حبس شابين مسيحيين يكتبان تهديدات بإسم منظمات اسلامية لبث الفتنة الطائفية -الحقدالمسيح


آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

حبس شابين مسيحيين يكتبان تهديدات بإسم منظمات اسلامية لبث الفتنة الطائفية -الحقدالمسيح

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: حبس شابين مسيحيين يكتبان تهديدات بإسم منظمات اسلامية لبث الفتنة الطائفية -الحقدالمسيح

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي حبس شابين مسيحيين يكتبان تهديدات بإسم منظمات اسلامية لبث الفتنة الطائفية -الحقدالمسيح

    جدد المستشار حسن الوكيل قاضى المعارضات والجنح الجزئية بمطروح أمس، حبس مينا صمؤيل زكى ومينا سعيد جرجس ناشد لمدة 45 يوما، وذلك على خلفية اتهامهما بإثارة الفتنة الطائفية بمطروح، وازدراء الأديان ومحاولة إيذاء أنثى، وحرق محل فيديو لأحد الأقباط، وكتابة رسائل منسوبة لجماعتين تسميان بـ "جيش محمد" و"محبي الإسلام" تتضمن تهديدا للأقباط في محاولة لإثارة فتنة طائفية.
    ودخلت أسر المتهمين في حالة من البكاء والنحيب والعويل، لدى سماع خبر التجديد بالحبس، وقال عماد صبحي محامي المتهم مينا سعيد إن القضية لم تنته بعد، وبها الكثير من الثغرات في صالح المتهميْن، منها على سبيل المثال إن نتائج الاستعلام عن الأرقام المرسلة والصادرة من رقم الهاتف المحمول الذي كان يبث الرسائل لم تأت بعد من شركة المحمول.
    وتساءل: كيف تنتهي المباحث إلى الأخذ بأقوال إحدى الشهود، وهو قول يؤخذ ويرد عليه ولم تنتظر تقرير الاستعلام الرسمي الخارج من شركة المحمول المستخدم في إرسال رسائل التهديد.
    وكان شارع شكري القوتلى بمرسى مطروح حيث توجد محكمة مطروح قد شهد إجراءات أمنية مكثفة، حيث لوحظ وجود عدد كبير من عناصر قوات الأمن.
    وتعود وقائع القضية إلى يناير الماضي حينما تقدم عدد من شباب الأقباط بمطروح بعدة بلاغات إلي قسم الشرطة أكدوا فيها أنهم يتعرضون لتهديدات مستمرة منذ ما يقرب من شهرين عن طريق رسائل المحمول مصدرها رقم واحد.
    وقالوا إن هذه الرسائل تحوي على عبارات تهديد بالقتل والحرق وسب وقذف دينهم وبعضها تم توقيعه باسم "جيش محمد" ومحبي الإسلام" مما أدي إلى إثارة الرعب في نفوسهم.
    وكانت إحدى هذه الرسائل وصلت إلى الهاتف الشخصي للأب شنودة جبرا راعي كنيسة السيدة العذراء بمرسي مطروح، وجاء فيها "عيدكم يا كفره سيأتي علي جثة أحدكم".
    وعلق الأب شنودة على رسائل التهديد وقتها للصحفيين داخل الكنيسة، إنه لا يمكن لمثل هذه النوعية من الرسائل أن تصدر عن أحد من شعب الكنيسة، الذي يقدر ويوقر آباءه ويحترمهم.
    أضاف أن الأقباط في مطروح يعيشون في أمان، وتساءل: من الذي يريد أن يحدث فتنة طائفية وأن يحدث وقيعة بين مسلمي وأقباط هذه المحافظة المشهود لها بالاستقرار؟.

    وتوصلت تحريات فريق البحث الذي أمر العميد إبراهيم عبد المعبود مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن مطروح بتشكيله برئاسة العقيد أحمد عطية رئيس مباحث مديرية أمن مطروح وإشراف الرائد محمد الفقي رئيس مباحث قسم مطروح إلى قيام مجهول بمحاولة تشويه وجه إحدى الطالبات القبطيات بكلية التربية بمطروح وتدعى منى نبيل رزق سعد بالفرقة الثالثة بالكلية بقذفها بماء النار على وجهها مع تهديدها وزميلتها وتدعى بسمة برتى عازر بنفس الفرقة والتي تربطهما علاقات جيده بزملائهما المسلمين بالكلية.
    وبعد استئذان أشرف حسن المحامى العام لنيابات غرب الإسكندرية، تم تعقب المكالمات الصادرة والواردة من الرقم مصدر التهديد، وتبين أن المتهم الأول مينا صموئيل زكى وهو الخطيب السابق للطالبة منى نبيل رزق هو مصدر تلك الرسائل وهو الذي قام بتحريض من المتهم الثاني مينا سعيد جرجس زميل الفتاتين بنفس الكلية بحرق محل الفيديو المملوك لأحد الأقباط بالمدينة، ومحاولة إيذاء خطيبته السابقة بسكب ماء النار على وجهها أثناء سيرها بالشارع بتحريض من المتهم الثاني.
    وقد اعترف المتهم الأول أمام هاني المسيري مدير نيابة مطروح بحرق محل الفيديو وإرساله رسائل تهديد لشعب الكنيسة بتحريض من المتهم الثاني الذي أوغر صدره تجاه خطيبته السابقة خاصة بعدما أكد له ترددها وزميلاتها على محل الفيديو الذي تم حرقه، مؤكدا له أن هذا المحل سيء السمعة ويضرر بسمعة الطالبات القبطيات المترددات عليه بالمدينة، مما جعل الأول يقوم بحرق محل الفيديو ليلة عيد القيامة، والتمويه بإرسال رسائل باسم "جيش محمد، وجماعة "محبي الإسلام" لإبعاد الشبهة عن نفسه وإلصاقها بالمسلمين.


    المصدر
    http://www.almesryoon.com/ShowDetail...D=47285&Page=1

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    وحرق محل فيديو لأحد الأقباط، وكتابة رسائل منسوبة لجماعتين تسميان بـ "جيش محمد" و"محبي الإسلام" تتضمن تهديدا للأقباط في محاولة لإثارة فتنة طائفية.
    شوف الحقد والغل

    والله كل فتنة طائفية هم مدبريها ومخططيها

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    آخر نشاط
    26-04-2008
    على الساعة
    08:38 AM
    المشاركات
    12

    افتراضي

    تسلم ايدك يا مجاهد وياريت الناس تتعلم من الموضوع ده انها ماتصدقش كل حاجه يخترعوها عن المسلمين فى

    دول العالم كله


    فمثلا حرق مساجد الشيعة بيحرقها الأمريكان ويلبسوها فى المسلمين السنة أو يحرقوا مساجد السنة ويلصقوها

    بالشيعة

    وفى بداية حرب أمريكا فى العراق جابوا صور كويتيين لابسين صور جنود عراقيين وبيستسلموا للأمريكان عشان

    يحبطوا العراقيين

    وقتل أعضاء فى حماس على أيدى اليهود والصاق التهم فى حركة فتح او العكس

    وللأسف مازال المسلمون بيصدقوا لما مثلا يقولوا تم احباط محاولة تفجير طيارة فى لندن من مسلمين عشان الحكومة

    تضرب عصفورين بحجر واحد منها يبقوا صاحيين للارهاب ومنها يبقوا سبوا الاسلام

    لأن التلفيق والتدليس مباح عندهم والكذب مباح عندهم من اجل تمجيد الرب !!!


    مش ده كلام بولس باشا ؟؟ ولا ايه ؟؟

    «« توقيع البرق الأبيض »»

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    آخر نشاط
    12-04-2011
    على الساعة
    09:51 PM
    المشاركات
    31

    افتراضي

    أرجو من جميع الأخوة عدم فهم الموضوع خطأ كل ما في الأمر أن

    الله محبة
    وكل هذه النصوص تدعم الدعوة إلى المحبة

    ((ومَلعونٌ مَنْ يَمنَعُ سَيفَهُ عَنِ الدَّمِ. )) ( إرميا 48 : 10 ) .
    هذا النص يجعل من المؤمن بالكتاب المقدس ملعون ومطرود من رحمة الله إذا لم يقتل ويسفك الدماء ، فكيف لا أخاف وأنا أرى عقيدة غيرى تأمره بقتلى وسفك دمى ؟
    (( قالَ الرّبُّ إلهُ إِسرائيلَ: على كُلِّ واحدٍ مِنكُم أنْ يحمِلَ سيفَه ويَطوفَ المَحلَّةِ مِنْ بابٍ إلى بابٍ ويَقتُلَ أخاهُ وصديقَه وجارَهُ )) ( خروج 32 : 27 ) .
    أمر صريح بالقتل وحمل السيف .
    ((فقالَ الرّبُّ لموسى: خذْ معَكَ جميعَ رُؤساءِ الشَّعبِ واَصلُبْهُم في الشَّمسِ أمامَ الرّبِّ، فتَنصَرِفَ شِدَّةُ غضَبِ الرّبِّ عَن بَني إِسرائيلَ فقالَ موسى لقُضاةِ بَني إِسرائيلَ: ليَقتُلْ كُلُّ واحِدٍ مِنكُم أيُا مِنْ قومِهِ تعَلَّقَ ببَعْلِ فَغورَ )) ( عدد 25 : 4-5 ) .
    أمر بالصلب والتعليق .
    (( فإذا اَستَسلَمَت وفتَحَت لكُم أبوابَها، فجميعُ سُكَّانِها يكونونَ لكُم تَحتَ الجزيةِ ويخدِمونكُم. وإنْ لم تُسالِمْكُم، بل حارَبَتكُم فحاصَرتُموها فأسلَمَها الرّبُّ إلهُكُم إلى أيديكُم، فاَضْرِبوا كُلَ ذكَرٍ فيها بِحَدِّ السَّيفِ. وأمَّا النِّساءُ والأطفالُ والبَهائِمُ وجميعُ ما في المدينةِ مِنْ غَنيمةٍ، فاَغْنَموها لأنْفُسِكُم وتمَتَّعوا بِغَنيمةِ أعدائِكُمُ التي أعطاكُمُ الرّبُّ إلهُكُم. هكذا تفعَلونَ بجميعِ المُدُنِ البعيدةِ مِنكُم جدُا، التي لا تخصُّ هؤلاءِ الأُمَمَ هُنا. وأمَّا مُدُنُ هؤلاءِ الأُمَمِ التي يُعطيها لكُمُ الرّبُّ إلهُكُم مُلْكًا، فلا تُبقوا أحدًا مِنها حيُا بل تُحَلِّلونَ إبادَتَهُم، وهُمُ الحِثِّيّونَ والأموريُّونَ والكنعانِيُّونَ والفِرِّزيُّونَ والحوِّيُّونَ واليَبوسيُّونَ، كما أمركُمُ الرّبُّ إلهُكُم )) ( تثنية 20: 11- 17 ) .
    أمر بقطع أعناق الناس وأمر باستحلال النساء والأطفال والبهائم وأمر بالإبادة الجماعية .
    (( وكلَّمَ الآخرينَ فسمِعتُهُ يقولُ: إِذهَبوا في المدينةِ وراءَهُ واَضربوا. لا تُشفِقوا ولا تَعفوا. اقتلوا الشُّيوخ والشُّبَّانَ والشَّاباتِ والأطفالَ والنِّساءَ حتى الفناءِ )) ( حزقيال 9 : 5-6 )
    أمر بقتل الشيوخ والشبان والشابات والأطفال والنساء حتى الفناء ، وعلى هذا فإن هتلر يُعتبر ملاك إلى جوار هذا الإله الذى أوحى بهذا الكلام .
    (( فَزِعتُم مِنَ السَّيفِ فأنا أجلُبُ علَيكُمُ السَّيفَ، يقولُ السَّيِّدُ الرّبُّ )) ( حزقيال 11:8 ) .
    أمر بالقتل بالسيف .
    (( وجميعُ الذينَ حَولَهُ مِنَ الأعوانِ والجنودِ أُذرِّيهِم لكُلِّ ريحِ وأستَلُّ السَّيفَ وأُطاردُهُم )) ( حزقيال 12 : 14 ) .
    أمر بالقتل بالسيف .
    (( فَأَوْصَوْا بَنِي بَنْيَامِينَ قَائِلِينَ: انْطَلِقُوا إِلَى الْكُرُومِ وَاكْمِنُوا فِيهَا. وَانْتَظِرُوا حَتَّى إِذَا خَرَجَتْ بَنَاتُ شِيلُوهَ لِلرَّقْصِ فَانْدَفِعُوا أَنْتُمْ نَحْوَهُنَّ ، وَاخْطِفُوا لأَنْفُسِكُمْ كُلُّ وَاحِدٍ امْرَأَةً وَاهْرُبُوا بِهِنَّ إِلَى أَرْضِ بَنْيَامِينَ (( ( القضاة 21 : 20 ) .
    أمر بخطف النساء واغتصابهن .
    (( فَضَرْباً تَضْرِبُ سُكَّانَ تِلكَ المَدِينَةِ بِحَدِّ السَّيْفِ وَتُحَرِّمُهَا بِكُلِّ مَا فِيهَا مَعَ بَهَائِمِهَا بِحَدِّ السَّيْفِ. تَجْمَعُ كُل أَمْتِعَتِهَا إِلى وَسَطِ سَاحَتِهَا وَتُحْرِقُ بِالنَّارِ المَدِينَةَ وَكُل أَمْتِعَتِهَا كَامِلةً لِلرَّبِّ إِلهِكَ فَتَكُونُ تَلاًّ إِلى الأَبَدِ لا تُبْنَى بَعْدُ.)) (تثنية 13: 15- 17)
    أمر بالقتل بحد السيف والحرق بالنار والهلاك .
    (( فَالآنَ اذْهَبْ وَاضْرِبْ عَمَالِيقَ وَحَرِّمُوا كُلَّ مَا لَهُ وَلاَ تَعْفُ عَنْهُمْ بَلِ اقْتُلْ رَجُلاً وَامْرَأَةً, طِفْلاً وَرَضِيعاً, بَقَراً وَغَنَماً, جَمَلاً وَحِمَاراً )) ( صموئيل الأول )
    حتى الرضع لم يسلموا من إله الكتاب المقدس وأيضاً البقر والغنم !
    (( وهذا ما تعملونه.تحرّمون كل ذكر وكل امرأة عرفت اضطجاع ذكر. فوجدوا من سكان يابيش جلعاد اربع مئة فتاة عذارى لم يعرفن رجلا بالاضطجاع مع ذكر وجاءوا بهنّ الى المحلّة الى شيلوه التي في ارض كنعان فرجع بنيامين في ذلك الوقت فاعطوهم النساء اللواتي استحيوهنّ من نساء يابيش جلعاد ولم يكفوهم هكذا.)) قضاة ( 21 : 12 -14 ).
    أمر بالاغتصاب .

    (( فالآنَ اَقْتُلوا كُلَ ذَكَرٍ مِنَ الأطفالِ وكُلَ اَمرأةٍ ضاجعَت رَجلاً، وأمَّا الإناثُ مِنَ الأطفالِ والنِّساءِ اللَّواتي لم يُضاجعْنَ رَجلاً فاَسْتَبقوهُنَّ لكُم. )) ( عدد 31 : 17-18 ) .
    أمر بقتل كل ذكر وطفل وامرأة والأغرب أنه يدعوهم إلى معرفة النساء اللائى لم يضاجعن الرجال ، والسؤال: كيف سيعرفوا أنهم لم يضاجعن رجال إلا إذا مارسوا معهن الجنس ؟
    وكيف يأمر باغتصاب الأطفال من الإناث ؟!
    (( لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً بَلْ سَيْفاً. فَإِنِّي جِئْتُ لِأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ وَالاِبْنَةَ ضِدَّ أُمِّهَا وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا )) ( متى 10 : 34- 35 ).
    إله المحبة يقول أنه جاء ليُلقى سيفاً على الأرض وأن يفرق بين البشر وحتى بين أقرب الناس لبعضهم !
    (( أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي )) ( لوقا 19 : 27 ) .
    إله المحبة يدعو للقتل والذبح وإزهاق الأرواح وسفك الدماء !
    إن اقتلعت تلك النصوص الدموية المرعبة ، فحتماً سيعيش الناس فى مودة ومحبة وسلام . إن اقتلعت تلك النصوص من قلوب النصارى فحتماً سيعيش الناس فى مودة ومحبة وسلام ، إن أثبت بطلان تلك التعاليم الشيطانية سيعيش الناس فى هدوء وسلام بعيداً عن الحروب والصراعات .

    ومن المحبة ما قتل

    «« توقيع أبو عبد الرحمن مصري »»

حبس شابين مسيحيين يكتبان تهديدات بإسم منظمات اسلامية لبث الفتنة الطائفية -الحقدالمسيح

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. جرائم شنودة وتاريخه الاسود السبب فى الفتنة الطائفية فى مصر
    بواسطة د/احمد في المنتدى قسم كشف كذب مواقع النصاري والمنصرين
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 19-03-2012, 02:39 PM
  2. فيديو جرائم شنودة وتاريخه الاسود السبب فى الفتنة الطائفية فى مصر
    بواسطة وليد المسلم في المنتدى قسم المواضيع العامة والأخبار المتنوعة
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-05-2011, 01:02 PM
  3. الفتنة الطائفية..أحكم بنفسك
    بواسطة سمسومه في المنتدى مكتبة الفرقان الصوتية والمرئية النصرانية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 27-03-2011, 01:49 AM
  4. قناة المخلص: غلق القنوات وتورط الكنيسة في الفتنة الطائفية
    بواسطة معاذ عليان في المنتدى مكتبة الفرقان الصوتية والمرئية النصرانية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 23-10-2010, 08:47 PM
  5. قس أرثوذكسي يدعو إلى الفتنة الطائفية في مصر
    بواسطة muslim4ever في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 07-05-2006, 02:00 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

حبس شابين مسيحيين يكتبان تهديدات بإسم منظمات اسلامية لبث الفتنة الطائفية -الحقدالمسيح

حبس شابين مسيحيين يكتبان تهديدات بإسم منظمات اسلامية لبث الفتنة الطائفية -الحقدالمسيح