إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

الله الكريم باب الخلاص وعبده باسل حقير تافه

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • الله الكريم باب الخلاص وعبده باسل حقير تافه

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وتحيتي لكم جميعا ساتحدث عن موضوع الله ونسياننا له وانني اتحدث عن نفسي بصراحة انني مغرور وكثير الذنوب وقليل العلم وعاصي لربي وبعيد عنه وانني في
    البكالوري وضعت يدي علع القران ولكنني لم اخذ البكالوريا الا بعد سنوات ثم دخلت الجامعة والحمد لله وكلفت اهلي الكثير ثم عملت في جامعة دمشق والحمد لله ثم عملت لنفسي ايميل ثم اشتركت
    في المنتديات والجمد لله وردت على الاخوة والحمد لله ولكنني رايت انني اسير بالشكل الخاطىء لانني لااتعلم البساطة والحضارة بشكل صحيح فاالكمبيوتر اسرف به ودوراتي مبتدئة ودراستي كلها غرور
    وبعد عن الله وعملي كذلك واللغات انني اتسال انني ماذا ادخر للموت والحساب امام ربي اين القران الكريم وطب سيدنا محمد والانبياء والتامل للسيدة مريم نور اين التسامح
    اين الصحة لقد دخلت الكيماوي والتلوث والاشععات القاتلة انني في النظام الصهيوني الامريكي انني اقول وهذا دعاء بسيط انشاء ربي يعجبكم ربي اني عبد قليل العلم قليل المعرفة قليل الحسنات
    قليل الاستعداد للموت مغرور لااعد العدة للحساب اني في دنيا فانية لااعمل شيء الا وانزعه لبعدي عنك لقد ماتني روحي واهلي ونفسي والناس ويقولون لي انت كثير الكلام والوعظ وقليل الفعل
    متهور متسرع تستخدم الحضارة بتهور انني بعيد عنك انستني الدنيا عبادتك مافائدة حياتي دونك انني كاالبهيمة لاعلم ولاصحة ولاتامل ولاعمل بل تسرع تسرع تسرع انني اخاف من نفسي ساعدني
    ياكريم يارحيم يامفرج وفرج عني وارزقني علما وصحة وعملا وتامل زعافية ورزق واهلي والمنتدى الكريم والبشرية جمعاء اخوكم عبد الله باسل جوهره ابو علي الحقير لربه امين
    Last edited by الكونت; 25-11-2010, 08:55 PM. سبب آخر: هذا المنتدى يتبع منهج اهل السنه والجماعه
Working...
X