السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اود ان اقدم اعتذارى لادارة منتديات الفرقان الاسلامية عن سوء كتابتى للشكوى التى قمت بكتابتها اول امس...وهى(ده تهريج...اين المشرفين على ادارة المنتدى..)
فقد كنت غاضبا لترك موضوع(انظروا الكعبة وهى تفج نور) لمدة يومين دون حذفه
وهو الموضوع الذى كان ممتلئ بأقل مايوصف انه(قلة ادب) وقد كتبته انسانة لا يوجد لديها ادب ولا احترام.
اكرر اعتذارى وأسفى ....وارجو قبول اعتذارى وشكرا
اخوكم فى الله مصطفى محمود
اود ان اقدم اعتذارى لادارة منتديات الفرقان الاسلامية عن سوء كتابتى للشكوى التى قمت بكتابتها اول امس...وهى(ده تهريج...اين المشرفين على ادارة المنتدى..)
فقد كنت غاضبا لترك موضوع(انظروا الكعبة وهى تفج نور) لمدة يومين دون حذفه
وهو الموضوع الذى كان ممتلئ بأقل مايوصف انه(قلة ادب) وقد كتبته انسانة لا يوجد لديها ادب ولا احترام.
اكرر اعتذارى وأسفى ....وارجو قبول اعتذارى وشكرا
اخوكم فى الله مصطفى محمود
