الوثيقة الموراتورية 170 م - وحذف رؤيا بطرس من الكتاب المقدس...لماذا التحريف يا ترى؟


آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الوثيقة الموراتورية 170 م - وحذف رؤيا بطرس من الكتاب المقدس...لماذا التحريف يا ترى؟

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 27

الموضوع: الوثيقة الموراتورية 170 م - وحذف رؤيا بطرس من الكتاب المقدس...لماذا التحريف يا ترى؟

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    1 70 الوثيقة الموراتورية 170 م - وحذف رؤيا بطرس من الكتاب المقدس...لماذا التحريف يا ترى؟

    الوثيقة الموراتورية (170 م )




    أهمية الوثيقة :
    تقول عنها دائرة المعارف الكتابية " الوثيقة الموراتورية (وهى جذاذة صغيرة، ترجع إلى حوالى 170م) التى تقدم لنا قائمة بأسفار العهد الجديد مع كلمة موجزة عن كل كاتب ."
    المصدر : دائرة المعارف الكتابية تحت كلمة إنجيل مرقص

    وتقول دائرة المعارف الكتابية حول إنجيل لوقا
    ووجود الإنجيل الثالث فى الوثيقة الموراتورية (170م) أمر له اهميته الكبيرة، كما أن تاتيان قد استخدمه فى كتابه "الدياطسرون" (170م) باعتباره أحد الأناجيل الأربعة المعترف بها...إنتهى

    دائرة المعارف الكتابية تحت كلمة "أبوكريفا"الوثيقة الموراتورية ( بيان بالأسفار المعترف بها في الكنيسة في حوالي 190 م ) إنتهى

    نص الوثيقة الموراتورية




    "إن السفر الثالث للإنجيل هو ذاك الذي لِ لوقا. فـ لوقا، الطبيب المشهور، كتبه باسمه الخاص ... وسفر الإنجيل الرابع هو ذاك الذي ليوحنا، أحد التلاميذ. ... وهكذا بالنسبة إلى إيمان المؤمنين لا يوجد تضارب، على الرغم من أن منتخَبات مختلفة تُعطى من الوقائع في الأسفار الفردية للأناجيل، لأنه في الكل [كلها] تحت توجيه الروح المرشِد الواحد أُعلِنت كل الأمور التي لها علاقة بولادته، آلامه، قيامته، تحدّثه إلى تلاميذه، ومجيئه المزدوج، الأول في الذل الناتج من الإحتقار، الذي حدث، والثاني في مجد السلطة الملكية، الذي سيأتي بعدُ. إذاً، إنْ أدلى يوحنا بمنتهى التوافق في رسائله بهذه الأمور الكثيرة، قائلاً شخصياً: "ما رأيناه بعيوننا، وسمعناه بأذاننا، ولمسته أيدينا، فهذا ما كتبناه." فهو بذلك يعترف أنه ليس شاهد عيان فقط ولكنه أيضاً سامع وراوٍ لكل أمور الرب العجيبة بحسب تسلسلها. وإضافة إلى ذلك، فإن أعمال الرسل كلهم مكتوبة في سفر واحد. [هكذا] شملها لوقا من أجل صاحب السموّ ثاوفيلس ... أما بالنسبة لرسائل بولس، فهي توضح بذاتها أهداف وأسباب وأماكن إرسالها، لمن يريد أن يفهم. أولاً كتب بإسهاب إلى أهل كورنثوس ليمنع انشقاق الهرطقة، ثم إلى أهل غلاطية [ضد] الختان، وإلى أهل رومية عن أمر الأسفار المقدسة، مصرّحاً أيضاً أن المسيح هو القضية الرئيسية فيها - التي من الضروري أن نناقش كلاً منها، إذ نرى أن الرسول المبارَك بولس نفسه، باتباع مثال سلفه يوحنا، لا يكتب إلى أكثر من سبع كنائس بالإسم بالترتيب التالي: إلى أهل كورنثوس (الأولى)، إلى أهل أفسس (الثانية)، إلى أهل فيلبي (الثالثة)، إلى أهل كولوسي (الرابعة)، إلى أهل غلاطية (الخامسة)، إلى أهل تسالونيكي (السادسة)، إلى أهل رومية (السابعة). ولكن على الرغم من أنه يكتب مرتين من أجل تقويم أهل كورنثوس وأهل تسالونيكي، يجري الإظهار أن هنالك كنيسة واحدة منتشرة في كل الأرض [؟ يعني بهذه الكتابات السُُباعية]؛ أيضاً يوحنا في الرؤيا، مع أنه يكتب إلى سبع كنائس، يتحدث بذلك إلى الجميع. ولكنه [كتب] بدافع العاطفة والمحبة واحدة إلى فِليمون، وواحدة إلى تيطس، واثنتين إلى تيموثاوس؛ [وهذه] تُحسَب مقدسة في اعتبار الكنيسة المكرَّم. ... وأيضاً، تُعَدّ رسالة ليهوذا واثنتان تحملان إسم يوحنا ... ونتسلم سفري الرؤيا ليوحنا وبطرس فقط، الذي [الأخير] لا يرغب البعض منا أن يُقرأ في الكنيسة."



    السؤال حاليا :
    رؤيا بطرس كانت ضمن ما يسمى بالكتاب المقدس في القرن الثاني الميلادي ....فلم تم حذفها ؟!!


    رؤيا 22 : 18 أشهد أنا لكل من يسمع الأقوال النبوية التي في هذا الكتاب: إذا زاد أحد عليها شيئا زاده الله من النكبات الموصوفة في هذا الكتاب وإذا أسقط أحد شيئا من أقوال كتاب النبوءة هذه، أسقط الله نصيبه من شجرة الحياة ومن المدينة المقدسة اللتين وصفتا في هذا الكتاب.


    لقراءة رؤيا بطرس لتعرف سبب الحذف إقرأها هنا
    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=5843


    ) فَوَيْلٌ لِلَّذِينَ يَكْتُبُونَ الْكِتَابَ بِأَيْدِيهِمْ ثُمَّ يَقُولُونَ هَذَا مِنْ عِنْدِ اللَّهِ لِيَشْتَرُوا بِهِ ثَمَناً قَلِيلاً فَوَيْلٌ لَهُمْ مِمَّا كَتَبَتْ أَيْدِيهِمْ وَوَيْلٌ لَهُمْ مِمَّا يَكْسِبُونَ ( (البقرة:75)
    التعديل الأخير تم بواسطة مجاهد في الله ; 14-12-2007 الساعة 03:47 PM

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    كعادتهم دائما يحرفون
    ملاحظة : وجدت الترجمة الإنجليزية للوثيقة الموراتورية والترجمة العربية قد حذفت اجزاء تزيدهم أدانة بالتحريف !

    رابط الوثيقة :
    http://www.biblefacts.org/church/mcf.html


    The Muratorian Canon Fragment Translations

    This piece of parchment is dated AD 170-210. Missing the beginning and end, the fragment is as follows...

    ...at which never the less he was present and so he placed it in his narrative.
    The third book of the gospel is that according to Luke. Luke the well know physician wrote it in his own name, according to the general belief after the ascension of Christ when Paul had associated him with himself as one zealous for correctness. One who took pains to find out the facts. It is true that he had not seen the Lord in the flesh. Yet having ascertained the facts he was able to being his narrative with the nativity of John.
    The fourth book of the gospel is that of John's, one of the disciples. In response to the exhortation of his fellow disciples and bishops he said "Fast with me for three days then let us tell each other whatever shall be reveled to each one." The same night it was reveled to Andrew, who was one of the apostles, that it was John who should relate in his own name what they collectively remembered. Or that John was to relate in his own name, they all acting as correctors. And so to the faith of believers there is no discord even although different selections are given from the facts in the individual books of the gospels. Because in all of them under the one guiding spirit all the things relative to his nativity, passion, resurrection, conversation with his disciples, and his twofold advent, the first in humiliation rising form contempt which took place and the second in the glory of kingly power which is yet to come, have been declared. What marvel it is then if John induces so consistently in his epistles these several things saying in person "what we have seen with our eyes and heard with our ears and our hands have handled, those things we have written." For thus he professes to be not only an eye witness but also a hearer and a narrator of all the wonderful things of the Lord in their order.
    Moreover the acts of all the apostles are written in one book. Luke so comprised them for the most excellent Theophilus because of the individual events that took place in his presence. As he clearly shows by omitting the passion of Peter. As well as the departure of Paul, when Paul went from the city of Rome to Spain.
    Now, the epistles of Paul, what they are and for what reason they were sent they themselves make clear to him who will understand.
    First of all he wrote at length to the Corinthians to prohibit the system of heresy, then to the Galatians against circumcision. And to the Romans on the order of ************************************ures intimating also that Christ is the chief matter in them. Each of which is necessary for us to discuss seeing that the blessed apostle Paul himself, following the example of his predecessor John, writes to no more that seven churches by name, in the following order: Corinthians, Ephesians, Philippians, Colossians, Galatians, Thessalonians, and Romans. But he writes twice for the sake of correction to the Corinthians and to the Thessalonians.
    That there is one church defused throughout the whole earth is shown. by this seven fold writing and John also in the Apocalypse. Even though he writes the seven churches, he speaks to all. But he wrote out of affection and love one to Philemon, one to Titus, two to Timothy and these are held sacred in the honorable esteem of the church catholic, in the regulation of Ecclesiastical discipline.
    There are adduced one to the Laodiceans another to the Alexandrians, forged in the name of Paul against the heresy of Marcion. And many others which can not be received into the church catholic for it is not fitting that gall be mixed with honey.
    Further an epistle of Jude and two bearing the name of John are counted among the catholic epistles. And Wisdom written by the friends of Solomon in his honor.
    We receive the Apocalypses of John and Peter only. Some of us do not wish the Apocalypse of Peter to be read in church.

    But Hermas wrote "the Shepherd" in the city of Rome most recently in our times, when his brother bishop Pious was occupying the chair in the church at Rome. And so indeed it ought to be read but that it be made public to the people in the church and placed among the prophets whose number is complete or among the apostles is not possible to the end of time.
    Of Arsenus, Valentinus, or Miltiadees we receive nothing at all. Those also who wrote the "new book of Psalms," Marcion together with Basilides, and the Asian Cataphrigians...


    المصدر
    http://www.biblefacts.org/church/mcf.html

    لماذا حذف مترجموا الوثيقة العرب هذا الجزء ؟!!
    فقط ليخفوا على عوامهم أن كنيسة القرن الثاني كانت تؤمن بكتاب غير كتابهم وتم حذف وإضافة وتحريف الكتاب عبر الزمن !!

    وأكرر : الوثيقة الموراتورية أقدم تأريخ للكتاب المدعو مقدسا في تاريخ المسيحية !
    فهل لدى منكري التحريف أي رد ؟!!

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    للرفع والتذكير

    هل يستطيع منهم احد ان ينكر "التحريف" الآن ؟!!

    هل من رد يا نصارى ؟!

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    صدق الله القائل : مَثَلُ الَّذِينَ اتَّخَذُوا مِن دُونِ اللَّهِ أَوْلِيَاء كَمَثَلِ الْعَنكَبُوتِ اتَّخَذَتْ بَيْتاً وَإِنَّ أَوْهَنَ الْبُيُوتِ لَبَيْتُ الْعَنكَبُوتِ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ [العنكبوت : 41]

    واخيرا جائنا الرد من القديس اخرستوس انستي على هذا المقال وياليته ما رد !!

    اخرستوس يرد دائما ويتناسى ان هناك من سيرد على رده

    هناك عقلاء سيقرأوا ردك يا عزيزي ...وليس كل تعقيب يسمى ردا !!!!

    هذا هو رده ليعلم ان عندنا ديمواقراطية لننشر رده ولسنا مثل منتدياتهم ارباب الحذف والتلاعب ...

    كتب يقول


    الرد:
    اولا : تعريف الوثيقة وماهيتها تناساه وجلب تعريفا من احد الكتب يبدو من كتبه جاهلا او متناسيا لبقية الوثيقة

    ويمكنني ان اتي له بعون الله عشرات المصادر التي تستدل بقانونية الاناجيل الاربعة ورسائل بولس من الوثيقة الموراتورية

    فمحاولة التقليل من اهمية الوثيقة محاولة فاشلة طبعا لأنها اقدم تأريخ لما يسمى الكتاب المقدس وتعطينا فكره عن ماهية الكتاب المقدس في القرن الثاني لأنه لا وجود لمخطوطة للكتاب المقدس قبل القرن الثالث والرابع كما يعلم القارئ البسيط في المسيحية


    إذن هذه الوثيقة التي تعدد الرسائل والرؤى والاناجيل التي تؤمن بها الكنيسة في القرن الثاني مهمة للغاية ولا مجال لأنكار ذلك !

    واعيد :
    ما هي الوثيقة الموراتورية؟

    تقول دائرة المعارف الكتابية تحت كلمة "أبوكريفا"الوثيقة الموراتورية ( بيان بالأسفار المعترف بها في الكنيسة في حوالي 190 م ) إنتهى

    هذا ما تناساه الزميل وحاول اخفاءه قدر الامكان


    ثانيا: الزميل وصل لقمة الفشل والتدليس و" الاستحمار " لقراءه حينما ادعى ان رؤيا بطرس ورسالتي برنابا والراعي لهرمس يقال عنهما بالوثيقة

    لا يمكن أن تقبل في الكنيسة الجامعة . لأنه لن يخلط الخل مع العسل


    وهذا نص كلام الزميل


    نسخة بالمرفقات

    والآن لنثبت استحماره لقراءه بالدليل والبرهان
    هذا هو النص الذي يقصده فلنر :
    There are adduced one to the Laodiceans another to the Alexandrians, forged in the name of Paul against the heresy of Marcion. And many others which can not be received into the church catholic for it is not fitting that gall be mixed with honey.

    النص يتكلم عن الرسالة الى الاودكيين وكتابات ماركيون يا سيادة القديس !!

    يا الاستحمار للقراء !!
    اتظن ان لا احد عاقل يقرأ خلفك ؟!!

    اذن الوثيقة الموراتورية جاءت تعدد الرسائل المقبولة القانونية وذكرت منها رؤيا بطرس ورسالة الراعي لهرماس ورسالة برنابا .... ثم ذكرت الغير مقبول والمرفوض بالنسبة للكنيسة وهي رسالة اللادوكيين المنسوبة لبولس وكلام ماركيون المهرطق قائلة انه لا ينبغي ان يخلط العسل بالخل !!

    فأين هذه الكتب اليوم ؟! اين هي ؟!
    انه التبديل والتحريف على مر الزمن ...صدق العالم سلوس بالقرن الثالث الذي قال عن المسيحيين انهم بدلوا كتبهم عدة مرات !
    ها نحن نثبت ذلك بالدليل !!


    وهذه المأزق والدلائل وضعت المسيحيين في مآزق كبيرة ...فللأسف اصبح اخرستوس تماما كزكريا بطرس وعبد المسيح بسيط وغيرهم ممن يتبعون نفس الاسلوب ... استحمار القارئ البسيط ولكن والحمد لله ما اسهل الرد عليهم وبيان تدليسهم كما ترون وسيفقدون احترام المسيحيين قبل المسلمين بإتباعهم هذا المنهج الردئ بعدم احترام عقول المسيحيين البسطاء !!

    والموضوع لا رد له لأنه بأدلة قاطعة فالمخطوطات القديمة كلها تثبت التحريف بما لايدع مجالا للشك لحظة !
    والحمد لله رب العالمين

    بَلْ نَقْذِفُ بِالْحَقِّ عَلَى الْبَاطِلِ فَيَدْمَغُهُ فَإِذَا هُوَ زَاهِقٌ وَلَكُمُ الْوَيْلُ مِمَّا تَصِفُونَ [الأنبياء : 18]
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	الموراتورية2.jpg‏ 
مشاهدات:	336 
الحجم:	58.3 كيلوبايت 
الهوية:	566  
    التعديل الأخير تم بواسطة مجاهد في الله ; 04-05-2008 الساعة 04:53 PM

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    العجيب ايضا انه ربما لضيق عقله يعتقدنا هكذا بهذا نؤمن برؤيا بطرس
    اليس واضحا عنوان الموضوع انه فقط لأثبات انكم قدستم كلاما بشريا ثم اخترتم الكلام البشري الذي يتوافق مع عقائدكم وحرفتم وبدلتم ؟!
    هذا هو هدف الموضوع عزيزي واثبتنا ذلك !

    ولأنه اعتقد اننا نؤمن بهذه الرؤيا جعل يفندها ويخرج منها ما يعتقده اخطاء !!

    طيب ما رأيك عزيزي ان تعامل الكتاب المقدس بنفس طريقة معاملتك لرؤيا بطرس ؟!!

    مثال يدعي تناقض خوف بطرس من الناس حينما جاءوا ليصلبوا الشبيه وان المسيح يثني عليه

    هذا التناقض واقع في كتابك ايضا وشكرا لأعترافك انه تناقض
    فبطرس هو من انكر المسيح وفي نفس الوقت قال عنه المسيح انت صخرتي وعليك ابني كنبستي

    وفي صفحة واحدة بأنجيل متى يقول له انت شيطان ثم بعدها بأسطر قليلة تجده يقول له انت صخرتي يا بطرس !!


    صدق احد المستشرقين حينما قال : لو عاملنا الكتاب المقدس بنفس الطريقة التي نعامل بها الكتب الاخرى ماذا يتبقى لنا فيه ؟!!

    واخيرا الامر لا يخلو من فكاهة يقول :


    نسخة من الصورة بالمرفقات


    ماشاء الله ؟!!
    الفكر الاسلامي وصل لبطرس الرسول ورؤيا بطرس التي اثبتنا ان الكنيسة كانت تقبلها بالقرن الثاني
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    التعديل الأخير تم بواسطة مجاهد في الله ; 04-05-2008 الساعة 04:55 PM

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    واخيرا اقول والله الكتاب المقدس قضية خاسرة لكل من يحاول ان يدافع عنه

    واقول لهذا الاخرستوس الذي يتحداني على صفحات منتداه


    قسم المناظرات عندنا يشهد بالحياد والمصداقية وعدم الحذف مع الأدب الجم من الطرف المسلم والحوار العلمي الهادئ
    راجع مناظرات وحوارات منتدى الفرقان
    http://www.elforkan.com/7ewar/forumd...aysprune=&f=43


    وقسم المناظرات عندكم ما رأيت الا مطرودين وقمة قلة الأدب والسفالة من الاعضاء والمشرفين المسيحيين
    وجربنا بأنفسنا الحوار في هذه الزريبة

    المرة الاولى تلاعبوا بمشاركاتي وحذفوا نصفها كأنها نزلت ناقصة وقالوا لي انت انزلتها هكذا ثم شتموني وقلوا ادبهم فرحلت عنهم بعد ان كثر الحذف ليحاولوا تضعيف موقفي

    المرة الثانية صورت كامل الحوار مع المحاورين والمشرفين في زريبتكم العفنة

    وكانوا يتحدوني وحينما اثبت لهم تحذف المشاركة ثم يقولوا لي اين اجابة التحدي ...ننتظرك يا رجل كشفنا تدليسك ...اين انت يا جبان؟

    هذه منتديات عفنة قذرة يكفي فضيحتهم الاخيرة في انهم تدعمهم اسرائيل

    واخرستوس يقول منتديات المسلمين تحذف وتحديته ان يثبت فقد ناظرني ولم تحذف له مشاركة واحدة بالمناظرة
    وادعائه بالحذف ذلك ليداري ضعفه الشديد امام حججي بالمناظرة وذلك من فضل الله والحمد لله رب االعامين


    وهذه مناظرتي مع اتباع الزريبة الصهيونية كاملة مصورة
    http://www.elforkan.com/7ewar/showth...?t=5677&page=3


    ومناظرتك في منتدى اتباع المرسلين معي بحمد الله لم تحذف لك مشاركة واحدة وسمح لك بالاستفاضة والاستفاضة ونقل الكتب .... ولم يحذف لك سطر واحد !!

    اسكت يا رجل وداري عجزك وعجز دينك واستحي .... قليلا من الحياء .... !
    صدق القائل اذا لم تستح فاصنع ما شئت

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    واخيرا صفحات المنتدى مفتوحة للحوار العلمي الهادئ

    ومنتدانا يشهد بالمصداقية العلمية والادب في نقد الاخر
    وقوانين المنتدى تطبق على المسلم قبل المسيحي


    وهناك عشرات الموضوعات من مسلمين خالف منهجها الدعوة بالحكمة او الرد العلمي تم حذفها وتحريرها ويمكنني اثبات ذلك بجلبها من المحذوفات ليتأكد اي مسيحي


    ومبدأنا بهذا المنتدى .... المسلم يدعو بالحكمة والموعظة الحسنة والحجة بالحجة
    والمسيحي المحترم اهلا وسهلا به ومنتدانا الحمد لله عامر بنقاشات بناءة مع مسيحيين محترمين

    اما المسيحي غير المحترم فلا اهلا به ولا سهلا ويطرد فورا !!

    فأهلا بكل مسيحي محترم يلتزم بالنقاش العلمي الهادئ المؤدب سواء نصرانيات او اسلاميات

    ولا نحناج نبرهن على مصداقيتنا فقط راجعوا قسم المناظرات العامر بالنقاشات المحترمة جدا من الجانبين المسلم والمسيحي
    والحمد لله رب العالمين

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    بالمناسبة اين هذا الموضوع بشبكة الحقيقة يا اخوة ؟!

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-09-2017
    على الساعة
    01:33 AM
    المشاركات
    5,015

    افتراضي

    يروج السفر علي الفكر الاسلامي
    لا اعلم هل هذا من قبل الاستخفاف بالقاريء ام ماذا
    والله شيء غريب
    لا تعليق لدي اخي مجاهد في الحقيقه

    «« توقيع abcdef_475 »»

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-09-2017
    على الساعة
    01:33 AM
    المشاركات
    5,015

    افتراضي

    بالمناسبة اين هذا الموضوع بشبكة الحقيقة يا اخوة ؟!
    بيقولك تروج للفكر الاسلامي تقولي شبكه الحقيقه؟

    «« توقيع abcdef_475 »»

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

الوثيقة الموراتورية 170 م - وحذف رؤيا بطرس من الكتاب المقدس...لماذا التحريف يا ترى؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. إثبات التحريف : أيهم الكتاب المقدس / الآباء و الكتاب المقدس
    بواسطة شاعر الرسول في المنتدى قسم النصرانيات العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-06-2011, 04:30 PM
  2. مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 08-05-2008, 04:18 AM
  3. الوثيقة الموراتورية 170 م - وحذف رؤيا بطرس من الكتاب المقدس...لماذا التحريف يا ترى؟
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى قسم المناظرات الكتابية
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 08-05-2008, 04:18 AM
  4. الرد على اخرستوس انستي ورده على الوثيقة الموراتورية ورؤيا بطرس التي تنفي صلب المسيح
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى قسم كشف كذب مواقع النصاري والمنصرين
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-05-2008, 04:03 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-05-2008, 04:03 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الوثيقة الموراتورية 170 م - وحذف رؤيا بطرس من الكتاب المقدس...لماذا التحريف يا ترى؟

الوثيقة الموراتورية 170 م - وحذف رؤيا بطرس من الكتاب المقدس...لماذا التحريف يا ترى؟