بكل بساطة يازميلي العزيز وحتى لا أضيع وقتك ووقت الأخوة , نحن نحترم كل مسيحي فاضل ونحترم مقدساته , لأن هذا المسيحي صار عملة نادرة في زماننا , فنحن لا نجد من المسيحيين الموجودين في المنتديات المسيحية غير كل سفالة وقلة أدب , يعني يشتمك ويشتم دينك ويقولك معايا الدليل , وعمر ما كان ده أسلوب حوار ده أسلوب ردح وشرشحة وتنفيس عن كبت !
نحن هنا لم نعاملك إلا بالحسنى وأظن أنك رأيت دفعة من أخلاق إخوانك في منتدياتكم وهذا ما لم ولن تجده عندنا أبداً , لأننا مأمورون بالإحسان والمعاملة الحسنة لكم , وهو أمر إلهي لا مجال للتشكيك فيه .

نحن هنا لم نعاملك إلا بالحسنى وأظن أنك رأيت دفعة من أخلاق إخوانك في منتدياتكم وهذا ما لم ولن تجده عندنا أبداً , لأننا مأمورون بالإحسان والمعاملة الحسنة لكم , وهو أمر إلهي لا مجال للتشكيك فيه .

لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ

لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آَمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ
من حقك أن تسأل وواجب علينا أن نجيب , ولكن في ذات الوقت يجب علينا أن نبين لك ما خفي عنك من دينك من ذات شبهتك , فأنا لا أظن أن هناك شبهة في الإسلام إلا ولها نظير في دينك .
أما بخصوص عدم إحترام المقدسات , فنحن نبذل كل وسعنا في عدم جرح شعور أي مسيحي فاضل ومحترم مثلك , لذلك إن وجدت ما تظنه إساءة فاخبرنا ونعدك بأن يتم حذفه مراعاة لمشاعرك ورغبة لمزيد من التقارب , فنحن نريد المصلحة في البداية والنهاية , ولسنا نريد أن ننفر أحد منا كما يفعل الآخرون , فاعرض بضاعتك ونعرض بضاعتنا ونرى أينا على الحق وأهدى .
نحن نرحب بك مرة أخرى في حوار هادئ بعيد عن كل تعصب وإنحيازية ونرجو أن تُبلغنا عن أي موضوع مُخالف أو أي شئ تشعر أنه يبعث في النفس الشحناء حتى يتم حذفه بإذن الله
.

لَتَجِدَنَّ أَشَدَّ النَّاسِ عَدَاوَةً لِلَّذِينَ آَمَنُوا الْيَهُودَ وَالَّذِينَ أَشْرَكُوا وَلَتَجِدَنَّ أَقْرَبَهُمْ مَوَدَّةً لِلَّذِينَ آَمَنُوا الَّذِينَ قَالُوا إِنَّا نَصَارَى ذَلِكَ بِأَنَّ مِنْهُمْ قِسِّيسِينَ وَرُهْبَانًا وَأَنَّهُمْ لَا يَسْتَكْبِرُونَ
من حقك أن تسأل وواجب علينا أن نجيب , ولكن في ذات الوقت يجب علينا أن نبين لك ما خفي عنك من دينك من ذات شبهتك , فأنا لا أظن أن هناك شبهة في الإسلام إلا ولها نظير في دينك .
أما بخصوص عدم إحترام المقدسات , فنحن نبذل كل وسعنا في عدم جرح شعور أي مسيحي فاضل ومحترم مثلك , لذلك إن وجدت ما تظنه إساءة فاخبرنا ونعدك بأن يتم حذفه مراعاة لمشاعرك ورغبة لمزيد من التقارب , فنحن نريد المصلحة في البداية والنهاية , ولسنا نريد أن ننفر أحد منا كما يفعل الآخرون , فاعرض بضاعتك ونعرض بضاعتنا ونرى أينا على الحق وأهدى .
نحن نرحب بك مرة أخرى في حوار هادئ بعيد عن كل تعصب وإنحيازية ونرجو أن تُبلغنا عن أي موضوع مُخالف أو أي شئ تشعر أنه يبعث في النفس الشحناء حتى يتم حذفه بإذن الله
.





îن îëéىهْ نçمùهْ?