إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

رسالة إلى الملوك والرؤساء والآمراء العرب

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • رسالة إلى الملوك والرؤساء والآمراء العرب

    رسالة إلى الملوك والرؤساء والآمراء العرب
    أن مايحدث من هول رهيب على أرض الواقع فى فلسطين المحتلة
    هو ماسوف تتسائلون عليه يوما أمام الله تعالى .
    إذ أن جميع الآرواح الإسلامية التى تزهق ليل نهار من أبرياء عزل لا حول لهم ولا قوة ، ولا يملكون من عراة حياتهم شروة نقير ، هو فى الواقع عار أبدى وصم بتاريخ توليكم ولايتكم ، حيث أن العدو لا يملك عتادا أو قوة تفوقكم .!!!
    بل يملك قوة أعظم من العتاد والجاه والآلات الحربية والجيوش ..ألخ
    يمتلك عصبة تحابيه وتسانده قاهرا أو مقهورا .؟؟
    ولو وضعتم أيديكم كرجل واحد متنابذين مقولة ( لقد أتفق العرب على ألا يتفقوا ) فلسوف تقهرونه وتقهرون من يسانده ويحابيه .؟؟
    أموالكم فى بنوكه يستثمرها لصالحة ويقوى بها .؟؟
    بترولكم شريان حياته فى بطن أطماعه سفحا دون شرعية .؟؟
    أستثماراتكم فى أرضه يزيده غبطة وتعالى ونفوذ .؟؟
    ذلك المثلث إن أنتقل من واقعه إلى واقعكم لآنهار فورا دون حروب ولأفلست فى الحال أقتصادياته وماهيات تكويناته .؟؟
    بل ولآصبحت عصبة المساندين والمتحابين إليه فى لحظات إلى ماملكت أيمانكم طواعية .!!!
    فإلى متى سوف تظلون غافلون عن الواقع المرير .؟؟
    لقد جعلتم من أراضيكم قواعد عسكرية لهم فهل أنتم مقتنعون أنهم سوف يوما يخرجون .؟؟؟
    هل الآمان لكم أن تحوطكم ألاته الحربية .؟؟؟
    وهل إن حدث خلاف نظامى هل تتخيلون أنكم بمأن منه .؟؟
    لقد ضاعت العراق حضارة ونظام .؟؟
    لقد ضاعت السودان وأنقسمت إلى شطرين .؟؟
    لقد ضاعت لبنان وأنفصلت قواعدها الآمنية عن بعضها البعض .؟؟
    لقد ذهبت أفغانستان مع أدراج الرياح وشعب دون هوية .؟؟؟
    ناهيكم عن فلسطين ومأساتها .؟؟
    ناهيكم عن سوريا وضياعها .؟؟
    ناهيكم عن الآردن وقيودها .؟؟
    ناهيكم عن ليبيا وعزلتها .؟؟؟
    ماذا المتبقى يامن بيدكم مقاليد الحكم والولاة . ؟؟؟
    بلاد المغرب العربى فى وفاق تام وإسرائيل وكان الملك الحسن أول جلس مع إسرائيل وتعامل معها وكذا الملك حسين ، وأول من مهدوا الطريق للسادات للجلوس مع إسرائيل .؟؟
    ليس هناك فى العالم من يحب إسرائيل بما فيهم عصبة المحاباة والمعاضدة والخونة والمتأمرين على السواء .؟؟
    علاقتهم جميعا بإسرائيل هى المعاملة والمصالح ؟؟
    اللوبى الصهيونى يملك زمام أمور الآقتصاد الدولى وللآسف بأموال العرب المدخرة فى بنوكهم .؟؟؟
    لذلك فالقوة تتركز فى نقطة المنتج والمستهلك فى كافة الآوضاع .؟؟
    ليست بها عواطف أو مشاعر .؟؟
    العقلية الصريحة أصبحت هى حق الآمتياز وخارج المنافسة .؟؟
    لذلك فإن عاطفة الجهاد ليست معبر مفتوح أو معبر مغلق .؟؟
    فما فائدة معبر مفتوح وملايين المجاهدين يدخلون ليتم سحلهم فى دقائق من غازات محرمة دوليا .؟؟
    لقد وافق السادات على أيقاف حرب أكتوبر عندما وجد على أرض المعركة طائرات ودبابات عداداتهم على الزيرو لم تستعمل قط .؟؟
    لقد أدرك أنه يحارب القوى العظمى فى العالم بمفرده والجيوش العربية لا وجود لها معه .؟؟؟
    مافائدة أن تفتح معابر لشباب يسحل غدرا دون عتاد أو خبرة .؟؟
    عندما أحتل صدام الكويت أجتمعت الجيوش العربية وحاربت صدام لآنه سلب حقا غير شرعى .؟؟
    فلما لا تجتمع تلك الجيوش ثانيا ضد إسرائيل لآنها سلبت أرض فلسطين بطرق غير شرعية .؟؟؟
    أم أن الكويت أعز وأعظم من فلسطين .؟؟؟
    أم مليارات الكويت وبترولها وغنائمها أعظم من فلسات فلسطين وحفاة شعبها الذين يعيشون على تسول ومعونات الدول .؟؟؟
    المساواة فى الظلم عدل ياحكام وولاة العرب .؟؟؟
    الموضوع ليس تبرعات أموال كما فعلت السعودية وتبرعت ب 195 مليون دولار ، ومصر ب 120 مليون دولار وقوافل الآدوية والطعام
    الموضوع ياسادة أكبر من طفل نرسل له لعبة أو وجبة طعام وهو وحيد فى العالم بلا أم تحنو وبلا أب يرعى ، والآرامل والثكالى بلا عدد.؟؟؟
    لقد ضاعت العراق وأنتهكت حرمة بغداد وأضمحلت حضارة عريقة واكبت الحضارة الفرعونية ومن سرقوها يعيشون الآن مليونيرات فى مصر داخل منتجعات محافظة أكتوبر .؟؟؟
    الموضوع ياسادة أكبر من مقاومة ومظاهر كاذبة كما فعل حسن نصر الله الشيعى وخرب لبنان .؟؟؟
    الموضوع أوله وأخرة هو أتفاقكم وتوحدكم فى كيان واحد .
    إن تم كان للعرب عصمة وجاة وكرامة .
    وإن لم يحدث كان للعرب وصمة وعار وخزى للآبد .
    ولله الآمر من قبل ومن بعد
    الباحث العلمى
    سيد جمعة
    رسالة هامة إلى الملوك والرؤساء والآمراءالعرب

    أغيثوا غزة ياعرب .. أنقذوا غزة يامسلمين .. أنجدوا غزةياأبناء الوطن .

Working...
X