الرد على الحزب الهاشمى للملحد سيد القمنى


آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرد على الحزب الهاشمى للملحد سيد القمنى

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12
النتائج 11 إلى 13 من 13

الموضوع: الرد على الحزب الهاشمى للملحد سيد القمنى

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Mar 2017
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-10-2018
    على الساعة
    01:48 PM
    المشاركات
    14

    افتراضي

    عاشرا موعظة أخيرة
    يا معاشر المغفلين الذين يصدقون الجاهلين الذين يُسمون بالمفكرين والتنويرين
    يا معاشر المرضى النفسيين الذين يريدون إباحة رغباتهم بجحود إلهية الرب جل وعلا كذبا وهم يعلمون
    يا معاشر المهزومين حضاريا أمام اليهود والماسون وعبدة المادة
    يا معاشر الحاقدين الكارهين على انفسهم وعلى أمتهم
    ويحكم ألا تعقلون!!!
    ويلكم ألا تتقون!!
    ألا تدركون فيما تخوضون؟
    ألا تستوعبون مع من تتحاربون؟مع من هذا العناد؟مع الخالق جل جلاله
    توبوا إلى بارئكم جل جلاله وتقدس اسمه
    توبوا إلى من خلقكم فسواكم فعدلكم،ماغركم بربكم الكريم؟
    توبوا فإن باب التوبة مفتوح قبل أن تبلغ الروح الحلقوم
    توبوا أيها الحمقى!!!!!!!!!!!!!!!!
    لكل داء دواء يُستطب به إلا الحماقة أعيت من يداويها!!!!!!!
    قد كانت لكم فى النازية العلمانية عبرة وفى الفاشية عبرة وفى الشيوعية عبرة وفى الليبرالية نفسها التى تنقلب الأن فى أوطانها شيئا فشيئا إلى يمينة دينية عقائدية عبرة فكل هؤلاء كانوا يسخرون من الدين والوحى فهلكوا وبادوا ومن لم يهلك منهم عاش ذليلا إما عاش عبدا لإنسان مثله بإسم القومية والزعيم المُفدى وإما عاش عبدا لحاجاته المادية ونفعيته وهذه ايضا عبودية لأرباب المال والنفوذ فهو عبد على كل حال وأما ما يسخرون منه وهو الدين ومبدأ الإلوهية فقد بقى واستمر بإعترافهم والسعيد من أتعظ بغيره وتأمل فيمن قبله والشقى من لم يتعظ ولم يتعلم.
    أخطر القضايا الإنسانية على الإطلاق وهى قضية لماذا أنا كإنسان اصلا اصبحت إنسان،أهذه تترك هكذا لعبث العابثين وسفالة السافلين وضلال الضلال المنحرفين وأنتم وراءهم سائرين؟ ألم يكن بين العلمانيين عاقل واحد يستمع لشقيق القمنى الطبيب عبدالعال القمنى وهو يتكلم بعقلانية المؤمن عن بساطة قضية الوجود بدلا من الجنون والشذوذ الفكرى والشطط الذى يتكلم به أخوه ألا فأعلموا أن محمدا صلى الله عليه وسلم الذى اوسعه القمنى الحقير فى كتبه الثلاث وفى مقالاته وكتاباته سبابا وتطاولا وطعنا لايحتاج الينا الأن ولا واحد من اصحابه فهم الأن بأرواحهم الطيبة عند ربهم فى جنات الخلود بعد أن قاموا بالدور الذى أمرهم به ربهم والذى لم يستطع قبلهم أحد القيام به:تطهير جزيرة العرب من الوثنية بل تطهير الشرق الأوسط كله وأنتم تريدوننا أن نعود لها وهم لايحتاجون الأن إلينا ولايريدون من دنيانا شيئا ولايريدون العودة إليها أصلا بل نحن الذين فى حاجة اليه صلى الله عليه وسلم وأصحابه رضى الله عنهم فى كل شئ إبتداء من معرفة كيف نعبد الله تبارك وتعالى على بصيرة وإنتهاء بكيف نواجه الطواغيت التى تحكم الأرض الأن وهى نفس الطواغيت التى واجهها النبى محمد صلى الله عليه وسلم من اليهود والنصارى والوثنيين الذين تسموا بالعلمانيين فى عصرنا ولكن العقيدة واحدة وأيات القرأن العظيم شاهدة على تشابه الوثنية والعلمانية،وكما محمد صلى الله عليه وسلم لايحتاج إلينا فبمقياس الأولى فرب محمد جل فى علاه وتقدس فى عظمته وكبرياؤه غنى عن العالمين بل نحن الذين نحتاج لرضا رب العالمين وليس العكس، الله رب العالمين غنى عن عبادتنا ولايحتاج لنا وإن شاء اهلكنا ونحن كلنا من الهالكين والحضارة الإنسانية كلها ستهلك كما هلكت كل الحضارات وكوكب الأرض وكل الكواكب بل كل الكون سيهلك ولكن السؤال:هل لوتركناه-تركنا دين الله رب العالمين-وعبدنا المادة واستبدلنا النبى الأمين صلى الله عليه وسلم بالدجالين والمزورين والغشاشين والجاهلين والكذابين والأفاكين والمرضى النفسيين واللصوص السراقين والخونة الماسونيين واسافل البشر المجرمين واشباه الرجال المخنثين والمنافقين المخادعين فمن عساه يكون خاسرا؟ من الذى سيخسر؟ نحن ام محمد صلى الله عليه وسلم،أنحن أم رب محمد جل فى علاه وتقدست اسماؤه؟
    سيقول لك علمانى من عبدة الجين والذرة ومن حواريي ماركس وداروين اليهوديان:إننا نريد العقل والعلم والحضارة والتقدم واللحاق بالحداثة
    فيقال له:وهل وجدت فى دين الإسلام العظيم ما يمنعك؟ألم تسمع عن حضارة الأندلس؟بل دعك من الأندلس أليس فى عصرنا ثلاثة من الدول العشرين الكبرى إقتصاديا من الدول الإسلامية؟والعجيب أن هذه الدول الثلاثة يحكمها متدينون وهل وجدت عند عبدة الجينات وسفلة خلق الله ما يُعلمك كيفية التفكير العلمى المجرد النزيه الذى يقودك لهذا؟
    إن دين الإسلام أثبت نفسه بنفسه واقام نفسه بنفسه ومعه كل الأدلة العقلية والمنطقية والحسية أنه دين الله رب العالمين فالإشكال ليس فيه بل الإشكال هو فينا نحن،إن هذا الدين بإعتراف كافر مجرم من كفاركم ومجرميكم وهو ابن البحيرى الذى اعترف بأن الإسلام الذى هو نفسه-ابن البحيرى-يحاربه بلسانه النجس انتشر فى الغرب وأنتم يا معاشر العلمانيين تعبدون الغرب وحضارته ورموزه فإذا كان الغربيون قد وجدوا فى شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله هى الخلاص لمراد هوفمان ومن قبله تولستوى وموريس بوكاى وجارى ميللروجيفرى لانج وفالنتين بروسكاوف وعشرات غيرهم أفلا تكونوا عقلاء وتتركوا عبادة المادة وتتركوا الكفر والنفاق وتقرئوا التاريخ وتقرئوا التراث الإسلامى بدلا من انتظار دجال فاجر جاهل لكى يقوم بدور الكاهن الذى يأخذ من تراث المسلمين ما يحلو له ليقدمه إليكم بإسم التنوير والفكر مستغلا أنكم كعلمانيين اجهل من اطفال المدارس بلغة العرب الأقدمين ومستغلا ما تعانونه من صدمات نفسية وهو يزعم أنه يدعوكم الى التنوير وهو بالفعل التنوير لطلب النار التى حذر الله رب العالمين عباده منها فى كل الأديان وهو يزعم أن ما يقوله هوالفكر وهو بالفعل الفكر لطلب الكفر والعودة للوثنية ولا علاقة له من قريب أو بعيد بالعلم والعقل.
    إن السبب الحقيقى لفشل العلمانية والتنوير ليس ضعف الوعى عند المسلمين بل السبب الحقيقى هو أنكم معاشر العلمانيين عبدة المادة على الباطل ودعواكم باطلة ولن تنتصر أبدا ولو قدر الله رب العالمين لها أن تنتصر لأتت على الأخضر واليابس ولأهلكت ودمرت بأكثر مما بنت ورفعت،وأسئلك ياعلمانى بما بقى عندك من شذرات من الشرف والصدق بعد أن اغتصب التنويريون المجرمون شرفك وعقلك بما فعلوه فى دينك:هل واحد من هؤلاء التنويرين دعا يوما إلى فضيلة؟
    بلاش دى،هل واحد من التنويرين قدم بحثا ولو بحث واحد عن حل أى مشكلة اقتصادية اوعلمية من مشاكل الوطن بشرط أن يكون بحثا علميا ليس كطلب اقامة كعبة فى سيناء؟
    بلاش دى،هل قام واحد من التنويرين بعمل ولو محاضرة او كتب مقالة فى علم فلسفة العلوم وقواعد البحث العلمى المجردة؟
    هذا عن العلمانية أما فرضية الحزب الهاشمى فهى كذب كلها إذ أن هذه الفرضية قامت على أن الصراع بين بنى هاشم وبنى أمية كان على الملك ولم يكن كذلك بل لم يكن قصى بن كلاب نفسه ملكا والقمنى الدجال على فرط جهله وكذبه كان يعرف أن الأنظمة القبلية لامكان فيها للملكية المركزية اصلا والحقيقة فى المسألة كلها أن الصراع لم يكن امويا هاشميا بل كان بين بنى قصى وبين بنى مخزوم وليس بنى أمية إلا حلف لمخزوم ولكن انتقلت القيادة القرشية من مخزوم إلى بنى أمية لهلاك ابى جهل فى بدر ولولم يهلك ابوجهل لعنه الله فى بدر لم يكن ابوسفيان رضى الله عنه ليظهر فى السيرة وكان الصراع على القيام على أمر البيت كما تقدم ذكر مقولة ابى جهل وليس للأمر أى علاقة بالملك ولا الدولة فكل هذا مختلق ومخترع وبالتفكير السليم يمكنك كشفه بسهولة لماذا؟ لأن الذى يسعى لإقامة دولة لبنى هاشم لابد أن يوحد بنى هاشم اولا وبنى هاشم لم تكن متحدة خلف النبى محمد صلى الله عليه وسلم اصلا بل لم يكن للنبى محمد سلطة عليهم من اساسه،وعمه ابوطالب لم يسعى لتوحيد الهاشميين خلف النبى صلى الله عليه وسلم إلا متأخرا وارتبط ذلك بتصاعد الاذى من قريش ولم ينجح ابوطالب فى توحيد الهاشميين لأنه المسألة بالنسبة لهم مصالح قبلية ولم يملك ابوطالب الشجاعة ليعلن الإسلام حتى وهو على فراش الموت فكان الأولى بالنبى صلى الله عليه وسلم أن يبدأ دعوته ببنى هاشم فقط ثم بعد توحيد بنى هاشم ينتقل إلى ما وراءهم ولوكنت مكان النبى صلى الله عليه وسلم وفى ذهنى خطة مسبقة لفعلت ذلك والف باء علم الإدارة تقول هذا ولكنه صلى الله عليه وسلم أنذر عشيرته الاقربين من قريش كلها فى الواقعة المشهورة وبشكل مفاجئ وكان الذى رفض دعوته صلى الله عليه وسلم فى أول امره هاشميا هو ابولهب وكأن رب التاريخ والدهر يأبى إلا تكذيب القمنى فى كل حرف فلعنة الله على الكاذبين! واما فرضية الذى يريد أن يؤسس ملكا لقريش فعليه توحيد قريش اولا وقد تقدم أن عبد المطلب لم يكن مهتما بتوحيد قريش بل كان لايعنيه إلا شرف قومه الهاشميين كما صنع عند حفر بئر زمزم وموقفه مع ابرهة دليل اوضح على النزعة القبائلية غير القومية عندما قال لأبرهة"انا رب الابل وللبيت رب يحميه" ولم تكن هناك حاجة اصلا لفكرة الدولة لأن الاعراب معروفين بصفاتهم الصعبة ولولا بلاغة القرأن الكريم وهزيمته النفسية للأعراب ما انقادوا ابدا للإسلام ولظلوا على ولائهم القبلى وحتى لوكانت هناك خطة مسبقة لتوحيد العرب لابد أن تراعى كيف ستتحكم فى الاعراب عند الهزيمة او التراجع ويأبى رب التاريخ والدهر إلا تكذيب القمنى مرة تلو مرة فسبحان الله العظيم فحوادث الردة فى اخر عهد النبى صلى الله عليه وسلم وابى بكر رضى الله عنه تدل أنه لاتوجد خطة للسيطرة على الأعراب فهل بمنطق الماديين تم تجهيز خطة مسبقة لتوحيد جزيرة العرب والتغافل عن أخطر نقطة وهى ظاهرة لكل مبصر بل لكل ذى بصيرة أن الاعراب لابد من وسيلة للتحكم فيهم(وسيلة دنيوية) فهذه لم تكن موجودة،ولم يكن امام الدولة الاسلامية إلا السيف فيأتى السؤال:من أين ضمن النبى محمدا صلى الله عليه وسلم أن سيوف الحضريين القرشيين واليثاربة ستغلب سيوف البدو الجفاة القساة؟ ويلجأ الماديون فى هذه النقطة لكذبة ألا وهى إدعاء أن المسلمين السلفيين الأوائل من النبى صلى الله عليه وسلم واصحابه رضى الله عنهم قد قرروا مبدأ الفتوحات لتوجيه إتجاه الأعراب إلى الخارج بدلا من الداخل،وهنا يأتى السؤال:وماذا عن رسائل النبى محمد صلى الله عليه وسلم إلى الملوك والأمراء فى الشرق الأوسط التى لو اجابها هؤلاء الملوك وفتحوا بلادهم للدعاة إلى الله الواحد الصمد ما كانت فتوحات ولاشئ وماذا عن التصورات التى كانت قائمة عند كل اهل السياسة فى ذلك الزمان بضعف العرب وعدم قدرتهم على تحدى الإمبراطوريات القائمة بدليل ما فعله ملك غسان وكسرى فارس مع رسل رسول الله صلى الله عليه وسلم والمشاهد السابقة للإسلام من إذلال العرب فى اليمن بيد الأحباش ثم الفرس وإذلال العرب فى الحيرة حين اُخذ النعمان بن المنذر اسيرا ذليلا وتم القاؤه إلى الأفيال،وإذا كانت المسألة كلها مغانم ومكاسب والذى منه فلماذا لم يقبل ابوبكر رضى الله عنه الصلح مع المرتدين وأصر على قتالهم على خلاف العقل والحسابات المادية وخلاف جمهور الصحابة فلو كان سيد القمامة مكان ابى بكر الصديق رضى الله عنه لكان صالح الأعراب على أن يشتركوا فى القتال ضد الروم والفرس ويتغاضى عن الزكاة ويعوض المسألة بالغنائم حتى لا تنفرط قوته الداخلية ولكنه رضى الله عنه لم يفعل وقاتل المرتدين وساوى بين مانع الزكاة والصلاة رضى الله عنه ولم يعبأبالقلة القليلة التى كانت معه والكثرة الكاثرة مع عدوه حتى ظهر أمر الله رب العالمين بل فعل ابوبكر ماهو أكثر ابهارا لقد أنفذ جيش اسامة الى الشام البيزنطية والدولة فى اضعف احوالها بل شبه مفككة وبيزنطة هى أقوى امم الأرض وبإمكانها الزحف على المدينة على الاقل بحلفاؤها العرب الغساسنة وما فعل ابوبكر رضى الله عنه ذلك إلا امتثالا لأمر صاحبه ونبيه وحبيبه وصهره وسلفه صلى الله عليه وسلم والجزيرة اوصالها متقطعة والمرتدين فى كل مكان،ونقطة أخيرة بشأن الفتوحات فاصلا قيام دولة للأعراب لم يكن محل مصلحة لقريش إذ بإعتراف القمنى عبد جيناته أن اخلاق القرشيين كانت مخالفة لأخلاق الأعراب وبالطبع القمنى عبد ماركس الذى لا يؤمن بإبراهيم واسماعيل صلى الله عليهم وعلى نبينا وسلم تسليما لم يسئل نفسه لماذا مكة فى قلب الحجاز هى التى ظهرت بها هذه الأخلاق والقيم ونشطت التجارة وليست الطائف مثلا ولا المدينة(يثرب) ولا اعراب شمال الحجاز ولا اعراب جدة،وما يعنينا قوله أن قريش التى كانت تجارتها زاهرة ومكانتها محفوظة فى داخل الجزيرة وخارجها فمن هذا العبقرى الخطير الذى فى القرن السادس الميلادى يفكر فى أن تكسير روابط قريش التجارية مع الإمبراطوريات المجاورة ومع الأعراب سيؤدى لقيام دولة اكبر من هذه الإمبراطوريات مع العلم أن اعز العرب زمن قريش فى الحيرة وغسان واليمن كانوا من اتباع هذه الامبراطوريات؟إذا سرنا مع الكذاب حتى باب الدار وقلنا بأن محمدا صلى الله عليه وسلم كان يعلم بأن هدم الروابط القرشية التجارية والدينية مع البيئة المحيطة ومع العالم المحيط سيجعل قريشا تحكم الأرض وأن الأعراب الذين كانوا يتلمسون الفتات عند النعمان بن المنذر والغسانى وحكام اليمن سينقادون لقريش التى لا سابق تاريخ لها فى امامة الجزيرةوستستمر قيادة قريش قرونا فهذا والله اثبات أن محمدا رسول من عند الله نشكر الماديين عليه لأن هذه المعلومة غيب فإما أن محمدا صلى الله عليه وسلم يعلم الغيب وهذا ممتنع لأنه لم يسبق حدوث دولة عربية بقيادة قريش قبل الاسلام وإما أن احدا يخبره بالغيوب وهو الله سبحانه وتعالى وقياسا على ما سبق فمن يقرء مجرد قراءة كتب التراث وسيرة محمد صلى الله عليه وسلم يسئل ما الذى دعا النبى صلى الله عليه وسلم أن ينتظر ثلاثة عشر عاما منذ بعثته لكى يعلن دولة وهو فى الثالثة والخمسين من العمر! لأن الدولة لم تكن غاية بل الدين وعندما تمكن النبى صلى الله عليه وسلم من كل شئ ما الذى دفعه للبقاء فى المدينة وعدم الرجوع لمكة،اليس الأمر كله كان دولة لقريش،فهل من المنطق اضعاف مصالح قريش الإقتصادية بدولة عاصمتها المدينة؟ وفوق كل هذا فإن دعوة محمد صلى الله عليه وسلم كانت ضارة بالهاشميين كما هى ضارة بالمخزوميين والأمويين لأن الهاشميين كانوا قائمين على أمر البيت إذ كانت لهم السقاية والرفادةوكانوا يستنفعون بوجود الأوثان لزيادة مجئ العرب إلى مكة فكانت دعوة الإسلام تضرهم كما تضر بقية بطون القبائل وقد اعترف القمنى الدجال بأن بنى امية كانوا على مذهب ابيهم عبد شمس من التجارة والترحال فبقياس المصالح من الذى ستضرر مصالحه أكثر بدعوة الإسلام لهدم الاوثان: الذى يعتمد جزئيا على الاوثان وجزئيا على التجارة الخارجية أم الذى يعتمد كليا على الاوثان وهم بنى هاشم؟وقد تقدم أنهم لم يكن لهم موطئ قدم فى دولة النبى صلى الله عليه وسلم وفى الختام احب أن اختم بشهادة ابى سفيان رضى الله عنه التى قالها أمام هرقل قبل أن يسلم وهى تكشف كل ماحاول القمنى عبد الجينات إخفاؤه فقدأثبت ابوسفيان رضى الله عنه المعلوم من التاريخ أن مكة المكرمة وما حولها لم يعرفوا الأنظمة الملكية وأن النبى محمدا صلى الله عليه وسلم جاء بمقولة محدثة عليهم كقرشيين وأن صفات النبى محمد صلى الله عليه وسلم كلها تقطع بصدقه فيما أخبر،فقد اخرج البخارى وغيره عن ابن عباس رضى الله عنه
    أَنَّ أَبَا سُفْيَانَ بْنَ حَرْبٍ أَخْبَرَهُ أَنَّ هِرَقْلَ أَرْسَلَ إِلَيْهِ فِى رَكْبٍ مِنْ قُرَيْشٍ - وَكَانُوا تُجَّاراً بِالشَّأْمِ - فِى الْمُدَّةِ الَّتِى كَانَ رَسُولُ اللَّهِ r مَادَّ فِيهَا أَبَا سُفْيَانَ وَكُفَّارَ قُرَيْشٍ ، فَأَتَوْهُ وَهُمْ بِإِيلِيَاءَ فَدَعَاهُمْ فِى مَجْلِسِهِ ، وَحَوْلَهُ عُظَمَاءُ الرُّومِ ثُمَّ دَعَاهُمْ وَدَعَا بِتَرْجُمَانِهِ فَقَالَ أَيُّكُمْ أَقْرَبُ نَسَباً بِهَذَا الرَّجُلِ الَّذِى يَزْعُمُ أَنَّهُ نَبِىٌّ فَقَالَ أَبُو سُفْيَانَ فَقُلْتُ أَنَا أَقْرَبُهُمْ نَسَباً . فَقَالَ أَدْنُوهُ مِنِّى ، وَقَرِّبُوا أَصْحَابَهُ ، فَاجْعَلُوهُمْ عِنْدَ ظَهْرِهِ . ثُمَّ قَالَ لِتَرْجُمَانِهِ قُلْ لَهُمْ إِنِّى سَائِلٌ هَذَا عَنْ هَذَا الرَّجُلِ ، فَإِنْ كَذَبَنِى فَكَذِّبُوهُ . فَوَاللَّهِ لَوْلاَ الْحَيَاءُ مِنْ أَنْ يَأْثِرُوا عَلَىَّ كَذِباً لَكَذَبْتُ عَنْهُ ، ثُمَّ كَانَ أَوَّلَ مَا سَأَلَنِى عَنْهُ أَنْ قَالَ كَيْفَ نَسَبُهُ فِيكُمْ قُلْتُ هُوَ فِينَا ذُو نَسَبٍ . قَالَ فَهَلْ قَالَ هَذَا الْقَوْلَ مِنْكُمْ أَحَدٌ قَطُّ قَبْلَهُ قُلْتُ لاَ . قَالَ فَهَلْ كَانَ مِنْ آبَائِهِ مِنْ مَلِكٍ قُلْتُ لاَ . قَالَ فَأَشْرَافُ النَّاسِ يَتَّبِعُونَهُ أَمْ ضُعَفَاؤُهُمْ فَقُلْتُ بَلْ ضُعَفَاؤُهُمْ . قَالَ أَيَزِيدُونَ أَمْ يَنْقُصُونَ قُلْتُ بَلْ يَزِيدُونَ . قَالَ فَهَلْ يَرْتَدُّ أَحَدٌ مِنْهُمْ سَخْطَةً لِدِينِهِ بَعْدَ أَنْ يَدْخُلَ فِيهِ قُلْتُ لاَ . قَالَ فَهَلْ كُنْتُمْ تَتَّهِمُونَهُ بِالْكَذِبِ قَبْلَ أَنْ يَقُولَ مَا قَالَ قُلْتُ لاَ . قَالَ فَهَلْ يَغْدِرُ قُلْتُ لاَ ، وَنَحْنُ مِنْهُ فِى مُدَّةٍ لاَ نَدْرِى مَا هُوَ فَاعِلٌ فِيهَا . قَالَ وَلَمْ تُمْكِنِّى كَلِمَةٌ أُدْخِلُ فِيهَا شَيْئاً غَيْرُ هَذِهِ الْكَلِمَةِ . قَالَ فَهَلْ قَاتَلْتُمُوهُ قُلْتُ نَعَمْ . قَالَ فَكَيْفَ كَانَ قِتَالُكُمْ إِيَّاهُ قُلْتُ الْحَرْبُ بَيْنَنَا وَبَيْنَهُ سِجَالٌ ، يَنَالُ مِنَّا وَنَنَالُ مِنْهُ . قَالَ مَاذَا يَأْمُرُكُمْ قُلْتُ يَقُولُ اعْبُدُوا اللَّهَ وَحْدَهُ ، وَلاَ تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئاً ، وَاتْرُكُوا مَا يَقُولُ آبَاؤُكُمْ ، وَيَأْمُرُنَا بِالصَّلاَةِ وَالصِّدْقِ وَالْعَفَافِ وَالصِّلَةِ . فَقَالَ لِلتَّرْجُمَانِ قُلْ لَهُ سَأَلْتُكَ عَنْ نَسَبِهِ ، فَذَكَرْتَ أَنَّهُ فِيكُمْ ذُو نَسَبٍ ، فَكَذَلِكَ الرُّسُلُ تُبْعَثُ فِى نَسَبِ قَوْمِهَا ، وَسَأَلْتُكَ هَلْ قَالَ أَحَدٌ مِنْكُمْ هَذَا الْقَوْلَ فَذَكَرْتَ أَنْ لاَ ، فَقُلْتُ لَوْ كَانَ أَحَدٌ قَالَ هَذَا الْقَوْلَ قَبْلَهُ لَقُلْتُ رَجُلٌ يَأْتَسِى بِقَوْلٍ قِيلَ قَبْلَهُ ، وَسَأَلْتُكَ هَلْ كَانَ مِنْ آبَائِهِ مِنْ مَلِكٍ فَذَكَرْتَ أَنْ لاَ ، قُلْتُ فَلَوْ كَانَ مِنْ آبَائِهِ مِنْ مَلِكٍ قُلْتُ رَجُلٌ يَطْلُبُ مُلْكَ أَبِيهِ ، وَسَأَلْتُكَ هَلْ كُنْتُمْ تَتَّهِمُونَهُ بِالْكَذِبِ قَبْلَ أَنْ يَقُولَ مَا قَالَ فَذَكَرْتَ أَنْ لاَ ، فَقَدْ أَعْرِفُ أَنَّهُ لَمْ يَكُنْ لِيَذَرَ الْكَذِبَ عَلَى النَّاسِ وَيَكْذِبَ عَلَى اللَّهِ ، وَسَأَلْتُكَ أَشْرَافُ النَّاسِ اتَّبَعُوهُ أَمْ ضُعَفَاؤُهُمْ فَذَكَرْتَ أَنَّ ضُعَفَاءَهُمُ اتَّبَعُوهُ ، وَهُمْ أَتْبَاعُ الرُّسُلِ ، وَسَأَلْتُكَ أَيَزِيدُونَ أَمْ يَنْقُصُونَ فَذَكَرْتَ أَنَّهُمْ يَزِيدُونَ ، وَكَذَلِكَ أَمْرُ الإِيمَانِ حَتَّى يَتِمَّ ، وَسَأَلْتُكَ أَيَرْتَدُّ أَحَدٌ سَخْطَةً لِدِينِهِ بَعْدَ أَنْ يَدْخُلَ فِيهِ فَذَكَرْتَ أَنْ لاَ ، وَكَذَلِكَ الإِيمَانُ حِينَ تُخَالِطُ بَشَاشَتُهُ الْقُلُوبَ ، وَسَأَلْتُكَ هَلْ يَغْدِرُ فَذَكَرْتَ أَنْ لاَ ، وَكَذَلِكَ الرُّسُلُ لاَ تَغْدِرُ ، وَسَأَلْتُكَ بِمَا يَأْمُرُكُمْ ، فَذَكَرْتَ أَنَّهُ يَأْمُرُكُمْ أَنْ تَعْبُدُوا اللَّهَ ، وَلاَ تُشْرِكُوا بِهِ شَيْئاً ، وَيَنْهَاكُمْ عَنْ عِبَادَةِ الأَوْثَانِ ، وَيَأْمُرُكُمْ بِالصَّلاَةِ وَالصِّدْقِ وَالْعَفَافِ . فَإِنْ كَانَ مَا تَقُولُ حَقًّا فَسَيَمْلِكُ مَوْضِعَ قَدَمَىَّ هَاتَيْنِ

    «« توقيع عطية الله المسلم »»

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-08-2022
    على الساعة
    05:53 AM
    المشاركات
    3,480

    افتراضي

    جهد جبار بارك الله لك لكن ينقصه التنسيق كى يسهل الاطلاع عليه حتى لا يكون بلا فائده

    «« توقيع يوسف محمود »»

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Mar 2017
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-10-2018
    على الساعة
    01:48 PM
    المشاركات
    14

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف محمود مشاهدة المشاركة
    جهد جبار بارك الله لك لكن ينقصه التنسيق كى يسهل الاطلاع عليه حتى لا يكون بلا فائده

    شكر الله رب العالمين لكم النصيحة

    «« توقيع عطية الله المسلم »»

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 12

الرد على الحزب الهاشمى للملحد سيد القمنى

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. السياسي (( أندروفان )) نائب رئيس الحزب الهولندي الحاكم أسلم والحمدلله وهذه الصور له و
    بواسطة قسمه في المنتدى قسم المواضيع العامة والأخبار المتنوعة
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 11-07-2013, 01:54 AM
  2. لماذا السلفى متهم ؟؟؟ وكشف مؤامرة الحزب الوطنى
    بواسطة ابو ايمانو في المنتدى قسم الإسلامي العام
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 10-06-2011, 03:58 PM
  3. سلسلة الإعجاز العلمي في القرآن - اهداء للملحد و المسيحي
    بواسطة محبة الرحمن* في المنتدى وَمَا يَنطِقُ عَنِ الْهَوَى إِنْ هُوَ إِلَّا وَحْيٌ يُوحَى
    مشاركات: 50
    آخر مشاركة: 06-10-2010, 04:14 AM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-04-2009, 07:04 PM
  5. الرد على "الرد على زينة المراة بين الطب و الشرع"
    بواسطة Mike Muslim في المنتدى قسم الأسرة والمجتمع
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 16-02-2004, 07:37 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الرد على الحزب الهاشمى للملحد سيد القمنى

الرد على الحزب الهاشمى للملحد سيد القمنى