أسباب عدم استطاعتنا تسمية المجلدات باسم con والحل لهذه المشكلة
الرسالة التي انتشرت كثيرا وهي انه لايمكن تسمية مجلد جديد باسم con لان الله هو الذى يقول للشي ((كُن)) …
هي رسالة موهمة ومضللة جدا …فالسبب الحقيقي انه هناك بعض الكلمات او بالاحرى مختصرات
لكلمات مخصصه لاستعمالها كأوامر في نظام الدوز
وهناك ايضا ادوات محجوزة في الدوز غير ال con مثل
PRN, AUX, CLOCK$, NUL, COM1, COM2, COM3, COM4, COM5, COM6, COM7, COM8,
COM9, LPT1, LPT2, LPT3, LPT4, LPT5, LPT6, LPT7, LPT8, and LPT9
ولايمكن تسمية المجلدات باسمائها
ومع ذلك من الممكن أن تنشئ ملف بأسم con كالتالى
قم بانشاء الملف عادى واثناء تسميته اضغط على زر alt مع الارقام التاليه 0160 بالترتيب من لوحة الارقام و ليس لوحة الحروف انتبه من لوحة الارقام وليس من لوحة المفاتيح
ومن ثم قم بتسمية الملف باسم con
وهناك الكثير من الحملات المشابهة التي يطلقها غير المسلمين في سبيل السخرية على المسلمين ويجب الحذر من نشر هذه الحملات
منقول
الرسالة التي انتشرت كثيرا وهي انه لايمكن تسمية مجلد جديد باسم con لان الله هو الذى يقول للشي ((كُن)) …
هي رسالة موهمة ومضللة جدا …فالسبب الحقيقي انه هناك بعض الكلمات او بالاحرى مختصرات
لكلمات مخصصه لاستعمالها كأوامر في نظام الدوز
وهناك ايضا ادوات محجوزة في الدوز غير ال con مثل
PRN, AUX, CLOCK$, NUL, COM1, COM2, COM3, COM4, COM5, COM6, COM7, COM8,
COM9, LPT1, LPT2, LPT3, LPT4, LPT5, LPT6, LPT7, LPT8, and LPT9
ولايمكن تسمية المجلدات باسمائها
ومع ذلك من الممكن أن تنشئ ملف بأسم con كالتالى
قم بانشاء الملف عادى واثناء تسميته اضغط على زر alt مع الارقام التاليه 0160 بالترتيب من لوحة الارقام و ليس لوحة الحروف انتبه من لوحة الارقام وليس من لوحة المفاتيح
ومن ثم قم بتسمية الملف باسم con
وهناك الكثير من الحملات المشابهة التي يطلقها غير المسلمين في سبيل السخرية على المسلمين ويجب الحذر من نشر هذه الحملات
منقول
