الوثيقة الموراتورية 170 م - وحذف رؤيا بطرس من الكتاب المقدس...لماذا التحريف يا ترى؟


آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

تدمير هولي بايبل في قلب الزريبة !!! - ملحق معه ارشيف الموضوعات » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | شركة قمة الدقة للتنظيف » آخر مشاركة: هبة العمراوى | == == | نسف شبهات اى مسيحى حول عمر زواج سيدنا محمد بالسيده عائشه(بالمراجع المسيحيه) » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | موثق: إثبات حديث لا تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجاً وأنهاراً » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | (موثق) قطع الرؤوس فى المسيحيه: بين الدليل الكتابى و والواقع التاريخى !!! » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | تحدى مفتوح لأى مسيحى أن يثبت ان هذا الكلام ممكن ان يكون من عند الله.!!!!! » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | Traduction des significations du Saint Coran E-book pour ordinateur » آخر مشاركة: عادل محمد | == == | أنت لا شيء !!! » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | سحق نص : قبل أن يكون إبراهيم أنا كائن » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | بالفيديو:البروفيسور اليهودي موشى شارون يقول ان جميع الأنبياء كانوا مسلمين (روووعه) » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == |

الوثيقة الموراتورية 170 م - وحذف رؤيا بطرس من الكتاب المقدس...لماذا التحريف يا ترى؟

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 27

الموضوع: الوثيقة الموراتورية 170 م - وحذف رؤيا بطرس من الكتاب المقدس...لماذا التحريف يا ترى؟

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    صدق احد المستشرقين حينما قال : لو عاملنا الكتاب المقدس بنفس الطريقة التي نعامل بها الكتب الاخرى ماذا يتبقى لنا فيه ؟!!


    يقصد المستشرق انه لو وضع معايير ثابته للنقد ونقد الكتاب المقدس بنفس منهج نقد القرآن او اي كتاب اخر لما تبقى له من الكتاب المقدس شئ على الاطلاق

    وكما يقول المثل الشعبي المصري : حبيبك تبلعله الظلط وعدوك تتمناله الغلط

    ولذلك انجيل متى بلع اخرستوس الظلط الملئ به وجاء برؤيا يوحنا فأخرج منه نفس الموجود بانجيل متى بل الموجود بمتى اسوء بمراحل !!

    ونقد ما يسمى "انجيل برنابا " ايضا بنفس الطريقة لو طبقنا نقدهم للكتاب المنسوب لبرنابا على الكتاب المقدس والله اخرجنا لهم مثلها تماما واسوء ولا فائدة !
    اصل حبيبك بتبلعله الظلط وعدوك بتتمنى له الغلط !

    وعامة في نقد المسيحين للاسلام عامة تأتي له في الكتاب المقدس بما يعترض عليه تماما وربما اشد منه بمراحل عديدة فيأخذ الامر بمنهج :

    حبيبك (الكتاب المقدس) تبلعله الظلط وعدوك (القرآن) تتمناله الغلط


    هل هذا منهج اناس يريدوا الحق ؟!
    اشك !!!!
    التعديل الأخير تم بواسطة مجاهد في الله ; 05-05-2008 الساعة 12:13 AM

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    بيقولك تروج للفكر الاسلامي تقولي شبكه الحقيقه؟
    لا انا قصدي هو قال في اول كلامه ان شبكة الحقيقة فيها موضوع شبيه

    فأنا بسأل اين الموضوع الشبيه هذا ؟



    على العموم اخرستوس اخرجنا بتحديه وافتراؤه علينا مالم يستطيع ان يثبته اخرجنا من جو النقاش العلمي المؤدب البناء

    وانا احب ان يعود كما عهدته مؤدبا محترما ام للأسف الشديد من يدخل في هذه الزريبة العفنة يصيبه العفن مثل باقي المنتدى

    انا عامة مستخسر فيه انه ينزل بمستواه فيصبح مثل هؤلاء الانجاس الشتامين الصهاينة
    وبالمناسبة ليس صعبا ان اضع صورة مسيئة ليسوع ... مواقع الغرب مليئة بالصور التي تصور المسيح انه شاذ جنسيا -حاشاه- وتلك الفكرة طبعا بسبب نصوص في الكتاب المقدس تؤيد هذا الفكر ... فليس صعبا ابدا الشتم والسب والاستهزاء يا ..... اخرستوس !!
    الصعب هو النقاش العلمي المؤدب المحترم ......... الذي لا يقدر عليه السفهاء طبعا !!

    عامة هو وما اختار وكل اناء ينضح بما فيه !!

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    بالمناسبة هذه ليست اول مرة يستحمر قراءه بهذه الطريقة
    في مناظرتي معه كان له نفس الاسلوب

    مثال : قال لي نحن نؤمن بإله واحد احد صمد لم يلد ولم يولد !!!!!
    لا ادري ما موضوع التعارض بين الاسلام والمسيحية لو كان هذا صحيحا ؟!


    الموضوع بالتعليق هنا

    الرد على اخرستوس انستي :نحن نؤمن بإله واحد احد صمد لم يلد ولم يولد !!!!!


    لكن والله .... ان تكون ضعيف الحجة افضل من ان تكون شتاما وكذابا يا اخرستوس
    احترمتك وانت ضعيف الحجة لا ضير لدي ... لكن حينما تمشي في طريق السفهاء فلا يحترم احد السفيه... !!

    و ربنا يهدي

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    للرفع والتذكير

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لِمَ تَلْبِسُونَ الْحَقَّ بِالْبَاطِلِ وَتَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَأَنتُمْ تَعْلَمُونَ [آل عمران : 71]

    يقول اخرستوس انستي معقبا على ردي



    نسخة بالمرفقات


    عادتك يا اخرستوس ان تخترع كلاما وتصدقه وتؤلف نتائج من عندك انا قلت لك هذا الكلام عشرات المرات

    لن ارد عليك بل سترد عليك الوثيقة نفسها

    الوثيقة تقول " ونتسلم سفري الرؤيا ليوحنا وبطرس فقط، الذي [الأخير] لا يرغب البعض منا أن يُقرأ في الكنيسة."

    وراجعوا سياق الوثيقة للتأكد من ان الوثيقة تعني انهم يتسلمون هذا الكتاب ككتاب قانوني لا اكثر ولا اقل


    كلام الوثيقة واضح جدا ولا يحتاج تعليق ....فمن اين اتى هو ان "البعض" يرفضونه والبعض يقرأونه ؟!!


    الوثيقة تقول يا اخرستوس ان الكل يقبلونه ... والبعض من هذا الكل رغم قبوله الا انهم يمانعون ان يقرأ بالكنيسة على عوام الناس ...طبعا لأن الرؤيا تنفي بشده صلب المسيح !!

    وهذا مصداق قول الله عز وجل ((يَا أَهْلَ الْكِتَابِ قَدْ جَاءكُمْ رَسُولُنَا يُبَيِّنُ لَكُمْ كَثِيراً مِّمَّا كُنتُمْ تُخْفُونَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ قَدْ جَاءكُم مِّنَ اللّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُّبِينٌ [المائدة : 15]

    صدق الله والله صدق الله
    يخفون الحقيقة رغم علمهم بها ... يحرفون كتابهم لخدمة عقيدة بولس التي احبوها ان المسيح صلب لأجل خطاياهم لكي يفعلوا ما يشاءون ...ولسان حالهم "اخفوا هذه الرؤيا التي تنفي صلب المسيح "!!!



    النقطة الثانية القاسمة : الوثيقة تعدد فعلا بجابب الاسفار المقبولة ...الاسفار المرفوضة عزيزنا اخرستوس
    وكما رأيت تم ذكر رؤيا بطرس ورسالة برنابا والراعي لهرماس ضمن الاسفار المقبولة عزيزنا التي تتسلمها الكنيسة وليس المرفوضة



    اتريد ان تسوى بين رؤيا يوحنا ورؤيا بطرس الذين وضعها في قائمة الكتب المقبولة التي تتسلمها الكنيسة في هذا الوقت وبين الكتب الهرطوقية التي قالت الكنيسة انها ترفضها ؟!!

    اتريد ان تساوي بين الضدين ؟
    انظر هذين النصين من الوثيقة نفسها بلا تعليق

    ((We receive the Apocalypses of John and Peter only. Some of us do not wish the Apocalypse of Peter to be read in church. ))

    ((we receive nothing at all. Those also who wrote the "new book of Psalms," Marcion together with Basilides, and the Asian Cataphrigians... ))

    لا تعليق لدي !!

    للمرة المليون اقول لك عزيزي اخرستوس ليس كل تعقيب يسمى رد !!



    يَا أَهْلَ الْكِتَابِ قَدْ جَاءكُمْ رَسُولُنَا يُبَيِّنُ لَكُمْ كَثِيراً مِّمَّا كُنتُمْ تُخْفُونَ مِنَ الْكِتَابِ وَيَعْفُو عَن كَثِيرٍ قَدْ جَاءكُم مِّنَ اللّهِ نُورٌ وَكِتَابٌ مُّبِينٌ [المائدة : 15]
    الصور المرفقة الصور المرفقة  
    التعديل الأخير تم بواسطة مجاهد في الله ; 06-05-2008 الساعة 09:06 AM

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    تعليق صغير بخصوص حملكم على الايمان بكتبكم

    فعلا عزيزي نحن نطالبكم بالايمان بكتبكم والبحث فيها والتفتيش بعقلية علمية

    لو فتشت بالكتاب بمصداقية لرفضت كل اعتقادات الكنيسة وكل النصوص التي تدعون انها تؤيد الوهية المسيح او التثليث كل يوم تتساقط بواسطة المخطوطات بين التحريف والفبركة الكلية والشك الشديد بمصداقية النصوص

    لو فتشت بعلمية ستجد المسيح يقول لك "انا انسان" ... "انا نبي" ... "معجزاتي من الله وليست من عندي" .... "الحياة الابدية ان تقول لا اله الا الله والمسيح رسول الله"

    وللأسف المسيحيين يقذفون كل كلام المسيح بالارض ويتبعون كلام بولس وكلام الكنائس والنصوص المتلاعب بها عبر الزمن التي اشرنا اليها !!



    ثانيا: تقول الوثيقة لم تكتب بوحي من الله ؟
    المخطوطات كلها ينطبق عليها كلامك وهذه اقدم تأريخ للكتاب المقدس
    والا ينبغي عليك ان تأتي بمخطوطة من القرن الاول او الثاني بها كتابكم كما هو بين ايدينا !!!


    ثالثا: مستعدين بحول الله ان نثبت ان اقدم مخطوطة للكتاب المقدس ((التي بالقرن الثالث)) كتاب مختلف تماما على كتابك الذي بين يديك لا في عدد او حتى اصحاح متلاعب به ... لا لا لا ...اسفار كاملة تضاف وتحذف عزيزي
    وايضا كتاب القرن الثالث يختلف عن كتاب القرن الثاني الذي عرفنا محتوياته من الوثيقة الموراتورية ؟!!


    ماذا تفعل عزيزي اخرستوس اذا اثبتنا ان المخطوطات الاقدم كتاب اخر غير كتابك ؟!

    من يبحث عن الحق من المسيحيين سيقول قطعا .. اترك الدين المحرف المتلاعب به واقول صدق القرآن الكريم
    اما من يبحث عن الباطل فلا نملك له شئ !!
    التعديل الأخير تم بواسطة مجاهد في الله ; 06-05-2008 الساعة 09:27 AM

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    ((We receive the Apocalypses of John and Peter only. Some of us do not wish the Apocalypse of Peter to be read in church. ))

    ((we receive nothing at all. Those also who wrote the "new book of Psalms," Marcion together with Basilides, and the Asian Cataphrigians... ))

    لا تعليق لدي !!
    بالله عليكم اي استحمار للقارئ ان يسوى بين هذين الجملتين ويجعل رؤيا بطرس مرفوضه ؟!

    ومازال مسلسل استحمار القراء المسيحيين مستمرا

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  9. #19
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    ويستمر مسلسل الاستحمار

    بالقطع لم يأت الاستاذ بجديد سوى ان تدخل المدعو فادي ببعض السب والشتم الجهلة الحمقى اتحداهم .... الخ

    كعادة فادي الذي نهل من طريقة رد الاباء الاولين على مخالفيهم مجرد سب وشتم للمخالفين وفقط لا حجة ولا برهان ولا اي شئ !!


    انه حوار الطرشان يا سادة !!
    انه حوار الطرشان

    نأتي لهم بالوثيقة الموراتورية فيقولون اين الدليل وهات الدليل من كتابات الاباء الاولين ... أوليست الوثيقة المواراتورية كتابات للاباء الاولين ام انها لا قدر الله للمهرطقين ؟


    انه حوار الطرشان يا سادة ... تأتي لهم بالوثيقة ذاتها كاملة فيقولون لك

    لا يوجد بالوثيقة حرفا واحدا - ونتحدى - يصف رؤيا بطرس بالقانونية


    قمة الاستحمار للقارئ والله وكأن الوثيقة مكتوب بها ان انجيل لوقا ويوحنا ومرقص ورسائل بولس قانونية ؟!
    ويتحدى ؟!!!
    استحي يا رجل ولا داعي لأستغباء القارئ بهذه الطريقة السخيفة


    انه قمة الاستحمار للقائ والله....يقول فادي:
    أتعرف؟ هؤلاء الجهلة قد لا يعرفون ان هذا الكتاب المُزور كُتب بعد إستشهاد بطرس بعشرات السنين!!!!!!


    الجهلة الذين يتكلم عنهم هم كتبة الوثيقة الموراتورية "اباءه الاولين" الذين يقولون "نتسلم سفري الرؤيا ليوحنا وبطرس "


    هذه هي ردودهم !!

    صراحة الموضوع محرج جدا ويكشف بالقطع التلاعب بالكتاب المقدس عبر الزمن ولا ريب ولا مناص فكل ما ترونه محاولة هروب من الواقع الاليم ... واقع التحريف !!

    سنضع ردهم حتى يراه الجميع ويدرك التخبط وانهم يعرفون الحق تماما وان هم الا مجادلون بالباطل

    ((بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق ولكم الويل مما تصفون ))
    التعديل الأخير تم بواسطة مجاهد في الله ; 08-05-2008 الساعة 03:17 AM

    «« توقيع مجاهد في الله »»

  10. #20
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    17-10-2010
    على الساعة
    01:00 PM
    المشاركات
    5,907

    افتراضي

    هذا رده كاملا اضعه لبيان استحماره الشديد للقارئ
    وصدقوني سيفقدون احترام قرائهم لهم طالما يتبعون هذا الاسلوب السخيف جدا

    ملحوظة : حسب الكلام المكتوب تحت اسم اخرستوس فإن الروح القدس تتكلم فيه .... !!!!



    نسخة اخرى بالمرفقات
    المصغرات المرفقة المصغرات المرفقة اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	الموراتورية 5.jpg‏ 
مشاهدات:	71 
الحجم:	476.0 كيلوبايت 
الهوية:	571  

    «« توقيع مجاهد في الله »»

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

الوثيقة الموراتورية 170 م - وحذف رؤيا بطرس من الكتاب المقدس...لماذا التحريف يا ترى؟

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. إثبات التحريف : أيهم الكتاب المقدس / الآباء و الكتاب المقدس
    بواسطة شاعر الرسول في المنتدى قسم النصرانيات العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 04-06-2011, 04:30 PM
  2. مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 08-05-2008, 04:18 AM
  3. الوثيقة الموراتورية 170 م - وحذف رؤيا بطرس من الكتاب المقدس...لماذا التحريف يا ترى؟
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى قسم المناظرات الكتابية
    مشاركات: 21
    آخر مشاركة: 08-05-2008, 04:18 AM
  4. الرد على اخرستوس انستي ورده على الوثيقة الموراتورية ورؤيا بطرس التي تنفي صلب المسيح
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى قسم كشف كذب مواقع النصاري والمنصرين
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-05-2008, 04:03 PM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-05-2008, 04:03 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الوثيقة الموراتورية 170 م - وحذف رؤيا بطرس من الكتاب المقدس...لماذا التحريف يا ترى؟

الوثيقة الموراتورية 170 م - وحذف رؤيا بطرس من الكتاب المقدس...لماذا التحريف يا ترى؟