دلائل عقلية قاطعة أن الإسلام هو الدين الحق - والقطع بنبوة محمد رسول الله ورد الشبهات


آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

خلاصة أقوال الآباء في الجسد والتجسد..(سر الأفخارستيا والتغذي على دم ولحم الإله) » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == | êًàَن ىàًêهٍèيم » آخر مشاركة: Marijablomy | == == | تحميل مصحف » آخر مشاركة: اسلام الكبابى | == == | خلاصة أقوال الآباء في الجسد والتجسد..(الناسوت له جسد وروح ونفس عاقلة ناطقة) » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == | (موثق) قطع الرؤوس فى المسيحيه: بين الدليل الكتابى و والواقع التاريخى !!! » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | أقوى رد عقلانى ينسف خرافه انتشار الاسلام بالسيف ...رد قوى جدا جدا » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | موثق: إثبات حديث لا تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجاً وأنهاراً » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | بيـــــــانُ حدّ الزِّنــــى.. - 7- الإمام ناصر محمد اليماني 10 - 02 - 1432 هـ 16 - » آخر مشاركة: رضوان الله هدفي | == == | ولا يزال لدينا المزيد في نفي حدّ الرجم .. - 6- الإمام ناصر محمد اليماني 09 - 02 - 14 » آخر مشاركة: رضوان الله هدفي | == == | خلاصة أقوال الآباء في الجسد والتجسد..(عبادة الجسد) » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == |

دلائل عقلية قاطعة أن الإسلام هو الدين الحق - والقطع بنبوة محمد رسول الله ورد الشبهات

صفحة 4 من 12 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 116

الموضوع: دلائل عقلية قاطعة أن الإسلام هو الدين الحق - والقطع بنبوة محمد رسول الله ورد الشبهات

  1. #31
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    26-03-2010
    على الساعة
    07:08 PM
    المشاركات
    746

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الأخ الحبيب ابن عفان
    جزاكم الله خيرا وزادكم الله سبحانه وتعالي علما

    بارك الله سبحانه وتعالي في إخواني الكرام علي ردهم علي هذا الضيف النصراني الذي للأسف لم يحترم قوانين المنتدي

    ضيفنا النصراني رعد

    مرحبا بك علي كل حال فأنت ضيفنا وهذا حقك
    أولا : رجاء عندما تكتب محمد صلي الله عليه وسلم تتبعه برسول الإسلام

    أي تقول (محمد رسول الإسلام )
    ثانيا : تحترم من يتحاور معك
    ثالثا : ليس عندنا مانع من القص واللصق لكن علي شرط أن تكون قادرا علي الحوار والمناظرة فيما تنقل ولولا قوانين المنتدي التي تمنع وضع روابط نصرانية لوضعت رابط المقال من موقع يسب الله سبحانه وتعالي والرسول صلي الله عليه وسلم

    رابعا : تعليق بسيط علي بعض كلامك



    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رعد وبرق
    احب ان اقول لك ان اي نبي عندما يعمل معجزات يجب ان تظهلر للناس وليس بينه وبين نفسه


    سورة القمر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانْشَقَّ الْقَمَرُ (1)

    ..............
    صحيح البخاري - (ج 11 / ص 466)
    بَاب سُؤَالِ الْمُشْرِكِينَ أَنْ يُرِيَهُمْ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ آيَةً فَأَرَاهُمْ انْشِقَاقَ الْقَمَرِ


    صحيح البخاري - (ج 11 / ص 468)
    3365 - حَدَّثَنِي عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدٍ حَدَّثَنَا يُونُسُ حَدَّثَنَا شَيْبَانُ عَنْ قَتَادَةَ عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ ح و قَالَ لِي خَلِيفَةُ حَدَّثَنَا يَزِيدُ بْنُ زُرَيْعٍ حَدَّثَنَا سَعِيدٌ عَنْ قَتَادَةَ عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّهُ حَدَّثَهُمْ
    أَنَّ أَهْلَ مَكَّةَ سَأَلُوا رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنْ يُرِيَهُمْ آيَةً فَأَرَاهُمْ انْشِقَاقَ الْقَمَرِ

    صحيح البخاري - (ج 15 / ص 115)
    4486 - حَدَّثَنَا مُسَدَّدٌ حَدَّثَنَا يَحْيَى عَنْ شُعْبَةَ وَسُفْيَانَ عَنْ الْأَعْمَشِ عَنْ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِي مَعْمَرٍ عَنْ ابْنِ مَسْعُودٍ قَالَ
    انْشَقَّ الْقَمَرُ عَلَى عَهْدِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِرْقَتَيْنِ فِرْقَةً فَوْقَ الْجَبَلِ وَفِرْقَةً دُونَهُ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ اشْهَدُوا
    ...................


    أعتقد أن انشقاق القمر ظهر للمشركين
    وهو معجزة كونية

    وإلي مئات من معجزات الحبيب محمد صلي الله عليه وسلم
    لكن بعد التعليق من الضيف النصراني

    «« توقيع khaled faried »»

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    آخر نشاط
    22-03-2008
    على الساعة
    07:25 AM
    المشاركات
    16

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جمعة شلبي مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم
    انا عضو جديد و احب ان اعلق علي كلام الاستاذ رعد و برق ان كان النبي صلي الله عليه وسلم نبي كاذب من وجهة نظرك فكيف تركة الله ثلاثة و عشرون عام يدعوا الناس الي ضلال بل ويستجيب له دعاءه ويحفظه من اعدائه ويمكن له في الارض هو ومن اتبعه ثم تقول ان السماء لم تؤيده كيف ذلك في ظنك
    الى السيد جمعة احب ان اعلق على كلامك ان الله ترك اشرارا كثيرون منذ الالاف السنين واذا تريد ان اذكر بعضا منهم فليس عندي اي مانع.
    ولكن يا سيد جمعة انا لا اريد ادخل معك في حوار بعيدا عن مشاركتي ان مشاركتي ببساطه وسوف اعيها مرة اخرى و كيف يمكن ان تكون البلاغة معجزة القران ؟ولقد ذكر في القران ان تحدى الانس والجنس اذا اتي باية اية كالتي في القران , سؤالي وكما فهمت من الاية ان التحدي لحد الان موجود لان القران لم يحدد زمانا لهذا لتحدي فما معناه ان الاسلام لحد الان في سباق فربما يوام من الايام يأتي شخص ويكتب ايات افضل او مثل التي في القران فماذا سوف تفعلون وسؤالي من الذي او الشخص الذي يحكم على ان هذه الايات التي كتبت من قبل هولاء الاشخاص تضاهي التي في القران ام لا ؟ هل هي لجنة ما جنسياتهم ما هي ديانتهم . ارجوا الرد فقط على هذه الاستفسارات.

    «« توقيع الرعد والبرق »»

  3. #33
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    آخر نشاط
    22-03-2008
    على الساعة
    07:25 AM
    المشاركات
    16

    افتراضي

    يا سيد جمعة اقرأ مشاركتي جيدا ثم اجبني

    «« توقيع الرعد والبرق »»

  4. #34
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    آخر نشاط
    28-03-2012
    على الساعة
    04:16 PM
    المشاركات
    597

    Smile

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرعد والبرق مشاهدة المشاركة
    ولكن يا سيد جمعة انا لا اريد ادخل معك في حوار بعيدا عن مشاركتي ان مشاركتي ببساطه وسوف اعيها مرة اخرى و كيف يمكن ان تكون البلاغة معجزة القران ؟ولقد ذكر في القران ان تحدى الانس والجنس اذا اتي باية اية كالتي في القران

    أيوة تحدى الله به كل الأمم ليس العرب فقط.
    تحدى به أهل العلم....بمعجزاتة.
    تحدى به أهل التاريخ....بمعلوماتة الصحيحة...
    تحدى به أهل العرب......فى البلاغة والفصاحة.
    تحدى به كل الامم.
    وبما إنك غبى ..أوضح لك حاجة مهمة:
    إن لكل زمن تحدياته!!
    منذ 1400 سنة...كانوا العرب يتحدوا الأمم ببلاغتهم وفصاحتهم....فجاء القرأن واعجزهم.

    الان...عصر الاكتشافات...والذهاب الى القمر..واكتشاف الكواكب الاخرى...الخ.
    تحداهم الله فى ذلك.

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرعد والبرق مشاهدة المشاركة
    , سؤالي وكما فهمت من الاية ان التحدي لحد الان موجود لان القران لم يحدد زمانا لهذا لتحدي فما معناه ان الاسلام لحد الان في سباق فربما يوام من الايام يأتي شخص ويكتب ايات افضل او مثل التي في القران فماذا سوف تفعلون وسؤالي من الذي او الشخص الذي يحكم على ان هذه الايات التي كتبت من قبل هولاء الاشخاص تضاهي التي في القران ام لا ؟ هل هي لجنة ما جنسياتهم ما هي ديانتهم . ارجوا الرد فقط على هذه الاستفسارات.
    فربما
    لا تعليق!!


    "وإن كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا فأتوا بسورة من مثله وادعوا شهدائكم من دون الله إن كنتم صادقين. فإن لم تفعلوا ولن تفعلوا فاتقوا النار التي وقودها الناس والحجارة أعدت للكافرين"
    (سورة البقرة: 23- 24).
    فلم ولن تسطتيعوا يا عباد الصليب.


    إجمع كل رجال دينكم وعلمائكم ..وأتحداهم..أن يأتوا بسورة من مثلة!!


    اذا كان فطاحلة العرب فى البلاغة والفصاحة عجزوا...فما حال أهل الجهل والغباء؟؟!


    الزميل النصرانى....التكرار هذا معناه الفشل.
    وثانيا:
    واذا كنت تعانى من قلة الفهم....فلا ذنب لنا فى هذا.
    سيبك من الأوهام التى تعانيها انت ومواقعكم.
    مر الى الان اكثر من 1400 سنة...ولم ولن يأتى احد.
    ---------------------------------
    وتعالى اثبت انك لا تفهم:
    انت قلت سابقا فى منتدى سبيل الاسلام:
    البلاغة لا تترجم الى لغة اخرى....فكيف يؤمن من غير العرب برسول الاسلام والقران وبمعجزته البلاغية؟!


    هذا السؤال من اغبى الاسئلة الذى قابلتها فى حياتى...والرد عليك فى سؤال:
    البلاغة تخص من؟
    اسهلك السؤال:
    من هى الامة التى تميزت عن سائر الأمم بالبلاغة؟

    انا اعلم انك لن ترد:
    ولكن:

    إجابة هذا السؤال هى إجابة سؤالك الغبى.
    لأنك لو علمت ذلك لما سئلت سؤالك الغبى.

    دعك من التكرار...لأنه لن يفيدك.
    ورينا شطارتك ورد على مواضيع العجز العلمى فى الكتاب المقدس....وقسم النصرانيات مليىء.

    «« توقيع فلوجه »»
    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

  5. #35
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    آخر نشاط
    19-03-2016
    على الساعة
    05:36 AM
    المشاركات
    383

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته الاستاذ رعد وبرق تقول ان تحدي القرآن مستمر نعم هذا صحيح ولكن لماذا قدم القرآن الكريم هذا التحدي لكي تعلم انت و امثالك وكل من ينكر رسالة النبي محمد صلي الله عليه وسلم ان القرآن الكريم من عند الله ولكن القرآن الكريم كان واضحا بعدم نجاح اي احد في هذا التحدي تقول ربما نجح احد الاشخاص في هذا التحدى . كيف هذا وقد عجزت اباطرة العرب وفرسان الكلمة وقد اعترفوا بهذا العجز والمثل العربي يقول.ما اشكل علي من حضر فعلي من غاب اشكل وتقول ان الله ترك اشرار كثيرون نعم هناك اشرار كثيرون ولكن كيف انتهي بهم الحال هل نسيت نبوءة التوراة ان النبي الكاذب يموت خلال عام فانت اما ان تعترف بنبوءة النبي محمد صلي الله عليه وسلم او تقر بتحريف الكتاب المقدس
    التعديل الأخير تم بواسطة بتول المسجد الأقصي ; 07-03-2008 الساعة 07:31 AM

    «« توقيع جمعة شلبي »»

  6. #36
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    آخر نشاط
    22-03-2008
    على الساعة
    07:25 AM
    المشاركات
    16

    افتراضي

    [
    اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانْشَقَّ الْقَمَرُ (1)

    ..............
    صحيح البخاري - (ج 11 / ص 466)
    بَاب سُؤَالِ الْمُشْرِكِينَ أَنْ يُرِيَهُمْ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ آيَةً فَأَرَاهُمْ انْشِقَاقَ الْقَمَرِ


    يا عزيزي قل قرأت شعر امرؤ القيس ؟
    أصل الآية :
    الشعر الجاهلى .. من منا لا يعرف أمرئ القيس .. من منا لا يعرف المعلقات ؟ (المعلقات هى قصائد شعرية كانت تكتب بماء الذهب و تعلق على أستار الكعبة فى زمن الجاهلية ، و هناك البعض يرى أن كتابتها بماء الذهب غير منطقى و لم يحدث) أمرئ القيس توفي سنة 540م، أى قبل ميلاد محمد بـ ثلاثين سنة (محمد وُلد سنة 570 م - سنة الفيل) .. كتب أمرئ القيس فى أحد معلقاته :

    دنت الساعةُ وانشقَّ القمر عن غزالٍ صاد قلبي ونفر
    أحور قد حرتُ في أوصافه ناعس الطرف بعينيه حَوَر
    مرَّ يوم العيــد في زيـنته فرماني فتعاطى فعقر
    بسهامٍ من لِحاظٍ فاتــكِ فتَرَكْني كهشيمِ المُحتظِر
    وإذا ما غــاب عني ساعةً كانت الساعةُ أدهى وأمرّ
    كُتب الحسنُ على وجنته بسَحيق المِسْك سطراً مُختصَر
    عادةُ الأقمارِ تسري في الدجى فرأيتُ الليلَ يسري بالقمر
    بالضحى والليلِ من طُرَّته فَرْقه ذا النور كم شيء زَهَر
    قلتُ إذ شقَّ العِذارُ خدَّه دنت الساعةُ وانشقَّ القمر

    اعتقد ان هذه المعجزة يجب ان تنسب الى امرؤ القيس .
    وانتم لماذا تتعبون انفسكم محمد اعترف بنفسه انه ليس الا بشرا وليس صاحب معجزات

    «« توقيع الرعد والبرق »»

  7. #37
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    آخر نشاط
    22-03-2008
    على الساعة
    07:25 AM
    المشاركات
    16

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الواقع الأليم مشاهدة المشاركة

    أيوة تحدى الله به كل الأمم ليس العرب فقط.
    تحدى به أهل العلم....بمعجزاتة.
    تحدى به أهل التاريخ....بمعلوماتة الصحيحة...
    تحدى به أهل العرب......فى البلاغة والفصاحة.
    تحدى به كل الامم.
    وبما إنك غبى ..أوضح لك حاجة مهمة:
    إن لكل زمن تحدياته!!
    منذ 1400 سنة...كانوا العرب يتحدوا الأمم ببلاغتهم وفصاحتهم....فجاء القرأن واعجزهم.

    الان...عصر الاكتشافات...والذهاب الى القمر..واكتشاف الكواكب الاخرى...الخ.
    تحداهم الله فى ذلك.


    فربما
    لا تعليق!!

    فعلا انت سخيف وغبي انا اناقش معك في موضوع انت تناقشني في النصرانية .


    "وإن كنتم في ريب مما نزلنا على عبدنا فأتوا بسورة من مثله وادعوا شهدائكم من دون الله إن كنتم صادقين. فإن لم تفعلوا ولن تفعلوا فاتقوا النار التي وقودها الناس والحجارة أعدت للكافرين"
    (سورة البقرة: 23- 24).
    فلم ولن تسطتيعوا يا عباد الصليب.


    إجمع كل رجال دينكم وعلمائكم ..وأتحداهم..أن يأتوا بسورة من مثلة!!


    اذا كان فطاحلة العرب فى البلاغة والفصاحة عجزوا...فما حال أهل الجهل والغباء؟؟!


    الزميل النصرانى....التكرار هذا معناه الفشل.
    وثانيا:
    واذا كنت تعانى من قلة الفهم....فلا ذنب لنا فى هذا.
    سيبك من الأوهام التى تعانيها انت ومواقعكم.
    مر الى الان اكثر من 1400 سنة...ولم ولن يأتى احد.
    ---------------------------------
    وتعالى اثبت انك لا تفهم:
    انت قلت سابقا فى منتدى سبيل الاسلام:
    البلاغة لا تترجم الى لغة اخرى....فكيف يؤمن من غير العرب برسول الاسلام والقران وبمعجزته البلاغية؟!


    هذا السؤال من اغبى الاسئلة الذى قابلتها فى حياتى...والرد عليك فى سؤال:
    البلاغة تخص من؟
    اسهلك السؤال:
    من هى الامة التى تميزت عن سائر الأمم بالبلاغة؟

    انا اعلم انك لن ترد:
    ولكن:

    إجابة هذا السؤال هى إجابة سؤالك الغبى.
    لأنك لو علمت ذلك لما سئلت سؤالك الغبى.

    دعك من التكرار...لأنه لن يفيدك.
    ورينا شطارتك ورد على مواضيع العجز العلمى فى الكتاب المقدس....وقسم النصرانيات مليىء.

    «« توقيع الرعد والبرق »»

  8. #38
    تاريخ التسجيل
    Nov 2005
    آخر نشاط
    26-03-2010
    على الساعة
    07:08 PM
    المشاركات
    746

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرعد والبرق مشاهدة المشاركة
    [
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرعد والبرق مشاهدة المشاركة
    اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانْشَقَّ الْقَمَرُ (1)

    ..............
    صحيح البخاري - (ج 11 / ص 466)
    بَاب سُؤَالِ الْمُشْرِكِينَ أَنْ يُرِيَهُمْ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ آيَةً فَأَرَاهُمْ انْشِقَاقَ الْقَمَرِ


    يا عزيزي قل قرأت شعر امرؤ القيس ؟
    أصل الآية :
    الشعر الجاهلى .. من منا لا يعرف أمرئ القيس .. من منا لا يعرف المعلقات ؟ (المعلقات هى قصائد شعرية كانت تكتب بماء الذهب و تعلق على أستار الكعبة فى زمن الجاهلية ، و هناك البعض يرى أن كتابتها بماء الذهب غير منطقى و لم يحدث) أمرئ القيس توفي سنة 540م، أى قبل ميلاد محمد بـ ثلاثين سنة (محمد وُلد سنة 570 م - سنة الفيل) .. كتب أمرئ القيس فى أحد معلقاته :

    دنت الساعةُ وانشقَّ القمر عن غزالٍ صاد قلبي ونفر
    أحور قد حرتُ في أوصافه ناعس الطرف بعينيه حَوَر
    مرَّ يوم العيــد في زيـنته فرماني فتعاطى فعقر
    بسهامٍ من لِحاظٍ فاتــكِ فتَرَكْني كهشيمِ المُحتظِر
    وإذا ما غــاب عني ساعةً كانت الساعةُ أدهى وأمرّ
    كُتب الحسنُ على وجنته بسَحيق المِسْك سطراً مُختصَر
    عادةُ الأقمارِ تسري في الدجى فرأيتُ الليلَ يسري بالقمر
    بالضحى والليلِ من طُرَّته فَرْقه ذا النور كم شيء زَهَر
    قلتُ إذ شقَّ العِذارُ خدَّه دنت الساعةُ وانشقَّ القمر

    اعتقد ان هذه المعجزة يجب ان تنسب الى امرؤ القيس .
    وانتم لماذا تتعبون انفسكم محمد اعترف بنفسه انه ليس الا بشرا وليس صاحب معجزات



    أولا : أثبتنا بالدليل القطعي أن المشركين رأوا بأعينهم انشقاق القمر

    سورة القمر
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اقْتَرَبَتِ السَّاعَةُ وَانْشَقَّ الْقَمَرُ (1)

    ..............
    صحيح البخاري - (ج 11 / ص 466)
    بَاب سُؤَالِ الْمُشْرِكِينَ أَنْ يُرِيَهُمْ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ آيَةً فَأَرَاهُمْ انْشِقَاقَ الْقَمَرِ


    صحيح البخاري - (ج 11 / ص 468)
    3365 - حَدَّثَنِي عَبْدُ اللَّهِ بْنُ مُحَمَّدٍ حَدَّثَنَا يُونُسُ حَدَّثَنَا شَيْبَانُ عَنْ قَتَادَةَ عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ ح و قَالَ لِي خَلِيفَةُ حَدَّثَنَا يَزِيدُ بْنُ زُرَيْعٍ حَدَّثَنَا سَعِيدٌ عَنْ قَتَادَةَ عَنْ أَنَسِ بْنِ مَالِكٍ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ أَنَّهُ حَدَّثَهُمْ
    أَنَّ أَهْلَ مَكَّةَ سَأَلُوا رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنْ يُرِيَهُمْ آيَةً فَأَرَاهُمْ انْشِقَاقَ الْقَمَرِ

    صحيح البخاري - (ج 15 / ص 115)
    4486 - حَدَّثَنَا مُسَدَّدٌ حَدَّثَنَا يَحْيَى عَنْ شُعْبَةَ وَسُفْيَانَ عَنْ الْأَعْمَشِ عَنْ إِبْرَاهِيمَ عَنْ أَبِي مَعْمَرٍ عَنْ ابْنِ مَسْعُودٍ قَالَ
    انْشَقَّ الْقَمَرُ عَلَى عَهْدِ رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فِرْقَتَيْنِ فِرْقَةً فَوْقَ الْجَبَلِ وَفِرْقَةً دُونَهُ فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ اشْهَدُوا
    ...................


    وهنا يظهر لنا رؤية المشركين لإنشقاق القمر

    من قول الرسول صلي الله عليه وسلم

    ( اشْهَدُوا)

    أيضا
    في الحديث الشريف

    (أَنْ يُرِيَهُمْ آيَةً فَأَرَاهُمْ انْشِقَاقَ الْقَمَرِ)

    .............
    رؤية ومشاهدة بالعين المجردة
    ...................

    ثانيا : من تقصد بامرئ القيس

    هل هو

    إمرؤ القيس بن حجر بن الحارث الكندي

    أم

    إمرؤ القيس السكوني

    أم

    إمرؤ القيس الكلبي هو إمرؤ القيس بن حمام بن مالك

    أم

    امرؤ القيس الزهيري

    أم
    امرؤ القيس بن عابس بن المنذر بن امرئ القيس بن السمط بن عمرو بن معاوية بن الحارث الأكبر بن معاوية بن ثور بن مرتح بن معاوية بن الحارث بن كندة الكندي. ( المسلم )
    ..................

    بعد أن يذكر لنا ضيفنا النصراني من يقصد بإمرئ القيس مع الدليل طبعا
    نكمل الرد إن شاء الله تعالي
    التعديل الأخير تم بواسطة khaled faried ; 08-03-2008 الساعة 03:26 PM

    «« توقيع khaled faried »»

  9. #39
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    آخر نشاط
    28-03-2012
    على الساعة
    04:16 PM
    المشاركات
    597

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله
    اسف اخى الحبيب خالد فريد على المقاطعة....لكن احب ان اكشف ما مدى التخبط والتوهان الذى يعانية النصارى.

    انت اتهمتنى بعدم الاجابة عليك والخروج عن المواضيع والهرب فى منتدى سبيل الاسلام...وهذا رابط لكشفك:


    ونفس الموضوع!!!

    وهل ستتهم الاخوة بعدم الرد عليك هنا؟

    اما الان فلا املك الا هذه الصورة:


    انظروا الى كلامه المظلل باحمر!!!

    أموت واعرف اين النصرانيات فى هذا الاقتباس؟!!
    لا حول ولا قوة الا بالله.

    لن اتكلم حتى لا تشعب الموضوع.....وجه دورك لترد على الاخ خالد فريد.

    «« توقيع فلوجه »»
    إضغط على الصورة لمشاهدتها بالحجم العادي

  10. #40
    تاريخ التسجيل
    Mar 2008
    آخر نشاط
    19-03-2016
    على الساعة
    05:36 AM
    المشاركات
    383

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .الاستاذ رعد و برق يبدو أنك جئت هنا لتجادل جدال عقيم هذه الشبهات تم الرد عليها أكثر من مئة مرة وكما قال الاستاذ خالد هناك الكثير من امرؤ القيس بعضهم في العصر الجاهلي والاخر في العصر الاسلامي ومن الواضح طبعا أن مؤلف هذا الشعر هو المسلم متأثر بالقرآن ولو استخدمت عقلك الذي يبدو أنك لا تحاول استخدامه لو اقتبس النبي القران من الشعر المعروف في ذلك الوقت هل سيسكت عنه كفار مكة في الوقت الذي ينتظرون منه خطأ واحد لينقضوا رسالته أو سيصدقه المؤمنين الذين شهدوا له بالرسالة؟
    التعديل الأخير تم بواسطة بتول المسجد الأقصي ; 09-03-2008 الساعة 07:10 AM

    «« توقيع جمعة شلبي »»

صفحة 4 من 12 الأولىالأولى ... 23456 ... الأخيرةالأخيرة

دلائل عقلية قاطعة أن الإسلام هو الدين الحق - والقطع بنبوة محمد رسول الله ورد الشبهات

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. بالفيديو:كبير حاخامات السامرية يعترف بنبوة محمد صلى الله عليه و سلم(روعة)!!!
    بواسطة يوسف محمود في المنتدى قسم البشارات العجاب في صحف اهل الكتاب
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 24-02-2017, 10:45 AM
  2. الإسلام هو الدين الحق
    بواسطة عبدالواحد الأحد في المنتدى قسم الإسلامي العام
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 26-10-2010, 10:07 AM
  3. الرد المفصل على الشبهات موضوع (صاعقة الإسلام يسحق صـامد وزبانيته تحت أقدام الحق )
    بواسطة كفى بالإسلام نعمة في المنتدى قسم كشف كذب مواقع النصاري والمنصرين
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-02-2010, 09:54 AM
  4. اقامة الحجة على العالمين بنبوة سيد المرسلين - سيرة احاديث دلائل معجزات نبوؤات--شامل
    بواسطة مجاهد في الله في المنتدى مكتبة الفرقان للكتب والابحاث
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-12-2008, 10:01 PM
  5. ما هى دلائل نبوة رسول الإسلام
    بواسطة tarek zedan في المنتدى قسم الرد علي الشُبهات والأسئلة حول الإسلام
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 26-10-2007, 08:29 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

دلائل عقلية قاطعة أن الإسلام هو الدين الحق - والقطع بنبوة محمد رسول الله ورد الشبهات

دلائل عقلية قاطعة أن الإسلام هو الدين الحق - والقطع بنبوة محمد رسول الله ورد الشبهات