بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قررت إدارة البالتوك في قرار تعسفي ان تغلق الغرف أمام الأسماء السوداء
فما هو العمل ؛ هل نذعن لكل قراراتهم ، ونحن نعلم الغرض من هذا القرار وغيره
ولو اذعنا
ما هو قرارهم الجديد ؟
نريد البحث عن بديل للبالتوك ونكسر هذا القمع
ما رأيكم يا اخوان
أرجو المشاركة
يتبع
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قررت إدارة البالتوك في قرار تعسفي ان تغلق الغرف أمام الأسماء السوداء
فما هو العمل ؛ هل نذعن لكل قراراتهم ، ونحن نعلم الغرض من هذا القرار وغيره
ولو اذعنا
ما هو قرارهم الجديد ؟
نريد البحث عن بديل للبالتوك ونكسر هذا القمع
ما رأيكم يا اخوان
أرجو المشاركة
يتبع





îن îëéىهْ نçمùهْ?