لانهم بيحبوا الدلع .. ما كل واحد منهم دلوع الكنيسة فا يدلعوا الكلمات معاهملماذا النصارى يقولون المازوري على الماسوري
ويقولون على المايك المايكي في البالتوك ؟
ها يا مسلم
هتجاوب ولا هتهرب ؟
جواب صحيح ؟
لانهم بيحبوا الدلع .. ما كل واحد منهم دلوع الكنيسة فا يدلعوا الكلمات معاهملماذا النصارى يقولون المازوري على الماسوري
ويقولون على المايك المايكي في البالتوك ؟
ها يا مسلم
هتجاوب ولا هتهرب ؟
جواب صحيح ؟
طب والماسوريتك القبطي والسواحلي ايه ظروفهم معاك ؟
انا هقولك كلمه بس ما تزعلش
انت تاخد دش ساخن و تطلع فى الهوا مرة واحدة عشان يجيلك انفلونزا عشان البصاق يبقى مدعم........بالبلغم((sputum))
ماشاء الله اخي طارق بحث متميز ورائع واكثر من رائع
حقيقي يعني انا مليش في العبري بس قريت العربي والانجليزي وحاولت في العبري
بارك الله في وجعله في ميزان حسناتك
ههههههههههههملوكا كمان !!!!!!!!!!!!
ابشركم هتشوفو العجائب والغرائب
التعديل الأخير تم بواسطة اية الله ; 02-03-2011 الساعة 02:53 AM
فقرة الاراجوز
قلنا اننا سنكتفي في التعامل مع مشاركات المدام التي تشارك زميلها الاخر في الرد علينا على الاقتصار على ما بها من جهالات وتدليس وعرض السب والردح والشرشحة
بالمناسبة
النصارى احسوا ان " المدام " قد اساءت لمنتداها ولدينها وبرهنت على ضعف موقفها بكثرة سبابها الذي وقفنا عليه في مشاركة منفصله فاردوا ان يقولوا اننا نسب نحن الاخرين في مشاركة اخرى كوميدية سياتي دورها لنتناولها في سياقها ان شاء الله فنرجوا المتابعة لو سمحتم .
نبدا بالردح والشرشحة وعينة من اخلاق من يتكلمون باسم الرب في النصرانية ، فليس كلهم سواء فمن اشخاص محترمين اصدقاؤنا نحبهم ويحبونا :
ولست اعلم ما دخل المعاقين في الموضوع كي تسخر منهم وتجعلهم مضرب لامثالكلكن بالرغم من كل ماقيل فالمسيحى دائما يمتلك القوة لهرس الاطفال المعوقة تماما
مالهم المعوقين مش عارف
ولنفترض اني صاحب اعاقة ما هل هذا عيب حتى تذكره ؟
العيب هو الاعاقة الفكرية وليست المادية او الخلقية كما تسمونها حتى تسخروا من اصحابها
ولا اعلم لماذا لم يضع الموقع الذي نقلت منهلا نعرف فالنسابين نصابين
واقتصر بنقل ثلاثة سطور من اول موقع الكترونى قابله ونقله ووهو بيهمس بصوت واطى لزمايله هس يا مسلم اوعى تفتح الموضوع دا لنتفضح وادى الفضيحة بقت بجلاجل
واحسرتاه
عموما نعطيه مهلة 17 عاما ليخرج لنا هذا الموقع
17 عام ويوم سابلغ عنه شرطة الاداب
الجهالات
سؤال سالنه من سنين فاتت ولم نجد مسلم واحد خرج لنا بادلة قاطعة لانتساب قبيلة بنى هاشم العظيمة لاسماعيلوبداية القصيدة جهلوهذا ما قد تم اثباته بعشرات المراجع التى اشك ان يعرف اسمائها حتى والاجماع يقول ان النسب منقطع عند عدنان ومافوق عدنان مختلف عليه
ويا ليته كان قرا مشاركة زميله
فالنسب لن ينقطع عند عدنان ، بل النسب ثابت بالتواتر والاجماع كما قال – مع عدم اهمية قوله – وعدنان هو الجد العشرين لحضرة النبي صلى الله عليه وسلم .
وما فوق عدنان مختلف عليه فقط في عدد الاباء بين عدنان لاسماعيل بين مقل ومكثر فقط وليس في صحة نسبة عدنان لاسماعيل عليه الصلاة والسلام .
فعدنان من ولد اسماعيل وهذا ثابت لا مرية فيه ، ونتحدى من يثبت عكس ذلك ان كان يجرؤ
اما عن شكه في معرفتنا باسم المراجع ، فمن الجيد انه عبر بالشك ولم يجزم لانه لو جزم فكان سيصبح كذابا امام الجميع
فمن منا لا يعرف البداية والنهاية مثلا بالمناسبة هذا الكتاب عندي بطبعتين مختلفتين
منهم طبعة اعتز بها جدا اهداها شيخنا العلامة محمد بن علي الصابوني لخالي شفاه الله .
بالمناسبة انا من هواياتي شراء الكتب الاسلامية واعرف مكتبة اسعارها رخيصة ممكن ان ارشدك اليها .... وادفعلك كمان
ام حاجة تقرا بس وتبطل جهل .
ما علينا
ولست اعلم لماذا لم يضع الموقع الذي نقلت منهفما انت نقلته دون وعى ولا تمحيص من مواقع نسب لحضرة النبي محمد لقيدار وليس لنبايوت فلمن يرجع عدنان ياعزيزى؟؟؟؟
وعموما فسواء كان النسب لقيدار او لنابت فكلاهما من صريح ولد اسماعيل عليه الصلاة والسلام
وشكرا لهذا التاكيد منك على توكيد النسب لاسماعيل الذي لم يختلف فيه احد اصلاً
ندخل في جزء التدليس
قالوا في مرة ان الايمان النصراني لا يحتاج للدتليس وان النصراني الحقيقي لا يدلس
فاوردنا امثلة على تدليس بسيط ابو الخير والاراجوز زكريا بطرس وها نحن نعيد الكرة والبداية
فهذا الاقتباس تضحك به على البهاليل ممن ينقلونه في منتدياتكم وانت تقوم بالنقل من ورائهموقد أورد "الهمداني" نصاً قال إن قرأه من قراءة "أبي نصر" فيه نسب "عابر هذا نصه: "قال أبو نصر: الناس يغلطون في عابر، وهو يعرب بن قحطان بن هود بن أيمن بن حلجم بن بضم بن عوضين بن شدّاد بن عاد بن عوص بن إرم بن عوص بن عابر بن شالخ. وذكر أنه وجد هذا النسب في بعض مساند حمير في صفاح الحجارة". (هنا يتفق مع التوراة في أن عابر هو ابن شالخ، ولكنه يخرج يعرب وابنه عدنان عن نسب اسماعيل وابراهيم تماما، اذ أن عابر هو الجد الخامس لأبراهيم وليس من نسله
)
انظر الي هذا الموقع ، سبحان الله يخلق من الشبه 400
ثم يقول علينا نحن من ننقل
هزلت
طبعا الكلام فيه بتر لكلام الدكتور جواد العلي الذي فند هذا الكلام الفارغ وقال عنه انه عبارة عن مزيج من رواية وتوراتية ورواية غريبة ، وبين ان هذا الكلام مجرد خرافة لا يعول عليها انظروا للنص الاصلي وليس ذلك النص المحرف
التدليس الثاني .... الحرف يقتل
قام هذا المدلس بحركة جهنمية بان حذف كلمة من ووضع مكانها كلهم هم ليقلب مراد الجملة
انظروا ماذا قال هذا الافاق
وانظروا لكلام دكتور جواد العليولما كان "قيدما" "kedemeh" هو أحد أبناء إسماعيل في اصطلاح "التوراة"، فيكون أبناء "قيدما" هم العرب الاسماعيليين. وقد ذكر في موضع من التوراة انهم كانوا يقطنون المناطق الشرقية لفلسطين قرب "البحر الميت" المعروف في العبرانية ب "هايم هقدموني"، أي "البحر القدموني" أو "البحر الشرقي". وقد كان "القدمونيون"، أي "بنو قديم" بدواً يقطنون في بادية الشام. وأشباه أعراب، أي رعاة وأشباه حضريين، واللفظة لا تعني قبيلة واحدة معينة، أو جنس بالذات، وإنما هي لفظة عامة أطلقت على الساكنين في الأماكن الشرقية بالنسبة إلى العبرانيين.
فهل العرب الاسماعليين يرجعوا لنابت ام لقيدار ام لقدمة؟؟؟؟؟؟؟
لاى ابن من ابناء اسماعيل يرجع العرب الاسماعليين؟؟؟؟؟؟؟
صدقني البصق عليك اهانة للبصقة وتدنيس لها
فعلا انت نصراني
وهذا هو المعتاد منكم سواء كنت انت ام زميلك الاخر ام ابوك زكريا بطرس ابو جانيت او مرقص عزيز ام بيشوي فكلكم يا عزيزي رعاع
ولا اعمم على كل النصارى فلستم كلكم سواء ، واكرر
هناك قول مأثور للحبر العلامة الامام بن كثير يناسب هذه المناسبة اقرأه وتدبره يا مدلس
فإن طريقة أهل الإيمان مشتملة على العلم بالحق والعمل به ، واليهود فقدوا العمل ، والنصارى فقدوا العلم ؛ ولهذا كان الغضب لليهود ، والضلال للنصارى ، لأن من علم وترك استحق الغضب ، بخلاف من لم يعلم . والنصارى لما كانوا قاصدين شيئا لكنهم لا يهتدون إلى طريقه ؛ لأنهم لم يأتوا الأمر من بابه ، وهو اتباع الرسول الحق ، ضلوا ، وكل من اليهود والنصارى ضال مغضوب عليه ، لكن أخص أوصاف اليهود الغضبكما قال فيهم : " من لعنه الله وغضب عليه " وأخص أوصاف النصارى الضلال كما قال : " قد ضلوا من قبل وأضلوا كثيرا وضلوا عن سواء السبيل ، وبهذا جاءت الأحاديث والآثار
. قنبلة جهلو نووية نختتم بها
هؤلاء هم اولاد اسماعيلوانا اريد ان اعرف من هو السيد كنانة الذى من ولد اسماعيل وماهو نسبه؟؟؟؟؟؟
هو بحث في اسماء اولاد سيدنا اسماعيل فلم يجد كنانة
كدت ان تميتني ضحكا ، فانتبه المرة القادمة
عموما اقرا في السيرة اي كتاب لانك لم تقرا من قبل كما هو واضح من هذا السؤال
فستجد في بداية اي كتاب سيرة نسب حضرة الرسول صلى الله عليه وسلم الاشهر من نار على علم لتعرف من هو كنانة
ولا اقولك
هساعدك وامري لله
قوله " كنانة " الاب الرابع عشر في نسب النبي صلى الله عليه وسلم ، وهو كنانة بن خزيمة بن مدركة بن إلياس بن مضر بن نزار بن معد بين عدنان ، وعدنان من صريح ولد إسماعيل ، متفق على ذلك .
نصيحة لك يا مدام
اعلم انه قد اصابك مرض البواسير بسبيي خلال هذا الموضوع
وفي الحقيقة السبب الحقيقي وراء هذه الاصابة وليس السبب الروحي هو ان معلوماتك عن الاديان والعبري طبعا تساوي معلوماتك عن صاروخ الاوتو مات .
اقرأي وتعلمي وتثقفي حتى لا تقعي في مواقف مثل هذه مجددا يا سيدتي الفاضلة
والبيريل علينا مش تدعي ..... ابتسامة
يتبع
التعديل الأخير تم بواسطة abcdef_475 ; 02-03-2011 الساعة 02:48 AM
[/CENTER]
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
[/FONT][/SIZE]
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يبارك فيكي يا اخت اية
وياريت تحاولي في العبري مرة تانية
-----------------------------
نيو
هاخد برد واجي اتعالج عندك
-------------------------
الكونت
اجابة صحيحة
اشتريلهم بيرل
[/CENTER]
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
[/FONT][/SIZE]
شر البليه ما يضحك
بالله عليك تتصور شخص مثل مولكا والمدام شمس فهموا المداخلة التي كان فيها الرسم؟!
إذا كان هو لا يعلم الحروف العبرية فكيف سيعرف النحو العبري وكيف سيعرف تطور أشكال الحروف العبرية عبر العصور؟! شيء يذهب العقل
كيف يكون أمثال هؤلاء هم المدافعين عن عصمة كتابهم؟! الا يوجد لديكم يا نصارى رجل يعرف العبرية يناقشنا ويمسك زمام الدفاع بدلاً من هؤلاء المنافقين المدلسين؟!
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لا طبعابالله عليك تتصور شخص مثل ا والمدام فهموا المداخلة التي كان فيها الرسم؟!
على فكرة المشاركة دي ولا كانها اتقالت اساسا ولا حد رد عليها ولا عقب عليها بكلمة
والله مضحكة جدا خصوصا كلامهم حرف النون ذو الشرطة العلوية المائلة الشهيرة
واخد انت بالك من العلوية المائلة الشهيرة دي
عارف ايه يا وان يا مرعب يا اللي بتفحم اصحاب اللسان الطويل المشكلة في ايه
ان النصارى الموجودين على المنتديات ، وكي اكون دقيق الغالبية العظمى منهم استعاضوا بالفهلوة على العلم
يعني مثلا
هولي بايبل يقول ان تركيبة شلوش " شين لاميد فاف شين " شنيم غير صحيحة لغويا
لانه لم يجد تلك التركيبة على برنامج الاي سورد
المدام تتكلم في نصوص عبرية وتتجرأ وتحاول تحلل مخطوطة وتقول
مش لازم تكون بتعرف عبري ، اهم حاجة تفتيح المخ
الشخص الاخر لا يعرف في العبري سوى انه لغة اسرائيل ومع ذلك يتجرا ويحاول ان يحلل مخطوط عبري
رقعة صغيرة بها 3 كلمات لا يعرف كيف يحللها ، واقعة بني قيدار فاكرها طبعا
وطبعا شلوش ام يوم التي كان يقارن حرف اليود الموجود فيها
كبمة شلوش التي في قمران لا يكتب فيها اليود بهذه الطريقة
الظاهر يا وان ان شلوش فيها يود في قمران بس
ثم بعد هذا تسالني هذا السؤال الغريب يا وان ، مش عارف هلاقيها منك ولا منهم
ووالله اقوي اقوي من تمخضت بهم بطون نساؤهم لا يستطيع ان ينجو من براثن الحق ، فكيف يتنصر الباطل على الحقكيف يكون أمثال هؤلاء هم المدافعين عن عصمة كتابهم؟! الا يوجد لديكم يا نصارى رجل يعرف العبرية يناقشنا ويمسك زمام الدفاع بدلاً من هؤلاء المنافقين المدلسين؟!
وقد وعد الله بان النصر والغلبة للحق واهله
وأن جدنا لهم الغالبون
الحمد لله الذي صدق وعده ونصر عبده
يتبع ، فهناك ما لم نكتبه بعد
[/CENTER]
وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ
זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן
תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא
تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .
التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني
[/FONT][/SIZE]
الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)
المفضلات