أخيرا:(يسوع) يحمل (السيف) لقتل بلعام بن باعور طبقا للكتاب المقدس( بالروابط القبطيه)


آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

خلاصة أقوال الآباء في الجسد والتجسد..(سر الأفخارستيا والتغذي على دم ولحم الإله) » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == | êًàَن ىàًêهٍèيم » آخر مشاركة: Marijablomy | == == | تحميل مصحف » آخر مشاركة: اسلام الكبابى | == == | خلاصة أقوال الآباء في الجسد والتجسد..(الناسوت له جسد وروح ونفس عاقلة ناطقة) » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == | (موثق) قطع الرؤوس فى المسيحيه: بين الدليل الكتابى و والواقع التاريخى !!! » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | أقوى رد عقلانى ينسف خرافه انتشار الاسلام بالسيف ...رد قوى جدا جدا » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | موثق: إثبات حديث لا تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجاً وأنهاراً » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | بيـــــــانُ حدّ الزِّنــــى.. - 7- الإمام ناصر محمد اليماني 10 - 02 - 1432 هـ 16 - » آخر مشاركة: رضوان الله هدفي | == == | ولا يزال لدينا المزيد في نفي حدّ الرجم .. - 6- الإمام ناصر محمد اليماني 09 - 02 - 14 » آخر مشاركة: رضوان الله هدفي | == == | خلاصة أقوال الآباء في الجسد والتجسد..(عبادة الجسد) » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == |

أخيرا:(يسوع) يحمل (السيف) لقتل بلعام بن باعور طبقا للكتاب المقدس( بالروابط القبطيه)

صفحة 9 من 11 الأولىالأولى ... 7891011 الأخيرةالأخيرة
النتائج 81 إلى 90 من 105

الموضوع: أخيرا:(يسوع) يحمل (السيف) لقتل بلعام بن باعور طبقا للكتاب المقدس( بالروابط القبطيه)

  1. #81
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الديانة
    المسيحية
    آخر نشاط
    15-04-2016
    على الساعة
    10:42 PM
    المشاركات
    77

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الالفي مشاهدة المشاركة
    وهذا هو تفسير القس انطونيوس فكري


    أ ستاذ أحمد ألفي

    سؤالي لك كان ...............

    يعني تفسير مستر متي هنري بيقول أن المسيح المفروض كان يقتل اعداؤه وينتقم منهم لما قرب من أورشليم ؟
    أو بمعني أخر هل أراد السيد المسيح أن يقتل ويذبح أعداؤه عندما قرب علي اورشليم وينتفم منهم أو هل أعطي أمرا مثلا للتلاميذ لأن يقتلوا أعداؤه قرب أورشليم ؟فمن هم أعداؤه تعتقد ؟ ممكن أن يكون دفاع عن النفس مثلا ؟ أين الحقيقه ؟

    مع التحيات
    التعديل الأخير تم بواسطة سميح سري ; 28-03-2016 الساعة 12:51 AM

    «« توقيع سميح سري »»

  2. #82
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-04-2016
    على الساعة
    12:21 PM
    المشاركات
    23

    افتراضي

    هل أراد السيد المسيح أن يقتل ويذبح أعداؤه عندما قرب علي اورشليم وينتفم منهم أو هل أعطي أمرا مثلا للتلاميذ لأن يقتلوا أعداؤه قرب أورشليم ؟

    هو انت مش فاهم فعلا ولا عامل نفسك مش فاهم ؟

    نعم المسيح امر بقتل كل اعداؤه ليس من كان بالقرب من اورشليم بل كل من يرفضه الي يوم الدين


    فمن هم أعداؤه تعتقد ؟
    انت تقريبا نظرك ضعيف شوية

    النص امامك ...اعداء يسوع هم كل من يرفض ان يكون يسوع ملكا عليه

    مش محتاجة ذكاء ولا قوة ملاحظة

    تحياتي

    «« توقيع احمد الالفي »»

  3. #83
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الديانة
    المسيحية
    آخر نشاط
    15-04-2016
    على الساعة
    10:42 PM
    المشاركات
    77

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الالفي مشاهدة المشاركة

    هو انت مش فاهم فعلا ولا عامل نفسك مش فاهم ؟

    نعم المسيح امر بقتل كل اعداؤه ليس من كان بالقرب من اورشليم بل كل من يرفضه الي يوم الدين




    انت تقريبا نظرك ضعيف شوية

    النص امامك ...اعداء يسوع هم كل من يرفض ان يكون يسوع ملكا عليه

    مش محتاجة ذكاء ولا قوة ملاحظة

    تحياتي
    أستاذ أحمد

    تقول
    هو انت مش فاهم فعلا ولا عامل نفسك مش فاهم ؟

    لا أنا مش فاهم وجهة نظرك بصراحه يا أستاذ أحمد الصراحه راحه .

    تقول
    نعم المسيح امر بقتل كل اعداؤه ليس من كان بالقرب من اورشليم بل كل من يرفضه الي يوم الدين

    طبقا لكلام المفسر القس إنطونيوس فكري يقول ان المسيح أصدر الحكم قبل 70 سنه من خراب أورشليم علي أعداؤه حين دخلها تيطس وليس بالقرب من أورشليم حيث كان واقفا يقول المثل .وقد قال أيضا بخصوص اورشليم .37«يَا أُورُشَلِيمُ، يَا أُورُشَلِيمُ! يَا قَاتِلَةَ الأَنْبِيَاءِ وَرَاجِمَةَ الْمُرْسَلِينَ إِلَيْهَا، كَمْ مَرَّةٍ أَرَدْتُ أَنْ أَجْمَعَ أَوْلاَدَكِ كَمَا تَجْمَعُ الدَّجَاجَةُ فِرَاخَهَا تَحْتَ جَنَاحَيْهَا، وَلَمْ تُرِيدُوا! 38هُوَذَا بَيْتُكُمْ يُتْرَكُ لَكُمْ خَرَابًا. 39لأَنِّي أَقُولُ لَكُمْ: إِنَّكُمْ لاَ تَرَوْنَني مِنَ الآنَ حَتَّى تَقُولُوا: مُبَارَكٌ الآتِي بِاسْمِ الرَّبِّ!». "

    المفسرمسيو متي هنري قال بعد ان يرقي رعاياه الأوفياء وينالون مكافاتهم هنا سوف ينتقم من اعداؤه وحين يظهر ملكوت الله يتم ا لأ نتقام من اعداء المسيح

    وملكوته الذين رفضوا المصالحه .

    وهذا يظهر مكان الانتقام في الملكوت وليس بالقرب من أورشليم كما تظن .

    تقول
    النص امامك ...اعداء يسوع هم كل من يرفض ان يكون يسوع ملكا عليه


    طبعا المسيح جاء لكي لا يملك ملك أرضي بل ملكا سماويا فالعقاب هولكل من لا يقبل المسيح أن يملك علي قلبه لأنه لا يؤسس ملكا أرضيا كما ظن اليهود .

    مع التحيات

    «« توقيع سميح سري »»

  4. #84
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-04-2016
    على الساعة
    12:21 PM
    المشاركات
    23

    افتراضي

    طبعا المسيح جاء لكي لا يملك ملك أرضي بل ملكا سماويا فالعقاب هولكل من لا يقبل المسيح أن يملك علي قلبه لأنه لا يؤسس ملكا أرضيا كما ظن اليهود .

    كلام القس انطونيوس فكري واضح امامك عن مملكة ارضية

    وكلامي انا واضح لحضرتك قلت ان الكلام عن اي شخص يرفض ملك يسوع

    فرجاء ان تاتيني بدليل من كلام يسوع الذي امامك عن ان كلامه عن ملك اخروي

    تحياتي

    «« توقيع احمد الالفي »»

  5. #85
    تاريخ التسجيل
    Apr 2016
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    10-06-2016
    على الساعة
    10:51 AM
    المشاركات
    3

    افتراضي

    موضوع في قمة الروعة والجمال دمت بتـــآآآلق وبخير ودآآآم قلمك ينبض اجمل المعانيــ تحيـــآآتي لك ولقلمك وآبدآآآعك الذي لآيتوقفـ

    «« توقيع ميرنا المحمدى »»

  6. #86
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-08-2019
    على الساعة
    05:06 AM
    المشاركات
    3,294

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميرنا المحمدى مشاهدة المشاركة
    موضوع في قمة الروعة والجمال دمت بتـــآآآلق وبخير ودآآآم قلمك ينبض اجمل المعانيــ تحيـــآآتي لك ولقلمك وآبدآآآعك الذي لآيتوقفـ
    ممتن لكى اختى ميرنا منورة المنتدى

    «« توقيع يوسف محمود »»
    يسوع حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).
    كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات
    وأراد أن يقتله لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق، هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))


    و للمزيد من التوثيق حول هذا الموضوع :((هنـــــــــــا))


  7. #87
    تاريخ التسجيل
    Apr 2016
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    10-06-2016
    على الساعة
    10:51 AM
    المشاركات
    3

    افتراضي

    الله يعطيك العافيه على طرحك المميز

    «« توقيع ميرنا المحمدى »»

  8. #88
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-08-2019
    على الساعة
    05:06 AM
    المشاركات
    3,294

    افتراضي

    ممتن لمجاملتك و اصلح الله بواطننا و ظواهرنا............اللهم آمين

    شكرا لك

    «« توقيع يوسف محمود »»
    يسوع حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).
    كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات
    وأراد أن يقتله لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق، هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))


    و للمزيد من التوثيق حول هذا الموضوع :((هنـــــــــــا))


  9. #89
    تاريخ التسجيل
    Dec 2015
    الديانة
    المسيحية
    آخر نشاط
    15-04-2016
    على الساعة
    10:42 PM
    المشاركات
    77

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد الالفي مشاهدة المشاركة

    كلام القس انطونيوس فكري واضح امامك عن مملكة ارضية

    وكلامي انا واضح لحضرتك قلت ان الكلام عن اي شخص يرفض ملك يسوع

    فرجاء ان تاتيني بدليل من كلام يسوع الذي امامك عن ان كلامه عن ملك اخروي

    تحياتي
    أستاذ أحمد أسعد الله مسائك
    تقول

    كلام القس انطونيوس فكري واضح امامك عن مملكة ارضية


    كلام القس إنطونيوس عن ما تنبأ به السيد المسيح عن خراب هيكل اورشليم سنة 70 ميلاديه لخراب الهيكل الاورشليمي فخراب الهيكل الاورشليمي حدث نتيجة عدم إيمان اليهود بالسيد المسيح وما حدث لليهود كان بسماح إلهي وليس بأمر من السيد المسيح إلي تيطس لكي يد خل اورشليم او يكون مملكه أرضيه .

    تقول
    وكلامي انا واضح لحضرتك قلت ان الكلام عن اي شخص يرفض ملك يسوع

    فرجاء ان تاتيني بدليل من كلام يسوع الذي امامك عن ان كلامه عن ملك اخروي


    "ليس كل من يقول لي يا رب يا رب يدخل ملكوت السماوات، بل الذي يفعل إرادة أبي الذي في السماوات. كثيرون سيقولون لي في ذلك اليوم: يا رب يا رب أليس باسمك تنبّأنا؟ وباسمك أخرجنا شيّاطين؟ وباسمك صنعنا قوات كثيرة؟‍ فحينئذ أصرِّح لهم أني لا أعرفكم قط. اذهبوا عنّي يا فاعلي الإثم"
    متي [21-23].

    فيا عزيزي السيد المسيح يحث علي عمل مشيئته لان في ذلك اليوم ( الدينونه ) سوف لا يعرف الذي لم يفعل إردته و ليس المهم من أخرج شياطين بإسمه او صنع قوات وفي هذا إشاره إلي انه الديان الذي سيدين العالم في ملكه السماوي .



    وأيضا في يوحنا 18 :36
    36 أجاب يسوع: مملكتي ليست من هذا العالم. لو كانت مملكتي من هذا العالم، لكان خدامي يجاهدون لكي لا أسلم إلى اليهود. ولكن الآن ليست مملكتي من هنا .

    تحياتي أستاذ ألفي






    «« توقيع سميح سري »»

  10. #90
    تاريخ التسجيل
    Mar 2016
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-04-2016
    على الساعة
    12:21 PM
    المشاركات
    23

    افتراضي

    فخراب الهيكل الاورشليمي حدث نتيجة عدم إيمان اليهود بالسيد المسيح
    اشكرك انا لم اقل غير هذا وهو نفس كلام يسوع

    أَمَّا أَعْدَائِي، أُولئِكَ الَّذِينَ لَمْ يُرِيدُوا أَنْ أَمْلِكَ عَلَيْهِمْ، فَأْتُوا بِهِمْ إِلَى هُنَا وَاذْبَحُوهُمْ قُدَّامِي


    وما حدث لليهود كان بسماح إلهي وليس بأمر من السيد المسيح إلي تيطس


    لا ادري باي لغة تتحدث ؟

    تقول ان ما حدث بسماح الهي وليس بامر من يسوع ؟

    يسوع هو الهك وسماحه يعني رضاه وهو ما فهمه تيطس ونفذه

    وهو نفس اوامر يسوع في العهد القديم ....ما هو الجديد؟

    (حز 9: 6): اَلشَّيْخَ وَالشَّابَّ وَالْعَذْرَاءَ وَالطِّفْلَ وَالنِّسَاءَ، اقْتُلُوا لِلْهَلاَكِ

    "
    ليس كل من يقول لي يا رب يا رب يدخل ملكوت السماوات، بل الذي يفعل إرادة أبي الذي في السماوات. كثيرون سيقولون لي في ذلك اليوم: يا رب يا رب أليس باسمك تنبّأنا؟ وباسمك أخرجنا شيّاطين؟ وباسمك صنعنا قوات كثيرة؟‍ فحينئذ أصرِّح لهم أني لا أعرفكم قط. اذهبوا عنّي يا فاعلي الإثم"
    متي [21-23].

    فيا عزيزي السيد المسيح يحث علي عمل مشيئته لان في ذلك اليوم ( الدينونه ) سوف لا يعرف الذي لم يفعل إردته و ليس المهم من أخرج شياطين بإسمه او صنع قوات وفي هذا إشاره إلي انه الديان الذي سيدين العالم في ملكه السماوي .



    وأيضا في يوحنا 18 :36
    36 أجاب يسوع: مملكتي ليست من هذا العالم. لو كانت مملكتي من هذا العالم، لكان خدامي يجاهدون لكي لا أسلم إلى اليهود. ولكن الآن ليست مملكتي من هنا .


    كلام لا علاقة له بالنص موضوع النقاش

    تحياتي أستاذ ألفي


    تحياتي استاذ سري

    التعديل الأخير تم بواسطة احمد الالفي ; 19-04-2016 الساعة 11:54 PM

    «« توقيع احمد الالفي »»

صفحة 9 من 11 الأولىالأولى ... 7891011 الأخيرةالأخيرة

أخيرا:(يسوع) يحمل (السيف) لقتل بلعام بن باعور طبقا للكتاب المقدس( بالروابط القبطيه)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 14-05-2019, 03:50 AM
  2. مشاركات: 16
    آخر مشاركة: 18-02-2013, 04:43 PM
  3. ((المرأة = خنزيرة))....طبقا للكتاب المقدس!!!!!
    بواسطة يوسف محمود في المنتدى قسم النصرانيات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 10-11-2011, 12:31 PM
  4. جولة بين القرآن الكريم والكتاب المقدس .. طبقا للعقلية المسيحية
    بواسطة يوسف محمود في المنتدى قسم النصرانيات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 10-10-2010, 01:18 AM
  5. فيلم مصري عن "المسيح" طبقا للكتاب المقدس المحرف !!!
    بواسطة Ahmed_Negm في المنتدى قسم المواضيع العامة والأخبار المتنوعة
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 21-03-2006, 09:17 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

أخيرا:(يسوع) يحمل (السيف) لقتل بلعام بن باعور طبقا للكتاب المقدس( بالروابط القبطيه)

أخيرا:(يسوع) يحمل (السيف) لقتل بلعام بن باعور طبقا للكتاب المقدس( بالروابط القبطيه)