آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

البحث:

نوع: مشاركات; عضو: أبو المكارم; الكلمة المراد البحث عنها:

البحث: استغرق البحث 0.01 ثواني.

  1. مشاركات
    104
    المشاهدات
    49,739

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    اخوانى لقد اعطيتم المصادر ولانكم لا تفهمون روح الكتاب تقولون هذا لان المسيح عندما كان يتكلم فقد كان يتكلم فى روح الكتاب

    ومهما اعطيتكم فلن ترضوا بشئ فلقد قال الكتاب

    اع 19: 9 ولما كان قوم...
  2. مشاركات
    104
    المشاهدات
    49,739

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    فى المشاركه رقم 29 وضعت لك شواهد من الإنجيل وتعجبت وقلت اين النصوص الإنجيليه فى المشاركه 31 حتى انك نسختها كلها مما يدل على عدم اطلاعك مما اكتب والتاكد عن ما وضعت

    الا انى ساكون موضوعيا أكثر

    ...
  3. مشاركات
    104
    المشاهدات
    49,739

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    يعنى يا اخى زى المثل الى بيقول تاخدوهم لحم وترموهم عظم

    يعنى تاخذ الى انت عاوزه ولما زوجتك تعجز او تمرض متشلهاش ولا ترعيها وتهتم فقط لامورك الجنسيه وفى ستين دهيه الى ربنا اعطهالك وديعه تحفظها
    ...
  4. مشاركات
    104
    المشاهدات
    49,739

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    الرد ببساطه انت رفضت تكلمى بايجاز فشرحت لك بالمصدر اسس التفريق او بطلان الزواج من الكتاب المقدس

    بكل بساطه

    هل فى ما كتبت صعب

    فكل ما كتبت فى صلب الموضوع ولانك لم تقرا لا تريد القول بانى...
  5. مشاركات
    104
    المشاهدات
    49,739

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    من بين غايات الزواج الأساسية الإحصان وعدم الوقوع في الرذيلة .. ولهذا فلكل من الزوجين حق الاختلاط الزوجي بالآخر .. وقد جاء في الكتاب المقدس .

    " ليس للمرأة تسلط علي جسدها بل للرجل ، وكذلك أيضا...
  6. مشاركات
    104
    المشاهدات
    49,739

    مثبــت: مشاهدة المشاركة

    فرضنا اتجوزت وحده

    وبمرور الزمن والعشره حدث لها حادث وفقدت الحركه

    هل هذا سبب يجعلك انك تطلقها ؟

    اما بالنسبه لما تتكلم عنه

    من زوج فاسد
النتائج 1 إلى 6 من 6