اثناء مشاهدتى لاحد برامج التلفزيون وهو برنامج العاشره مساءً وكان الحديث عن المراقبه على الهواتف النقاله ما ازعجنى فى بداية الامر هو الحديث على ان شركات المحمول بتقوم بتسجيل جميع المكالمات التى تحدث بين الافراد سواء داخل الشبكه وبعضهم او من شبكه الى اخرى ، ثم بعد ذلك من الممكن ان كان فى مصلحه من بعض هذه المكالمات يحدث الابتزاز لاصحاب هذه المكالمات ، هذا الكلام صدق ومنقول من احد ضيوف البرنامج وهو الاستاذ عبدالله خليل عضو فى منظمة حقوق الانسان ......... !
واليكم الصاعقه
وهو من الممكن ان يتم مراقبه التليفون المحمول صوت وصوره بالنسبه لتليفونات الجيل الثالث حتى وان كان مغلق تماماً وحتى تصبح فى امان مافيش غير حل واحد وهو ان لازم تغلق المحمول وتشيل البطاريه هكذا تصبح غير مراقب
هذا ماسمعته اثناء مشاهدتى لهذا البرنامج والله على ما اقول شهيد .
واليكم الصاعقه
وهو من الممكن ان يتم مراقبه التليفون المحمول صوت وصوره بالنسبه لتليفونات الجيل الثالث حتى وان كان مغلق تماماً وحتى تصبح فى امان مافيش غير حل واحد وهو ان لازم تغلق المحمول وتشيل البطاريه هكذا تصبح غير مراقب
هذا ماسمعته اثناء مشاهدتى لهذا البرنامج والله على ما اقول شهيد .

