بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد قمت بخطأ فادح من شهرين تقريبا مع مدير منتدى حراس العقيدة
ولكن انا نادم جدا جدا
ومن هذا الخطأ قام بطردى ووقف Ip وانا لو كنت مكانة لكنت عملت مثل هذا
وانا لا اطلب الا السماح فى يوم عرفة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لقد قمت بخطأ فادح من شهرين تقريبا مع مدير منتدى حراس العقيدة
ولكن انا نادم جدا جدا
ومن هذا الخطأ قام بطردى ووقف Ip وانا لو كنت مكانة لكنت عملت مثل هذا
وانا لا اطلب الا السماح فى يوم عرفة
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

