إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

إلهي قد غدوت هنا سجينا ... ﻷني أنشد اﻹسلام دينا

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • إلهي قد غدوت هنا سجينا ... ﻷني أنشد اﻹسلام دينا

    .
    .

    إنا لله وإنا إليه راجعون
    قالوا كلاما لا يصح عن المنون
    ضعنا وضعنا..صوت صائح مجنون
    ما بالنا لا نلقي سوى سوء الظنون

    اعتقلوا الشيخ..شيخنا أبا إسلام
    لله درك شيخنا..رجلٌ همام
    لا لا تقف..بل من هنا..إلي الأمام
    الآن تسمع نوحهم..نوح الحمام

    يا أخوتي..أين الذهاب إلي متى؟
    أعمالنا..سدت شرر هذا الفتى
    القس حر متحرر..ها قد أتى
    زكريا بطرس..دعوي الفجورِ بها أتى

    والموقع المكلوم ذهبت به الرياح
    الجامع العظيم..فُكوا له السراح
    من بعده بلدي..أيا أتراح
    لا أخوتي..أين الأمل؟..هل بعد لاح؟

    يا شيخنا..لا تبتأس..نحن هنا
    سنرفع الراية..ننصر إسلامنا
    سنقوم دوما لا قعود هنا لنا
    سنثور لك..وندعو إلهنا ربنا

    اللهم فك أسر كل المأسورين
    اللهم انصر شيخنا والمظلومين
    اللهم صبرهم وثبتهم أجمعين
    رحماك رحماك..يا رب العالمين...

    اللهم استجب....آمين



    منقول
    Last edited by مشتاقة للجنة; 19-12-2005, 01:41 PM.
    .

    ملكنـا هـذه الـدنـيـا الـقـرونا ...... وأخـضـعـهـا جـنـود خـالـدونا
    وسطرنا صحائـف من ضياء ...... فـما نـسي الزمان وما نسـيـنا


    سنقاطع الدنمارك بقدر حبنا لنبينا
    " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "


    .

  • #2
    اللهم فك أسر كل المأسورين
    اللهم انصر شيخنا والمظلومين
    اللهم صبرهم وثبتهم أجمعين
    رحماك رحماك..يا رب العالمين...

    اللهم استجب....آمين


    اللهم آميــــــــــــــــــــــــــــــن
    طوبى لمن أهدى إلىّ عيوبى

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      آمين

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        قصيدة أخي أنت حر وراء السدود
        من أجمل القصائد التي تهود على كل مأسور بلواه


        [الكاتب: سيد قطب]


        أخي أنت حرٌ وراء السدود -- أخي أنت حرٌ بتلك القيود

        إذا كنت بالله مستعصما-------- فماذا يضيرك كيد العبيد

        أخي ستبيد جيوش الظلام ويشرق في الكون فجر جديد

        فأطلق لروحك إشراقها ---- ترى الفجر يرمقنا من بعيد

        أخي قد أصابك سهم ذليل----- وغدرا رماك ذراعٌ كليل

        ستُبترُ يوما فصبر جميل ----- ولم يَدْمَ بعدُ عرينُ الأسود

        أخي قد سرت من يديك الدماء- أبت أن تُشلّ بقيد الإماء

        سترفعُ قُربانها للسماء---------- مخضبة بدماء الخلود

        أخي هل تُراك سئمت الكفاح وألقيت عن كاهليك السلاح

        فمن للضحأيا يواسي الجراح--- ويرفع راياتها من جديد

        أخي هل سمعت أنين التراب- تدُكّ حَصاه جيوشُ الخراب

        تُمَزقُ أحشاءه بالحراب-------- وتصفعهُ وهو صلب عنيد

        أخي إنني اليوم صلب المراس أدُك صخور الجبال الرواس

        غدا سأشيح بفأس الخلاص -- رءوس الأفاعي إلى أن تبيد

        أخي إن ذرفت علىّ الدموع ---- وبللّت قبري بها في خشوع

        فأوقد لهم من رفاتي الشموع --- وسيروا بها نحو مجد تليد

        أخي إن نمُتْ نلقَ أحبابنا---------- فروْضاتُ ربي أعدت لنا

        وأطيارُها رفرفت حولنا-------- فطوبى لنا في ديار الخلود

        أخي إنني ما سئمت الكفاح ------ ولا أنا أقيت عني السلاح

        وإن طوقتني جيوشُ الظلام----- فإني على ثقة ... بالصباح

        وإني على ثقة من طريقي----- إلى الله رب السنا والشروق

        فإن عافني السَّوقُ أو عَقّنِي------ فإني أمين لعهدي الوثيق

        أخي أخذوك على إثرنا ----------- وفوج على إثر فجرٍ جديد

        فإن أنا مُتّ فإني شهيد---------- وأنت ستمضي بنصر مجيد

        قد اختارنا الله في دعوته---------- وإنا سنمضي على سُنته

        فمنا الذين قضوا نحبهم------------- ومنا الحفيظ على ذِمته

        أخي فامض لا تلتفت للوراء------ طريقك قد خضبته الدماء

        ولا تلتفت ههنا أو هناك ------------ ولا تتطلع لغير السماء

        فلسنا بطير مهيض الجناح------- ولن نستذل .. ولن نستباح

        وإني لأسمع صوت الدماء------- قويا ينادي الكفاحَ الكفاح

        سأثأرُ لكن لربٍ ودين----------- وأمضي على سنتي في يقين

        فإما إلى النصر فوق الأنام --------- وإما إلى الله في الخالدين
        .

        ملكنـا هـذه الـدنـيـا الـقـرونا ...... وأخـضـعـهـا جـنـود خـالـدونا
        وسطرنا صحائـف من ضياء ...... فـما نـسي الزمان وما نسـيـنا


        سنقاطع الدنمارك بقدر حبنا لنبينا
        " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "


        .

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          .
          .

          د / إسلام المازني


          صغيري قلت كم لله حمدا*** فإن أباك مرتهن يُفدّى

          وما تنجيه أموال البرايا *** وموج البحر يكملهن عدا

          ببطن الحوت تعركه الخطايا *** فيلقمهن أذكارا ووردا

          بلاء المرء في الدنيا طهورٌ *** وخير من متاع مُدّ مدا

          حداة الخير أكثرهم أسارى *** وساد الناس قَوّاد فأودى

          أبوك اختار والعمر اختيارٌ *** فلا تدمع فما يألوك ودا

          أما يرضيك عرق من شجاعٍ *** يقض مضاجع الأوغاد فردا



          ****

          لنا العلياء في زمن تبدت *** به العورات واللّكَعُ استبدا

          بإعلام كبول الكلب يسري *** خبيثا.. كلما بثوه هدا

          مذيعات شقيات بلايا *** أقمن شبابنا في الليل سهدا

          وأشباه لذكران ملاحٍ *** ستلقاهم وأنغاما ومُردا

          مخانيثا وأخبارا كذابا *** وأمجادا ملفقة وسردا

          وأشياخ بألوان كثارٍ *** وقاع الجب يدعو من تصدى

          وشمطاء بأصباغ تبنت *** كنيف الفكر منهاجا وحدا


          ****

          نعانق في الدجى تلفاز عشقٍ *** ونرجو الله توفيقا ومجدا!

          وفي الشبكات أبكار الرزايا ! *** تركنا العلم والفحش استجدا

          كفانا يا غثاء السيل بعدا *** أضعنا العمر عصيانا وصدا

          تخونكم العزائم كل يوم؟ *** فشدوا من معين الصبر شدا

          سنهنأ بالنعيم إذا اقتفينا *** رسول الله نبراسا تبدى

          سيخرج من ركام التيه قوم *** شروا بالأرض رضوانا وخلدا


          *******************
          .

          ملكنـا هـذه الـدنـيـا الـقـرونا ...... وأخـضـعـهـا جـنـود خـالـدونا
          وسطرنا صحائـف من ضياء ...... فـما نـسي الزمان وما نسـيـنا


          سنقاطع الدنمارك بقدر حبنا لنبينا
          " وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون "


          .

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            بارك اللله فيكي اختي عاشقة الجنة

            اللهم فك اسر شيخنا ابو اسلام وجميع اسرى المسلمين

            اللهم امين

            îن îëéىهْ نçمùهْ?

            Working...
            X