أنا مشترك في الدورة بإذن الله ما دام عندي وقت و يا رب يبقى كده على طول
لما يرجع أخي مجاهد في الله حابقى أطرح استفساراتي و تعليقاتي و أي شيء يدفع مسيرة الدورة للأمام
و أكيد فيه كتار بينقلو المواضيع المتعلقة بالنصرانيات و بنفهم ده طبعا
لكن لما تدفع بالناقل في الخوض في الحديث عن النصرانيه بما يعرفه هو فلن تجد إلا الردود المبهمه
و على هذا الأساس فأنا سجلت نفسي هنا و لست بالشخص الذي لا يفهم شيئا البتة في النصرانيات لكن أتعامل مع الدورة من عدة أوجه و أولها :
{وَذَكِّرْ فَإِنَّ الذِّكْرَى تَنفَعُ الْمُؤْمِنِينَ} (55) سورة الذاريات
و طبعا حين نتجاذب أطراف الحديث عن مواضيع كالنصرانيات بشكل حواري جميل مترع بالمعلومات فهذا الأمر يدفع الكثيرين لتذكر ما يقال و ما تم قوله في الحوارات ...
و إن شاء الله لن أجد شخصيا خيرا من أخي مجاهد يسير الدورة و إن كان لديه مشاغله و همومه الكثيرة فأنا إذ أرقب رجوعه لنا فأنا أيضا أدعو له من قلب يحبه بأن يتولاه الله و أن يكون له عونا و سددا و أن يوفقه و يستجيب لأدعيته
îن îëéىهْ نçمùهْ?