النمسا تعتزم تعيين إمامين بالجيش لتزايد مسلميه
(يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متمُّ نورهِ ولو كره الكافرون)
أُوجه هذا الخبر للأقباط ومن هم على شاكلتهم الذين يقولون بأن اكثر من 16 الف مسلم يخرجون من الإسلام يوميا خبتم وخاب مسعاكم ...
إقرأ يا قبطي إقرأ إقرأ يا بذي وياسليط اللسان إقرا وجهّز كأس من الليمون أمامك حتى لا تسقط مغشياً على الأرض .
الله أكبر الله أكبر الله لأكبر
قالت وزارة الدفاع النمساوية إن الجيش يفكر في تعيين إمامين للقيام بالإرشاد في صفوفه وذلك في ظل تزايد عدد المسلمين المنخرطين به.
وأوضحت محطة الإذاعة والتلفزيون العامة نقلا عن وزير الدفاع نوربرت أن الإمامين اللذين لن يكونا في عداد الجيش، خلافا للمرشدين الكاثوليك، لن يعينا قبل نهاية مارس/آذار المقبل.
ويعتبر الإسلام هو الديانة الثانية التي يدين بها عناصر الجيش النمساوي. ولا يزال عدد الجنود المسلمين، وجلهم من الأتراك، يتزايد في صفوف القوات النمساوية.
في تزايد والحمد لله
ربنا ولك الحمد ربنا ولك الشكر
وبحسب تقديرات صحيفة داي برس، فإن حاولي ألف مسلم يؤدون حاليا خدمتهم العسكرية الإلزامية في النمسا.
(يريدون ليطفئوا نور الله بأفواههم والله متمُّ نورهِ ولو كره الكافرون)
أُوجه هذا الخبر للأقباط ومن هم على شاكلتهم الذين يقولون بأن اكثر من 16 الف مسلم يخرجون من الإسلام يوميا خبتم وخاب مسعاكم ...
إقرأ يا قبطي إقرأ إقرأ يا بذي وياسليط اللسان إقرا وجهّز كأس من الليمون أمامك حتى لا تسقط مغشياً على الأرض .
الله أكبر الله أكبر الله لأكبر
قالت وزارة الدفاع النمساوية إن الجيش يفكر في تعيين إمامين للقيام بالإرشاد في صفوفه وذلك في ظل تزايد عدد المسلمين المنخرطين به.
وأوضحت محطة الإذاعة والتلفزيون العامة نقلا عن وزير الدفاع نوربرت أن الإمامين اللذين لن يكونا في عداد الجيش، خلافا للمرشدين الكاثوليك، لن يعينا قبل نهاية مارس/آذار المقبل.
ويعتبر الإسلام هو الديانة الثانية التي يدين بها عناصر الجيش النمساوي. ولا يزال عدد الجنود المسلمين، وجلهم من الأتراك، يتزايد في صفوف القوات النمساوية.
في تزايد والحمد لله
ربنا ولك الحمد ربنا ولك الشكر
وبحسب تقديرات صحيفة داي برس، فإن حاولي ألف مسلم يؤدون حاليا خدمتهم العسكرية الإلزامية في النمسا.
رابطhttp://www.aljazeera.net/NR/exeres/E...280D5DA30D.htm
ابو حنيفة المصرى
