شاهد يا غير مسجل التلفزيون البريطانى:100 ألف بريطانية أسلمن فى2010 (الله أكبر)


آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

خلاصة أقوال الآباء في الجسد والتجسد..(سر الأفخارستيا والتغذي على دم ولحم الإله) » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == | êًàَن ىàًêهٍèيم » آخر مشاركة: Marijablomy | == == | تحميل مصحف » آخر مشاركة: اسلام الكبابى | == == | خلاصة أقوال الآباء في الجسد والتجسد..(الناسوت له جسد وروح ونفس عاقلة ناطقة) » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == | (موثق) قطع الرؤوس فى المسيحيه: بين الدليل الكتابى و والواقع التاريخى !!! » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | أقوى رد عقلانى ينسف خرافه انتشار الاسلام بالسيف ...رد قوى جدا جدا » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | موثق: إثبات حديث لا تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجاً وأنهاراً » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | بيـــــــانُ حدّ الزِّنــــى.. - 7- الإمام ناصر محمد اليماني 10 - 02 - 1432 هـ 16 - » آخر مشاركة: رضوان الله هدفي | == == | ولا يزال لدينا المزيد في نفي حدّ الرجم .. - 6- الإمام ناصر محمد اليماني 09 - 02 - 14 » آخر مشاركة: رضوان الله هدفي | == == | خلاصة أقوال الآباء في الجسد والتجسد..(عبادة الجسد) » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == |

شاهد يا غير مسجل التلفزيون البريطانى:100 ألف بريطانية أسلمن فى2010 (الله أكبر)

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة
النتائج 31 إلى 40 من 55

الموضوع: شاهد يا غير مسجل التلفزيون البريطانى:100 ألف بريطانية أسلمن فى2010 (الله أكبر)

  1. #31
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الديانة
    المسيحية
    آخر نشاط
    31-12-2011
    على الساعة
    07:02 PM
    المشاركات
    34

    افتراضي

    مع احترامي لكم هل اقتنعتم بصلب يسوع المسيح و انه جاء ليحررنا من ذنوبنا.يا اخي الكريم الموضوع لا تنتهي هنا فالاسلام ايضا يقرر بالخطية و الفداء؟

    «« توقيع ارمن »»

  2. #32
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-09-2017
    على الساعة
    01:33 AM
    المشاركات
    5,017

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمن مشاهدة المشاركة
    مع احترامي لكم هل اقتنعتم بصلب يسوع المسيح و انه جاء ليحررنا من ذنوبنا.يا اخي الكريم الموضوع لا تنتهي هنا فالاسلام ايضا يقرر بالخطية و الفداء؟
    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    لالا يا ضيفنا العزيز

    الاسلام لم يقر لا مبدا الخطية الاصلية ولا الفداء

    من قال لك هذا ضحك عليك صدقني

    لو كان لك راي اخر افدنا به

    «« توقيع abcdef_475 »»

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

  3. #33
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الديانة
    المسيحية
    آخر نشاط
    31-12-2011
    على الساعة
    07:02 PM
    المشاركات
    34

    افتراضي

    الرد على:
    لو كان لك راي اخر افدنا به
    فياخي طللبت الرأي و قلت:
    من قال لك هذا ضحك عليك صدقني
    و ذكرت بان:
    الاسلام لم يقر لا مبدا الخطية الاصلية ولا الفداء

    و الان اقراء جواب وارجو رد عليها:
    اما بنسبة للخطيئة الاصلية:
    (‏حدثنا ‏ ‏محمد بن طريف بن خليفة البجلي ‏ ‏حدثنا ‏ ‏محمد بن فضيل ‏ ‏حدثنا ‏ ‏أبو مالك الأشجعي ‏ ‏عن ‏ ‏أبي حازم ‏ ‏عن ‏ ‏أبي هريرة ‏ ‏وأبو مالك ‏ ‏عن ‏ ‏ربعي ‏ ‏عن ‏ ‏حذيفة ‏ ‏قالا ‏
    ‏قال رسول الله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏يجمع الله تبارك وتعالى الناس فيقوم المؤمنون حتى ‏ ‏تزلف ‏ ‏لهم الجنة فيأتون ‏ ‏آدم ‏ ‏فيقولون يا أبانا استفتح لنا الجنة فيقول وهل أخرجكم من الجنة إلا خطيئة أبيكم ‏ ‏آدم...)
    من موقع:

    2-اما بنسبة لفداء فاعتقد لازال لديكم عيد تسمى عيد القربان اي تذبحون الماشي ليتقربوا...و كذلك لكي تكفر عن سيئاتكم بعدد شعرها و دمها

    ارجو عدم تهرب من السوال والاجابة عليها
    مع احترامي لكم
    التعديل الأخير تم بواسطة abcdef_475 ; 25-12-2011 الساعة 09:18 AM سبب آخر: حذف الرابط

    «« توقيع ارمن »»

  4. #34
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-09-2017
    على الساعة
    01:33 AM
    المشاركات
    5,017

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارمن مشاهدة المشاركة
    ارجو عدم تهرب من السوال والاجابة عليها


    حاضر ، بعد الرجوع من العمل ان شاء الله

    «« توقيع abcdef_475 »»

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

  5. #35
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-08-2019
    على الساعة
    05:06 AM
    المشاركات
    3,294

    افتراضي

    قبل أى شىء اكرر الترحيب بالزميل :

    أرمن


    اما بالنسبة للرد على مشاركتك (مع انها فى القسم الخاطىء) الاخ طارق abcdef_475 سيرد عليها

    المفترض ان مشاركتك كانت تنقل الى الاقسام الاسلامية

    لكن ما دام الاخ طارق رد هنا .......اذن مفيش مشكلة


    لكن:

    على رأى المثل:

    الكلام بيجيب بعضه

    هل تعلم ان كتابك الذى ذكر خرافة الخطية الاصليه هو نفسه ذكر ان الرب غفرها؟؟؟؟

    مفاجاءة ........مش كده؟؟

    تفضل:

    الترجمه الكاثوليكية ) سفر الحكمة - الأصحاح العاشر - نص رقم ( 1 )

    هي التي سهرت على أول من جبل أبي العالم بعد أن خلق وحيدا وأنقذته من زلته




    فقد قدم آدم عليه السلام ترضيه لله تعالى لكي يعفو عنه خطيئته ونقرأ في سفر الحكمه الأصحاح 9

    نص رقم 19 : و الحكمة هي التي خلصت كل من ارضاك يا رب منذ البدء

    وقال المفسر القس أنطونيوس فكري : فكل من يرضى الله ولو بقدر بسيط تتدخل الحكمة لتخلصه

    وبذلك آدم عليه السلام قد أرضى الله فتدخلت حكمة الله وخلصته من خطيئته وإلا لما قال - وأنقذته من زلته

    و هذا ما يتفق تماما مع القرآن الكريم:

    في قوله تعالى :

    فَتَلَقَّىٰ آدَمُ مِن رَّبِّهِ كَلِمَاتٍ فَتَابَ عَلَيْهِ إِنَّهُ هُوَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ ﴿البقرة: ٣٧﴾

    وأحب أن أضيف - معلومه - أن عندما ننرجع للترجمة الآتينيه - Latin Vulgate




    نجد أن الترجمة الآتينيه أستخدمت كملة - sin - ومن المعروف أن هذه الكلمة تعني - خطيئة -

    فيكون النص كالتالي : وأنقذته من خطيئته ولكن لم يستخدموا هذه الكلمة في الترجمات العربية لصراحتها ولكن هل تفرق كثيراً ؟ بالطبع لا

    فما هي زلة آدم عليه السلام ؟ هل نعرف غير زلته المعروفه ؟
    [gdwl]
    لو كنت تعرف يا ارمن اى خطية آخرى لأدم ( غير الخطية الاصلية)فى كتابك فتفضل مشكورا اذكر لنا النص....ان كان هناك نص اصلا!!![/gdwl]



    و اليك مفاجاءة آخرى ايها الزميل العزيز:

    تفضل شوف كتابك بيقول ايه:

    سفر المزامير 146: 3
    لاَ تَتَّكِلُوا عَلَى الرُّؤَسَاءِ، وَلاَ عَلَى ابْنِ آدَمَ حَيْثُ لاَ خَلاَصَ عِنْدَهُ.


    و طبعا لا تستطيع ان تنكر ان يسوع كان ابن ادم أيضا!!!!

    إنجيل لوقا
    الفصل / الأصحاح الثالث
    23 ولما ابتدأ يسوع كان له نحو ثلاثين سنة، وهو على ما كان يظن ابن يوسف، بن هالي

    24 بن متثات، بن لاوي ، بن ملكي، بن ينا، بن يوسف

    25 بن متاثيا، بن عاموص، بن ناحوم، بن حسلي، بن نجاي

    26 بن مآث، بن متاثيا ، بن شمعي، بن يوسف، بن يهوذا

    27 بن يوحنا، بن ريسا ، بن زربابل، بن شألتيئيل، بن نيري

    28 بن ملكي، بن أدي، بن قصم، بن ألمودام، بن عير

    29 بن يوسي، بن أليعازر، بن يوريم، بن متثات، بن لاوي

    30 بن شمعون، بن يهوذا ، بن يوسف، بن يونان، بن ألياقيم

    31 بن مليا، بن مينان ، بن متاثا، بن ناثان، بن داود

    32 بن يسى، بن عوبيد، بن بوعز، بن سلمون، بن نحشون

    33 بن عميناداب، بن أرام، بن حصرون، بن فارص، بن يهوذا

    34 بن يعقوب، بن إسحاق ، بن إبراهيم، بن تارح، بن ناحور

    35 بن سروج، بن رعو، بن فالج، بن عابر، بن شالح

    36 بن قينان، بن أرفكشاد، بن سام، بن نوح، بن لامك

    37 بن متوشالح، بن أخنوخ، بن يارد، بن مهللئيل، بن قينان

    38 بن أنوش، بن شيت، بن آدم، ابن الله
    التعديل الأخير تم بواسطة يوسف محمود ; 25-12-2011 الساعة 11:52 AM

    «« توقيع يوسف محمود »»
    يسوع حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).
    كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات
    وأراد أن يقتله لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق، هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))


    و للمزيد من التوثيق حول هذا الموضوع :((هنـــــــــــا))


  6. #36
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    31-08-2019
    على الساعة
    05:06 AM
    المشاركات
    3,294

    افتراضي

    تعليق بسيط على كلامك ده :

    وان انجيل تعرضت لبعض من نواقض بسبب تلاعب
    بعض رجال الدين في قرون الوسطى لمصالحم الشخصية ليس في اوربا فحسب بل في كل اراضي المسيحية.و لكن مع كل ذلك فنحن متمسكون بالمسيحية و تعاليم اليسوع المسيح


    إنجيل لوقا 16: 10
    اَلأَمِينُ فِي الْقَلِيلِ أَمِينٌ أَيْضًا فِي الْكَثِيرِ، وَ[overline]الظَّالِمُ فِي الْقَلِيلِ ظَالِمٌ أَيْضًا فِي الْكَثِيرِ.[/overline]

    «« توقيع يوسف محمود »»
    يسوع حمل السيف و بهدف القتل طبقا للكتاب المقدس
    كتاب المسيح مشتهى الأجيال: منظور أرثوذكسي (مع حياة وخدمة يسوع) - الأنبا بيشوي


    9- ظهور السيد المسيح لبلعام

    ((لم يظهر السيد المسيح قبل التجسد لأناس أبرار فقط، بل ظهر أيضًا لأناس آخرين مثل لابان خال يعقوب أب الآباء، وكان لابان يعبد الأصنام؛ ولكن ظهر له إله إبراهيم وإسحق ويعقوب ليحذّره من أذية يعقوب ابن شقيقته رفقة، بعد هروبه منه ومعه زوجتيه بنات لابان (انظر تك31: 24-32).
    كذلك ظهر السيد المسيح لبلعام بن بعور -النبي الأحمق- ثلاث مرات
    وأراد أن يقتله لولا أن الأتان قد حادت عن الطريق، هذا إلى جوار ما رآه بلعام في نبواته عن السيد المسيح.))

    الرابط المسيحى:((هنــــــــــــا))


    و للمزيد من التوثيق حول هذا الموضوع :((هنـــــــــــا))


  7. #37
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الديانة
    المسيحية
    آخر نشاط
    31-12-2011
    على الساعة
    07:02 PM
    المشاركات
    34

    افتراضي

    اخي الكريم د.نيو
    اولا :ما ذكرته في انجيل لوقا على ان يسوع هو ابن يوسف و الى ذلك.....
    ا-هو كلام ذكرته انجيل لوقا دون غيره من الاناجيل ثلاثة
    ب-ان بابا اشنودة ذكر صحة الاخبار الاناجيل بالمقارنة و ما ذكرت في الانجيل لوقا ليس لها اي قرين او اي دليل لا من القرب و لا من البعد فبالتالي لانستطيع اعتماد على كل نصوص الاناجيل و قد ذكرت ذلك سابقا
    ج-من اين جاء لوقا هذا النسب ليسوع المسيح
    ثانيا:ياخي لم تجاوبني على طقوس ذبح في العيد قربان

    «« توقيع ارمن »»

  8. #38
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-08-2019
    على الساعة
    11:33 AM
    المشاركات
    4,768

    افتراضي

    مع احترامي لكم هل اقتنعتم بصلب يسوع المسيح و انه جاء ليحررنا من ذنوبنا


    يمكن لأني خرجت من المنتدى فظننت أني أقتنعت

    الخطأ مني - أعتذر لك - لم أنبه بأني سأخرج من المنتدى وسأعود لآحقاً

    ارجو عدم تهرب من السوال والاجابة عليها


    يتبع

    «« توقيع الكونت »»

  9. #39
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-08-2019
    على الساعة
    11:33 AM
    المشاركات
    4,768

    افتراضي

    لكن كنت اقصد من كلامي التي ذكرتها في مشاركة رقم 20 و قد ذكر بابا اشنودة بان تحريف الانجيل تثبت بالمقارنة اي اذ اختلفت نصوص الاناجيل حول الحدث فان هذا ما يعطينا ان نشك بصحته.اما اذا اجتمع الاناجيل على شئ ما فان ذلك تشير الى صحته مثل صلب يسوع
    اجتمعت الاناجيل الاربعة غلى صلبه؟
    من الطبيعي أن تجد الأناجيل الاربعه الموجوده قالوا يسوع صُلب لأن عقيدة الصلب أنتشرت في عهدهم مثل ما هي منتشره الان وأمنوا بها كما تؤمن بها أنت وظهرت هذه العقيدة بعد رفع المسيح عليه السلام

    ولكن السؤال هو : هل هذه العقيدة صحيحه وسليمه - وحياً من الله - ؟

    العقيدة الصحيحه السليمه الموثقه يجب أن يكون مصدرها من - الله تعالى - وهو ما يسمى الوحي - وطبعا لا شك من الرسول المُرسل من الله تعالى

    ونأتي أن نُطبق ظوابط العقيده السليمة على ( مصادر الصلب )

    1 - الكتاب المقدس وأهم وأقوى مصدر لديك تم تحريفه والتلاعب به من رجال الدين بأعترافك
    فأصبح من كتاب منسوب الى الله تعالى إلى كتاب من صنع البشر وليس من عند الله
    فأهم مصدر لديك مرفوض ويرفضه أي عاقل وهذا شيء طبيعي يتم رفضه

    2 - الإشخاص الذين كتبوا هذه الأناجيل الأربعه عباره عن أشخاص مجهولين لا تعرفونهم وهناك أحتمال يكون الشخص كاذب .. الخ مثل رجال الدين الذين قلت عنهم نشروا لكم هذه العقيدة وأنتشرت فصدقها الناس وبالتالي صدقتوهم أنتم دون توثيق ولا برهان

    وأنظر الى هذا البحث لكي تتأكد

    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=16753



    3 - رواية الصلب في الأناجيل من أولها حتى آخرها بها تناقضات

    أنظر الى هذا الرابط من أبحاث الدكتور منقذ السقار

    http://www.burhanukum.com/article1037.html

    فماذا تبقى لك من دليل لكي تؤمن بهذه العقيدة ؟

    لا يوجود لديك كتاب من عند الله يؤكد لك ذلك والكتاب الموجود الوحيد كتبه بشر وصنع رجال الدين الذين تلاعبوا به ايضاً ومنطق أبوك شنودة شهد ضد هذه العقيدة ووجدنا تناقض في روايات الصلب من أولها لآخرها

    بالله عليك ماذا تبقى لديك من دليل لكي تؤمن بذلك ؟

    أنت تقول وتسألني هل أقتنعت ؟ هل تُريد أقناعي لدي شرطان لا ثالث لهما

    1 - أحضر لي كتاب يكون من عند الله وتثبت لي أن هذا الكتاب من عند الله بالادله والبراهين القويه الواضحه وليس مجرد أستنتاجات

    2 - أثبت لي أن القرآن الكريم ليس من عند الله



    وما أضحكني في هذا الحوار الجميل والمحترم هو عندما سألتك هل تعترف بأن الكتاب المقدس مُحرف
    فكانت إجابتك ( لا ) وسألتني لو كان مُحرف من الذي حرفه ؟

    فالذي أضحكني هو أنت من أجبت على سؤالك عندما قلت ( رجال الدين ) فلا أدري لماذا سالتني

    «« توقيع الكونت »»

  10. #40
    تاريخ التسجيل
    Dec 2011
    الديانة
    المسيحية
    آخر نشاط
    31-12-2011
    على الساعة
    07:02 PM
    المشاركات
    34

    افتراضي

    اخي الكريم كونت

    ارجو اريد قبل ان اكمل نقاشي معك حول كتاب المقدس ان اسئلك لو سمحت لماذا الكل يعجز عن الاجابة عن الفداء في الاسلام فقد سئلت:

    2-اما بنسبة لفداء فاعتقد لازال لديكم عيد تسمى عيد القربان اي تذبحون الماشية ليتقربوا...و كذلك لكي تكفر عن سيئاتكم بعدد شعرها و دمها


    لماذا ذبح الماشية تكفر ذنوب و هو يشبه لدينا بصلب

    هذا ان قلنا بان صلب يسوع و فداء لا اساس لها- شكرا

    «« توقيع ارمن »»

صفحة 4 من 6 الأولىالأولى ... 23456 الأخيرةالأخيرة

شاهد يا غير مسجل التلفزيون البريطانى:100 ألف بريطانية أسلمن فى2010 (الله أكبر)

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 13-04-2013, 11:07 PM
  2. حفل زفاف ستة من الاخوات النصرانيات الاتي أسلمن بالاسكندرية الله اكبر
    بواسطة يوسف محمود في المنتدى قسم المسلمين الجدد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 31-05-2011, 06:42 PM
  3. اسلام أخوكم مايكل كامل نصحى.الله أكبر الله أكبر هذا وقصة تعذيبه فى الكنيسة
    بواسطة البراء بن مالك 11 في المنتدى قسم المسلمين الجدد
    مشاركات: 12
    آخر مشاركة: 03-12-2010, 04:48 PM
  4. مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 07-09-2008, 11:35 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

شاهد يا غير مسجل التلفزيون البريطانى:100 ألف بريطانية أسلمن فى2010 (الله أكبر)

شاهد يا غير مسجل  التلفزيون البريطانى:100 ألف بريطانية أسلمن فى2010 (الله أكبر)