إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

من أجمل ما قيل في رحمة الربّ العليّ !

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • من أجمل ما قيل في رحمة الربّ العليّ !













    اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين ،،





    اللهمّ إنّي أُشهِدك و أُّشهِد ملائكتك و حملة عرشك و جميع خلقك أنّك الله ، الربّ القُدُّوس لا إله إلاّ أنتَ وحدك ،
    لكَ الحمدُ و لكَ الشّكر ، تُحيي و تُميت و أنتَ على كلّ شيء قدير .




    https://www.youtube.com/watch?v=UBrl-KdNAWE


    سُبحان الذي يـُطعـِمُ ولا يُطعَم ،
    منّ علينا وهدانا ، و أعطانا و آوانا ،
    وكلّ بلاء حسن أبلانا ،
    الحمدُ لله حمداً حمداً ،
    الحمدُ لله حمداً يعدلُ حمدَ الملائكة المُسبّحين ، و الأنبياء و المُرسلين ،
    الحمدُ لله حمدًا كثيراً طيّبا مُطيّبا مُباركاً فيه ، كما يُحبّ ربّنا و يرضى ،
    اللهمّ لكَ الحمدُ في أرضك ، ولك الحمدُ فوق سماواتك ،
    لكَ الحمدُ حتّى ترضى ، ولكَ الحمدُ إذا رضيتَ ، ولكَ الحمدُ بعد الرضى ،
    اللهمّ لك الحمدُ حمداً كثيراً يملأ السماوات العلى ، يملأ الأرض و مابينهما ،
    تباركتَ ربّنا وتعالَيتَ .


Working...
X