حديث غريب بصحيح البخاري


آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

التسويق الرقمي والتجارة الإلكترونية مع مقتبس افضل شركة تسويق رقمي و تجارة الإلكترونية » آخر مشاركة: اتيليه هدى | == == | اقوي الطرق لنجاح مشروعك مع أفضل شركة تسويق الكتروني في مصر ايماركتنج مصر » آخر مشاركة: اتيليه هدى | == == | تحول القس هيلاريون هيجي من المسيحية إلى الإسلام مشهد هتلر » آخر مشاركة: مرابطوون | == == | سورة المائدة : الشّيخ القارئ إسماعيل حسن إسماعيل » آخر مشاركة: *إسلامي_عزّي* | == == | إجابة عن سؤال : من نسب لله الصّاحبة و الولد ؟؟ » آخر مشاركة: *إسلامي_عزّي* | == == | فضح المستور : الكتاب المسيحى (( نشيد الأنشاد أجمل نشيد في الكون))..خطيييييييييييير » آخر مشاركة: *إسلامي_عزّي* | == == | تلاوة عطرة من سفر نشيد الأنشاد أصحاح 7 » آخر مشاركة: *إسلامي_عزّي* | == == | قصة إسلام فتاة إسكتلندية » آخر مشاركة: *إسلامي_عزّي* | == == | تلاوة عجيبة و لحظة عظيمة و مهيبة » آخر مشاركة: *إسلامي_عزّي* | == == | سورة الحِجْر : الشيخ القارئ عمر النبراوي » آخر مشاركة: *إسلامي_عزّي* | == == |

حديث غريب بصحيح البخاري

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 19

الموضوع: حديث غريب بصحيح البخاري

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    آخر نشاط
    06-06-2010
    على الساعة
    12:08 PM
    المشاركات
    173

    افتراضي حديث غريب بصحيح البخاري

    سلاما لكم
    في ثاني اصدق الكتب الاسلامية بعدد القران ,
    مكتوب بصحيح البخاري :::

    عن أبي هريرة ـ رضي الله عنه ـ قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم
    (( من قتل وزغا في أول ضربة كتبت له مئة حسنة ، وفي الثانية دون ذلك ، وفي الثالثة دون ذلك )) مسلم
    أن النبي صلى الله عليه وسلم أمر بقتل الوزغ وسماه فويسقا صححه مسلم
    حدثنا أبو بكر بن أبي شيبة ثنا عن سائبة مولاة الفاكة بن المغيرة أنها دخلت على عائشة فرأت في بيتها رمحا موضوعا فقالت يا أم المؤمنين ما تصنعين بهذا قالت نقتل به هذه الأوزاغ فإن نبي الله صلى الله عليه وسلم أخبرنا أن إبراهيم لما ألقى في النار لم تكن في الأرض دابة إلا أطفأت النار غير الوزغ فإنها كانت تنفخ عليه فأمر رسول الله صلى الله عليه وسلم بقتله --- في صحيح البخاري


    الوزغ هو ابو بريص.............

    تعليقي.............

    هل هذا معقول؟؟؟
    قتلي لابوبريص سيأتيني ب100 حسنة ( و الحسنة بعشر امثال) يعني الف حسنة؟؟ و بالنالي سيسامحني الله عن الف كذبة او شتيمة او غيرها من الخطايا ؟
    وما الحكمة انو بالضربة الثانية حسنات اقل و بالثالثة اقل؟................علما ان الوزع سريع جدا و صعب اصطياده من خامس ضربة

    وكيف كل دواب اللارض (من فيلة و ثيران و غيرهم) تحاول تطفىء نار ابينا ابراهيم في حين حيوان صغير يا دوب طالع نفسو يصل للنار الهائلة و ينفخ!

    «« توقيع jesuslovesu »»

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-05-2020
    على الساعة
    10:51 PM
    المشاركات
    4,765

    افتراضي

    مكتوب بصحيح البخاري :::


    ياعزيزي أنت نقلته من منتدى ولا تعرف هو موجود بالصحيح البخاري أم لا


    من قتل وزغة في أول ضربة فله كذا وكذا حسنة . ومن قتلها في الضربة الثانية فله كذا وكذا حسنة . لدون الأولى . وإن قتلها في الضربة الثالثة فله كذا وكذا حسنة . لدون الثانية
    الراوي: أبو هريرة المحدث:مسلم - المصدر: صحيح مسلم - الصفحة أو الرقم: 2240
    خلاصة حكم المحدث: صحيح



    قتلي لابوبريص سيأتيني ب100 حسنة ( و الحسنة بعشر امثال) يعني الف حسنة؟؟ و بالنالي سيسامحني الله عن الف كذبة او شتيمة او غيرها من الخطايا ؟


    ولماذا الاستغراب ؟ أتستغرب من ال 100 حسنه ولا تستغرب من هذا القول

    انجيل مرقس 16

    وَهذِهِ الآيَاتُ تَتْبَعُ الْمُؤْمِنِينَ: يُخْرِجُونَ الشَّيَاطِينَ بِاسْمِي، وَيَتَكَلَّمُونَ بِأَلْسِنَةٍ جَدِيدَةٍ.
    18 يَحْمِلُونَ حَيَّاتٍ، وَإِنْ شَرِبُوا شَيْئًا مُمِيتًا لاَ يَضُرُّهُمْ،



    وما الحكمة انو بالضربة الثانية حسنات اقل و بالثالثة اقل؟................علما ان الوزع سريع جدا و صعب اصطياده من خامس ضربة

    قال الشيخ محمد بن عثيمين رحمه الله :


    وأما الحديث: وهو قتل الوزغ :والوزغ سام أبرص هذا الذي يأتي في البيوت يبيض ويفرخ ويؤذي الناس أمر النبي صلى الله عليه وسلم بقتله ,وكان عند عائشة رضى الله عنها رمح تتبع بها الأوزاغ وتقتلها وأخير النبي صلى الله عليه وسلم أن قتله في أول مرة كذا من الأجر وفي الثانية أقل .......كل ذلك تحريضا للمسلمين على المبادرة لقتله وأن يكون قتله بقوة ليموت في أول مرة ,وسماه النبي صلى الله عليه وسلم فاسقا, وأخبر أنه كان ينفخ النار على إبراهيم _والعياذ بالله _حين ألقاه أعدائه في النار جعل هذا الخبيث الوزغ ينفخ النار على إبراهيم من أجل أن يشتد لهبها , مما يدل على عداوته لأهل التوحيد والإخلاص ولذلك ينبغي للإنسان أن يتتبع الأوزاغ في بيته وفي السوق ,وفي المسجد ويقتلها والله الموفق.


    تحاول تطفىء نار ابينا ابراهيم في حين حيوان صغير يا دوب طالع نفسو يصل للنار الهائلة و ينفخ


    علشان صغر حجمه تقول يا دوب طالع نفسو

    ما هو العقرب لما يشوفه الانسان بيهرب ولا مش حجموا صغير كمان ؟
    التعديل الأخير تم بواسطة الكونت ; 19-04-2010 الساعة 07:06 PM

    «« توقيع الكونت »»

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    آخر نشاط
    16-07-2010
    على الساعة
    04:08 AM
    المشاركات
    120

    افتراضي

    وما الحكمة انو بالضربة الثانية حسنات اقل و بالثالثة اقل؟
    سبحان الله من رحمة الأسلام حتى بما يؤمر بقتله ألا يضرب قبل موته كثيرا حتى لا يعذّب..

    «« توقيع muslim girl »»
    اللهم إني أسألك الهداية والسداد..
    اللهم آآميين..


    []



    مدونتي My Blog
    http://kumonah.blogspot.com/

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    28-03-2012
    على الساعة
    05:56 AM
    المشاركات
    518

    افتراضي





    بارك الله فيك أخي الفاضل الكونت على إجابتك الممتازة

    و أود أن أضيف لضيفنا أن دين الإسلام يحرض على منع الآذى عن الغير و إماطة أي آذى عن طريق الغير


    قال رسول الله
    عرضت علي أمتي بأعمالها ، حسنها و سيئها ، فرأيت في محاسن أعمالها إماطة الأذى عن الطريق ، و رأيت في سيئ أعمالها النخاعة في المسجد لم تدفن
    الراوي: أبو ذر الغفاري المحدث: الألباني - المصدر: صحيح الجامع - الصفحة أو الرقم: 4003
    خلاصة حكم المحدث: صحيح


    قال رسول الله

    أحب الناس إلى الله تعالى أنفعهم للناس ، و أحب الأعمال إلى الله عز وجل سرور يدخله على مسلم ، أو يكشف عنه كربة ، أو يقضي عنه دينا ، أو تطرد عنه جوعا ، و لأن أمشي مع أخ في حاجة أحب إلي من أن اعتكف في هذا المسجد ، يعني مسجد المدينة شهرا ، و من كف غضبه ستر الله عورته ، و من كظم غيظه ، و لو شاء أن يمضيه أمضاه ملأ الله قلبه رجاء يوم القيامة ، و من مشى مع أخيه في حاجة حتى تتهيأ له أثبت الله قدمه يوم تزول الأقدام ، [ و إن سوء الخلق يفسد العمل ، كما يفسد الخل العسل ]الراوي:عبدالله بن عمرالمحدث:الألباني - المصدر:السلسلة الصحيحة - الصفحة أو الرقم: 906
    خلاصة حكم المحدث:صحيح



    ولكن يا ترى لماذا ترك العائلة و الأهل يعطي ثواب مائة ضعف


    إنجيل متى :19:29:
    29 وكل من ترك بيوتا او اخوة او اخوات او ابا او اما او امرأة او اولادا او حقولا من اجل اسمي يأخذ مئة ضعف ويرث الحياة الابدية.



    «« توقيع محبة الرحمن* »»
    قررنا في سوريا إحالة ملفنا إلى رب العالمين فهو أحكم الحاكمين


  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-09-2017
    على الساعة
    01:33 AM
    المشاركات
    5,015

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    هل هذا معقول؟؟؟
    قتلي لابوبريص سيأتيني ب100 حسنة ( و الحسنة بعشر امثال) يعني الف حسنة؟؟ و بالنالي سيسامحني الله عن الف كذبة او شتيمة او غيرها من الخطايا ؟


    وما المشكلة في ذلك ؟

    وما الحكمة انو بالضربة الثانية حسنات اقل و بالثالثة اقل؟................علما ان الوزع سريع جدا و صعب اصطياده من خامس ضربة


    الامر بسيط كما قالت الاخت الفاضلة مسلم جيرل

    لان النهي عن التعذيب والنكال بها منهي عنه ، فقد امر الرسول بالنهي عن تعذيب الحيوان .

    يقول الامام المحدث القرطبي في المفهم 5 / 541 :

    ان قتلها وان كان مامورا به لا تعذب بكثرة الضرب عليها ، بل ينبغي ان يجهز عليها في اول ضربة ، ويشهد لهذا نهيه صلى الله عليه وسلم عن تعذيب الحيوان ، وقوله " اذا قتلتم فاحسنوا القتلة ، واذا قتلتم فاحسنوا الذبح
    " . والله تعالى أعلم .

    وكيف كل دواب اللارض (من فيلة و ثيران و غيرهم) تحاول تطفىء نار ابينا ابراهيم في حين حيوان صغير يا دوب طالع نفسو يصل للنار الهائلة و ينفخ!


    الفكرة ليست في ان البرص اراد اطفاء النيران بنفخه فيها
    بل مدار الحديث حول نوع الحادثة نفسها وليست الكيفية والناتج عن البرص نفسه .

    سؤال يا ضيفنا

    الامر بقتل البرص كان لانه مؤذي في المقام الاول

    السؤال هنا

    ما هو سبب قتل الحمار وبهذه الطريقة الشنيعة :

    (الفانديك)(الخروج)(Ex-13-12)(انك تقدم للرب كل فاتح رحم وكل بكر من نتاج البهائم التي تكون لك.الذكور للرب.)
    (الفانديك)(الخروج)(Ex-13-13)(ولكن كل بكر حمار تفديه بشاة.
    وان لم تفده فتكسر عنقه.وكل بكر انسان من اولادك تفديه)

    فهل تجاوبنا على هذا ؟


    «« توقيع abcdef_475 »»

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    آخر نشاط
    06-06-2010
    على الساعة
    12:08 PM
    المشاركات
    173

    افتراضي

    عن ماذا تتكلمون؟؟
    ماذا فعل الرسول لمجموعة اللصوص التي سرقت البعير؟
    الم يقطع ايديهم و ارجلهم و سمّر عيونهم و رماهم بالحر؟؟
    لماذا لم يقتلهم بضربة سيف؟
    لماذا الازدواجية؟


    بعدين يا اخوان
    المقصود بالضربة الاولى والثانية هو اصابته بالمقتل ......................كان يتم قتل الوزغ بالرمح................فاذا تمت اصابته بالمرة الاولى فمئة حسنة..............لو فشلت الحاولة و هرب الوزغ و تمت المطاردة و اصابته من الضربة الصانية فللقاتل 70 حسنة

    «« توقيع jesuslovesu »»

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    02-05-2020
    على الساعة
    10:51 PM
    المشاركات
    4,765

    افتراضي

    عن ماذا تتكلمون؟؟
    ماذا فعل الرسول لمجموعة اللصوص التي سرقت البعير؟
    الم يقطع ايديهم و ارجلهم و سمّر عيونهم و رماهم بالحر؟؟
    لماذا لم يقتلهم بضربة سيف؟
    لماذا الازدواجية؟
    وعن ماذا تتكلم أنت

    ولماذا لم تذكر القصه كامله ياعزيزي ولماذا لم تذكر كيف عاملهم الرسول صلى الله عليه قبل قتلهم الراعي وسرقة الابل لماذا

    أنا أعرف السبب لأنها تنسف شبهتك


    وهذا القصه كامله ياعزيزي لكي تعرف أنه الحق


    أن ناسا اجتووا في المدينة ، فأمرهم النبي صلى الله عليه وسلم أن يلحقوا براعيه ، يعني الإبل ، فيشربوا من ألبانها وأبوالها ، فلحقوا براعيه ، فشربوا من ألبانها وأبوالها ، حتى صلحت أبدانهم ، فقتلوا الراعي وساقوا الإبل ، فبلغ النبي صلى الله عليه وسلم ، فبعث في طلبهم فجيء بهم ، فقطع أيديهم وأرجلهم ، وسمر أعينهم .
    الراوي: أنس بن مالك المحدث: البخاري - المصدر: صحيح البخاري - الصفحة أو الرقم: 5686
    خلاصة حكم المحدث: [صحيح]



    ومن ثم ما دخل اللصوص في الموضوع ؟ سبحان الله


    بعدين يا اخوان
    المقصود بالضربة الاولى والثانية هو اصابته بالمقتل ......................كان يتم قتل الوزغ بالرمح................فاذا تمت اصابته بالمرة الاولى فمئة حسنة..............لو فشلت الحاولة و هرب الوزغ و تمت المطاردة و اصابته من الضربة الصانية فللقاتل 70 حسنة


    ياعزيزي أنا قلت لك .. لماذا الاستغراب ... ما هي المشكله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    لقد بينا لك الأمر .. هل هذه تفاوت الحسنه أخذ تفكيرك

    يأخي معقول .. أشرب من سم الحيه لا يحدث لي شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يَحْمِلُونَ حَيَّاتٍ، وَإِنْ شَرِبُوا شَيْئًا مُمِيتًا لاَ يَضُرُّهُمْ،

    المشاركه التاليه لا تتجاهل هذا الجزاء واشرح لنا

    «« توقيع الكونت »»

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    آخر نشاط
    06-06-2010
    على الساعة
    12:08 PM
    المشاركات
    173

    افتراضي

    تفكير غريب

    تبررون ان الحسنات الاكثر من الضربة الاولى لان هذا رأفة و تعذيب اقل للكافر الفويسق عدو المؤمنون المردعو ابو بريص.....................
    يعني الموت لابو بريص و لكن موتا سريعا.............

    في حين شلة سارقون يستحقون الموت بنظركم ..................حلال تعذيبهم لانهم سرقوا.....................الموت السريع و الرأفة بالوزغ في حين لا التعذيب الشديد للانسان!

    والنقطة الاهم...............باي منطق قتل حيوان يعني حسنات؟؟؟...............والحسنة تذهب السيئة!.....................يعني دم وزغ يكفّر عن شتائم و كذب و و و و......................ونتساءل لماذا الكذب و الخداع و الغش منتشر بيننا!!......................لان التكفير عنو سهل جدا!


    لا ادري شو دخل الموضوع بقولك وَإِنْ شَرِبُوا شَيْئًا مُمِيتًا لاَ يَضُرُّهُمْ، !!!

    بس لو بدك تفسير الاية فهاد تفسيرها
    http://st-takla.org/pub_Bible-Interp...hapter-16.html


    المهم,
    لم اقتنع كيف قتل وزغ يكفّر عن 1000 سيئة ...................و هالحيوان الصغير كان اقوى من كل الحيوانات مجتمعة .................هم كانوا يطفؤون النار في حين الوزغة كان ينفخ!!!!!!!!

    «« توقيع jesuslovesu »»

  9. #9
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    آخر نشاط
    16-07-2010
    على الساعة
    04:08 AM
    المشاركات
    120

    افتراضي

    في حين شلة سارقون يستحقون الموت بنظركم
    لم يسرقوا فقط.. راجع رد الأخ \الكونت المشاركة رقم 7
    الموت السريع و الرأفة بالوزغ في حين لا التعذيب الشديد للانسان!
    متى كان هذا التعذيب الشديد ؟؟
    حين أفسدوا في الأرض بسرقتهم وقتلهم لأنسان آخر وردهم المعروف بالأساءة و...و....الخ
    ماالذي ترى أنه مناسبا لمعاقبة هؤلاء؟؟؟
    السجن (( الحل الغبي))
    يخرج منه المسجون أكثر خبرة بعالم الجريمة
    ونتساءل لماذا الكذب و الخداع و الغش منتشر بيننا!!......................لان التكفير عنو سهل جدا!
    أولا : ليس ذنب الأسلام أن أتباعه انحرفوا عن تعاليمه
    ثانيا: الكذب في الأسلام من كبااائر الذنوب وهناك أحاديث كثيرة تنهى عنه وتحذر منه هو=(الكذب) وبافي الأعمال والأخلاق السيئة (( ابحث عنها إن أردت))
    لم اقتنع كيف قتل وزغ يكفّر عن 1000 سيئة
    قال 100 حسنة ولم يقل يكفر 100 سيئة
    و هالحيوان الصغير كان اقوى من كل الحيوانات مجتمعة
    من قال هذا؟؟؟ هل االرسول قال أنه أقوى؟؟!!
    هم كانوا يطفؤون النار في حين الوزغة كان ينفخ
    ليس بالضرورة أن يكون أقوى إذا ما حصل ذلك .. النبي -صلى الله عليه وسلم- يخبر فقط ما حدث ليبرر لنا قتله

    ثم إنك تتكلم عن أشياء تفهم وتعقل ولا أدري لِمَ لم تقتنع بها؟؟؟
    قد تكون فهمت النص بشكل خاطئ رغم وضوحه..

    من كان بيته من زجاج فلا يرمي الناس بالحجر,,
    مليء كتابك بكلام لا يفهم ولا يعقل بل وحدوثه مستحيل وينافي العقل..
    مثل ما أورد لك الأخ\الكونت
    يأخي معقول .. أشرب من سم الحيه لا يحدث لي شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    يَحْمِلُونَ حَيَّاتٍ، وَإِنْ شَرِبُوا شَيْئًا مُمِيتًا لاَ يَضُرُّهُمْ،

    ومليء كتابك بأكثر من هذا..

    «« توقيع muslim girl »»
    اللهم إني أسألك الهداية والسداد..
    اللهم آآميين..


    []



    مدونتي My Blog
    http://kumonah.blogspot.com/

  10. #10
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    14-09-2017
    على الساعة
    01:33 AM
    المشاركات
    5,015

    افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تفكير غريب

    تبررون ان الحسنات الاكثر من الضربة الاولى لان هذا رأفة و تعذيب اقل للكافر الفويسق عدو المؤمنون المردعو ابو بريص.....................
    يعني الموت لابو بريص و لكن موتا سريعا.............

    في حين شلة سارقون يستحقون الموت بنظركم ..................حلال تعذيبهم لانهم سرقوا.....................الموت السريع و الرأفة بالوزغ في حين لا التعذيب الشديد للانسان


    هذا خلط سافر للأوراق

    لماذا ؟

    لانك عمتت شيء يختص بموقف واحد

    ولا غرابة في المنطق

    لان الاسلام لم يرأف بالبرص وفتك بالكافر

    بل قال الحبيب المصطفي صلى الله عليه وسلم :

    إن الله كتب الإحسان على كل شيء . فإذا قتلتم فأحسنوا القتلة . وإذا ذبحتم فأحسنوا الذبح . وليحد أحدكم شفرته . فليرح ذبيحته . رواه مسلم والترمذي وابو داود

    وانه صلى الله عليه نهى عن التمثيل بالحثث

    نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن التمثيل بالجثث ، فعن أنس رضي الله عنه قال : " نهى رسول الله صلى الله عليه وسلم عن المثلة " . إرواء الغليل . صحيح

    والقرءان الكريم نفسه يقول :

    فَإِذَا لَقِيتُمُ الَّذِينَ كَفَرُوا فَضَرْبَ الرِّقَابِ ( 4 ) محمد

    فالأمر بالقتل في الحروب بضرب العدو في مقتلة حتى يخر صريعاً ، وليس التنكيل به وتعذيبه ليموت

    الله سبحانه وتعالى يقول في القرءان الكريم

    إِنَّمَا جَزَاءُ الَّذِينَ يُحَارِبُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَيَسْعَوْنَ فِي الْأَرْضِ فَسَادًا أَنْ يُقَتَّلُوا أَوْ يُصَلَّبُوا أَوْ تُقَطَّعَ أَيْدِيهِمْ وَأَرْجُلُهُمْ مِنْ خِلَافٍ أَوْ يُنْفَوْا مِنَ الْأَرْضِ ذَلِكَ لَهُمْ خِزْيٌ فِي الدُّنْيَا وَلَهُمْ فِي الْآَخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ ( 33 ) المائدة

    وكان ذلك الفعل بمثابة القصاص منهم نظراً فيما فعلوه مع الرعاة الضعاف ، وقال بعضهم انه منسوخ ، وقال بعضهم ان الامام مخير في مثل هذه الحالات

    ولا توجد اي مشكلة بعد ذلك ، فالمراد ليس التعميم

    والنقطة الاهم...............باي منطق قتل حيوان يعني حسنات؟؟؟...............والحسنة تذهب السيئة!.....................يعني دم وزغ يكفّر عن شتائم و كذب و و و و......................ونتساءل لماذا الكذب و الخداع و الغش منتشر بيننا!!......................لان التكفير عنو سهل جدا!


    نجاوب مرة اخرى

    لان التكرار يعلم الشطار

    الله امر بقتله

    ومن هنا تأتي الحسنات لانك نفذت امر الله عز وحل

    لم اقتنع كيف قتل وزغ يكفّر عن 1000 سيئة ...................و هالحيوان الصغير كان اقوى من كل الحيوانات مجتمعة .................هم كانوا يطفؤون النار في حين الوزغة كان ينفخ!!!!!!!!


    الله يغفر لمن يشاء

    الم يغفر لرجل كل ذنوبه اجر سقاية كلب ؟

    ما رايك في القتل بالمناشير على طريقة داود النبي

    (الفانديك)(صموئيل الثاني)(Sm2-12-31)(واخرج الشعب الذي فيها ووضعهم تحت مناشير ونوارج حديد وفؤوس حديد وامرّهم في اتون الآجرّ وهكذا صنع بجميع مدن بني عمون.ثم رجع داود وجميع الشعب الى اورشليم)


    «« توقيع abcdef_475 »»

    وَهَزَمَ الأحْزَابَ وَحْدَهُ

    זכור אותו האיש לטוב וחנניה בן חזקיה שמו שאלמלא הוא נגנז ספר יחזקאל שהיו דבריו סותרין דברי תורה מה עשה העלו לו ג' מאות גרבי שמן וישב בעלייה ודרשן

    תלמוד בבלי : דף יג,ב גמרא

    تذكر اسم حنانيا بن حزقيا بالبركات
    ، فقد كان سفر حزقيال لا يصلح ان يكون موحى به ويناقض التوراة ، فاخذ ثلاثمة برميل من الزيت واعتكف في غرفته حتى وفق بينهم .

    التلمود البابلي : كتاب الاعياد : مسخيت شابات : الصحيفة الثالثة عشر : العمود الثاني


    [/FONT][/SIZE]
    [/CENTER]

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

حديث غريب بصحيح البخاري

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. شئ غريب ؟؟؟
    بواسطة كابتن على عبد العزيز في المنتدى قسم الإسلامي العام
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 21-11-2011, 02:32 AM
  2. شي غريب !!!
    بواسطة Islam Guardian في المنتدى قسم الإسلامي العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-08-2011, 05:08 AM
  3. سوال غريب
    بواسطة بارة في المنتدى قسم التثليث والآلوهيــة
    مشاركات: 24
    آخر مشاركة: 16-04-2011, 08:56 AM
  4. تحريف غريب جدا
    بواسطة وائل غدير في المنتدى قسم الكتاب المقدس
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-05-2006, 10:47 PM
  5. صوره نادره من سجن أبو غريب !!!!!!!!
    بواسطة مؤمنة في المنتدى قسم المواضيع العامة والأخبار المتنوعة
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-05-2004, 01:33 PM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

حديث غريب بصحيح البخاري

حديث غريب بصحيح البخاري