إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

عفوا أمتي خارج نطاق الخدمة . . إنها تشجع الكرة !!

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • عفوا أمتي خارج نطاق الخدمة . . إنها تشجع الكرة !!

    عفوا أمتي خارج نطاق الخدمة . . إنها تشجع الكرة !!





    عجيب هو أمر أمة محمد المصطفى صلى الله عليه وسلم . . تقاسي ما تقاسي و لكن لا يثنيها ذلك أبدا عن تشجيع الكرة والتجمع في المقاهي . . والخروج بالشوارع إحتفالا بفوز المنتخب !!



    مغيبة أمتي . . انشغلت بتوافه الأمور . . تسير بالشوارع تجد الأعلام مُعلقة في كل مكان . . والمقاهي مزدحمة لا تكاد تسع مرتاديها



    والإحتفالات تُقام والأعلام تُرفع . . علام !!



    على أمة جريحة !!



    على بقاء الأمريكان واليهود يعيثون فساداً وتخريبًا في بلاد المسلمين !!



    على غزّة المُتحسرة على خذلانها !!



    على أفغانستان والشيشان وكشمير وصوت أناتهم الجريحة !!



    على بقاء فساد الحكام العرب قائما ليل نهار !!



    على شعوب فقيرة لا تجد قوت يومها !!



    .



    .



    الكرة أصبحت بتعبير عامي (( أفيونة )) الشعوب المسلمة العربية



    نعم هي الأفيونة التي تغيبهم عن الواقع وتلهيهم عن ألم ومرارة حالهم



    وكأنهم يرفضون المواجهة



    أقعدهم ضعفهم . . واختاروا الكرة ليضعوا فيها أحلامهم . . وأيُّ أحلام تلك الأحلام الهزيلة التي لا تأتي بنصر لأمة الإسلام !!



    هالني إحدى التقارير التي أُذاعت على إحدى القنوات . . عن أهم قضية أثارت الشعب المصري في العام الماضي فكانت الإجابة . . خروج المنتخب !!



    أي عجب أكثر من هذا



    .



    .



    أنا هُنا لست ضد الكرة ولست ضد الرياضة بل بالعكس أشجع عليها



    مصداقا قول رسول الله صلى الله عليه وسلم : (( المؤمن القوي خير وأحب إلى الله من المؤمنالضعيف . وفي كل خير . احرص على ما ينفعك واستعن بالله . ولا تعجز . وإن أصابك شيءفلا تقل : لو أني فعلت كان كذا وكذا . ولكن قل : قدر الله . وما شاء فعل . فإن لوتفتح عمل الشيطان)) [صحيح]



    ولكن هل الحال حاليا مجرد أمر رياضة وتقوية أبدان !!



    لا وربي بل هي شُهرة ومال وتضييع أوقات



    انظروا فقط في عدد المرتادين بالملاعب للتشجيع من شباب وفتيات – وهذا هم آخر ليس مقام الحديث عنه – وهم ملطخون الوجوه بالأعلام



    هل لو نادى منادي الجهاد أن حيّ على الجهاد هل سيهبوا لنصرة الدين أم يظلوا مُقعدين ؟؟!!



    هل لو نادي المؤذن أن حيّ على الصلاة هل سيهرعون إلى المساجد لإقامة الصلاة أم ينتظروا حتى إنتهاء المباراة ؟؟!!




    يظنون ما يفعلون إنتماءًا للوطن !!



    لو كان همكم أمتكم وأوطانكم لما ضيعتم أوقاتكم في هذا كله



    .



    .



    نظرة سريعة على إحدى القنوات قبل و بعد إنتهاء إحدى المُباريات . . ماذا ستجدون ؟؟



    تحليلات عميقة . . و نقاشات ساخنة على كفاءة هذا وتقصير هذا



    وبكم اشتروا هذا اللاعب وبكم باعوا هذا ولمن انضم هذا



    فقط هذا هو الهم الأكبر . . وعندما تنظر إليهم في شدة نقاشهم تظنهم يُناقشون مصير الأمة الممزقة أشلاء بين يد حكام ظالمين فاسدين ويد اليهود ومن والاهم من جانب آخر



    وحجة هؤلاء الناس قولهم : الناس عايزة تفرح



    أيُّ فرحٍ هذا بالله أجيبوني !!



    إنه تغييب للعقول وليس فرح كما يزعمون



    أن تجد أحد المشجعين مات إثر أزمة قلبية لخسارة منتخبه . . ماذا تُسمون هذا !!



    واحسرتاه على حال أمتي



    ولكن رُغم كل تلك المحن . . فجذوة النور تُبشر بأمل



    فياليت أمتي تعقل ما يُحاك لها بالليل والنهار



    ياليت . .
    Last edited by ~ الجهاد ~; 08-02-2008, 12:54 AM.

    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

  • #2
    جزاكم الله خيرا
    قال الله {مَا يَأْتِيهِم مِّن ذِكْرٍ مَّن رَّبِّهِم مُّحْدَثٍ إِلَّا اسْتَمَعُوهُ وَهُمْ يَلْعَبُونَ }الأنبياء2

    îن îëéىهْ نçمùهْ?

    Working...
    X