إعـــــــلان

Collapse
No announcement yet.

حوار مع العضــو " المسيح الهه "

Collapse
X
 
  • Filter
  • الوقت
  • Show
Clear All
new posts

  • حوار مع العضــو " المسيح الهه "

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد لله والصلاة والسلام علي رسول الله

    ----

    صفحة للحوار مع العضو الضيف " المسيح الهه "

    في إنتظار العضو لتحديد مادة الحوار ، على شرط أن يكون من مواد العقيدة

    وفي هذه الأثناء ننتظر تقدم أحد الإخوة لمُحاورة الضيف

    وفقنا الله جميعاً لما يُحب ويرضى
    لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

  • #2
    ان شاء الله فأنا على استعداد للحوار مع الضيف في أي موضوع يريده

    في ما يخص العقيدة المسيحية وله أن يختار مما ياي :


    مصداقية الكتاب المقدس

    من هو يسوع الناصري ؟

    هل بولس رسول المسيح ؟

    الفداء والصلب بين الحقيقة والأفتراء


    في ما يخص العقيدة الأسلامية له أن يطرح المواضيع التي يشاء الحوار فيها

    والله ولي التوفيق

    îن îëéىهْ نçمùهْ?


    • #3
      ملاحظة هامة:
      نظراً لوعدي الذي قطعته للاخ عادل فايز الذي طلب مني تغير إسمي (المسيح إلاهي) و ذلك كما قال لي بأن هذا الاسم غير مرغوب به من قبل باقي الأعضاء ،فقد لاحظت ذلك من البداية عندما أشتركت في المنتدى و حتى عدم قدرتكم على ذكر الأسم الكامل .
      هذه ليست مشكلة عندي و ليست تنازل عن مبادئي بل هي بداية نقطة الحوار معكم،و لكنني حاولت تغير الأسم و لم اعرف الطريقة لذلك أطلب منك الشرح لتغير الاسم.
      النسر لا يطارد الذباب

      îن îëéىهْ نçمùهْ?


      • #4
        تفضل بوضع الاسم الذي تريد ، وسيتم تغيره

        ومن ثم سيتم حذف هذه المشاركات للبدء في الحوار
        لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

        îن îëéىهْ نçمùهْ?


        • #5
          المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسيح إلاهي مشاهدة المشاركة
          ملاحظة هامة:
          نظراً لوعدي الذي قطعته للاخ عادل فايز الذي طلب مني تغير إسمي (المسيح إلاهي) و ذلك كما قال لي بأن هذا الاسم غير مرغوب به من قبل باقي الأعضاء ،فقد لاحظت ذلك من البداية عندما أشتركت في المنتدى و حتى عدم قدرتكم على ذكر الأسم الكامل .
          هذه ليست مشكلة عندي و ليست تنازل عن مبادئي بل هي بداية نقطة الحوار معكم،و لكنني حاولت تغير الأسم و لم اعرف الطريقة لذلك أطلب منك الشرح لتغير الاسم.
          صلاحية تغير اسماء الأعضاء من اختصاصات مدير المنتدى

          فأرجو وضع طلب بذلك في صفحة الشكاوي والأقتراحات


          الآن في انتظار رأيك حول موضوع هذه الصفحة وهو الحوار

          îن îëéىهْ نçمùهْ?


          • #6
            في انتظار تلبية العض

            استأذن الى الغد ان شاء الله تعالى

            والله ولي التوفيق

            îن îëéىهْ نçمùهْ?


            • #7
              طلب من اخي خوليو

              السلام عليكم

              وكل عام وانتم بخير

              اخي خوليو كنت اريد ان استاذن منكان اراد الضيف الكريم الحوار في نقطه مصداقيه الكتاب المقدس
              فارغب ان احاوره انا, ان تفضلت انت وتكرمت بالموافقه اخي الكريم

              وهذا طلب اخي

              وان لم توافق فلا مشكله ابدا

              ولا تجعل سيف الحياء يكون عليك
              فانت اخي
              واقبل رايك بصدر رحب
              دمت في طاعه الله
              اعتذر عن التاخر في وضع المشاركات بسبب ضيق الوقت واسال الله ان ييسر لي الامر ان شاء الله

              îن îëéىهْ نçمùهْ?


              • #8
                المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ادعوا لي بالاخلاص مشاهدة المشاركة
                اخي خوليو كنت اريد ان استاذن منكان اراد الضيف الكريم الحوار في نقطه مصداقيه الكتاب المقدس
                فارغب ان احاوره انا, ان تفضلت انت وتكرمت بالموافقه اخي الكريم
                لك ذلك أخي الكريم

                ننتظر أولا موافقة الضيف على الحوار

                والله ولي التوفيق

                îن îëéىهْ نçمùهْ?


                • #9
                  أنا موافق على الحوار و لكن من دون أن تقيدونني بشروطك المسبقة .
                  لأن أحد الاعضاء لا اتذكر أسمه اشترط علي بعدم المشاركة أو الردود على باقي المواضيع.فما هو غرضه هل يريد تجميد عضويتي في زاوية صغيرة .
                  كيف يريدني ان لا أرد على المواضيع التي تخصني عندما يطرح احدكم مبارزة أو سؤال علي فمن يرد عليه سواي .
                  و بالنسبة لخوليو اراك أنت من تحدد علي مواضيع الحوار و ليس كما قال مجاهد بأن اختار الموضوع الذي اريده (لماذا هذا التناقض يا مشرفين)
                  و في أخر رد لمجاهد اتهمني بشتمه من دون اي سبب و طلب مني أن اثبت لكم بأنه اساء إلي .
                  حسناً :
                  ردوده كثيرة علي ومن ضمن الاوصاف التي نعاني بها(كاذب)(عويل:>>على من تطلق هذه الكلمة )(جاهل)
                  و اما أخاه المهذب وأسمه إن لم اخطىء white birdالذي يقول لي الكلاب تنبح .لم اجد اي تنبيه أو حذف لكلامه اما أنا ممنوع علي أن اردد كلماتكم البذيئة و هل تريدونني أن أصفق لكم.
                  و عندما يضع مجاهد هذا العنوان العريض على موضوعه:
                  ضوابط القص واللصق في المنتدى ....... إلى كل مسيحي !
                  معنى كلامه بأنه ممنوع للمسيحي القص و اللصق و مسموح بها للمسلمين فقط.
                  و هو يتهمني بعدم الرد عليه نهائياً بل أكتفي باللصق فقط، ، أليست كل ردودي مكتوبة بيدي يا مجاهد ، و عندما انسخ موضوع معين يبدأ مقصك الظالم بالقص.
                  و تبرر ذلك بأن نسخي طويل و هذا الشرط يطبق على المسيحين فقط.
                  أنظرو جميعكم إلى مواضيع مجاهد و ردوده التي تشبه المعلقات السبع،و أحياناً يرد على نفسه عدة مرات ، و غيره من المشرفين يعتمد نفس الطريقة .
                  أما بخصوص طلب مجاهد من المشرفين بعدم حذفي و ترك ردودي المسيئة له بدون حذف .هنا لم أستطع ان أمسك نفسي عن الضحك( من هم المشرفين غيره الذين يستطعون حذفي و كأنه يطلب طلب من نفسه)
                  و لكن هدفه معروف من هذه المراوغة لكي يحذفني هو بعد فترة و يقول بأنني انسحبت من المناظرة و الحوار .
                  و بالنسبة لإنكاره بأنه يتهرب مني على الماسنجر فهذه هي قمة التحريف و المراوغة و اقول له فقط و ليس لغيره هذا هو ايميلي:**************** يمنع وضع الأميل على العام فاليتشرف في ضيافتي إلى ايميله.
                  و بالنسبة إلى اسمي (المسيح إلاهي ) فأنا أطلب منه و من المشرفين بتغير هذا الاسم إلى(كردي متنصر).
                  لكي يزول القليل من عدائكم لي و نستطيع الوصول إلى نقطة الصفر في الحوار الحقيقي.
                  Last edited by kholio5; 13-12-2007, 04:20 PM.
                  النسر لا يطارد الذباب

                  îن îëéىهْ نçمùهْ?


                  • #10
                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسيح إلاهي مشاهدة المشاركة
                    أنا موافق على الحوار و لكن من دون أن تقيدونني بشروطك المسبقة ..
                    الحوار يكون على اساس القانون المنظم للحوارات وتجد ذلك في الرابط المدرج :


                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسيح إلاهي مشاهدة المشاركة
                    لأن أحد الاعضاء لا اتذكر أسمه اشترط علي بعدم المشاركة أو الردود على باقي المواضيع.فما هو غرضه هل يريد تجميد عضويتي في زاوية صغيرة
                    كيف يريدني ان لا أرد على المواضيع التي تخصني عندما يطرح احدكم مبارزة أو سؤال علي فمن يرد عليه سواي .
                    بل الغرض هو التركيز على الحوار الدائر فقط ومن جهتنا سنمنع أن يوجه اك أي سؤال في خضم الحوار الذي سيتم

                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسيح إلاهي مشاهدة المشاركة
                    و بالنسبة لخوليو اراك أنت من تحدد علي مواضيع الحوار و ليس كما قال مجاهد بأن اختار الموضوع الذي اريده (لماذا هذا التناقض يا مشرفين).
                    أنا وضعت لك أهم المواضيع التي تمس العقيدة المسيحة
                    ولك أن تختار منها ما ترى في نفسك قادرا على الحوار فيه
                    اذن ليس هناك تناقض لأنك بالضرورة و في كل الأحول ستختار موضوع في المسيحيات مما ذكر من المواضيع التي أنا اقترحتها
                    وعلى العموم ان كان عندك موضوع معين تريد الحوار فيه فلا اشكالية في ذلك
                    كما تركت لك كل الحرية في وضع الموضوع الذي تريده فيما يخص الأسلاميات

                    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسيح إلاهي مشاهدة المشاركة
                    و بالنسبة إلى اسمي (المسيح إلاهي ) فأنا أطلب منه و من المشرفين بتغير هذا الاسم إلى(كردي متنصر).
                    لكي يزول القليل من عدائكم لي و نستطيع الوصول إلى نقطة الصفر في الحوار الحقيقي.
                    بالنسبة لي ليس هناك اشكال في الأسم الذي تحمله هذا و انت لم تخطئ فيه فحقا أنك تعتقد أن المسيح هو الهك ولم تخطئ فس ذلك و من هنا ليس عندي اي اعتراض على مسماك هذا ففعلا أنت الهك المسيح

                    ويبقى السؤال القائم :

                    ما هو الدليل على أن المسيح هو الله ؟؟

                    في انتظار تحديد الموضوع الذي تريد الحوار فيه

                    وارجو الأسراع في ذلك

                    îن îëéىهْ نçمùهْ?


                    • #11
                      إلي الضيف النصراني

                      رجاء تحديد موضوع المناظرة الآن تحت شروط المنتدي
                      Last edited by khaled faried; 13-12-2007, 06:19 PM.

                      îن îëéىهْ نçمùهْ?


                      • #12
                        العضو النصراني

                        فتحنا لك هذا الموضوع لتضع فيه كل ما تريد مناقشته

                        وعلى هذا ، فأي مشاركة لك خارج هذا الموضوع ستُحذف

                        إقرأ كما تشاء في أي موضوع ، وضع ردك هنا

                        حدد موضوع الحوار كي نحذف ما سبق وتبدأ المناقشة

                        وإن إستشعرت بالرغبة في فتح نقاش لموضوع أخر ، فلتنهي من هذا أولاً

                        ثم تتفضل بفتح موضوع جديد بالنقاش الجديد

                        والله ربنا هو المستعان
                        لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

                        îن îëéىهْ نçمùهْ?


                        • #13
                          أنا لن أتهرب منكم أبداً و ليعلم الجميع شيء مهم و هو في حال غيابي عن المنتدى لفترة طويلة هذا يعني بأنني قد حذفت من المنتديات و لم أهرب كما سيدعي مجاهد في سبيل الله الذي تهرب مني على الماسنجر و لم يرد علي بالإجابة على هذا الموضوع.
                          الا يكفيكم مقصكم الظالم الموجه لي حتى تحرمونني من المشاركات في باقي المواضيع.
                          أسألكم سؤال مهم : عندما يطلب أحدكم المبارزة او التحدي أو المنافسة أو يسأل سؤال للمسيحين و يتفاخر بعد ذلك بعدم قدرة المسيحين على الرد.هل سألتم نفسكم من هم المسيحيين الذين سيردون عليكم إن لم تتركوا أي مسيحي بالمنتدى ،أحدهم طرح موضوع سخيف بعنوان (هل من مبارز) أقول له نعم كنت انا الوحيد المسيحي الذي بقي وها أنتم تربطون قلمي لذلك أقترح أن يبارزك مجاهد أو بن عفان أو قسورة أو خوليو لانهم ما شاء الله لا يتركون موضوع دون أن يدخلوا و يتحدون.
                          قبل أيام نصحني أحد الأصدقاء المتابع لمنتدياتكم و قال لي :
                          لماذا توجع راسك معهم هل تعتقد بأنهم سيعترفون بهزيمتهم أو اخطائهم مهما كان دليلك واضح سيقولون في النهاية بان النصراني أنهزم، و حتى لو حاورهم المسيح نفسه سيخرج مهزوم في منتدياتهم.
                          انا سأقبل الحوار معكم ولكن بعدة شروط كما أنا قبلت شروطكم التي وضعتمونها، شروطي هي :
                          1-أن تحددون لي الشخص الذي سيحاورني ولا أريد بأي تدخل من أي عضو أو مشرف لأنه سيكون بالطبع منحاز للطرف الاخر.
                          2_عدم توجيه اي سؤال لي أو تحدي او أستفزاز في باقي أقسام المنتديات وإغلاقها جميعاً في حال قبولكم الحوار.
                          3_ كل ما هو مسموح به للعضو الذي سيحاورني مسموح لي من نسخ أو وضع روابط أو مقاطع صوت وصورة.
                          4_إعطائي وقت كافي للرد وعدم إعتبار تأخري هو هروب وسبب التأخر له مبررات منها(عمل الطويل في النهار + إنقطاع النت أحياناً+عدم تواجدي في البيت بداعي السفر+بعض الأعطال الفنية التي تحدث في الجهاز أو النت+وغير ذلك من أمور ممكن حدوثها وغير متوقعة وأنا سأخبركم عن سبب أي تأخر إذا حصل).
                          5_عدم إعتباري أنا أو العضو المحاور خسرانين أو منهزمين في حال لم يستطع أحد منا إقناع الأخر برأيه أو عدم قدرته على الإجابة على سؤال صعب لأنه لا يوجد شخص منا يعرف كل شيء و كل موضوع.
                          6-الذي يبدأ بالشتم أو الإساءة للأخر و معتقداته يعتبر خاسر و يتحمل الرد على إسأته.
                          7_يمنع حذف أي حرف قبل إعطاء المبرر المقنع بعد عرضه على باقي الأعضاء
                          8_اي مخالفة لاي بند من شروطي سأعتبركم خسرتم الحوار.
                          9_في حال قبولكم بشروطي كاملة سأختار الموضوع الذي سنناقشه.
                          ملاحظة هامة:كنت قد طلبت من المشرفين بتغير إسمي قبل الحوار و لم اسمع الجواب بعد أتمنى تلبية طلبي الذي هو طلب بعض أعضاء منتدياتكم .
                          و لكم جزيل الشكر
                          النسر لا يطارد الذباب

                          îن îëéىهْ نçمùهْ?


                          • #14
                            بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله رب العالمين
                            وبعـــــــــد
                            ضيفنا / عابد المسيح

                            أولا:
                            يبدوا إنك نسيت أو تناسيت إنك ضيف في منتدانا .
                            وقد وافقت علي شروط وقوانين العضوية قبل الإشتراك .
                            ولا يحق لك بأي حال من الأحوال أن تضع شروط علينا .

                            ثانيا
                            هناك شروط للحوار والمناظرات وسبق وأعطيناك الرابط ويبدوا إنك لم تكلف نفسك عناء القراءة !!! سأضعها لك هنا وهي شروط تطبق عليك وعلي محاورك في آن واحد فنحن عهدنا واحد ولا نتبع عهدين .
                            شروط الحوار :

                            1- الاقتصار في الرد على السؤال وعدم الخروج عن صلب الموضوع .
                            2- الحوار مفتوح المدة الى ما شاء الله .
                            3- سوف تحذف جميع الردود الخارجية لغير طرفي الحوار منعاً للتشتت .
                            4- سيتم ايقاف اى متحاور من المتحاورين فى حاله السب او الاستهانة بمقدسات الطرف المخالف .
                            5- توثيق الإستشهادات ، لكل من الطرفين.
                            6- يمثل كل متحاور نفسه ، وإقامة الحجة عليه لا يلزم معها بطلان دينه بالكامل.
                            7- يأخذ كل المتحاورين الموضوع بعين الجد وبدافع من الحقيقة والصراحة ، وليس بدافع التعصب ، وإثبات خيبة الآخرين وفشل دينهم ، وعلى ذلك فالحوار يتطلب أناس عندها الدافع فى إعلان الحقيقة مهما كانت ، والتبرؤ من الكفر أياً كان ، ويتطلب أناس تجرى وراء الحقيقة لتتبعها مهما ذهبت وأينما كانت .
                            8- سيقتصر عدد المتحاورين على أثنين فى الجانب المسلم وأثنين فى الجانب المسيحى .
                            9- للمحاور مهلة خمسة أيام للرد ويمهل بثلاث أخر عند الطلب

                            شروط خاصة بالمناظرات الإسلامية

                            10- مصادر الإسلام المعصومة هي القرآن والسنة الصحيحة وأي إستشهاد خلاف ذلك لا يعتد به كدليل.
                            أ) برنامج قرآن الباحث
                            ب) مكتبة الألباني بها تخريج إلكتروني لجميع الأحاديث لمعرفة درجة صحتها من عدمه

                            وهذا موقع الدرر السنية لتخريج الأحاديث ومعرفة درجة صحتها


                            أي مصدر خلاف ذلك من تفاسير إسلامية وكتب التواريخ والسير والفقه هي كتب تراث إسلامي قابل للنقد من المسلمين فضلا عن غيرهم ...وطبعا مصادر الشيعة والفرق الخارجة عن أهل السنة والجماعة لا يعتد بها .
                            ثالثا
                            نأتي لشروطك

                            أن تحددون لي الشخص الذي سيحاورني ولا أريد بأي تدخل من أي عضو أو مشرف لأنه سيكون بالطبع منحاز للطرف الاخر.
                            أي حوار يجب أن يكون له مشرف لإدارة الحوار وإلزام المحاور المخالف بشروط الحوار .
                            فلا يعقل أن يتم حوار بدون إشراف .
                            عدم توجيه اي سؤال لي أو تحدي او أستفزاز في باقي أقسام المنتديات وإغلاقها جميعاً في حال قبولكم الحوار.
                            ناقص نغلق المنتدي تماما حتي تستريح ويستريح النصاري .
                            لكل عضو حر في أن يسأل ما يشاء ولك أن تجيب علي ما تشاء .
                            ولكن لا يحق لك فتح موضوع جديد حتي تنتهي من ما هو مفتوح .

                            كل ما هو مسموح به للعضو الذي سيحاورني مسموح لي من نسخ أو وضع روابط أو مقاطع صوت وصورة
                            هذا حوار وليس ماكينة تصوير .
                            فإن كنت تجيد الحوار فأهلا ومرحبا وإن كنت أتيت لتنقل لنا مقالات الكنائس فهذا مرفوض .
                            لسبب واحد فقط .......... نحن نريد عقل يفكر ويتناقش ويتحاور .
                            وأنت أدري بنفسك .
                            وطبعا نفس الكلام ينطبق علي محاورك المسلم
                            راجع البنود الملونه بالأحمر في شروط وقوانين المنتدي .

                            4_إعطائي وقت كافي للرد وعدم إعتبار تأخري هو هروب وسبب التأخر له مبررات منها(عمل الطويل في النهار + إنقطاع النت أحياناً+عدم تواجدي في البيت بداعي السفر+بعض الأعطال الفنية التي تحدث في الجهاز أو النت+وغير ذلك من أمور ممكن حدوثها وغير متوقعة وأنا سأخبركم عن سبب أي تأخر إذا حصل).
                            ماتمر به من ظروف يمر بها الأعضاء جميعا .
                            وأعتقد 8 أيام كافية ( حسب شروطنا ) مدة كافية وهي لك ولمحاورك المسلم .

                            _عدم إعتباري أنا أو العضو المحاور خسرانين أو منهزمين في حال لم يستطع أحد منا إقناع الأخر برأيه أو عدم قدرته على الإجابة على سؤال صعب لأنه لا يوجد شخص منا يعرف كل شيء و كل موضوع.
                            راجع البند رقم 6 وهو
                            ((6- يمثل كل متحاور نفسه ، وإقامة الحجة عليه لا يلزم معها بطلان دينه بالكامل.))

                            6-الذي يبدأ بالشتم أو الإساءة للأخر و معتقداته يعتبر خاسر و يتحمل الرد على إسأته.
                            هذا منتدي للحوار وليس للشجار ...راجع البند رقم 4

                            يمنع حذف أي حرف قبل إعطاء المبرر المقنع بعد عرضه على باقي الأعضاء
                            الحذف لن يكون إلا للسباب أو أي محاولة للخروج عن أصل الموضوع وذلك لعدم التشتييت . ............راجع البند رقم 3

                            8_اي مخالفة لاي بند من شروطي سأعتبركم خسرتم الحوار.
                            9_في حال قبولكم بشروطي كاملة سأختار الموضوع الذي سنناقشه.
                            لن يملي علينا أحد أي شرط من الشروط فهذا غير مقبووووووووووووول يا ضيفنا .
                            لدينا شروطنا وقوانيننا وأنت ضيف علينا ولك ما لنا وعليك ما علنينا .

                            إن قبلت شروطنا فأهلا ومرحبا بك
                            بين الشك واليقين مسافات , وبين الشر والخير خطوات فهيا بنا نقطع المسافات بالخطوات لنصل الي اليقين والثبات .
                            (( وأشهد أن لا إله إلا الله وأن محمد رسول الله ))

                            îن îëéىهْ نçمùهْ?


                            • #15
                              1-أن تحددون لي الشخص الذي سيحاورني ولا أريد بأي تدخل من أي عضو أو مشرف لأنه سيكون بالطبع منحاز للطرف الاخر.
                              سيكون معك الأخ خوليو في الحوار

                              وللحوار مشرف يُديره ، خاصة لتجاوزات أي من الطرفين

                              2_عدم توجيه اي سؤال لي أو تحدي او أستفزاز في باقي أقسام المنتديات وإغلاقها جميعاً في حال قبولكم الحوار.
                              طالما إلتزمت بحوارك فلن يُناقشك أحد غير المُحاور

                              _ كل ما هو مسموح به للعضو الذي سيحاورني مسموح لي من نسخ أو وضع روابط أو مقاطع صوت وصورة.
                              كل ما تريده ضعه كتابة داخل الموضوع

                              حيث أنه من قوانين المنتدى لا يُسمح بوضع روابط لمواقع غيرإسلامية

                              _إعطائي وقت كافي للرد وعدم إعتبار تأخري هو هروب وسبب التأخر له مبررات منها(عمل الطويل في النهار + إنقطاع النت أحياناً+عدم تواجدي في البيت بداعي السفر+بعض الأعطال الفنية التي تحدث في الجهاز أو النت+وغير ذلك من أمور ممكن حدوثها وغير متوقعة وأنا سأخبركم عن سبب أي تأخر إذا حصل).
                              لك الوقت كما لمُحاورك

                              5_عدم إعتباري أنا أو العضو المحاور خسرانين أو منهزمين في حال لم يستطع أحد منا إقناع الأخر برأيه أو عدم قدرته على الإجابة على سؤال صعب لأنه لا يوجد شخص منا يعرف كل شيء و كل موضوع.
                              لم نفتح حواراً للمكسب والهزيمة

                              إنما لإظهار الحق

                              6-الذي يبدأ بالشتم أو الإساءة للأخر و معتقداته يعتبر خاسر و يتحمل الرد على إسأته.
                              يُمكنك التظلم فيما تشاء ، وكما قلت ليس الحوار منتصر ومهزوم

                              إنما هو حوار لعل الله يهدينا إلى الحق

                              7_يمنع حذف أي حرف قبل إعطاء المبرر المقنع بعد عرضه على باقي الأعضاء
                              طالما إلتزمت بأداب الحوار ، وقوانين المنتدى فلن يُحذف لك حرفاً

                              8_اي مخالفة لاي بند من شروطي سأعتبركم خسرتم الحوار.
                              هداك الله

                              فقط أدّي ما عليك وإلتزم

                              9_في حال قبولكم بشروطي كاملة سأختار الموضوع الذي سنناقشه.
                              كنت قد طلبت من المشرفين بتغير إسمي قبل الحوار و لم اسمع الجواب بعد أتمنى تلبية طلبي الذي هو طلب بعض أعضاء منتدياتكم .
                              لا ضير من إسمك الحالي ، فلنتركه كما هو

                              في إنتظار تحديد الموضوع للبدء في الحوار
                              لا إله إلا الله ... محمد رسول الله

                              îن îëéىهْ نçمùهْ?

                              Working...
                              X