السلام عليكم ورحمة الله
قمت بتصوير كتاب الفكر المسيحي الجزء 3 بصيغة PDF كما يتوافر لدي الجزء الثاني بنفس الصيغة
هل من الفائدة رفعهم لينتفع بهم الباحثون للاستدلال ككتب اصلية ؟؟
وهل تنصحوني باكمال هذا العمل بتصوير الجزء الأول والرابع ؟؟
أيضا لدي جميع كتب شنودة بصيغة Gif ويمكن تحويلها الى كتب بصيغة PDF
فهل ترون فائدة من رفعها الى موقع مثل Archive ؟؟؟؟
أرجو النصيحة وجزاكم الله خير
قمت بتصوير كتاب الفكر المسيحي الجزء 3 بصيغة PDF كما يتوافر لدي الجزء الثاني بنفس الصيغة
هل من الفائدة رفعهم لينتفع بهم الباحثون للاستدلال ككتب اصلية ؟؟
وهل تنصحوني باكمال هذا العمل بتصوير الجزء الأول والرابع ؟؟
أيضا لدي جميع كتب شنودة بصيغة Gif ويمكن تحويلها الى كتب بصيغة PDF
فهل ترون فائدة من رفعها الى موقع مثل Archive ؟؟؟؟
أرجو النصيحة وجزاكم الله خير
