السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الإخوة المشرفين الكرام
لقد قمت بتغيير الإيميل وبعدها لم أقدر علي التسجيل الدخول الي ان أدركت ان الباس وورد تم تغييره ولا أعرف لما غير بدون ان أظلب .. المشكلة انه الباس وورد الآن طويل وعسر الحفظ
الأمر الآخر ... أريد تغيير اسمي الي الحاتمى ولا أملك التحكم في ذلك فأرجوا من المشرفين تغيير اسمي ان أمكن
ولكم الشكر والتقدير
الإخوة المشرفين الكرام
لقد قمت بتغيير الإيميل وبعدها لم أقدر علي التسجيل الدخول الي ان أدركت ان الباس وورد تم تغييره ولا أعرف لما غير بدون ان أظلب .. المشكلة انه الباس وورد الآن طويل وعسر الحفظ
الأمر الآخر ... أريد تغيير اسمي الي الحاتمى ولا أملك التحكم في ذلك فأرجوا من المشرفين تغيير اسمي ان أمكن
ولكم الشكر والتقدير
