعدى حدوداً رسمتها لهـا


    اخت نورا السلام عليكم

    كلامك جميل , لكن ليس الكل من عنده قلب كبير , وطيبة , فالبعض من يدعي تلك الطيبة الزائدة , لكنه في الواقع لا يملكها.

    تقبلي مروري.
    بارك الله فيك.

    «« توقيع أبن تيمية »»

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    آخر نشاط
    04-07-2009
    على الساعة
    03:03 PM
    المشاركات
    81

    افتراضي

    صدق المثل القائل كل مازاد الشيئ عن حده إنقلب إلى ضده..
    جزيت خيرا غاليتي نور وبارك فيك الباري..

    «« توقيع الأسيفة »»


    أرسلت بالتوراة موسي هاديا *** وابن البتول .. فعلم الانجيلا
    وفجرت ينبوع البيان محمدا *** فسقي الحديث وناول التنزيلا

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2006
    آخر نشاط
    25-11-2011
    على الساعة
    04:40 PM
    المشاركات
    856

    افتراضي

    وجزاكما الله خير الجزاء أخوتي الكرام
    ابن تيمية ،، الأسيفة
    تشرفت بمروركما الطيب
    أسال الله أن يرزقنا قلوبا سليمة خالية من كل خلق لايرضيه

    «« توقيع nura »»
    ( إِنَّ الَّذِينَ يَرْمُونَ الْمُحْصَنَاتِ الْغَافِلاتِ الْمُؤْمِنَاتِ لُعِنُوا فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَلَهُمْ عَذَابٌ عَظِيمٌ ) (النور:23)


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الديانة
    مسلم
    آخر نشاط
    05-10-2012
    على الساعة
    04:03 AM
    المشاركات
    243

    Smile

    وااااااااااااااو

    ماشاء الله تبارك الله كلام جميل جداً

    بل في غاية الروووعه

    أختي الغاليه : ذكرتيني بمقوله كنت دائماً اقرأها

    خاصةً بعد أن تعرضت لموقف مؤلم جداً

    وكان ذلك من صديقتي العزيزه التي أأتمنتها على كل اسراري

    فلا اخفيك انها كانت أحب إلي حتى من نفسي

    اما الآن انا مصدومه جداً ولن أكمل ولكن أسأل الله أن يعفي عن ما قد سلف

    والمقوله هي " لا تتخيل كل الناس ملائكة فتنهار احلامك

    ولا تجعل ثقتك بهم عمياء لأنك ستبكي على سذاجتك "

    بعد ذلك قطعت عهداً على نفسي أن لا أثق في أي مخلوق

    مهما بلغت طيبته بل يجب علي ان اجامل الناس واحكم بما هو ظاهر فقط

    وأوكل سرائرهم الى بارئهم عز وجل فهو وحده يعلم خائنة الأعين وماتخفي الصدور

    وعموما تعلمت من موضوعك حكم كثيره بل واعاد لي ذكريات قديمه أيضاً

    اشكرك جداً اختي الكريمه أشكرك من أعماق قلبي فقد اسعدتني كلماتك بحق

    وكأنها جاءت في وقتها المناسب , يجب علينا الاعتدال في كل شي فلا نقصر في حق احد

    وكذلك لانبالغ وهنا يصدق قول النبي صلى الله عليه وسلم : " خير الأمور أوسطها "

    اكرر شكري وتقديري لك ايتها الرائعه وانا متشرفه جداً بمروري في صفحتك الطاهره يانقيه

    ارجوا ان تتقبلي مروري واحترامي وشكري وتقديري ^___^

    أختك ومحبتك في الله " بحور الوفاء "

    دمتي دائماً وأبداً في حفظ الرحمن ورعايته

    «« توقيع بحور الوفاء »»
    { ادْعُواْ رَبَّكُمْ تَضَرُّعاً وَخُفْيَةً }

    إذا لم نمتثل هذا التوجيه الإلهي في هذه الأيام ،
    ونحن نشاهد الاعتداء على إخواننا في ليبيا وغيرها ، فمتى ؟
    فلنتواصى بما أمرنا به ربنا ،
    نصرةً لإخواننا بالدعاء ،
    فما أقواه من سلاح !
    وما أشد أثره في مثل هذه الأزمات التي تمر بها الأمة !

كـُن ذا حـدود ولا تكـُن بـلا قيـــود

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

كـُن ذا حـدود ولا تكـُن بـلا قيـــود

كـُن ذا حـدود ولا تكـُن بـلا قيـــود