
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الرعد والبرق
ان كنت تدري فهي مصيبة وان كنت لا تدري فالمصيبة اعظم.
انا لا استطيع ان اقول لك شيئا هو انك انت الجاهل محمد ليس بصاحب معجزات واعترف هو بنفسه بذلك( اذا كانت معلوماتك ضعيفة اقرأ القران واذا لم تجد هذه الاية حول اعتراف محمد بانه ليس نبي معجزات فسوف اذكرها لك في المرة القادمة). وايضا احب ان اقول لك ان اي نبي عندما يعمل معجزات يجب ان تظهلر للناس وليس بينه وبين نفسه على سبيل المثال في معجزة الاسراء والمعراج كما تدعون حتى ان زوجة محمد قالت له يارجل لاتذكر هذا الشئ ولاتقوله امام الناس لانهم سوف لا يصدقوك ولكنه اصر على ذلك .
ارجوا ان تقرأ قرانكم جيدا وسوف تجد اعتراف واضح من قبل محمد بان محمد ليس صاحب معجزات.
ارجع واقول لك ان سؤالي الواضح كان كيف يمكن ان تعتبر البلاغة التي في القرأن هي معجزة ( ارجوا ان تراجع مشاركتي السابقة بهذا الخصوص) وارجوا الرد بشكل دقيق ولا داعي للف والدوران.
وايضا اريد ان اعرف اذا ظهر يوم من الايام شخص ما وكتب ايات وادعى انها فضل بلاغة من القران من الذي سيكون حكما ليحكم ان هذه الايات الجديدة هي تضتهي الذي موجود في القران او احسن منها . هل الحكم من المسلمين او المسيحيون او من اية طائفة ام هي لجنة وهل ستسمحون لشخص كهذا ان يصرح بذلك الشء ام سوف تستبيحون دمه وتقتلونه .
ارجوا الاجابة بدقة وعدم الف والدوران وتبين لي كيف كانت البلاغة هي المعجزة التي لم يستطع العرب ان يأتوا باية بليغة مثلها ولهذا امنوا وكيف نفهم ان القران تحدى الانس والجنس من اجل ان يأتوا باية مثل التي في القران
المفضلات