مفاجأة ! علي زنا و أتباعه نصارى !


آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

مفاجأة ! علي زنا و أتباعه نصارى !

النتائج 1 إلى 10 من 10

الموضوع: مفاجأة ! علي زنا و أتباعه نصارى !

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-01-2013
    على الساعة
    05:25 PM
    المشاركات
    15

    1 70 مفاجأة ! علي زنا و أتباعه نصارى !

    بسم الله الرحمن الرحيم

    لا يخفى على أي أحد أن الهجمة على الإسلام العظيم قديمة منذ بداياته . فأول من بدأ بمحاربته هم قريش . و ما زال أعداء الدين يحاربونه بكل وسائلهم . فقد قال عنهم الله تعالى (( إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنفِقُونَ أَمْوَالَهُمْ لِيَصُدُّوا عَن سَبِيلِ اللَّهِ ۚ )) و بعدها يذكر النتيجة في قوله جل و علا (( فَسَيُنفِقُونَهَا ثُمَّ تَكُونُ عَلَيْهِمْ حَسْرَةً ثُمَّ يُغْلَبُونَ ۗ وَالَّذِينَ كَفَرُوا إِلَىٰ جَهَنَّمَ يُحْشَرُونَ )) و هذا ما حدثث و ما يحدث و ما سيحدث حتى يرث الله الأرض و من عليها .

    أتيتكم يا إخواني في الدين اليوم بنتيجة حوار حدث بيني و بين مشرف في موقع معاد للإسلام . قد تسألون : و ما ديانة صاحبه ؟ و الصراحة ، هو يدعي أنه مسلم سابق صار ملحداً و تحرر من الخرافات و كراهية الأديان و الدكتاتورية ... إلخ هذه الأسطوانة المشروخة . و لكن صدقوني يا قوم ، إنما هو عابد صليب آخر يتستر بالإلحاد حتى لا ينفضح بكتابه عند المناظرات . فالنصارى يظنون الإلحاد شيئاً خارقاً لا غبار عليه ، و أنا أقول أنه غبار لا يضر شيئاً . و التالي سيوضح كلامي . فبسم الله نبدأ . و لنرى كيف بدأ هذا الحوار

    في البداية ، هناك موقع .. احم .. أعتذر .. مستنقع يهاجم الإسلام كغيره من المستنقعات . المختلف فيه هو أن صاحبه المدعو علي سينا ( و إنما هو زنا ) وضع تحدياً لأمة المليار و النصف يقول فيه :

    ( أتحدى جميع المسلمين بلا استثناء أن يثبتوا خطأ اتهام واحد أتهم به نبيهم محمد ! و سأقدم خمسين ألف دولار أمريكي لمن يثبت ذلك . بل و أيضاً سأغلق الموقع و أعلنها صريحة أن الإسلام دين حق ! فهيا لماذا الخوف ؟! أنا أتهم محمد بأنه .... )



    و المحجوب بالأحمر هو وقاحة منه و اتهامات جوفاء لسيد المرسلين عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم . و لكن سأخبركم ماذا قال بأسلوب مهذب يبدو أنه لم يترب عليه . إنه يدعي أن النبي محمداً صلى الله عليه و سلم :

    1 - كان يقتل الناس بلا سبب عادل
    2 - أخذ السيدة عائشة زوجة له بالقوة
    3 - كان يعتد بنفسه
    4 - كان يأخذ أموال الناس بغير حق

    و غيرها من تهمه الجوفاء . لكن أريدكم أن تلاحظوا أنه قال ( سأقدم خمسين ألف دولار أمريكي لمن يثبت ذلك ) بينما هنا ترونه يشحذ الأموال من الناس حتى يستطيع أن يبقي موقعه :



    يتبع مع كشف كذب و ادليس و انحطاط المدعو علي زنا

    «« توقيع مسلم أسود »»

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-01-2013
    على الساعة
    05:25 PM
    المشاركات
    15

    افتراضي

    على بركة الله عدنا :

    قبل أن نبدأ ، أريدكم أن تعلموا أن التحدي الفارغ الذي يلوح به المدعو ابن الزنا هذا قد تم إتمامه منذ سنين . بل و إنه قد تم نقض كل مقالات مستنقعه إلا ما كان سخيفاً لا يستحق الرد . و هذه بعض المواقع التي قد ردت عليه .

    http://www.answering-christianity.co..._rebuttals.htm
    http://www.call-to-monotheism.com/re...ithfreedom_org
    http://www.faithfreedom.com/

    و حسب ادعاءه ، فسيعطي خمسين ألف دولار أمريكي لمن ينقض أي اتهام أجوف يرميه . فهل حدث ذلك ؟ أبداً ! و لنرى الآن ما حدث بيني و بين الثعبان رقم ثلاثة ( مشرف 3 ) في ذلك المرحاض .

    أولاً ، كنت قد مررت بموقعهم المنحط فرأيت الانحطاط على أصوله ( و ماذا نتوقع من أعداء الدين ؟ ) فلغيرتي على ديني أرسلت هذه الرسالة :



    و ترجمتها :

    الحيوان المدعو ( علي زنا ) رأيت الصفحة الرئيسية لموقعك تواً و لاحظت كم أنت حاقد و عديم الاحترام ( ناهيك عن كونك تتصرف كالأطفال ) و أسألك : هل هكذا تدعو الناس لدينك ؟ ربما تظن المسلمين مثلكم أهل دياثة لا يهمهم أن يطعن أحد في أمهاتهم . لكن اعلم هذا ، كراهيتك تجعلنا نتمسك بديننا أكثر . لأنه حين يتهجم منحط مثلك على ديننا فإننا نعلم أننا على طريق مخالف لك ، طريق حق . و لا سلام للمجرمين .
    فماذا كان الرد ؟
    الهراء يبقى هراء و هذا ما تقوله الآن . نحن ننتقد الإسلام لأنه شرير ! لدينا تحد على موقعنا ، إن أتممته سنعطيك خمسين ألف دولار . لسنا نمزح ! إن أثبت خطأنا فعلي سينا و كل المتطوعين في الموقع سيعودون للإسلام . فماذا لديك لتخسره ؟ رابط التحدي أدناه . نتهم نبيكم محمد أنه **** و **** و **** و **** ...
    و لا تحتاج أن تكون عبقرياً لتعلم أن النجوم الموضوعة وضعت للتغطية على شتائم منحطة من كلب ينبح ليضر السحاب . و قبل أن نكمل أرجو أن تلاحظوا النبرة الحاقدة و المتكبرة لهذا الثعبان حيث يقول ( ننتقد الإسلام لأنه شرير ) . و نراه يعرض المال لمن يثبت خطأهم . و الواقع أنه لن يدفع مليماً لأنه لا يملك هذا المبلغ ، و لو ملكه ما فرط فيه فهم يعبدون المال . و لهذا يظنوننا مثلهم . أما القاضية فقوله أنه و جميع الكلاب في مستنقعهم سيرجعون للإسلام ( و كأنهم كانوا مسلمين ! ) لو أثبت أحد خطأهم ! أليس هذاهو أسلوب النصارى في التحدي و التكبر و الجحود ؟ أليس النصارى هم من يتركون سب المسلم و يسبون أشرف المرسلين لأنهم يعلمون أننا لسنا بأهل دياثة ؟

    يتبع ...

    «« توقيع مسلم أسود »»

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    17-09-2023
    على الساعة
    06:05 PM
    المشاركات
    1,916

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-01-2013
    على الساعة
    05:25 PM
    المشاركات
    15

    افتراضي

    بسم الله

    أود الاعتذار عن زلة مني كانت قد حدثت في المشاركة السابقة . فأنا لم أضع كل الرسالة . و ها هي هنا

    أنا جاهز لأناقشك في أي من هذه الاتهامات . فلتستعد لترى الحقيقة المرة يا مستر . الحقيقة أحياناً أغرب من الخيال .
    و ها أنتم ترون أسلوب النصارى في التحدي و التكبر . على أي حال ، هذا كان ردي عليهم







    و ترجمته :

    "الهراء هراء . و هذا هو ما تقوله الآن"

    هذا يعتمد على تعريفك للهراء . فأنا أرى الانحطاط الأخلاقي و استخدام أوسخ الألفاظ هراءً . فهل تقارن هذا ( و هو شيء تفعلونه يومياً ) بما قلته للتو ؟ كل ما قلته هو أنكم تتصرفون كالأطفال حين تقيمون مسابقات من جنس ( ألفوا نكاتاً عن المسلمين ) .و أقولها و لا أستحي من القول : أفعالكم هذه تجعل الناس يكرهونكم أكثر . و قبل أن تقول ( ها قد اعترف المسلم أنه يدعو للكراهية ! ) أنبهك أن كره المجرمين ليس بعيب . و جريمتكم هي السفاهة .

    "ننتقد الإسلام لأنه شرير"

    هذا رأيك وحدك . و سنرى من صاحب الحجة

    " لدينا تحد على موقعنا . أثبت خطأنا و ستحصل على خمسين ألف دولار أمريكي . لسنا نمزح ! نحن جادون !"

    صحيح ، أنتم لا تمزحون . أنتم تكذبون ! أسامة عبد الله وحده قد أثبت افتراءكم عدة مرات و لم تمسحوا أياً من أكاذيبكم . و ماذا نتوقع من أعداء الدين ؟ و الطريف هو أنكم تدعون أنكم ستعطون خمسين ألفاً لمن يثبت نفاقكم بينما أنتم تشحذون أموال الناس لتبقوا موقعكم .

    "إن أثبت خطأنا فعلي سينا و كل المتطوعين في الموقع سيعودون للإسلام"

    شفيق يا راجل ! إن أثبت كذبكم فستعودون للإسلام ؟ لن يعود أحد منك لأنكم لم تكونوا مسلمين يوماً . فدع عنك أسلوب التحدي فلا مكان له في الواقع .

    "ماذا لديك لتخسره"

    في العادة ، سأخسر وقتي . لكني سأستفيد حين أري الناس النتيجة المتوقعة لهذا الحوار

    "أنا المشرف رقم ثلاثة"

    في العادة ، ما كنت لأهتم . لكن من المفيد أن أعلم أي ثعبان أحادث

    "أنا جاهز لأناقشك في أي من هذه الاتهامات"

    و أنا أيضاً بثلاثة شروط :

    1 - الأدب 2 - الدليل 3 - أنت تدلي بنقطة عن الإسلام و أنا أدلي بنقطة عن النصرانية

    "فلتستعد لترى الحقيقة المرة يا مستر"

    الحقيقة التي أراها هي الفعل المعتاد من أعداء الدين حين يتم إثبات كذبهم و افترائهم .

    "الحقيقة أحياناً أغرب من الخيال"

    صحيح . و أعجب كيف يوجد في الحقيقة قوم لا يملكون ذرة كرامة و يبقون على مواضيعهم التي تم نسفها مليون مرة من أكثر من شخص واحد . فهاتوا برهانكم إن كنتم صادقين .
    يتبع مع رد المنافق رقم ثلاثة

    «« توقيع مسلم أسود »»

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-01-2013
    على الساعة
    05:25 PM
    المشاركات
    15

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بلا مقدمات ، هذا هو الرد المنحط الخائب من الثعبان رقم ثلاثة في مستنقع ابن الزنا

    يا مستر . لم يستطع أحد إثبات خطئنا . أنت تتوهم . إليك اتهاماً ضد نبيكم : نبيكم كان ***** و الدليل أدناه ( هناك العديد من الأحاديث الأخرى التي تؤكد ما أقوله ) هذا ليس من عندنا بل من مصادر إسلامية موثوقة . أخبرني لم أنا مخطئ حين أقول أن محمداً كان ***** . ذلك الرجل ***** اضطجع مع طفلة عمرها تسع سنين !
    و أتى الخنزير ( مع الاعتذار للخنازير ) بالأحاديث التي تذكر فيها السيدة عائشة أن النبي صلى الله عليه و سلم تزوجها و عمرها ست سنين و دخل عليها و عمرها تسع سنين .

    و قبل أن أعلق ، أريدكم أن تلاحظوا الأسلوب المنحط الحقير العفن الذي يتحدث به هؤلاء المجرمون ! ثلاث شتائم في ثلاث سطور ! حقاً ! لا يقدرون على ترك الانحطاط و السباب فهذا ما يتعلمونه من قساوستهم في الكنائس . و قد كتب أحدهم يوماً ( متى تعرف أنك نصراني ؟ حين تسب دين المسلمين و نبيهم و تشتمهم بأوسخ الألفاظ . ثم تبكي حين يقول لك المسلم أنك عبيط ) و التالي سيؤكد مقولة كاتب هذا الكلام .

    و لكن ، ترونه يقول "لم يثبت أحد خطأنا" فبالله عليكم ، أين أذهب بكل تلك الردود التي قام بها موقع Answering Christianity و غيره ؟ الردود التي تجاهلها هؤلاء السفلة و تهربوا منها ؟

    و بعدها أريدكم أن تركزوا في قوله "هذا ليس من عندنا بل من مصادر إسلامية موثوقة" و أحلف بالله العظيم الذي لا إله إلا هو أنه ما إن يجد حديثاً يبين رحمة أشرف المرسلين عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم فإنه سيقول ( ليس من حقك يا مسلم أن تستشهد من كتبكم بصحة دينكم ! ) و اللاحق سيؤكد كلامي .

    و بعدها ، يأتينا بشبهة زواج النبي صلى الله عليه و سلم من السيدة عائشة رضي الله عنها . و أفضل رد شامل يلجم أفواه السفهاء هنا : الأدلة الماتعة على زواج عائشة في التاسعة و سألحق ردي عليه حتى نفهم مسار الحوار . لكن قبل هذا ، أريد القول بأن من يعترض على هذا الزواج مريض نفسياً لا هم له إلا الجنس . فحين يقرأ المنصف قصة زواج النبي الكريم من السيدة عائشة تأتي إلى باله فكرة ( رجل شريف تزوج ابنة صديقه إكراماً له و لها و كي يعتني بها و تنهل من علمه ) لكن أمثال هذا المريض لا يفكرون إلا في السيكس كما يقولون في العامية . فإن قلنا لعاقل ( سرير ) فكر في النوم على السرير بعد يوم شاق . و إن قلنا له ذلك فكر في الجنس على السرير . إن قلنا لعاقل ( نادي ) فكر في أندية كرة القدم و السلة . و إن قلناها لهذا فكر في الأندية الليلية ! و لا أستبعد أن يفكر في الجنس إن قلنا له ( سماء ) رغم أنني لا أستطيع أبداً أن أجد علاقة بين السماء و ما يدعيه هذا المريض

    على أي حال ، كان هذا ردي على انحطاطاته :









    و ترجمته :

    "لم يستطع أحد إثبات خطئنا"

    إذاً أنت إنما جاهل أو كاذب . إليك صفحة أسامة عبد الله التي ينسف فيها ادعاءاتكم .

    http://www.answering-christianity.co..._rebuttals.htm

    لسنا نصارى يا هذا . فلا نصدق إن قال أحد ( الشمس خضراء ) فنحن أمة الدليل .

    "إليك اتهاماً ضد نبيكم : نبيكم كان ***** و الدليل أدناه ( هناك العديد من الأحاديث الأخرى التي تؤكد ما أقوله ) هذا ليس من عندنا بل من مصادر إسلامية موثوقة . أخبرني لم أنا مخطئ حين أقول أن محمداً كان ***** . ذلك الرجل ***** اضطجع مع طفلة عمرها تسع سنين !"

    أولاً ، أنت تبين لي مدى الانحطاط الأخلاقي الذي لديكم أيها القذر الحقير ! لم تنشؤوا منتداكم لأسباب علمية و بحث عن الحق . بل لتسبوا الإسلام و تطلقوا العنان لألسنتكم السليطة و تتصرفوا كالبهائم . فلا تظن أن قولك ( مستر ) سيجعلني أتجاهل انعدام أدبك مع نبينا . نحن لسنا أهل دياثة مثلكم لا يمانعون أن يطعن أحد في عرضهم . و لكنها مصيبة أن يقول عنكم أحد ( حمقى ) فتذهبون لماما أمريكا و تبكون و تصرخون ( المسلم سبني ! أنا مضطهد ! ) و دعنا نرى الأدلة التي لا توجد إلا في عقول المرضى أمثالك ممن تربوا على الجنس منذ بدؤوا يحبون .
    و بعدها ذكرت الأحاديث التي أحضرها .

    و أقول : نعم . تزوجها و هي بنت ست سنين و دخل عليها و هي بنت تسع . ما المشكلة ؟ إليك رابطاً من مدونتي أنفي فيه هذا الادعاء السقيم . و إن تكاسلت عن قراءته أو تجاهلته ( و هو ما ستفعله طبعاً ) فسألخص الأمر في هذه الرسالة حتى لا تتحجج .

    1 - لسنا مجبرين أن نثبت لكم أنها تضررت من هذا الزواج أو أنها لم تسعد به . أنتم من عليكم الإتيان بالدليل

    2 - بالله ، لماذا انتظر ثلاث سنين حتى دخل عليها ؟ لماذا لم يبني بها منذ البداية ؟ قد تحاول التهرب فتقول ( لأنه انتظر حتى تصبح بالغة تظهر عليها مفاتن النساء ) و عندها تنسف ادعاءك السقيم بفمك النتن . لأنها لو أظهرت مفاتن النساء فهي بالغة . و إلا فلتقل أنها أظهرت مفاتنها و هي طفلة و تجعل من نفسك أضحوكة و حكاية يتندر عليها الأطفال .

    3 - إنما تبين لي مدى نجاسة أفكارك حين تعترض على زواجها . فأمثالكم حين يسمعون كلمة ( زواج ) لا يفكرون إلا في الجنس . و هذه نتيجة الانحلال الذي تمارسه مملكة الإباحية المسماة بأمريكا . و لك الجرأة لتعترض ؟!

    4 - لو كانت لديك ذرة علم ( و ليس لديك ) لعلمت أن بنت خمس سنين أنجبت طفلة . فكيف تنجب طفلة و هي طفلة ؟! و إليك الرابط حتى لا تقول أن المسلم يدعي بلا دليل .

    http://www.snopes.com/pregnant/medina.asp

    و رابط آخر يثبت أن البنات قد يبلغن عند الثامنة فما بالك بالتاسعة ؟

    http://emedicine.medscape.com/article/924002-overview

    5 - أتحداك وجميع أصحابك المجرمين أن تأتوا باعتراض واحد من أعداء النبي صلى الله عليه و سلم ! لا أحد اعترض عليه ! لا عرب و لا فرس و لا روم ! و الآن تظنون يا جماعة من الحمقى البلهاء الجهلة أنكم اكتشفتم خطأ قاتلاً لم يكتشفوه ؟! ياللغباء ! و الآن ، إما أن تدعي أن كل سكان العالم وقتها يتحرشون بالأطفال و تجعل من نفسك أضحوكة و حكاية للأطفال قبل النوم أو تعترف بخطئك و تقدم الخمسين ألفاً التي تلوح بها . و بما أنني أعلم أنك لا تملك خمسين دولاراً في جيبك فأظنك ستذهب مع الأولى ، أو تتجاهل كلامي و تهرب و ذيلك بين رجليك كما تهرب الكلاب .

    6 - أراك تعترض على فارق السن . و أقول بالعامية ( كل تبن ! ) أتحداك و جميع أصحابك السفلة أن تأتوا بدليل علمي واحد أن الفارق في السن يسبب ضرراً للزوجة ( و لا نراكم ترجحون أن يكون هذا ضاراً للزوج . فلماذا يا تراااا ؟ ) أوه لحظة . هناك ضرر واحد . و قبل أن تصرخ ( ها قد اعترف المسلم أن هذا الزواج مضر ! ) أبين لك أن الضرر الوحيد المعروف هو أن الطرف الأصغر قد يشعر بعدم الارتياح لذلك . و الآن ، أتحداك أن تأتي بحديث واحد فقط يبين أن السيدة عائشة لم تكن سعيدة بزواجها . و أنا في المقابل أستطيع الإتيان بألف حديث تقول فيه بنفسها أنها ما سعدت قط بشيء كسعادتها بهذا الزواج . و سأضيف بأحاديث تبين غيرتها من باقي زوجاته . فما قولك ؟

    7 - في الكتاب المسمى مقدساً يمكن للمرء الزواج ببنت الثلاث سنين . فلماذا سكتم الآن يا حثالة ؟

    8 - سؤال : لماذا بقي دون زوجة حتى صار في الخامسة و العشرين ؟ لماذا لم يزر المومسات ( اللاتي نجدهن في كل شارع لديكم ) طيلة حياته ؟ لماذا تزوج أرملة تزوجت قبله رجلين ؟ لماذا تزوج امرأة أكبر منه بخمسة عشر عاماً ؟ لماذا كل زوجاته ثيبات و أرامل و اثنتان منهما أكبر منه سناً ؟ ألا تستحون أيها المجرمون ؟!

    9 - سؤال آخر : أنت لا تمانع زواج رجل من رجل . و لا زواج رجل من محرم . و لا زواج رجل من بهيمة ! فكيف تجرؤ يا مجرم و تعترض هنا ؟

    فلترني جوابك . و دعك من القفز و التنقل من شبهة لشبهة و تجاهل ردودي لتخفي فشلك المريع . فلدي الصور و سأنشرها فوراً ليعلم العالم أن موقعكم هو مقلب قمامة .

    «« توقيع مسلم أسود »»

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-08-2022
    على الساعة
    04:53 AM
    المشاركات
    3,480

    افتراضي

    بعدها ، يأتينا بشبهة زواج النبي صلى الله عليه و سلم من السيدة عائشة رضي الله عنها .
    و ما المشكلة فى زواج السيدة عائشة فى التاسعة من عمرها؟؟؟؟


    لا يمكن الحكم على مثل هذة القضية بمفردات اليوم...



    الم تتزوج السيدة مريم العذراء و هى فى الثانية عشر من عمرها؟؟؟( و هى طبقا لعقلية اليوم تعتبر طفلة ايضا فى الصف الخامس الابتدائى!؟!؟)


    الشاهد الأول:


    الشاهد الثانى:


    الشاهد الثالث:


    الشاهد الرابع:


    الشاهد الخامس:




    إذن على ماذا الاعتراض؟؟؟


    على كون سن التاسعة غير كافى من الناحية العقلية أم الجسمانية؟؟؟


    أولا :
    ممن الناحية العقلية :
    توت عنخ امون (كينج توت ) او الفرعون الذهبلا حكم مصر فى سن التاسعة و لم يعترض أحد .....أليس كذلك؟؟؟


    من الناحية الجسمانية :


    اليكم الرد و من موقع أجنبى كمان :



    أولاً دورة الطمث الطبيعيه – الحيض و دورة الطمث :-

    . Normal Menstrual Cycle - Menarche and the Teenage Menstrual Cycle:
    Menarche (say "MEN-ar-kee") is a girl's first menstrual cycle. A first period usually happens after several years of pubic hair growth, breast development, and rapid growth known as a "growth spurt." Menarche most commonly happens sometime between ages 11 and 14.6 It normally happens as early as age 9 or up to age 15. If you are a teenage girl, see your doctor if you have not started having periods by age 15


    أى أن السن الطبيعى لبدء الدورة يصل إلى 9 سنين
    وبدء الدورة هو آخر مرحلة من مراحل البلوغ لدى النساء (

    و هو بعد سنوات عديدة من نمو الثدى و شعر العانة و الجسد!!!)

    الرابط الأجنبى:
    http://women.webmd.com/tc/normal-men...enstrual-cycle

    «« توقيع يوسف محمود »»

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-01-2013
    على الساعة
    05:25 PM
    المشاركات
    15

    افتراضي

    كلاكم يا أستاذيوسف يفحم النصارى تماماً و يبين كيلهم بمكيالين . لكن انتظر قليلاً و سترى كيف حاول هذا المنصر الخبيث التهرب من هذا الأمر .

    «« توقيع مسلم أسود »»

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-01-2013
    على الساعة
    05:25 PM
    المشاركات
    15

    افتراضي

    عدنا بفضل الله و رحمته .

    بعد كل الأدلة التي سقتها . بعد أن أتيت بمصدر علمي يوثق إمكانية بلوغ البنات في سن التاسعة . بعد كل النقاط و الحجج التي ذكرتها ، ماذا كان رد الثعبان ؟



    ( تحذير للمسلم الذي يغار على دينه ! رؤية الانحطاط و العهر القادم قد يسبب ارتفاعاً في ضغط الدم و رغبة شديدة في تحطيم شاشة الحاسوب . فنرجو الاحتياط )

    و الترجمة :

    يا مستر ، لا حاجة لاستخدام ألفاظ نابية . أعاملك باحترام فرد بالمثل . حين أقول أن نبيكم محمداً ***** فأنا أذكر حقيقة و ليس ادعاء . و يبدو أنك توافق على اضطجاعه مع طفلة عمرها تسع سنين . قد يبدو هذا طبيعياً لك و لكني أراه ***** و الأحاديث تؤكد كلامي .

    سأقدر أن تتوقف عن الإتيان بالروابط . فلنناقش الأمر . الروابط لا تثبت شيئاً . حين أجادل آتي بالمصادر الإسلامية الموثوقة و هي القرآن و السنة و السيرة . فمن العدل أن تفعل المثل . و لنبق الأديان الأخرى بعيداً عن تهجمك . نحن الآن نتحدث كمسلم و مسلم سابق . مشكلتي ليست مع النصرانية . مشكلتي مع الإسلام . أرجو أن تلتزم بما نتناقش فيه .

    و الآن دعني أنتقل إلى تهمة أخرى ........
    و لن أتعب نفسي بترجمة كلام شبهته الثانية . و لكن للعلم فهو يرمي بشبهة الزواج من ريحانة . و الرد على هرائه هنا :



    و أسألكم بالله ، مسلمين و نصارى : هل رد على ما أتيت به ؟ هل تعرض لأي نقطة ذكرتها ؟ هل هذا منهج علمي ؟ لا أظن إنساناً عاقلاً سيقول ( نعم ) ! لقد تهرب بالكامل من الإجابة على الرد الذي قصم ظهره و أظهر أنه مجرد خنزير لا يفكر إلا في الجنس و العورات ! و المثير للسخرية هو اتهامي بإساءة الأدب ! رماني بدائه و انسل هذا الثعبان عليه لعائن الله !

    و ترون هذا العاهر يقول لي أن أتوقف عن الإتيان بالروابط و استشهد بالمصادر الإسلامية فقط . فأي عوار هذا ؟! أنا بينت له حقيقة علمية ، فهل يرضى أن أحضرها من مصادر إسلامية ؟! كما أن رابط المدونة الذي وضعته هو رابط مدونتي . أي أنني حين أحضر له مقالاً منها أرد عليه بنفسي . ألا يستطيع هذا العاهر أن يفهم ؟!

    و أسألكم بالله أيها المتابعون العقلاء : هل يوجد ديانة في العالم اسمها ( مسلم سابق ) ؟! لا تتعبوا أنفسكم فمهما بحثتم لن تجدوها . و لكن هذا المنصر الحقير يريد الهروب من جرائم و فضائح كتابه !

    على أي حال ، كان هذا ردي . و أعترف أن السب قد كثر مني في هذا الرد و لكن البادئ أظلم و هو من بدأ بالتصرف بعهر و شتم نبينا .




    " لا داعي لاستخدام ألفاظ نابية "

    كذاب ! أنت من بدأت التصرف بعهر . و الآن تريني دموع التماسيح و تتوقع أن أصدق ؟! قلت لك لسنا نصارى نصدق من يقول أن الشمس خضراء . فتحدث بأدب إن أردت الرد بأدب ! يا من ترمي الغير بدائك و تنسل !

    " حين أقول أن محمداً ***** فأنا أذكر حقيقة "

    لا . أنت تذكر كذبة تتعلمونها في الكنائس و ترددونها كالببغاوات . و أثبت لك أنها لم تكن طفلة . بل و أثبت أنه يمكن للنساء أن يبلغن عند الخامسة ! و لتحفر هذا في جمجمتك الغليظة يا عابد الخراف و آكل الخراء ( سفر حيزاقيل ) المسلم ليس بديوث . فحين تسب نبيه فهذا من أعظم الجرائم و أقبحها ! و اعلم أن الصور لدي و سأرفعها لأبين للعالم أنك لم تتلق أي تربية عدا تربية الشوارع و الحانات و دور الزنى !

    " سأقدر أن تتوقف عن استخدام الروابط فهي لا تثبت شيئاً "

    يا سلاااااااااااااام ! يوماً تعترضون على استخدام المصادر الإسلامية و الآن تعترص على استخدام المصادر غير الإسلامية ؟ للتبكيت و الإغاظة سآتيك بالمصدرين و أثبت لك أن خير المرسلين كان عادلاً معها من مصادر إسلامية

    ( الحديث في الصورة )


    " و لنبق الأديان الأخرى بعيدة عن تهجمك "

    أووووووووووووه ! إذاً يهجم المجرم على الرجل و لا يريده أن يهجم عليه ؟ يريده أن يتراجع و يعترف هكذا ؟ هل أنت جبان لهذه الدرجة و لا تستطيع الدفاع عن دينك ؟ أم أنك تخجل و تستحي منه ؟ دين يقول أن عورات النساء طعمها كالخمر ! هذا ليس بحوار بل عوار ! أنت تدلي بنقطة و أنا أدلي بنقطة . و ليس بالطريقة الغبية التي تطالب بها .

    " نحن نتحدث كمسلم و مسلم سابق . "

    يا كذاااااااااااب ! يعلم الجميع أنك لم تكن مسلماً يوماً ! فلا مسلم و لا نصراني و لا غيره يترك دينه ثم يتهجم عليه بالعهر الذي تتهحم أنت به ! دافع عن دينك يا نصراني !

    " دعني أنتقل لتهمة أخرى "

    لا و الله يا عاهر ! لن أدعك تنتقل إلى شبهة أخرى تتعلمونها في كنائسكم الحاقدة ! إما أن تعترف بخطئك في أول تهمة جوفاء و إما أن ترد عليها ! فلا تظن أنني سأنخدع بألاعيب المنصرين ! لقد رأيتها و صرت أعرف المنصر الخبيث من رائحته العفنة ! رائحة الكذب و الافتراء و التهرب من الرد ! أزل القناع يا عابد الخراف فأنا أعلم من وراءه !

    «« توقيع مسلم أسود »»

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-01-2013
    على الساعة
    05:25 PM
    المشاركات
    15

    افتراضي

    عدنا على بركة الله

    بعد أن رددت عليه و قلت له ألا يتهرب ، ماذا فعل الخبيث ؟



    و ترجمته :

    عليك التأدب في حديثك و إلا فلن تتلقى رداً . اتفقنا أن نبيكم اضطجع مع عائشة و عمرها تسع سنين . بالنسبة لك لا توجد مشكلة . أما أنا فأرى هذا ****** . أنت سعيد بهذا أما بالنسبة لي فهذا يجعل محمداً ***** و ****** . يمكننا التوقف هنا . سأنشر حوارنا و أدع الحكم للقارئ ليعرف أن محمداً ***** .

    أما المصادر فلك أن تستشهد بالقرآن و السنة و السيرة . أنا أفعل المثل . ما أعترض عليه هو إحضارك لروابط من مسلمين يدعون أنهم ردوا . هذا تهرب . كما أنك بينت تفكير المسلمين المريض حين أتيت بمثال الطفلة التي أنجبت و عمرها خمس سنين . أي توافق على الاضطجاع مع الأطفال في سن الرابعة .

    أما اتهامك لي أنني نصراني فهو من حقد المسلمين على اليهود و النصارى . أنا ملحد . و هذا لا يغير شيئاً .

    أثبت لك أن محمداً ****** . قد يبدو هذا لك تهجماً و لكن حين يكون شخص ***** فأحب أن أكون حراً في مناداته بالـ ***** .

    و أنبهك أنك إن لم تحسن أسلوبك فسنتوقف عن الحوار . أذكرك أنك أنت من أتيت إلينا و لسنا من ذهب إليك .
    أولاً ، أنبهكم أنه يعترف بلسانه الوسخ أن مسألة زواج النبي من السيدة عائشة لا توافق هواه الأناني الذي يريد فرضه على العالم . فهو تهرب من الرد على الأدلة التي سقتها عبر محاولة فرض أفكاره الدكتاتورية . فما دخلنا إن كنتم لا توافقون على الزواج قبل الثامنة عشر - بينما لا تمانعون الزنا في سن الثامنة ! - ؟ أنت تثبت أنك تريد فرض آرائك على كل مكان . بل و على كل زمان أيضاً ! هل فهمتم الآن مدى الانحطاط و الحقد في قلوب أمثال هذا من المنافقين المجرمين ؟

    ثانياً ، ترونه يرفض أن آتيه بمصادر غير إسلامية . و يدعي أن كل ما يستشهد به من مصادر إسلامية . فلماذا إذاً تهرب حتى الآن من الإتيان بحديث يقول أن السيدة عائشة لم تسعد بزواجها ؟ لماذا لم يحضر حديثاً يبين أنها تضررت من زواجها ؟ لماذا لم يحضر حديثاً يبين أنها لم تكن بالغة ؟ لماذا لم يحضر حديثاً يبين أن أعداء الإسلام حول العالم كله قد اعترضوا ؟ أين المصادر يا كذاب

    ثالثاً ، يقول أنني أهرب حين أحضر له روابط مواقع إسلامية . و هذا كذب بأربع قرون و ليس قرنين ! فهل أصحاب المواقع العلمية التي أحضرتها عملاء للمسلمين أما عن الموقع الذي أحضرته و فيه يرد أحد المسلمين عليهم فقد كان هذا لأطالبه بالرد أو الاعتراف بخطئه . فهؤلاء الجبناء لم يردوا على أي من المواقع التي فندت شبهاتهم ! هل علمتم الآن لماذا لم ينجح أحد في إتمام تحديهم المزعوم ؟ لأنه كلما تم تفنيد شبهة لهم هربوا إلى غيرها و دلسوا و شتتوا الحوار و ضحكوا على المشاهدين المساكين المخدوعين من النصارى و الملحدين

    رابعاً ، غباء مستفحل من هذا الحمار ! فإن أنجبت تلك الفتاة و عمرها خمس سنين فكيف تكون طفلة معلوم لكل عاقل - و هم مجانين - أن الطفلة لا تنجب . فهل يقول لي أن طفلة أنجبت طفلة ؟ ما هذا الخبل و الجنون ؟! كما أنه يحاول أن يقولني ما لم أقله فيدعي أني أطالب بالسماح بالزنا بالبنات ذوات الأربع سنين . و المشكلة أن هذا حدث في بلادكم الغربية التي تدعون أنها متحضرة . و لم يعترض أحد منهم . فلماذا سكت ؟ لماذا الهروب يا عابد الصليب ؟ ألا تستحي من تناقضك

    خامساً ، يدعي أنه ملحد . و هو أبعد ما يكون من أسلوب الملحدين . و إليكم مقارنة

    1 - الملحد يسب المسلم فيقول عنه ( متخلف - رجل كهف - جاهل - تابع خرافات ) أما النصراني فيقول ( عابد إبليس - مشعوذ - كاهن - ساحر - ستذهب للجحيم ) و شتائمه هو و صاحب الموقع تطابق شتائم النصارى
    2 - الملحد يركز في حواراته على الأخطاء العلمية المزعومة . أما النصراني فيركز على اتهام نبينا بكذا و كذا . و واضح أنه من الصنف الثاني .
    3 - حين ينحشر الملحد في الزاوية لا يشتت الموضوع بالذهاب لشبهات أخرى ، بل يحرف و يقلب المفاهيم في نفس الشبهة . أما النصراني فهو متخصص في القفز كالمهرج من شبهة لأخرى . هكذا يتعلم في الكنيسة . لا يهم أن يرد المسلم عليه طالما يظل يثرثر و يرمي شبهاته . و في النهاية يقول ( المسلم لم يرد علي ) بينما الحقيقة هي أنه تم مسح الأرض به . و هذا ما يفعله هنا
    4 - الملحد يكره جميع الأديان . صحيح أنه قد يكره الإسلام أكثر من غيره - و ماذا نتوقع ؟ - لكنه يهاجم كل الأديان . أما النصراني فلا مشكلة معه في أن يتعاون مع الملحد الذي يسب إلهه . و اليهودي الذي قتل إلهه . و عابد البقر و عابد النار و عابد الفأر و أي ديانة أخرى ضد الإسلام العظيم . و واضح من كلامه و باعتراف لسانه أنه لا يحارب باقي الأديان . فهل تظنونا حمقى يا نصارى ؟

    سادساً ، منطق أعوج تعودناه من النصارى . فتراه يقول ( حين يكون شخص **** فأحب أن أكون حراً في مناداته بالـ **** ) و حين نزيل المكياج عن كلامه نفهم أنه يقول ( أريد أن أكون حراً في السفاهة و السفالة و الانحطاط ! لا أريد أن يمنعني أحد من استخدام أوسخ الألفاظ و الإساءة إلى المسلمين ! ) و هنا ترون نفاقاً منه . فأنا أيضاً بإمكاني استخدام منطقه فأقول ( حين يكون شخص منحطاً عديم التربية ، زنديقاً ، منافقاً ، جباناً ، كاذباً ، مدلساً ، ديوثاً ، و خنزيراً . فأريد أن أكون حراً في مناداته هكذا ) فلماذا كل هذا الغضب يا من تطالب بالحرية ؟ أنا أيضاً أريد أن أكون حراً في سبك بما أراه شخصياً

    سابعاً ، يدعي أنني أنا من ذهبت إليهم . و أذكركم أنهم هم من يلوحون بتحديهم السخيف هذا الذي تم تفنيده قبل أن يبدأ . هم من تحدوا مليار مسلم و نصف . و الآن يغضب ؟ إن كان بيتك من زجاج فلا ترجم الناس بالحجارة يا هذا .

    ثامناً ، الجبان لم ينشر الموضوع كما ادعى

    على أي حال ، كان هذا ردي :







    و الترجمة :

    " أنت سعيد بأن رجلاً في الثالثة و الخمسين اضطجع مع طفلة "

    يا كذاااااااااااااااااااااااب ! أنا لم أقل يوماً أنها طفلة ! بل أثبت لك من مصادر إسلامية و غير إسلامية أنها كانت بالغة ذهناً و جسداً . و أتحداك أن تحضر كلمة "طفلة" من أي حديث شريف يا كذاب .

    " سأنشر حوارنا و أدع الحكم للقارئ "

    لا ، إما أن تعترف بخطئك أو تفند أدلتي . و لا تحاول التفاخر بأنك ستنشر حوارنا فأنا أتحداك أن تنقله كاملاً . لو رأى أتباعكم العميان الحوار فسيوافقونكم فوراً . فعلى ابن الطاعة تحل البركة . و إلهكم قال أنه سيبيد حكمة الحكماء و يرفض فهم الفهماء . أما لو رأى المنصفون هذا على موقعكم فسيكتشفون أنكم منافقون كذبة مدلسون . بالنسبة لي فسأنشر الصور كاملة و أدع المسلمين و غير المسلمين من المنصفين يحكمون من الحاقد الذي يكذب و يخدع الناس ليزداد مجد الرب .

    " ما أعترض عليه هو إحضارك لمواقع إسلامية تدعي أنها ردت علينا "

    يا سلام ! هل كل هذه المواقع العلمية التي أحضرتها لك عميلة للمسلمين ؟ دعك من عالم أحلامك حيث أنت دائماً تفوز و تهزم خصمك . الحقيقة مرة يا مستر

    " هذا تهرب "

    حقاً ؟ إذاً فند ما أتى به أسامة عبد الله من ردود قاصمة لظهوركم . فند المقالة التي كتبتها على مدونتي . أحضر حديثاً واحداً يبين أن السيدة عائشة كانت طفلة أو أنها تضررت . أريد أن تقول بصراحة هل ذات الخمس سنين التي أنجبت طفلة أم لا ؟ لا يهمني إن كنت تراها صغيرة . ما يهمني هو الدليل العلمي . فحسب العلم ، التي تنجب ليست طفلة بل بالغة . أريد رداً على الدراسة العلمية التي تثبت أن البنات قد يبلغن في سن الثامنة . أريد أن تخبرني لماذا لم يتزوج عليه أفضل الصلاة و أتم التسليم إلا الثيبات و الأرامل . أريد أن تخبرني لماذا أول زوجتين له أكبر منه . أريد أن تدافع عن دينك يا نصراني . لماذا لا تعترض على كلام كتابك الذي يبيح الزواج بذوات الثلاث سنين ؟

    هيا تشجع . فند ما أتيت به . ألست تدعي أنك على حق مطلق و أن الإسلام شر ؟ هيا يا جبان ، أثبت أنك محق .

    «« توقيع مسلم أسود »»

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Oct 2012
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    19-01-2013
    على الساعة
    05:25 PM
    المشاركات
    15

    افتراضي

    عدنا على بركة الله

    بعد كل ما حدث ، ماذا كان جواب المنصر الجبان ؟



    ترجمته :

    يا مستر ، انتهى حديثنا . رجاء انشر هذا على موقعكم . سأفعل نفس الشيء على موقعنا . إليك حديثين تتأمل فيهما . عائشة كانت تلعب بالدمى و الأراجيح حين تزوجها محمد . فهل هذه بالغة ؟

    على أي حال ، أنت بذيء يا مستر . لا مزيد من الرسائل .
    و في الصورة حديث السيدة عائشة حين سألها النبي صلى الله عليه و سلم عن الدمى . و حديث تذكر فيه أنها كانت على الأرجوحة .

    أسألكم بالله أيها العقلاء : هل هذه حجة ؟! هل يدعي أنها طفلة لأنها كانت تلعب بالأراجيح ؟ ما هذا الخبل ؟! هل الفتيات اللاتي يحتفظن بدماهن و يلعبن بها حتى سن العشرين طفلات ؟ ويلك يا هذا ! ألا تحترم عقلك أو عقول الناس ؟!

    على أي حال ، كان هذا ردي الأخير



    ههههههههه ! و الله لم أستطع التوقف عن الضحك من شدة غبائك ! حسناً ، كانت تلعب بالدمى و الأراجيح . و ما المشكلة ؟! هل هؤلاء العجائز في الصور و الذين على الأراجيح أطفال ؟ يا رجل ! ارحم نفسك من الإحراج !
    و بهذا انتهى الجزء الأول من فضح موقع المنصر الكذاب الأفاك علي سينا و أتباعه . و الباقي لاحقاً إن شاء الله .
    التعديل الأخير تم بواسطة مسلم أسود ; 24-11-2012 الساعة 04:58 PM

    «« توقيع مسلم أسود »»

مفاجأة ! علي زنا و أتباعه نصارى !

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. نصارى الغرب يدخلون الملكوت قبل نصارى الشرق بالدليل والبرهان
    بواسطة البراء بن مالك 11 في المنتدى قسم النصرانيات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-10-2010, 01:31 PM
  2. الكتاب الذى يخجل منه أتباعه!!!
    بواسطة أبو عبد الرحمن مصري في المنتدى من ثمارهم تعرفونهم
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-05-2008, 10:10 PM
  3. تعاليم المسيح التى لا ينفذها أتباعه
    بواسطة ali9 في المنتدى قسم النصرانيات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-01-2008, 07:52 PM
  4. قس رواندي يشهر إسلامه مع مائة من أتباعه
    بواسطة عمرو إبن العاص في المنتدى قسم النصرانيات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-04-2004, 11:16 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مفاجأة ! علي زنا و أتباعه نصارى !

مفاجأة ! علي زنا و أتباعه نصارى !