السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لاحظت شيئا غريبا في الحوارات
وهو انه مثلا يكون الموضوع عن التثليث
يدخل النصارى وتبدأ التعليقات فينتهي بالصلب والفداء
او يكون عن هل يسوع هو الله وينتهي بالتثليث
أظن انهم يقوموت بتشتيت الموضوع لا اكثر
انتم معي ان انا خاطئ
لاحظت شيئا غريبا في الحوارات
وهو انه مثلا يكون الموضوع عن التثليث
يدخل النصارى وتبدأ التعليقات فينتهي بالصلب والفداء
او يكون عن هل يسوع هو الله وينتهي بالتثليث
أظن انهم يقوموت بتشتيت الموضوع لا اكثر
انتم معي ان انا خاطئ


