بسم الله الرحمن الرحيم
عذراً غزة
فإني أعتذر لكِ باسم جميع الشباب العربي والمسلم في أنحاء الأرض , فقسم منا لم يسمع بما حدث لكِ لأنه يقوم بواجب آخر ينصر فيه دينه وعروبته . فهو يقضي كل وقته ليكون متفوقا على شباب العالم بمجالات كثيرة ولديهم نتائج طيبة في ذلك فهم يقودون شباب العالم في امتلاك أحدث السيارات ولبس آخر الصرعات وقص شعرهم بأحدث القصات وشراء أحدث الموبايلات وتقليد الغرب بكل الموبقات
وقسم منا مشغول بالعمل وجمع المال وهو لم يجد وقتاً لتعلـّم الوضوء والصلاة ولمعرفة الحلال والحرام، فوقته كله مشغول بالتخطيط والتفكير في كيفية جمع المال وما هي الطرق الحديثة التي تجعله يأخذ كل ما في جيوب الآخرين ليضعه في حسابه فمن أين يكون لديه الوقت ليضيعه في شأن غزة أو القدس أو الإسلام والمسلمين
غزة يا ثغر أرض الرباط أعتذر منكِ باسم جميع نساء المسلمين اللواتي لم يعلمن بما حدث ويحدث لكِ فنحن ليس لدينا الوقت لنرى القنوات الإخبارية أو القنوات التي تهتم بهذه الأمور لأن الوقت لدينا لا يكاد يتسع لكل ما نصبوا إليه في اليوم والليلة فهناك عدد من المسلسلات التي نتابعها، ولا نستطيع قطعها لكي لا يضيع الموضوع فمسلسل السهرة مثلاً وقف هذا اليوم عند أن الزوج أصبح لديه شكوك في أن زوجته تخونه مع صديقه ونخشى عليها في الحلقة القادمة من أن يكشفها زوجها المتعصب
وبرامج المكياج والزينة والأزياء والفنانين كلها ضرورات لا نستطيع ترك متابعتها من أجل مدينة مثل غزة ولدينا الكثير الكثير من المدن
عذراً غزة يا بوابة أرض الإسراء باسم جميع الحكام والسلاطين والأمراء وقادة الجيوش وكل من قام على أمر من أمور المسلمين
فنحن جميعنا نعلم ونرى بأعيننا ما يحدث لكِ . ولكن قسم منا تكلم مع جلاديك وقالوا لهم بكل حزم وقوة أن ما تفعلون في غزة غير جائز لا شرعاً ولا قانونا فديننا يأمرنا بعدم التعذيب وأمرنا بالإحسان في كل شيء بما في ذلك أن نحسن القتل والذبح وأخذوا عهداً منهم أن يذبحوك سريعاً لترتاحي يا مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم وهم الآن ساكتين متفرجين منتظرين قتلك واغتيالك . والقسم الآخر لديهم عهود ومواثيق مع أعدائك وهم من أحرص الناس على الإيفاء بعهودهم ولا يستطيعون نقضها لأن ذلك يخالف ما جاء به الإسلام وهو الوفاء بالعهد
غزة ياحبيبة القلة الضعيفة الفقيرة التي لا حول لها ولا قوة ،الذين أحبوك بقلوبهم وتمنوا بصدق أن يكونوا قادرين على افتدائك ،ولكن العذر الحقيقي الذي يعلمه الله هو الذي حبسهم . من أولئك لكِ هذا الدعاء .. اللهم يا من نصرت دعوة محمد ونشرت الإسلام في الأرض , ثبت أخواننا في غزة وكن لهم العون والمعين والمغيث والحافظ والناصر والمقيت والحسيب . اللهم يا من أهلكت فرعون وهامان وقارون وعاد وثمود . كن للصهاينة الأشرار ومناصريهم الأمريكان قاهراً ومذلاً
اللهم أنك عاقبتنا بما فعلت أيدينا بأن أمرت علينا من والى من عاداك وناصر من حارب دينك وعاهد من جاهر بمعاداة دينك . فأحشرهم اللهم معهم وأجعلهم اللهم أخلاء في جهنم كما كانوا أخلاء في الدنيا اللهم أنهم اتبعوا أعداء غزة والأقصى فأجمع اللهم التابعين مع المتبوعين في نار جهنم أجمعين اللهم آمين ...
عذراً غزة
فإني أعتذر لكِ باسم جميع الشباب العربي والمسلم في أنحاء الأرض , فقسم منا لم يسمع بما حدث لكِ لأنه يقوم بواجب آخر ينصر فيه دينه وعروبته . فهو يقضي كل وقته ليكون متفوقا على شباب العالم بمجالات كثيرة ولديهم نتائج طيبة في ذلك فهم يقودون شباب العالم في امتلاك أحدث السيارات ولبس آخر الصرعات وقص شعرهم بأحدث القصات وشراء أحدث الموبايلات وتقليد الغرب بكل الموبقات
وقسم منا مشغول بالعمل وجمع المال وهو لم يجد وقتاً لتعلـّم الوضوء والصلاة ولمعرفة الحلال والحرام، فوقته كله مشغول بالتخطيط والتفكير في كيفية جمع المال وما هي الطرق الحديثة التي تجعله يأخذ كل ما في جيوب الآخرين ليضعه في حسابه فمن أين يكون لديه الوقت ليضيعه في شأن غزة أو القدس أو الإسلام والمسلمين
غزة يا ثغر أرض الرباط أعتذر منكِ باسم جميع نساء المسلمين اللواتي لم يعلمن بما حدث ويحدث لكِ فنحن ليس لدينا الوقت لنرى القنوات الإخبارية أو القنوات التي تهتم بهذه الأمور لأن الوقت لدينا لا يكاد يتسع لكل ما نصبوا إليه في اليوم والليلة فهناك عدد من المسلسلات التي نتابعها، ولا نستطيع قطعها لكي لا يضيع الموضوع فمسلسل السهرة مثلاً وقف هذا اليوم عند أن الزوج أصبح لديه شكوك في أن زوجته تخونه مع صديقه ونخشى عليها في الحلقة القادمة من أن يكشفها زوجها المتعصب
وبرامج المكياج والزينة والأزياء والفنانين كلها ضرورات لا نستطيع ترك متابعتها من أجل مدينة مثل غزة ولدينا الكثير الكثير من المدن
عذراً غزة يا بوابة أرض الإسراء باسم جميع الحكام والسلاطين والأمراء وقادة الجيوش وكل من قام على أمر من أمور المسلمين
فنحن جميعنا نعلم ونرى بأعيننا ما يحدث لكِ . ولكن قسم منا تكلم مع جلاديك وقالوا لهم بكل حزم وقوة أن ما تفعلون في غزة غير جائز لا شرعاً ولا قانونا فديننا يأمرنا بعدم التعذيب وأمرنا بالإحسان في كل شيء بما في ذلك أن نحسن القتل والذبح وأخذوا عهداً منهم أن يذبحوك سريعاً لترتاحي يا مسرى رسول الله صلى الله عليه وسلم وهم الآن ساكتين متفرجين منتظرين قتلك واغتيالك . والقسم الآخر لديهم عهود ومواثيق مع أعدائك وهم من أحرص الناس على الإيفاء بعهودهم ولا يستطيعون نقضها لأن ذلك يخالف ما جاء به الإسلام وهو الوفاء بالعهد
غزة ياحبيبة القلة الضعيفة الفقيرة التي لا حول لها ولا قوة ،الذين أحبوك بقلوبهم وتمنوا بصدق أن يكونوا قادرين على افتدائك ،ولكن العذر الحقيقي الذي يعلمه الله هو الذي حبسهم . من أولئك لكِ هذا الدعاء .. اللهم يا من نصرت دعوة محمد ونشرت الإسلام في الأرض , ثبت أخواننا في غزة وكن لهم العون والمعين والمغيث والحافظ والناصر والمقيت والحسيب . اللهم يا من أهلكت فرعون وهامان وقارون وعاد وثمود . كن للصهاينة الأشرار ومناصريهم الأمريكان قاهراً ومذلاً
اللهم أنك عاقبتنا بما فعلت أيدينا بأن أمرت علينا من والى من عاداك وناصر من حارب دينك وعاهد من جاهر بمعاداة دينك . فأحشرهم اللهم معهم وأجعلهم اللهم أخلاء في جهنم كما كانوا أخلاء في الدنيا اللهم أنهم اتبعوا أعداء غزة والأقصى فأجمع اللهم التابعين مع المتبوعين في نار جهنم أجمعين اللهم آمين ...
