الرجل المسيحي والمرأة المسيحية ضد الكتاب المقدس


آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

الرجل المسيحي والمرأة المسيحية ضد الكتاب المقدس

صفحة 7 من 11 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 105

الموضوع: الرجل المسيحي والمرأة المسيحية ضد الكتاب المقدس

  1. #61
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    آخر نشاط
    13-02-2016
    على الساعة
    12:45 PM
    المشاركات
    419

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكونت مشاهدة المشاركة
    وهذه المشاركة التي نطق بها العضو مرجان الشهادة وأعتنق الاسلام العظيم
    وكان سبب تركه للنصرانية - الظلم - في تشريع الطلاق




    الله أكبر ... الله أكبر ولله الحمد

    الله أكبر ... الله أكبر ولله الحمد



    بارك الله فيك اخونا الكونت على نقل شهادة الأخ مرجان عمل رائع

    «« توقيع راجية الشهادة »»



    إن سب الرسول :009: لا يزيد شخصه الكريم إلا رفعة وعلو ومنذ بزوغ فجر الدعوة وهو يستهزأ بشخصه الكريم ويتهم بالسحر والكذب والدجل ومع ذلك فقد انتشرت دعوته .. وإن هذه الهجمات العنيفة على الإسلام لتساعد على نشره في الآفاق ويعرف الناس حقيقته وسماحته

  2. #62
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-04-2015
    على الساعة
    07:08 PM
    المشاركات
    1,401

  3. #63
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-05-2020
    على الساعة
    10:51 PM
    المشاركات
    4,765

    افتراضي

    الأقباط أتخذوا شعاراً لهم
    أنتهى عصر الطغاه والفساد



    هذه مجموعة تم تأسيسها من قبل - المسيحيين - أنفسهم وأصحاب العقيدة المسيحيه يطالبون بحقهم بالطلاق والزواح الثاني ويرفضون قانون- الكتاب المقدس - وهذه معلومات المجموعه

    هذا الجروب يديره أٌقباط يحترمون قداسه البابا شنوده
    كرمز ديني ولكنه ليس مشرع وليس له ان يمنع الزواج والطلاق المدني كأي دوله في العالم .أنتهي عصر الطغاه يا ساده فتحركوا يا قبط لو كان لكم من العقل والحريه , ما يجعلكم قادرون علي أتخاذ القرار المناسب , قفوا وقولوا مطلبكم العادل بكل جرأه نريد أن نخضع كغيرنا لقانون الأحوال الشخصيه وعلي الكنيسه ومواثيقها الالتزام بجدران الكنيسه وعدم الخروج الي ساحات القضاء





    وقد وصل عدد المعارضين لقانون الكتاب المقدس - لا طلاق ألا لعلة الزنا - الى 740 عضو في المجموعة





    وفي أحدى المناقشات تحت عنوان -
    كاميليا ..ووفاء ..ووولسه .





    • قبل ما اتكلم لازم اعترف انى تعبت من الكلام _ بس النهاردة وقع فى ايدى موقع جديد معمول للدفاع عن كاميليا واخواتها _ انا مش فى حل ابرر ولا اقول ولا حتى اتكلم هى فعلا اسلمت ولا قاعدة مسيحية ولا حتى كفرت بربنا كله (استغفر الله ) لكن انا هنا علشان اقول ايه السبب ؟ ايه اللى دفع كاميليا وقبلها وفاء وقبلها ستات كتيييييير وبعدها ستات اكتر وكمان رجالة ..للهرب من المسيحية ؟ _هو حضن المسيح فى احن منه ؟ _علمونا لاء ..وفهمونا ان المسيح هو بس القادر على حمايتك وهو بس اللى هيمسك فى ايدك حتى فى وادى ظل الموت ........لكن ؟ ان قياداتنا الدينية وعلى رأسهم الفاضل البابا شنودة ..؟؟ يمسك المسيح سوط ويكربجنا بيه ؟ ده اخر ما توقعوه جميع من تركوا المسيحية ..الى ماذا؟ _صدقونى مش مهم _لو فى ديانة بتعبد النملة هيروحوا ليها ..الحدوتة مش فرار الى __بقدر ما هى فرار من ...؟؟
      عاوزة احط البابا شنودة ده قدامى واسأله ..انت راضى عن نفسك ..؟ مبسوط ؟ بتنام مرتاح طيب ؟ ..عارف تصلى ؟ ..طيب بتقول ايه لربنا ؟ ..اطمن بحكمهم بالحديد والنار ؟ ...المسيح له المجد لم يحكم بالحديد والنار ..ولم يجبر احد اطلاقااااااا __ ده حتى تلميذ من تلامذته هو اللى خانه وسلمه وتلميذ تانى شكك فيه ..وتلميذ انكره ..؟ لم يجبر احدهم ولم يعاقبهم ..سابهم لاختيارهم ايا ان كان .. من انت حتى ترى الثواب ؟ وحتى لو كان ده الثواب ..انت ماااااااالك؟؟ احنا عاوزين نغلط ..كاميليا ووفاء والف واحدة هيرموا نفسهم فى ستين داهية ..هيولعوا بجاز ..؟ قبل ما تجيبهم كنت سألت نفسك ..هما ولعوا فى نفسهم ليه؟؟ ...لو انت اب بجد ..شيل الجاز الوسخ والكبريت من ايد اولادك ..بدال ما تتظاهر بالرحمة والطيبة بعد خراب مالطة يا حنين ..؟؟ واحدة مش مرتاحة مع جوزها ... بيشخر ..ريحته وحشة ..انشالله يارب يكون صوت ضحكته مش جاى على هواها ... (ده على افتراض اننا بنطلب الطلاق لاسباب تافهة مش لاسباب فعلا تقتل ) .......طلاق ايه اللى لعلة الزنا ؟ مالو على الزنا يا سيدى ..؟ ما هو كل النفوس زانية ..
      واما الست من دول يفيض بيها من الوحدة والعمر اللى بيجرى وسنين من ايد قسيس لايد قسيس ..والرحمة يا سيدنا ..وبيت من صخر انشالله هيبقى قزاز يتكسر على دماغ كل واحد ظالم واولهم الديكتاتور اللى دمر المسيحيات وحولهم لعاهات ..وسيرة فى الجرايد ...
      من حق اى وااااحدة تطلق ..ده المسيح قال ومن طلق امرأته يجعلها تزنى ..؟ اها تشيل ذنبها بقى ..يعنى مقالش متطلقش ..قال طلق بس خد بالك هى هتزنى .. مش وحيات الغاليين عليك يا سيدنا تزنى فى النور وتحت حماية القانون ..احسن ما تزنى فى الضلمة ؟ ولا تغير دين وتوديكوا كلكوا فى ستين داهية ؟؟ .......ما تدورها فى دماغك يابن الناس ........وكفاية ظلم بقى ..اهو الظلم اتقلب ..وبقت فتنة وكل البلد ولعت ..مش الاخت الفاضلة كاميليا لو لقت حل تخلع من جوزها القسيس ..مكانتش عملت الفضيحة دى ؟ وشرحه الاخت وفاء ..؟ وشرحه كانى ومانى ........؟؟ مستنى ايه؟؟؟؟ تصدق انا تعبت .......لك




    اسألوا أنفسكم يالأقباط هل الخطأ منكم أو من البابا شنودة أو من الكتاب المقدس ؟
    ليس الخطأ من البابا شنودة ولا من الكتاب المقدس بل الخطأ منكم أنتم جميعاً ومعكم البابا شنودة .. هل تعلمون لماذا ؟
    لأن هذا التشريع - الظالم بأعترافكم - أنتم من أخترتوه .. أنتم من تتبعوه .. أنتم من تؤمنوا بالكتاب المقدس .. أنتم من تدافعوا عنه
    فلماذا تهاجمون البابا شنوده ؟ ولماذا تؤسسون المجموعات ؟ ولماذا تظهرون على التلفاز ؟ أليس هذا أختياركم ؟ أليس هذا ما تؤمنون بهِ
    بقولكم أنتم أن هذا التشريع - ظالم - بذلك كأنكم تقولون أن الله ( وحاشا) أنه ظالم .. فهل الله ظالم ؟ وجوابكم هو - لا ليسَ ظالماَ - فماذا يفعل هذا التشريع الظالم في الكتاب المقدس ؟
    ألا يدل هذا على بطلان الكتاب المقدس ؟ ألا يدل هذا على أن الكتاب المقدس ليس من عند الله ؟ ألا يدل هذا على أن الكتاب المقدس كتاب - مُحرف - ؟

    قال الله تعالى في القرآن الكريم :
    ذَٰلِكَ بِمَا قَدَّمَتْ أَيْدِيكُمْ وَأَنَّ اللَّـهَ لَيْسَ بِظَلَّامٍ لِّلْعَبِيدِ ﴿آل عمران: ١٨٢﴾

    قال الله تعالى في القرآن الكريم :وَلَا
    نُكَلِّفُ نَفْسًا إِلَّا وُسْعَهَا وَلَدَيْنَا كِتَابٌ يَنطِقُ بِالْحَقِّ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ﴿المؤمنون: ٦٢﴾

    قال الله تعالى في القرآن الكريم : وَاتَّقُوا يَوْمًا تُرْجَعُونَ فِيهِ إِلَى اللَّـهِ ۖ ثُمَّ تُوَفَّىٰ كُلُّ نَفْسٍ مَّا كَسَبَتْ وَهُمْ لَا يُظْلَمُونَ ﴿٢٨١﴾






    التعديل الأخير تم بواسطة الكونت ; 31-03-2011 الساعة 11:42 PM

    «« توقيع الكونت »»

  4. #64
    تاريخ التسجيل
    Aug 2010
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    20-04-2015
    على الساعة
    07:08 PM
    المشاركات
    1,401

    افتراضي

    عاجل: الكنيسة الإنجيلية تعترف بخطأ الكتاب المقدس و تسمح بالطلاق فى مخالفة صريحة ليسوع

    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=11260

    «« توقيع خادم الإسلام والمسلمين »»

  5. #65
    تاريخ التسجيل
    Aug 2009
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    26-08-2022
    على الساعة
    04:53 AM
    المشاركات
    3,480

    افتراضي

    للرفع...............

    «« توقيع يوسف محمود »»

  6. #66
    تاريخ التسجيل
    Apr 2011
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    07-04-2012
    على الساعة
    08:12 AM
    المشاركات
    1,263

    افتراضي تظاهرة قبطية للمطالبة بقانون للطلاق والزواج.!



    تظاهرة مسيحية ضد شنودة للمطالبة بقانون مدني للطلاق والزواج.. وأقباط المهجر يرفضون دعوة أوباما للحوار مع الإخوان


    كتب جون عبد الملاك (المصريون): | 05-07-2011

    دعا ناشطون أقباط على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" إلى وقفة سلمية يوم الخميس المقبل أمام وزارة العدل بميدان لاظوغلي، تضامنًا مع المسيحيين المطالبين بقانون للطلاق والزواج المدني، في ظل القيود المشددة التي تفرضها الكنيسة الأرثوذكسية التي لا تبيح الطلاق إلا لعلة الزنا.

    ويطالب الداعون للوقفة في بيان، بتفعيل اللائحة الخاصة بالزواج والطلاق، التي وضعت عام 1938، وتم العمل بها في عهد البابا يؤانس التاسع عشر، وشارك في وضعها وصياغتها العديد من رجال القانون والعديد من علماء المسيحيين، منهم حبيب جرجس مؤسس مدارس الأحد، والبابا شنودة بطريرك الكرازة الحالي.

    وقالوا إنه منذ عام 2007 قام البابا شنودة بـ "إرادته المنفردة بتغيير اللائحة للاكتفاء بسبب واحد للطلاق، وهو علة الزنا، مما نتج عنه الكثير من الكوارث وهروب أكثر من مليون قبطي من دينهم، وتحول الآلاف إلى ملل أخرى".

    وضربوا أمثلة على ما وصفوها بـ "الكارثة" الناجمة عن ذلك بقضيتي وفاء قسطنطين وكاميليا شحاتة وعبير طلعت، وذلك "حتى يعرف الجميع أن النتائج الكارثية لهذا التعديل الظالم لن تطال المتعثرين في زواجهم فقط، بل ستمتد لتطال الأبرياء أيضًا".

    في سياق منفصل، رفضت قيادات قبطية مهجرية، دعوة الرئيس الأمريكي باراك أوباما للحوار مع جماعة "الإخوان المسلمين"، بدعوى ضرورة دعمه لحركات المعارضة العلمانية لا الإسلامية.

    وأعربت "الجمعية الوطنية القبطية الأمريكية" التي يرأسها موريس صادق – الذي أسقطت عنه الجنسية المصرية مؤخرًا – في بيان عن رفضها القاطع لقرار الإدارة الأمريكية بإجراء حوار مع جماعة "الإخوان المسلمين" بمصر، مبدية تضامنها الكامل مع السناتور ستيف تشابوت، النائب عن الحزب الجمهوري الأمريكي، رئيس اللجنة الفرعية للشرق الأوسط وجنوب آسيا بلجنة العلاقات الخارجية بمجلس النواب الأمريكي.

    ويطالب تشابوت إدارة باراك أوباما بفعل كل ما في وسعها لدعم حركات المعارضة الديمقراطية العلمانية بدلا من دعم حركات مثل جماعة "الإخوان" التي تقول إن هدفها الرئيسي هو تطبيق الشريعة الإسلامية، لأن "مستقبل مصر سوف يكون له تأثير غير محدود على مستقبل الشرق الأوسط الكبير، علاوة على التأكد من النظام هناك يحافظ ويحترم معاهدة السلام مع إسرائيل".

    فيما انتقد مركز "سيمون فيزنتال" إدارة أوباما، على خلفية قرارها ببدء حوار مع "الإخوان". وقال الحاخام مارفن هاير رئيس المركز في بيان، إن "المشهد السياسي في مصر تغير ولا شك منذ نهاية نظام حسني مبارك، وآمل ألا يعني ذلك أن الولايات المتحدة ستوافق على المطالب الأوروبية وستبدأ أيضا بالتحدث مع حماس".

    واعتبرت الجمعية القبطية الأمريكية أن الحوار مع "الإخوان" معناه إهدار ميثاق الأمم المتحدة والإعلان العالمي لحقوق الإنسان والاتفاقيات الدولية لحماية الأقليات .

    وأضافت: "إيمانا من مبدأ الجمعية الوطنية القبطية الأمريكية الثابت من اعترافها بالسلام مع دولة إسرائيل وفقا لمعاهدة السلام المصرية الإسرائيلية نرفض الحوار لاشتراك الإخوان في الحرب مع من وصفتهم بـ "أحفاد الغزاة العرب المحتلين لأرض إسرائيل في الحرب ضد اليهود ".

    «« توقيع زهراء »»

  7. #67
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    آخر نشاط
    09-12-2020
    على الساعة
    03:19 AM
    المشاركات
    700

    افتراضي الاقباط يطالبون بالزواج الثاني


    «« توقيع د/احمد »»

  8. #68
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    آخر نشاط
    16-07-2012
    على الساعة
    02:05 AM
    المشاركات
    1,372

  9. #69
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    آخر نشاط
    09-12-2020
    على الساعة
    03:19 AM
    المشاركات
    700

    افتراضي مظاهرة انقلاب ضد الكنيسة تطالب بالزواج المدني وتكشف غش الكنيسة


    «« توقيع د/احمد »»

  10. #70
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-05-2020
    على الساعة
    10:51 PM
    المشاركات
    4,765

صفحة 7 من 11 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة

الرجل المسيحي والمرأة المسيحية ضد الكتاب المقدس

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. هل الإسلام يساوي بين الرجل والمرأة؟
    بواسطة حاشجيات في المنتدى قسم الرد علي الشُبهات والأسئلة حول الإسلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 03-04-2010, 01:39 AM
  2. التكافؤ بين الرجل والمرأة في الاسلام
    بواسطة ريمQ8 في المنتدى قسم الرد علي الشُبهات والأسئلة حول الإسلام
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 25-12-2008, 10:02 PM
  3. الحكم من الكتاب المقدس .. المسيحية دين الخزعبلات!
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى قسم النصرانيات العام
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 27-10-2007, 09:43 PM
  4. الميراث بين الرجل والمرأة فى الإسلام
    بواسطة abubakr_3 في المنتدى قسم الرد علي الشُبهات والأسئلة حول الإسلام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 19-03-2004, 04:26 PM
  5. حكمة التفاضل في الميراث بين الرجل والمرأة-القرضاوي
    بواسطة أبوحذيفة المصري في المنتدى قسم الرد علي الشُبهات والأسئلة حول الإسلام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 18-03-2004, 10:16 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

الرجل المسيحي والمرأة المسيحية ضد الكتاب المقدس

الرجل المسيحي والمرأة المسيحية ضد الكتاب المقدس