إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

جدا رائع للفائده.. كيف تكتشف وتعالج السرطان‏

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • جدا رائع للفائده.. كيف تكتشف وتعالج السرطان‏

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    الرجاء التمعن حتى أخر سطر
    >
    >
    > (( كيف تكتشف وتعالج السرطان ))
    >
    >
    > فضيحة: الإنسان والسرطان
    > منذ زمان والإنسان يحاول بشتى الطرق أن يحسّن حياته باحثاً عن أسباب آلامه
    > وآهاته.... ليضع حلاً لعقود طويلة من الصراعات عنيفة مع ألدّ أعداء الإنسان وهو
    > المرض.
    > وكثيراً ما تحدث العلماء والأطباء عن مرض السرطان واضعين التصورات والتحليلات،
    > باحثين بكل الوسائل عن حل ناجح ينهي هذا الوباء من الحياة....
    > المشكلة لا تزال موجودة والسرطان موجود.. وكثيرون يعانون منه...
    > فلنترك كل ما قيل سابقاً، ولنبدأ معاً رحلة قصيرة للتعرف على أسباب هذا المرض
    > وطرق التخلص منه.... فالسرطان مرض ككل الأمراض وليس حكم إعدام أو نهاية
    > للحياة....
    >
    >
    > 1- كُل إنسان لديه خلايا سرطانِية في جسده. هذه الخلايا لا يمكن أن تظهر من خلال
    > الاختباراتِ القياسيةِ الطبية العادية، إلى أن تتضاعف هذه الخلايا وتصل إلى بضعة
    > بليونات، فتبدأ بالظهور كأورام .
    > لذلك عندما يُخبرُ أطباء السرطانِ مرضاهم بأنه لم يعد هناك أي خلايا سرطانِية في
    > أجسامِهم بعد المعالجةِ، هذا يعني فقط أن الاختبارات الطبية غير قادرة على إيجاد
    > خلايا السرطان لأنها لم تصل بعد إلى الحجم القابل للكشف!
    >
    > 2- هذه الخلايا السرطانية تظهر من 6 إلى 10 مرات في حياة كل فرد.
    >
    > 3- لكن إذا كان جهاز المناعة قوياً سيتم تدمير هذه الخلايا ومنعها من التكاثر
    > وتشكيل الأورام.
    >
    > 4- عندما يكون الإنسان مريضاً بالسرطان، فهذا دليل على وجود نقص غذائي متعدد...
    > قد يكون ناتجاً عن عوامل بيئية، وراثية، غذائية وحياتية سيئة.
    >
    > 5- للتغلب على النقص الغذائي المتعدد، يجب تدعيم جهاز المناعة من خلال تغيير
    > النظام الغذائي وتضمين بعض المكملات.
    >
    > 6- للأسف نشاهد أن أغلب مرضى السرطان حالما تظهر لديهم الأورام يتجهون دون
    > تفكير إلى العلاجات الموجودة كالأدوية الكيميائية أو الأشعة أو حتى العمليات
    > الجراحية، وكل تلك المعالجات لها أثرها السلبي الخطير في تدمير ما بقي من صحة
    > الجسد وقوته...
    > العلاجات الكيمائية التي تُعطى للمرضى تقوم بتسميم الخلايا السرطانية التي تتصف
    > بسرعة النمو، لكنها وفي الوقت ذاته تقوم بقتل وتحطيم الخلايا السليمة الحية
    > والضرورية، أيضاً في مكان تكاثرها كنخاع العظم والمناطق المعوية... ويمكنها أن
    > تسبب أضراراً بالغة في أهم الأعضاء، كالكبد والكلى وحتى القلب والرئتين........
    >
    >
    > 7- العلاج بالأشعة يقتل الخلايا السرطانية، لكنه يحرق ويدمر الخلايا والأنسجة
    > الحية والأعضاء السليمة...
    >
    > 8- العلاجات الإشعاعية والكيميائية في بداية تطبيقها ستُنقص حجم الورم، لكن
    > باستخدامها المطوّل لن يبقى لها أي تأثير عليه.
    >
    > 9- عندما يصبح الجسد مرهقاً بالعلاج الإشعاعي ومحمّلاً بكثير من سموم العلاج
    > الكيميائي، يكون الجهاز المناعي مثبطاً أو محطماً بالكامل، لذلك نجد أن المريض
    > يتعرض لكثير من الأمراض المُعدية والاختلاطات...
    >
    > 10- الأخطر من كل ما سبق هو أن العلاجات الكيميائية والإشعاعية تجعل خلايا
    > السرطان نفسها تطفر وتصبح أكثر مقاومة وأصعب في الإزالة...
    > وعمليات الاستئصال الجراحية قد تؤدي إلى انتشار خلايا السرطان إلى مناطق أخرى.
    >
    >
    > 11- الطريقة الأفضل للقضاء على السرطان هي تجويع الخلايا السرطانية، بالتوقف
    > عن إعطائها الأغذية الضرورية لتكاثرها....
    >
    > غذاء الخلايا السرطانية
    >
    >
    > أولاً - هذه الخلايا الخبيثة تتغذى أولاً وبشكل رئيسي على السكر المكرر!
    > بقطع هذه المادة سنمنع الإمداد الغذائي الأول للسرطان.
    > بدائل السكر أي المحلّيات الصناعية مثل: NutraSweet, Equal, Spoonful, وغيرها
    > ضارة لأنها تحتوي على الأسبارتام.
    > لذلك اعتمد على البدائل الطبيعية مثل الدبس أو الفاكهة المجففة لكن بكمية
    > قليلة جداً.
    > ملح المائدة يحوي مواداً كيميائية تجعله أبيض اللون... فاستبدله بملح البحر
    > الطبيعي.
    >
    > ثانياً – الحليب ومشتقاته يسبب إنتاج البلغم أو المخاط في الجسم، وخاصة في
    > القناة الهضمية... والسرطان يتغذى على هذا المخاط... بإلغاء الحليب الحيواني
    > واستبداله بحليب الصويا أو الرز الغير محلّى، يتم تجويع خلايا السرطان.
    >
    > ثالثاً – تزدهر خلايا السرطان في الوسط الحمضي... وهو ما ينتج عن الطعام الغني
    > باللحوم وخاصة الحمراء منها...
    > كما تحتوي معظم اللحوم في الأسواق على مضادات حيوية متراكمة، وهرمونات
    > وطفيليات وهي كلها ضارة جداً خاصة لمَن يعاني من السرطان.
    >
    > رابعاً - يجب أن يكون حوالي 80 % من غذائنا من الخضار الطازجة، الحبوب الكاملة،
    > قليل من البذور والمكسرات، والقليل من الفاكهة، لكي نجعل الجسم في حالة قلوية
    > صحية.
    > 20 % منه يُمكن أَنْ يكون طعاماً مطبوخاً من ضمنها البقوليات.
    > عصير الخضار الطازجة يعطيك أنزيمات حية سهلة الامتصاص والهضم، وتصل بسرعة إلى
    > الخلايا خلال 15 دقيقة، فتغذي وتدعم نمو الخلايا السليمة.
    > أفضل مصدر للأنزيمات الحية هو شرب عصير الخضار الطازج مع بعض البقوليات
    > المبرعمة وتناول الخضار النيئة مرتين أو ثلاثة يومياً... وللعلم أن الأنزيمات
    > تتدمر إذا رفعت درجة حرارتها إلى 40 مئوية.
    >
    > خامساً – تجنّب القهوة والشاي والشوكولا... وكل شيء يحتوي على الكافيين . نستطيع
    > أخذ بدائل صحية ولطيفة كالزهورات أو الشاي الأخضر مثلاً وله خصائص مضادة
    > للسرطان...
    > يُفضل شرب الماء النقي أو المفلتر والموضوع في جرة من الفخار الطبيعي، وذلك
    > لتفادي كثير من السموم والمعادن الثقيلة في مياه الحنفية.
    > الماء المقطر حامضي الأثر، فاجتنبه.
    >
    > سادساً - البروتينات الآتية من اللحمِ صعبة الهَضْم وتتَطَلُّب الكثير مِنْ الإنزيمات
    > الهضمية. بقايا اللحوم غير المهضومة في الأمعاء تفسد وتتزنّخ فتُؤدّي إلى تراكم
    > مزيد من السموم في الجسم.
    >
    > سابعاً - جدران الخلايا السرطانية لَها غطاء بروتينِي قاسيِ. بالامتِناع عن أكل
    > اللحوم سيُتاح المزيد من الأنزيمات لمُهَاجَمَة الجدران البروتينية لخلايا السرطان،
    > فيصبح بإمكان خلايا الجسم المدافِعة تَحْطيم خلايا السرطان بسهولة.
    >
    > ثامناً - بَعْض المكملات الغذائية تبني وتقوي جهاز المناعة، (IP6, Flor-essence,
    > Essiac, anti-oxidants, vitamins, minerals, EFAs etc.) مما يسمح لخلايا الجسمَ
    > الدفاعية بتَحْطيم خلايا السرطانِ.... المكملات الأخرى مثل فيتامين إي، يسبب
    > "استماتة الخلايا"، أَو موت الخليةِ المُبرمَج، وهي طريقة الجسم المعتادة للتخلص
    > من الخلايا المتضررة أو الغير مطلوبة.
    >
    > تاسعاً - السرطان مرض له جذور في الفكر والجسد وأبعاده الأخرى...
    > هذا يعني أن وجود روحٍ حيوية إيجابية ونفسية سليمة سَيُساعد الجسم على محاربَة
    > السرطان.
    > الغضب والحقد وعدم التسامح سيضع الجسمَ في توتر وفي حالة من الحموضة...
    > لذلك على الإنسان أن يعلم أنه أبعد من حدود الجسد المادي وأن يرتقي بنفسه
    > ليعيش التسامح والحب والرضى، في حياة سليمة طيّبة تمد جسده بالطاقة الإيجابية.
    >
    > عاشراً - خلايا السرطان لا تستطيع العيش في بيئة غنية بالأوكسجين، لذلك من
    > الضروري ممارسة الرياضة البسيطة وتمارين التنفس العميق لإيصال الأوكسجين إلى
    > جميع مناطق الجسم وخلاياه...
    >
    > *- لا تستخدم العلب البلاستيكية وخاصة في المايكرويف أو مع الطعام الساخن وحتى
    > مع المجمّد!
    > *- تجنب كل قناني الماء البلاستيكية في البرادات...
    >
    > نقاط أخرى هامة
    >
    >
    > 1- قام جونز هوبكنز مؤخراً بنشر رسالة حول بحثه العلمي الجديد، وتم نشر هذه
    > الرسالة في المركز الطبي لجيش Walter Reed.!
    > مركبات الديوكسين Dioxin تسبب أمراض السرطان، وخاصة سرطان الثدي.
    > الديوكسينات لها تأثيرات سمية عالية جداً على خلايا الجسم...
    >
    > لاااااا تضع قناني البلاستك المملوءة بالماء في الثلاجة، لأن هذا يحرر
    > الديوكسينات من البلاستك!
    >
    > 2- أيضاً قام الدكتور إدوارد فوجيموتو ، Wellness Program Manager at Castle
    > Hospital, بشرح مطوّل على شاشة التلفاز حول الكارثة الصحية التي تتسبب بها
    > الديوكسينات في حياتنا، ونبّه لخطورة استخدام المكرويف لتسخين الأطعمة وبخاصة
    > تلك التي توضع في العلب البلاستيكية والأطعمة الحاوية على الدهون.
    > قال أن اختلاط الدهون والحرارة العالية والمواد البلاستكية، يحرر الديوكسينات
    > إلى الطعام ومنه إلى خلايا الجسم. ونصح باستخدام البدائل الأفضل لتسخين الطعام
    > كالأواني الزجاجية أو السيراميك والبيريكس.
    > ونبّه كثيراً من تغليف الطعام بالبلاستك... وحتى الورق قد يكون أفضل قليلاً لكنك
    > لا تعرف ماذا يحوي من مواد.
    > وقد ذكّرنا كيف أن بعض مطاعم الوجبات السريعة قامت منذ مدة بالاستغناء عن عبوات
    > الطعام البلاستيكية (البيضاء الأسفنجية) وبدأت باستخدام الورق.
    >
    > يجب إرسال هذه الرسالة لأي شخص تحبه
    >
    >
    > أو تشعر أنه
    >
    >
    > مهم في حياتك...
    >
    >
    >
    > شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    >
    > منقول للفائده
    >
    >
    > أنشره للفائده
    >
    >
    Last edited by بتول المسجد الأقصي; 06-02-2008, 08:36 PM.
Working...
X