الله محبة .. فديو تقتيل المسلمين رجالا ونساء وأطفال بأيدي المسيحيين في إندونسيا !


آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

خلاصة أقوال الآباء في الجسد والتجسد..(ليس هو أقنومين بعد الإتحاد بل أقنوم واحد..) » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == | كيف لي ان اطرح سؤال » آخر مشاركة: سليم محمد | == == | الآباء: لا يمكن التفريق بين الناسوت واللاهوت لا في الخصائص والصفات ولا في الأعمال وال » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == | خلاصة أقوال الآباء في الجسد والتجسد..(ليس هو طبيعتين بعد الاتحاد بل طبيعة واحدة..) » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == | خلاصة أقوال الآباء في الجسد والتجسد..(لا انفصال بعد الإتصال بل اتحاد تام وكامل وأبدي) » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == | تعاليم محمد رسول الله Vs تعاليم بولس Vs الطب الحديث (موثق بالروابط الأجنبيه) » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | خلاصة أقوال الآباء في الجسد والتجسد..(موت الطبيعة البشرية وحدها لا يكفي للفداء) » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == | خلاصة أقوال الآباء في الجسد والتجسد..(صعود جسد المسيح إلى السماء وجلوسه عن يمين الآب) » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == | صحيفة News Week الامريكية تشيد بتعليمات سيدنا محمد حول التعامل مع الاوبئة ! » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | أخيرا:(يسوع) يحمل (السيف) لقتل بلعام بن باعور طبقا للكتاب المقدس( بالروابط القبطيه) » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == |

الله محبة .. فديو تقتيل المسلمين رجالا ونساء وأطفال بأيدي المسيحيين في إندونسيا !

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123
النتائج 21 إلى 30 من 30

الموضوع: الله محبة .. فديو تقتيل المسلمين رجالا ونساء وأطفال بأيدي المسيحيين في إندونسيا !

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    May 2008
    آخر نشاط
    25-02-2012
    على الساعة
    09:01 AM
    المشاركات
    141

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخوتى

    تحيلتى لك بنت ام النور كانسانة محترمة لك اسلوبك الهادئ المهذب فى عرض افكارك الواضح منها انك تكرهين العنف وتدينين تلك الاعمال البشعة

    وتفسيرك السابق والرائع حقا للنصوص لم يكن لاحد عليه اعتراض لو ان احوالكم معنا بخاصة ومع مخالفيكم بعامة كانت غير ما نرى ونسمع



    اما عن الاعتدائات فالمسيحية في العهد الجديد لا تدعوا الي ذلك بل هذه الافعال يتحملها من يتصرف من تلقاء نفسه و تكون منها السيحية بريئة
    بالأمس 10:09 PM


    ولو كانت الجرائم البشعة التى نفرت منها وحاولت ابعادها عن شريعة كتابكم لطيبة نفسك اقول لو انها اتت مرة او مرتين اوحتى ثلاث اربع مرات خلال الصرات النصرانية مع مخالفيهم لصدقنا انها تصرفات شاذة لاعلاقة للها بشريعتكم وكتبكم

    لكنها صفة ملازمة لتلك الصراعات فلا تجد صراع امتلكوا فيه القوة امام ضعفاء عزل لاحول لهم ولا قوة الا وتناهت تلك التصرفات فى الوحشية وكل من ياتى لاحقا يبين عبقريته فى الاتيان باساليب لم تكن معروفة من قبل ميزتها عما سبقها انها اشع واكثر الاما للضحية

    المثل بقول اسمع كلامك اصدقك وارى امرك استعجب

    الدليل العملى اقوى الادلة لى ولك لانى على ثقة انك فعلا تالمت مما رايت كما اتضح من اسلوبك المهذب

    فمن علمك اتفسير السابق اطلبى منه ان يفسر لك تلك الاعمل وان اقتنعت كانسانة لها قلب رحيم بالبشر وتتالم من تلك الهمجية والوحشية تعال واقنعينا

    لك كل الترحيب والدعاء الصادق من القلب ان يهديك الله تعالى لمعرفة الحق والحقيقة وان تكون من اهلهما




    وان تفسيرك السابق

    «« توقيع نوران »»

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    آخر نشاط
    01-05-2011
    على الساعة
    05:31 PM
    المشاركات
    230

    افتراضي


    يا زميلتنا العزيزه انه لعار عليكى ان تقولى على ربك انه انزل العهد القديم دون رحمه هل الهك لا يتصف بالرحمه فكيف هو اله كيف يكون اله محبه لا يتصف بالرحمه
    ثم فيما ذكرت لسيادتك عهد قديم و عهد حديث و ذلك لانى اعلم من العهد الحديث الذى انت به مؤمنه ان يسوع جاء ليكمل لا لينقض الناموس فليس لك ان تقولى نحن نسير على العهد الجديد دون العهد القديم هذا ايمان ناقص يا بنت ام النور
    لكن مشكله جميع النصارى ليس انت فقط و انت معك عذرك لانك لن تختلفى عنهم فهى تعاليم تتبعيها دون خروج عليها و لكنى اعتب عليكى عتابا شديدا
    ام النور لها عقل واعى مستنير تستطيع ان تزن الامور بميزان صحيح الا وهو كيف اؤمن بكتاب يحتوى على نقائض
    كيف هو اله محبه و ياتى ليلقى على ارض نارا لا سلاما
    و لكن مع كل ذلك فقد كان من بين النصوص عهد حديث و انت قلتى اتحدى اى شخص ياتى بمثل هذه النصوص من العهد الحديث لقد شككتينى فى نفسى هل متى و لوقا اصبحا من غير العهد الحديث و تم نقلهم الى العهد القديم ام ماذا ؟

    Mat 7:6لاَ تُعْطُوا الْمُقَدَّسَ لِلْكِلاَبِ وَلاَ تَطْرَحُوا دُرَرَكُمْ قُدَّامَ الْخَنَازِيرِ لِئَلَّا تَدُوسَهَا بِأَرْجُلِهَا وَتَلْتَفِتَ فَتُمَزِّقَكُمْ.

    Mat 10:34«لاَ تَظُنُّوا أَنِّي جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً عَلَى الأَرْضِ. مَا جِئْتُ لِأُلْقِيَ سَلاَماً بَلْ سَيْفاً.

    Mat 10:35فَإِنِّي جِئْتُ لِأُفَرِّقَ الإِنْسَانَ ضِدَّ أَبِيهِ وَالاِبْنَةَ ضِدَّ أُمِّهَا وَالْكَنَّةَ ضِدَّ حَمَاتِهَا.

    Mat 14:26فَلَمَّا أَبْصَرَهُ التَّلاَمِيذُ مَاشِياً عَلَى الْبَحْرِ اضْطَرَبُوا قَائِلِينَ: «إِنَّهُ خَيَالٌ». وَمِنَ الْخَوْفِ صَرَخُوا!

    ارجو الرد من فضلك فكلى تشوق اليه
    white bird

    «« توقيع محبه مريم العذراء »»
    " قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ تَعَالَوْاْ إِلَى كَلَمَةٍ سَوَاء بَيْنَنَا وَبَيْنَكُمْ أَلاَّ نَعْبُدَ إِلاَّ اللّهَ وَلاَ نُشْرِكَ بِهِ شَيْئاً وَلاَ يَتَّخِذَ بَعْضُنَا بَعْضاً أَرْبَاباً مِّن دُونِ اللّهِ فَإِن تَوَلَّوْاْ فَقُولُواْ اشْهَدُواْ بِأَنَّا مُسْلِمُونَ "

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    آخر نشاط
    01-04-2011
    على الساعة
    08:11 AM
    المشاركات
    124

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم كيف يمكن للإنسان ان
    يفعل بأخية الانسان هكذا ، كيف اصبح هؤلاء بلاء احساس
    كيف تجردوا من انسانيتهم واصبحوا وحوشا تعيش بين البشر
    الهذه الدرجه يصل الحقد على المسلمين بارتكاب مثل هذه
    المجازر البشعة ، حتى الاطفال الرضع لم يسلموا من هؤلاء
    الوحوش اصحاب القلوب المتحجرة أسأل الله بأن يرينا بهؤلاء
    ومن هم على شاكلتهم عجائب قدرتة التي ليس لها حدود
    اللهم انصر اخواننا المسلمين في اندونيسيا وفي كل مكان
    ضد هؤلاء الحاقدين اللهم ارحم شهداءهم واجعل مثواهم
    الجنان ، اللهم الهم اهلهم وذويهم الصبر والسلوان ، اللهم
    يامالك الملك انصر عبادك المسلمين المستضعفين من ظلم
    الظالمين ، اللهم اعلى كلمة الاسلام اللهم آمين اللهم انك
    على ذلك قدير وبالإجابة جدير اللهم آمين يارب العالمين

    «« توقيع ضياء الحق »»

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    آخر نشاط
    30-03-2011
    على الساعة
    02:39 AM
    المشاركات
    293

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نسال الله جميعا لضيفتنا الهدايه والارشاد الي طريق النور والحق

    ونشكرها جميعا علي اسلوبها الهادئ والمحترم

    «« توقيع ادعوا لي بالاخلاص »»
    اعتذر عن التاخر في وضع المشاركات بسبب ضيق الوقت واسال الله ان ييسر لي الامر ان شاء الله

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Jul 2008
    آخر نشاط
    27-05-2009
    على الساعة
    02:15 PM
    المشاركات
    40

    افتراضي

    اخوتي
    رجاء خاص...
    ولا اقصدج به الانتقاد ابدا انما اقصد فقط التوجيه
    عند قراءة الكتاب المقدس بالعهد القديم او الجديد اقراوا النص كاملا لا مقطع صغير منه...
    بالنسبة لهذا المقطع:

    Num 31:3 فَقَال مُوسَى لِلشَّعْبِ: «جَرِّدُوا مِنْكُمْ رِجَالاً لِلجُنْدِ فَيَكُونُوا عَلى مِدْيَانَ لِيَجْعَلُوا نَقْمَةَ الرَّبِّ عَلى مِدْيَانَ.
    Num 31:4أَلفاً وَاحِداً مِنْ كُلِّ سِبْطٍ مِنْ جَمِيعِ أَسْبَاطِ إِسْرَائِيل تُرْسِلُونَ لِلحَرْبِ».
    Num 31:5 فَاخْتِيرَ مِنْ أُلُوفِ إِسْرَائِيل أَلفٌ مِنْ كُلِّ سِبْطٍ. اثْنَا عَشَرَ أَلفاً مُجَرَّدُونَ لِلحَرْبِ.
    Num 31:6فَأَرْسَلهُمْ مُوسَى أَلفاً مِنْ كُلِّ سِبْطٍ إِلى الحَرْبِ هُمْ وَفِينَحَاسَ بْنَ أَلِعَازَارَ الكَاهِنِ إِلى الحَرْبِ وَأَمْتِعَةُ القُدْسِ وَأَبْوَاقُ الهُتَافِ فِي يَدِهِ.
    Num 31:7فَتَجَنَّدُوا عَلى مِدْيَانَ كَمَا أَمَرَ الرَّبُّ وَقَتَلُوا كُل ذَكَرٍ.
    Num 31:8وَمُلُوكُ مِدْيَانَ قَتَلُوهُمْ فَوْقَ قَتْلاهُمْ. أَوِيَ وَرَاقِمَ وَصُورَ وَحُورَ وَرَابِعَ. خَمْسَةَ مُلُوكِ مِدْيَانَ. وَبَلعَامَ بْنَ بَعُورَ قَتَلُوهُ بِالسَّيْفِ.
    Num 31:9وَسَبَى بَنُو إِسْرَائِيل نِسَاءَ مِدْيَانَ وَأَطْفَالهُمْ وَنَهَبُوا جَمِيعَ بَهَائِمِهِمْ وَجَمِيعَ مَوَاشِيهِمْ وَكُل أَمْلاكِهِمْ.

    هذا المقطع الرب امر موسى عليه السلام بان يقيم حربا على المديانيين
    والمديانيين هم من نسل ابراهيم من قطورة, وهم كانوا قبائل متعددة فمنهم جزء عاش جنوب كنعان وهؤلاء كان
    منهم يثرون حمى موسى وهؤلاء ظلوا على عبادتهم للرب ولكن كان هناك جزء عاش شرق كنعان وإنحدر
    هؤلاء للوثنية فكانوا أعداء لله وهم غالبًا أصحاب التحالف النجس مع الموآبيين ضد الشعب الذين تحالفوا
    وتآمروا لتنفيذ مشورة بلعام. وفى هذه الحرب ضرب الشعب جزء من هذه القبائل, فالمديانيين ظهروا بعد
    ( ذلك وضايقوا الشعب. وهكذا امر الرب بان تقام حرب عليهم والغرض منها ليس الاستيلاء على الاراضي انما الغرض منها هو ان يدافع الشعب عن ذاته...
    الم تكن للرسول محمد صلى الله عليه وسلم معارك كثيرة للدفاع عن نفسه وعن امته وعن دينه؟؟؟؟
    بالنسبة لهذا المقطع:


    Num 31:17فَالآنَ اقْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ. وَكُل امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا.
    انظروا للاية التي تليها

    17 فَالآنَ اقْتُلُوا كُلَّ ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ. وَكُلَّ امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا. 18 لكِنْ جَمِيعُ الأَطْفَالِ مِنَ النِّسَاءِ اللَّوَاتِي لَمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ أَبْقُوهُنَّ لَكُمْ حَيَّاتٍ.
    يعني الرب امر بقتل الزواني...
    وبقتل اولئك الذين زنوا وانجبوا بالزنى سواء كانوا نساء او رجالا...
    ولا تنسوا ان هذه الحرب هي حرب على الخطيئة...
    بالنسبة لهذا الاقتباس:

    Num 14:43لأَنَّ العَمَالِقَةَ وَالكَنْعَانِيِّينَ هُنَاكَ قُدَّامَكُمْ تَسْقُطُونَ بِالسَّيْفِ. إِنَّكُمْ قَدِ ارْتَدَدْتُمْ عَنِ الرَّبِّ فَالرَّبُّ لا يَكُونُ مَعَكُمْ
    يقول موسى عليه السلام به:
    انظروا الى اولئك الذين كفروا بالرب وابتعدوا عنه الر لن يوفقهم....
    وخذوا العبرة من هذا ان ابتعدتم عن الر فهو لن يوفقكم....
    ساكمل لاحقا لضيق الوقت

    «« توقيع حيادية »»

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    آخر نشاط
    22-06-2009
    على الساعة
    01:43 AM
    المشاركات
    258

    افتراضي

    [frame="2 70"]في المثل يقول المسيح ان هناك انسان شريف ذهب الى كورته و دعا له عبيدا و اعطى لهم الامانة, بعدها بدأ اهل المدينة برفضه ملك عليهم, فلم يفعل شيئا الى حين وقت الدينونة حيث حسب ما للعبيد من امانة, بعدها يقول الرجل الشريف في العدد 27 " أَمَّا أَعْدَائِي أُولَئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي "

    اذ ان الكلام منسوب للرجل الشريف في المثل لا للمسيح في حديثه مع تلاميذه

    فمحاولة نسب الكلام للمسيح هي محاولة فاشلة و غير امينة فالكلام منسوب لرجل في مثل قاله المسيح! نعم مثل قاله المسيح!

    السؤال الذي يطرح نفسه, لماذا قال المسيح هذا الكلام و ما معنى النص اذا؟ هذا ما سنراه في الفرع الثاني من الرد

    2. ما معنى النص اذا؟
    السيد المسيح في العدد 11 يوضح لنا سبب ذكره للمثل

    وَإِذْ كَانُوا يَسْمَعُونَ هَذَا عَادَ فَقَالَ مَثَلاً لأَنَّهُ كَانَ قَرِيباً مِنْ أُورُشَلِيمَ وَكَانُوا يَظُنُّونَ أَنَّ مَلَكُوتَ اللهِ عَتِيدٌ أَنْ يَظْهَرَ فِي الْحَالِ.



    فبدأ بقول المثل موضحا ان ملكوت الله ليس عتيد ان يظهر حالا في وقته, اذ يبدأ بارسال المسيح للامناء و يتبع بعدها برفض الناس ان يملك المسيح عليهم و بعدها يرجع المسيح ليحاسب الامناء و كم ربحوا من الامناء بدورهم و بعد الماسحبة يأتي وقت الدينونة التي يدين بها المسيح من لم يؤمن به فالكتاب المقدس يقول في يوحنا الأصحاح 3 العدد 18
    [/frame]
    أقتباس كتابي

    الزميلة بنت أم النور
    كنت أتمنى أن يكون تفسيرك لما ذكرت من نصوص موثق بالمصدر الذى إقتبست منه التفسير
    قلت فى تبريرك أن النص لم يكن على لسان المسيح ولم ينسب إليه .....إذن لماذا قاله ؟؟؟؟؟؟؟ هل المسيح يضرب المثل لنفسه أم لشخص آخر ....وإذا كان المثل عن نفسه والناس والإيمان هل كان يعنى كل مايقول أم جزء منه؟؟؟؟
    ثم بعد ذلك ذكرت مراحل تدرج ملكوت الله وذكرت رفض الناس لملك المسيح عليهم .....ثم فجأة حولت الموضوع
    لمحاسبة الأمناء .........ولم تذكرى ماذا سيفعل المسيح بمن لم يقبلوا ملكه عليهم حتى إذا سلمنا بأن ذلك سيكون بعد عودته الثانية !!!وهل سيكون جزاؤهم الذبح أم سوف يعفو عنهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وإليك تفسير علماؤكم لهذا النص والذى يختلف عن ما ذكرتيه
    "أما أعدائىأولئك الذين لايريدون أن أملك عليهم فأتوا بهم إلى هنا واذبحوهم قدامى "
    تفسير تادرس يعقوب مالطى
    "إن كل من له يُعطى ...من له إيمان يُعطى معرفة ومن له معرفة يُعطى حبا ..ومن له الحب يعطى الميراث "
    ولك أن تفهمى أيتها الزميلة الباقى .......ومن ليس له الإيمان فلا يعطى إلا الذبح !!!!
    تفسير أكلمندس السكندرى
    ليته لايهمل أحد فى مقابلة الملك لئلا يطرد من حجال العريس ......ليته لايوجد بيننا من يستقبله بكآبة
    لئلا يدان كمواطن شرير يرفض استقباله كملك عليه ....لنأت إليه معا ببهجة ولنستقبله بفرح ...ونتمسك بوليمتنا بكل أمانة ...
    تفسير أنطونيوس فكرى
    المسيح هنا يصدر الحكم على أورشليم قبل أن يدخلها ـــولقد ذبحهم تيطس فعلا سنة 70 ـم ......إن الذين يساقووووووووون إلى الذبحهم الذين كتبوا بأيديهم مصيرهم !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    .............................امادو

    «« توقيع امادو »»

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    آخر نشاط
    25-01-2009
    على الساعة
    08:53 AM
    المشاركات
    66

    افتراضي

    حياديه ...

    أرحب بك وأحب أن أقول لك أنك حملتي اطفال الزواني ذنب لم يقترفوه واصبح تعارض في الانجيل حينما يذكر

    Num 31:17فَالآنَ اقْتُلُوا كُل ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ. وَكُل امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا.
    انظروا للاية التي تليها
    17 فَالآنَ اقْتُلُوا كُلَّ ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ. وَكُلَّ امْرَأَةٍ عَرَفَتْ رَجُلاً بِمُضَاجَعَةِ ذَكَرٍ اقْتُلُوهَا. 18 لكِنْ جَمِيعُ الأَطْفَالِ مِنَ النِّسَاءِ اللَّوَاتِي لَمْ يَعْرِفْنَ مُضَاجَعَةَ ذَكَرٍ أَبْقُوهُنَّ لَكُمْ حَيَّاتٍ.
    يعني الرب امر بقتل الزواني...
    وبقتل اولئك الذين زنوا وانجبوا بالزنى سواء كانوا نساء او رجالا...
    ولا تنسوا ان هذه الحرب هي حرب على الخطيئة...

    فهل الطفل الذكر يحمل خطئية غيره ام لا


    حزقيال 18 : 19 وانتم تقولون لماذا لا يحمل الابن من اثم الاب.اما الابن فقد فعل حقا وعدلا حفظ جميع فرائضي وعمل بها فحياة يحيا

    حزقيال 18 : 20 نفس التي تخطئ هي تموت.الابن لا يحمل من اثم الاب والاب لا يحمل من اثم الابن.بر البار عليه يكون وشر الشرير عليه يكون


    فهل يحمل الطفل ذنب ابويه ام لا يحملها ؟ !!!


    مع أحترامي الشديد لك لانك محترمه ولكن لا يستدل بالتفسير وانما يستدل بالدليل

    نأخذ الشواهد ( فَالآنَ اقْتُلُوا كُلَّ ذَكَرٍ مِنَ الأَطْفَالِ ) , (الابن لا يحمل من اثم الاب)


    في الثانيه لا يحمل اثم والده وبالاولى يحمل ,النفس التي تخطئ تموت والطفل هنا لم يخطئ ويذكر أنه يحيى 18 :21 (فحياة يحيا.لا يموت.)



    انتظر ردك

    «« توقيع الهويريني »»

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Dec 2007
    آخر نشاط
    15-03-2012
    على الساعة
    02:07 PM
    المشاركات
    93

    افتراضي

    لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم
    هو هو نفسه والله المستعان
    أين المسلمين في الدنيا ليروا ما حل بإخوانهم على أيدى المجرمين
    والله ما تراه العين إلا وبكت
    ولا يزداد القلب بهذه المناظر إلا حبا للجهاد في سبيل الله

    أين أنتم يامسلمون
    أين أنتم يامسلمون
    أين أنتم يامسلمون
    لتنتقموا لإخوانكم

    طوبى للغرباء في هذه الارض
    إنما الدنيا فناء ليس للدنيا خلود
    اللهم لا عيش إلا عيش الآخرة

    «« توقيع gardanyah »»

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    آخر نشاط
    01-05-2009
    على الساعة
    12:53 AM
    المشاركات
    633

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مهما فعلو قتلو اطفالنا وا نسائنا فنحن لا نفعل مثلهم احنا عندنا مبادئنا وا ثقافتنا واديننا حرمنا قتل النساء والاطفال والشيوخ والمستضعفين من الرجال هذولي لو كانو يعرفو الرحمة ما كانو يقتلو الاطفال والنساء لكن ذولي ما شاء الله ما عندهم الا تقتيل واهلاك

    «« توقيع عبداللطيف »»

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Nov 2011
    آخر نشاط
    18-07-2012
    على الساعة
    11:51 PM
    المشاركات
    36

    افتراضي

    وما الغريب فذلك هو المتوقع والحروب الصلبيه اكبر دليل

    «« توقيع اسماء المصري »»

صفحة 3 من 3 الأولىالأولى 123

الله محبة .. فديو تقتيل المسلمين رجالا ونساء وأطفال بأيدي المسيحيين في إندونسيا !

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. حقيقة تهم المسيحيين و المسلمين
    بواسطة مجدي فوزي في المنتدى قسم النصرانيات العام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 29-06-2011, 12:02 PM
  2. مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 09-07-2008, 01:20 AM
  3. مسيحي يتوعد المسلمين بقتل رجالهم ونسائهم واطفالهم ...والله محبة !!!
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-04-2008, 03:28 AM
  4. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-01-2008, 01:06 PM
  5. إلى كل المسلمين ....شرح كامل للثالوث يفحم كل مشكك ...فديو !!!
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14-06-2007, 06:14 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الله محبة .. فديو تقتيل المسلمين رجالا ونساء وأطفال بأيدي المسيحيين في إندونسيا !

الله محبة .. فديو تقتيل المسلمين رجالا ونساء وأطفال بأيدي المسيحيين في إندونسيا !