لله قوم شروا لله أنفسهم . . . فأتعبوها بزجر الله أزمانا
أما النهار فقد وافوا صيامهم . . . وفي الظلام تراهم فيه رهبانا
أبدانهم أتعبت في الله أنفسهم . . . وأنفس أتعبت في الله أبدانا
ذابت لحومهم خوف الحساب غدا . . . وقطعوا الليل تسبيحا وقرانا
هل تعلمون .. من هو
صاحب .. الحظ الكبير الذي يضحك الله له ؟؟؟
أنهم أصحاب الهمم .. الذين قاموا جميع الدجى على قدم
الاعتذار .. ثم تساندوا إلى رواحل
البكاء
والاستغفار .. رفعوا رسائل الخضوع والانكسار .. فعاد
جواب الأبرار .. من اللطيف القهار ...
وقد اخبرنا الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام .. إن
المولى تعالى يضحك لقائم الليل .. ويستبشر به
رضا وفرحا .. بقيامه له في الظلام .. والناس نيام ..
فطوبى لك يا قائم الليل .. بهذا الثواب العظيم
أما النهار فقد وافوا صيامهم . . . وفي الظلام تراهم فيه رهبانا
أبدانهم أتعبت في الله أنفسهم . . . وأنفس أتعبت في الله أبدانا
ذابت لحومهم خوف الحساب غدا . . . وقطعوا الليل تسبيحا وقرانا
هل تعلمون .. من هو
صاحب .. الحظ الكبير الذي يضحك الله له ؟؟؟
أنهم أصحاب الهمم .. الذين قاموا جميع الدجى على قدم
الاعتذار .. ثم تساندوا إلى رواحل
البكاء
والاستغفار .. رفعوا رسائل الخضوع والانكسار .. فعاد
جواب الأبرار .. من اللطيف القهار ...
وقد اخبرنا الرسول الكريم عليه الصلاة والسلام .. إن
المولى تعالى يضحك لقائم الليل .. ويستبشر به
رضا وفرحا .. بقيامه له في الظلام .. والناس نيام ..
فطوبى لك يا قائم الليل .. بهذا الثواب العظيم







îن îëéىهْ نçمùهْ?