هنئوا أختكم جاكلين على إسـلامها


آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

خلاصة أقوال الآباء في الجسد والتجسد..(سر الأفخارستيا والتغذي على دم ولحم الإله) » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == | êًàَن ىàًêهٍèيم » آخر مشاركة: Marijablomy | == == | تحميل مصحف » آخر مشاركة: اسلام الكبابى | == == | خلاصة أقوال الآباء في الجسد والتجسد..(الناسوت له جسد وروح ونفس عاقلة ناطقة) » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == | (موثق) قطع الرؤوس فى المسيحيه: بين الدليل الكتابى و والواقع التاريخى !!! » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | أقوى رد عقلانى ينسف خرافه انتشار الاسلام بالسيف ...رد قوى جدا جدا » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | موثق: إثبات حديث لا تقوم الساعة حتى تعود أرض العرب مروجاً وأنهاراً » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | بيـــــــانُ حدّ الزِّنــــى.. - 7- الإمام ناصر محمد اليماني 10 - 02 - 1432 هـ 16 - » آخر مشاركة: رضوان الله هدفي | == == | ولا يزال لدينا المزيد في نفي حدّ الرجم .. - 6- الإمام ناصر محمد اليماني 09 - 02 - 14 » آخر مشاركة: رضوان الله هدفي | == == | خلاصة أقوال الآباء في الجسد والتجسد..(عبادة الجسد) » آخر مشاركة: ابن النعمان | == == |

هنئوا أختكم جاكلين على إسـلامها

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 51

الموضوع: هنئوا أختكم جاكلين على إسـلامها

  1. #21
    تاريخ التسجيل
    Jun 2009
    آخر نشاط
    11-12-2013
    على الساعة
    12:36 AM
    المشاركات
    18

    افتراضي

    اسائلك بالله ان تدعي لي بالهداية والتوبة وحسن الخاتمة

    «« توقيع ايمن رزق بشر »»

  2. #22
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    آخر نشاط
    05-12-2009
    على الساعة
    04:19 PM
    المشاركات
    8

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    الف الفين مبروك يا اختى والحمدلله وجزاه خيرا كل من كان سببا فى اسلامك
    ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر

    «« توقيع الروميساء »»

  3. #23
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    آخر نشاط
    05-11-2011
    على الساعة
    07:26 AM
    المشاركات
    216

    افتراضي

    ألف مبروك أختي الكريمة
    نسأل الله العلي القدير أن يثبت قلبك على الدين و أن ييسر لك فهم هذا الدين العظيم الموحد لله
    و الصلاة والسلام على أشرف خلق الله

    «« توقيع إن الباطل كان زهوقا »»

  4. #24
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    آخر نشاط
    03-10-2010
    على الساعة
    01:09 AM
    المشاركات
    11

    افتراضي

    ]ألف مبروك أختنا الفاضله
    أسأل الله لكي ولنا جميعا الثبات على الحق والهداية لكل الخلق

    «« توقيع همي رضا ربي »»

  5. #25
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    آخر نشاط
    13-03-2010
    على الساعة
    11:36 AM
    المشاركات
    9

    افتراضي



    والصلاة والسلام على سيد الخلق سيدنا محمد

    اولا مبروك يااختى جاكلين على السلام واسأل الله ان يثبتك على الايمان ولكن اسألك يا صاعقة ان تكتب لنا جميعا او تكتب الاخت الكريمة ما اسباب اسلامها وذلك لان اول شئ يدخل المرء ليقرأ تلك

    المواضيع سبب اسلامها لاننا كلنا نعلم ان المواقع المسيحية وبعض المواقع المسلمة الا من رحم ربى يكتب تلك المواضيع ويعلل سبب اسلامة او تنصرة بان الرسول جاء لة فى المنام او المسيح جاء لة

    فى المنام وانا لا اكذب كون يأتى الرسول :009: فى المنام يهدى الناس ولكنى شخصيا اريد اسباب تكلم العقل فأرجوا من حضرتك ان تكتب سبب دخولها الاسلام او ان تكتب الاخت الكريمة ذلك حتى لا

    من يدخل ويقرأ اننا نفبرك المواضيع هذة حتى يقتنع الجميع اسلام الاخت الكريمة وان لم يصدق فالاسباب تكون كفاية حتى يسلم اى شخص

    «« توقيع كفى بالإسلام نعمة »»

  6. #26
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-09-2012
    على الساعة
    08:36 PM
    المشاركات
    887

    افتراضي

    معكِ حق أختي الكريمة فالنصارى يُفكرون بهذه الطريقة إستناداً للمثل القائل " كل يُفكر بحسب طبعه " !!

    لحين دخول أختنا آية ( جاكلين سابقاً ) كان الحوار بيني وبينها على الرسائل الخاصة والموضوع الأساسي في الحوار هو عن البشارات الموجودة في كتب النصارى عن الرسول صلى الله عليه وسلم , من العهد القديم والعهد الجديد , ثم إنتقلنا لحوار بسيط عن من هم كتبة الأناجيل ثم جمع القرآن .

    وأترك لأختي آية المجال حين دخولها لتحكي لكم قصتها إن شاء الله

    «« توقيع سيف الحتف »»

  7. #27
    تاريخ التسجيل
    Apr 2009
    آخر نشاط
    02-07-2011
    على الساعة
    09:08 AM
    المشاركات
    2,129

    افتراضي

    معكِ حق أختي الكريمة فالنصارى يُفكرون بهذه الطريقة إستناداً للمثل القائل " كل يُفكر بحسب طبعه " !!

    لحين دخول أختنا آية ( جاكلين سابقاً ) كان الحوار بيني وبينها على الرسائل الخاصة والموضوع الأساسي في الحوار هو عن البشارات الموجودة في كتب النصارى عن الرسول صلى الله عليه وسلم , من العهد القديم والعهد الجديد , ثم إنتقلنا لحوار بسيط عن من هم كتبة الأناجيل ثم جمع القرآن .

    وأترك لأختي آية المجال حين دخولها لتحكي لكم قصتها إن شاء الله

    جزاك الله كل الخير اخي صاعقه لكل ما قدمته في سبيل الاسلام
    اخي
    اشتقنا الى رؤيه الحوار اخي صاعقه !
    هل هناك مجال لتصوير الحوار بينك وبين الاخت الفاضله ايه ونقله هنا

    «« توقيع شقاوه »»

  8. #28
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    آخر نشاط
    06-06-2010
    على الساعة
    12:08 PM
    المشاركات
    173

    افتراضي

    غريب امركم

    واحد حكالكو جاكلين اسلمت فقزتوا فرحا دون سماع اي كلمة منها
    دون التاكد هل فعلا كانت مسيحية و لماذا

    وبالاخير............
    ما تكسبون لو اسلم مسيحي؟؟

    ما ردة فعلكم لما تقرؤا التالي

    أفغاني يواجه عقوبة الاعدام بسبب اعتناقه المسيحية
    http://www.alarabiya.net/articles/2/03/19/22098.html
    مليونا روسي مسلم يتركون الاسلام و يتعمدون بالروح القدس
    http://www.interfax-religion.com/?act=news&div=513
    جدل في الأردن حول عمليات تبشير وتنصير للاجئين العراقيين
    http://www.iraqcenter.net/vb/25934.html
    مئات الأكراد في إقليم كردستان يتحولون إلى الديانة المسيحية
    http://www.ankawa.com/forum/index.ph...c,40894.0.html
    مسلمون يتخلون عن دينهم بسبب الإرهابيين
    http://www.elaph.com/elaphweb/AsdaElaph/2004/9/8307.htm
    تقارير تتحدث عن اعتناق آلاف المسلمين للمسيحية في فرنسا
    http://www.alarabiya.net/articles/2007/02/06/31438.html

    «« توقيع jesuslovesu »»

  9. #29
    تاريخ التسجيل
    Nov 2009
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    30-08-2019
    على الساعة
    11:33 AM
    المشاركات
    4,768

    افتراضي

    واحد حكالكو جاكلين اسلمت فقزتوا فرحا دون سماع اي كلمة منها


    هذه الأخت جاكلين ( سابقا)

    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=14210




    دون التاكد هل فعلا كانت مسيحية و لماذا


    http://www.elforkan.com/7ewar/showthread.php?t=12588




    أفغاني يواجه عقوبة الاعدام بسبب اعتناقه المسيحية
    http://www.alarabiya.net/articles/2/03/19/22098.html
    مليونا روسي مسلم يتركون الاسلام و يتعمدون بالروح القدس
    http://www.interfax-religion.com/?act=news&div=513
    جدل في الأردن حول عمليات تبشير وتنصير للاجئين العراقيين
    http://www.iraqcenter.net/vb/25934.html
    مئات الأكراد في إقليم كردستان يتحولون إلى الديانة المسيحية
    http://www.ankawa.com/forum/index.ph...c,40894.0.html
    مسلمون يتخلون عن دينهم بسبب الإرهابيين
    http://www.elaph.com/elaphweb/AsdaElaph/2004/9/8307.htm
    تقارير تتحدث عن اعتناق آلاف المسلمين للمسيحية في فرنسا
    http://www.alarabiya.net/articles/2007/02/06/31438.html



    لو أريد سوف أضع لك روابط الى ما شاءالله ولكن ما الفائده ؟


    أذا كنت تعتقد أن الاسلام دين باطل هذا هو القران الكريم أمامك وأمام جميع بابواتك

    أتحداك أنت وبالبابا الذي تتبعه أن تثبتوا خطأ واحد فقط

    «« توقيع الكونت »»

  10. #30
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    آخر نشاط
    06-06-2010
    على الساعة
    12:08 PM
    المشاركات
    173

    افتراضي

    وأقبل التحدي يا أخ كونت
    بس ننتهي من الحوار الثنائي عن المسيح نناقش عن اخطاء القران

    «« توقيع jesuslovesu »»

صفحة 3 من 6 الأولىالأولى 12345 ... الأخيرةالأخيرة

هنئوا أختكم جاكلين على إسـلامها

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. اسلام الاخت جاكلين علي منتديات المحبة
    بواسطة د/احمد في المنتدى قسم المسلمين الجدد
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-08-2011, 11:58 AM
  2. حرررررررام: يا إخوة ماذا تنتظرون؟؟....انصروا أختكم حسناء غدا 8\5
    بواسطة يوسف محمود في المنتدى قسم النصرانيات العام
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 09-05-2011, 07:19 PM
  3. الله اكبر .. أسلام الاخت جاكلين في منتدى حراس العقيده
    بواسطة الكونت في المنتدى قسم المسلمين الجدد
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 07-05-2010, 03:06 AM
  4. انقذوا أختكم المسلمة .. كريستين قليني
    بواسطة Habeebabdelmalek في المنتدى قسم النصرانيات العام
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-03-2009, 05:20 AM
  5. أختكم في الله الغذراء
    بواسطة العذراء في المنتدى قسم المواضيع العامة والأخبار المتنوعة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 21-08-2004, 09:46 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

هنئوا أختكم جاكلين على إسـلامها

هنئوا أختكم جاكلين على إسـلامها