مناظرة (السيف العضب) و (ابن بولس) حول ألوهية المسيح


آخـــر الـــمـــشـــاركــــات

حكم سب يسوع ..مهم جدا » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | (موثق) قطع الرؤوس فى المسيحيه: بين الدليل الكتابى و والواقع التاريخى !!! » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | من أجمل الكتب فى اثبات إعجاز القرآن: كتاب (النبأ العظيم).للدكتور محمد عبد الله دراز » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | أخيرا:(يسوع) يحمل (السيف) لقتل بلعام بن باعور طبقا للكتاب المقدس( بالروابط القبطيه) » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | فيديو: الإمبراطوريه الخفيه....و القاتل الإقتصادى...((أهم فيديو هتشوفه فى حياتك)) » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | موثق: شهادة المستشرق ((بودلى)) بخصوص عصمة القرآن » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | قصة تحريف الكتاب المقدس ..من حرفه ولماذا ؟؟ » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == | التحقيق المنطقي العقلي حول صدق نبوة محمد (صلي الله عليه وسلم) » آخر مشاركة: السيف العضب | == == | فرصة من ذهب لكل مسيحي » آخر مشاركة: السيف العضب | == == | فيديو: حمزة تزورتزيس ينسف شبهه زواج القاصرات فى الاسلام برد قوى و ظريف!! » آخر مشاركة: يوسف محمود | == == |

مناظرة (السيف العضب) و (ابن بولس) حول ألوهية المسيح

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 11 إلى 20 من 28

الموضوع: مناظرة (السيف العضب) و (ابن بولس) حول ألوهية المسيح

  1. #11
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2019
    على الساعة
    11:54 PM
    المشاركات
    1,886

    افتراضي

    طيب بلاش هذا السؤال .. طالما صعب عليك .

    هل يسوع يصح أن يكون مرسل أو صاحب دعوة أو مُخلص من قِبل الله عز وجل ؟
    .

    «« توقيع السيف العضب »»

  2. #12
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    آخر نشاط
    21-01-2010
    على الساعة
    09:54 PM
    المشاركات
    72

    افتراضي

    سلام المسيح مع الجميع

    السلام علي من اتبع الهدى

    اعتزر عن التاخير بسبب ظروف خاصه !!!
    اولا نقوم بالتعاليق علي بعض الكلمات التى كتبت اثناءغيابى من الاعضاء المحترمين ؟؟؟

    نبدا باخي المحترم صاعقه الاسلام


    للتوضيح فقط

    النصراني هو الذي يحدد طريقة تعاملنا معه, فإن كان محترماً فأهلاً وسهلاً به نفرش له المنتدى رمل , أما إن كان من النوعية اللي عليها الضيف فهذه الطريقة الأمثل للتعامل معه .

    فهذه ليس طريقتنا على الإطلاق فالنصراني هو المحدد لطريقة تعاملنا معه في الأول والآخر
    اخي صاعقه الاسلام انا لم احتاج الى رايك او توضيحك فقد كتبت حضرتك

    رد أو متردش شئ ميهمنيش

    حوارك مع أخي سيف

    لن أناظرك يا محترم
    فانت تعلم جيدا ان حوارى مع اخي سيف وليس مع حضرتك ؟ وفي اطار هذا كان ليس عليك الدخول في الحوار معي ولكن كالعاده دخلت في حوارى دون اذن

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على سيدنا رسول الله


    جزاك الله خيراً أخي سيف وبإذن الله نصل جميعاً للحق , ويجب على كلينا أن نطرح العصبية جانباً , ونجعل هدفنا هو إظهار الحق حتى يوفقنا إلى الله - عزّ وجل - إليه برحمته .


    (الفانديك)(انجيل يوحنا)(Jn-18-20)(اجابه يسوع انا كلمت العالم علانية.انا علّمت كل حين في المجمع وفي الهيكل حيث يجتمع اليهود دائما.وفي الخفاء لم اتكلم بشيء.)

    وفي إطار هذا العدد أسأل أول سؤال لي في هذه المناظرة :

    هل قال يسوع أنا الله أو حتى قال اعبدوني ؟؟؟!

    في إنتظار الضيف

    والسلام على من إتبع الهدى
    وايضا

    ده إيه الأسئلة التعجيزية دي

    أنت معندكش إخوات بلاستيك يا سيف ,,,برَّاحة شوية ؟؟

    أين الضيف المحترم ؟؟


    النصراني هو الذي يحدد طريقة تعاملنا معه, فإن كان محترماً فأهلاً وسهلاً به نفرش له المنتدى رمل , أما إن كان من النوعية اللي عليها الضيف فهذه الطريقة الأمثل للتعامل معه
    لا تعليق؟؟؟؟؟؟ خليك بره الملعب شويه يا صاعقه وابقي خبط قبل ما تدخل




    ثانيا الاخ الفاضل السيف الغضب

    يعني قالها صريحة بس حبيت توضحهالي بطريقة تانية .

    أين قال أنه الله يا عزيزي ؟

    .
    نعم قالها يا اخي ولكن باسلوب اخر

    مثال بسيط في القران الكريم لم يزجد في القران اى ايه تقول .. لا اله الا الله محمد رسول الله ؟؟ ولكن توجد معانى توضح ذلك

    فانا لدى الكثير من الايات التى توضح ان المسيح هو الله
    فاذا اردت الايه الصريحه التى قال فيها المسيح انا الله فانا ايضا اريد الايه الصريحه في القران تقول لا اله الا الله محمد رسول الله
    دمت بخير يا عزيزى
    تحياتى

    «« توقيع ابن بولس »»

  3. #13
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2019
    على الساعة
    11:54 PM
    المشاركات
    1,886

    افتراضي

    أولاً : أهلاً بك .
    ثانياً : عندما يكون عندك ظروف اخبرنا وسوف نلتمس لك العذر وننتظرك .
    ثالثاً : فلنتكلم في موضوع المناظرة



    تقول :
    نعم قالها يا اخي ولكن باسلوب اخر
    فانا لدى الكثير من الايات التى توضح ان المسيح هو الله
    اتفضل قل لنا أين قال يسوع أنا الله .

    مثال بسيط في القران الكريم لم يزجد في القران اى ايه تقول .. لا اله الا الله محمد رسول الله ؟؟ ولكن توجد معانى توضح ذلك
    لا تزج بالقرآن يا عزيزي .. المناظرة في المسيحيات .

    فاذا اردت الايه الصريحه التى قال فيها المسيح انا الله فانا ايضا اريد الايه الصريحه في القران تقول لا اله الا الله محمد رسول الله
    المناظرة حول الوهية المسيح يا استاذ .. حضرتك جي تهزر ؟ .
    .

    مُنتظرك تقدم لنا الفقرة التي قال فيها المسيح أنا الله .
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف العضب ; 26-11-2009 الساعة 01:31 AM

    «« توقيع السيف العضب »»

  4. #14
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    آخر نشاط
    21-01-2010
    على الساعة
    09:54 PM
    المشاركات
    72

    افتراضي

    السلام علي من اتبع الهدى
    اشكرك اخي الكريم ابن تميمه علي دخولك للموضوع ولعلك بخير دائما
    [QUOTE]

    السلام عليكم يا اخواني.

    الاستاذ, وانك لعلى خلق عظيم, حياك الله واهلا وسهلا بك.

    بالنسبة لسؤالك للأخ صاعقة الاسلام :

    إقتباس:
    المشاركة الأصلية بواسطة وانك لعلى خلق عظيم
    سارد علي حضرتك بسؤال هو ؟؟ ماذا تعرف عن قرص الشمس؟؟؟



    اسمح لي بالاجابة , فأنا فهمت ما ترمي اليه.

    قرص الشمس عبارة عن جسم قائم بذاته مكون من قرص الشمس, والحرارة , والضوء.

    اظنه هذا الجواب الذي تريده.

    وارجو ان توضح لي الغرض من سؤالك.

    وأنا متابع معك باذن الله لما يسمح لي الوقت.

    [/
    QUOTE]
    اخي الفاضل ابن تميمه
    بكل بساطه كنت احب اوضح فكره الوهيه المسيح بطريقه علميه ولكن تقبل بعض المشرفين راىى باشد الاستهزاء والسخافه
    وبناءا علي هذا تركت هذه الفكره وحبيت اوضح الوهيه المسيح بواسطه القران الكريم
    وكان طبعا الرد علي تعليقي باشد الاستهزاء والسخافه
    المناظرة حول الوهية المسيح يا استاذ .. حضرتك جي تهزر ؟ .
    الصراحه مش عارف اعمل ايه؟؟؟ اذا تركت المناظره بسبب هذه الردود الى تسبب لى الاهانه سينادوا جميعا الضيف هرب مننا كالعاده .... ومفيش حد من النصارى قادر علينا ..... هزمناهم كلهم... الخ الخ

    فاقولها للجميع اذا استكمل الحوار بهذه الاهانات ساترك المناظره...... وهذا ليس تصرف غريب فهذا الامر من حقي
    ولا تنسوا ان العضو المحترم صاعقه الاسلام ترك انسحب من المناظره مع صامد بسبب الاهانه...........
    انا لم اطلب منكم المستحيل ولكن اطلب ان تكون المناظره مبنيه علي الاحترام
    وصراحه انا لم اتفق مع راى الاخ المحترم صاعقه الاسلام
    للتوضيح فقط

    النصراني هو الذي يحدد طريقة تعاملنا معه, فإن كان محترماً فأهلاً وسهلاً به نفرش له المنتدى رمل , أما إن كان من النوعية اللي عليها الضيف فهذه الطريقة الأمثل للتعامل معه .

    فهذه ليس طريقتنا على الإطلاق فالنصراني هو المحدد لطريقة تعاملنا معه في الأول والآخر .

    وفيما معناه ان لو الضيف محترم هنكون محترمين معاه ولو قليل الادب هنكون قلالات الادب معاه ؟؟؟؟ !!!!!!

    اين الشروط التى خالفتها يا اخي؟
    هل تعديت علي اى عضو من الاعضاء هناظ
    هل تعديت بلفظ عن نبي الاسلام صلي الله عليه وسلم؟
    اعوذ بالله من امه جهلت..... جهلت من بعدها الامم
    تحياتى

    «« توقيع ابن بولس »»

  5. #15
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2019
    على الساعة
    11:54 PM
    المشاركات
    1,886

    افتراضي

    بكل بساطه كنت احب اوضح فكره الوهيه المسيح بطريقه علميه ولكن تقبل بعض المشرفين راىى باشد الاستهزاء والسخافه
    أي إستهزاء يا استاذ ؟

    حضرتك في مناظرة , تعرف ماذا تعني كلمة مناظرة ؟ .

    شمس إيه بس وحرارة إيه ! ... عندك دليل كتابي على الوهية المسيح اتفضل قوله .
    .
    فاقولها للجميع اذا استكمل الحوار بهذه الاهانات ساترك المناظره
    إهانات إيه يابني !

    المناظرة حول الوهية المسيح وحضرتك جي تقولي "انا ايضا اريد الايه الصريحه في القران تقول لا اله الا الله محمد رسول الله" !
    .
    اعوذ بالله من امه جهلت..... جهلت من بعدها الامم


    اتفضل يا جهبذ قدِّم لنا الفقرة التي قال فيها المسيح أنا الله .. وأي تعليق خارج موضوع المناظرة سيُحذف .
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف العضب ; 26-11-2009 الساعة 02:46 PM

    «« توقيع السيف العضب »»

  6. #16
    تاريخ التسجيل
    Jul 2009
    آخر نشاط
    21-01-2010
    على الساعة
    09:54 PM
    المشاركات
    72

    افتراضي

    بكل بساطه كنت احب اوضح فكره الوهيه المسيح بطريقه علميه ولكن تقبل بعض المشرفين راىى باشد الاستهزاء والسخافه أي إستهزاء يا استاذ ؟

    حضرتك في مناظرة , تعرف ماذا تعني كلمة مناظرة ؟ .

    شمس إيه بس وحرارة إيه ! ... عندك دليل كتابي على الوهية المسيح اتفضل قوله .
    .

    إقتباس:
    فاقولها للجميع اذا استكمل الحوار بهذه الاهانات ساترك المناظره
    إهانات إيه يابني !

    المناظرة حول الوهية المسيح وحضرتك جي تقولي "انا ايضا اريد الايه الصريحه في القران تقول لا اله الا الله محمد رسول الله" !
    .

    إقتباس:
    اعوذ بالله من امه جهلت..... جهلت من بعدها الامم


    اتفضل يا جهبذ قدِّم لنا الفقرة التي قال فيها المسيح أنا الله .. وأي تعليق خارج موضوع المناظرة سيُحذف .

    واضح ان عمرك ما هتفهم
    انا هنسحب من المناظره
    مش ده الى انت عايزه؟؟ عشان تصرخ باعلى صوتك وتقول انك فوزت علي مسيحي؟؟
    فرصه سعيده جدا يا استاذ سيف

    «« توقيع ابن بولس »»

  7. #17
    تاريخ التسجيل
    Sep 2008
    آخر نشاط
    22-10-2018
    على الساعة
    03:43 PM
    المشاركات
    742

    افتراضي

    واضح ان عمرك ما هتفهم


    لا حول ولا قوة إلا بالله
    آية 1 : -ليتكم تحتملون غباوتي قليلا بل انتم محتملي. ( كورنثوس الثانية 11 )

    الظاهر إن الغباوة دي خطيئة موروثة عندكم
    ربنا يشفيكم ....

    انا هنسحب من المناظره
    مش ده الى انت عايزه؟؟ عشان تصرخ باعلى صوتك وتقول انك فوزت علي مسيحي؟؟


    لا ياعزيزي هذا منتدي إسلامي ،،، فهل تجده نصراني لكي تخبرنا بأننا نفرح عندما نهزم أحد عُباد الخروف ... نحن نناظر لإثبات الحق ... هذا هو ديننا ... هذا هو شعارنا .

    فرصه سعيده جدا يا استاذ سيف


    وحضرتك بردة .
    ولو في منك برباط ؛ يبأة هاتلنا إتنين ..!!

    حسبي ربي ...
    التعديل الأخير تم بواسطة العلاء ; 26-11-2009 الساعة 05:47 PM

    «« توقيع العلاء »»
    وَقَالُوا اتَّخَذَ الرَّحْمَنُ وَلَدًا لَقَدْ جِئْتُمْ شَيْئًا إِدًّاتَكَادُ السَّمَاوَاتُ يَتَفَطَّرْنَ مِنْهُ وَتَنْشَقُّ الْأَرْضُ وَتَخِرُّ الْجِبَالُ هَدًّا أَنْ دَعَوْا لِلرَّحْمَنِ وَلَدًا وَمَا يَنْبَغِي لِلرَّحْمَنِ أَنْ يَتَّخِذَ وَلَدًا
    ( 19 : 88 - 91 )
    http://www.alsalfy.com/vb/index.php


  8. #18
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    05-12-2019
    على الساعة
    11:54 PM
    المشاركات
    1,886

    افتراضي

    واضح ان عمرك ما هتفهم
    حضرتك قلت في المداخلة رقم 14 :
    بواسطة وانك لعلى خلق عظيم
    اعوذ بالله من امه جهلت..... جهلت من بعدها الامم
    فتحاول إستفزازي لكي أسب وأشتم , ثم تهرب بحجة الإهانة وعدم الإحترام

    ولكنك لا تعرف مع من تتكلم .
    .
    انا هنسحب من المناظره
    مش ده الى انت عايزه؟؟ عشان تصرخ باعلى صوتك وتقول انك فوزت علي مسيحي؟؟
    لا واللهِ ... هذا ما لا أريده .

    لو فعلاً أريد ذلك , كنت قلت ولو كلمة واحدة في فترة غيابك التي دامت حوالي شهرين

    ولكني لم أقل انك هربت ومثل هذه الكلمات .
    .
    فرصه سعيده جدا يا استاذ سيف
    سعادتك داخل تكرز ليسوعك , وفاكر إنك هتلاقي ناس لابسة عِمم , ولكنك أنت الذي لبستها .

    لابد وأن يفكر الفأر مليون مرة قبل الإقتراب من عرين الأسود .
    .

    سلام وجبنة .
    التعديل الأخير تم بواسطة السيف العضب ; 26-11-2009 الساعة 06:51 PM

    «« توقيع السيف العضب »»

  9. #19
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الديانة
    الإسلام
    آخر نشاط
    12-09-2012
    على الساعة
    09:36 PM
    المشاركات
    887

    افتراضي

    أنا كنت ناوي أرد عليك بطريقة تناسب تربيتك الكنسية ولكن حرصاً مني على هدايتك , سأبتعد عن الشخصنة والنزول لمستواك !

    «« توقيع سيف الحتف »»

  10. #20
    تاريخ التسجيل
    Dec 2008
    آخر نشاط
    16-04-2013
    على الساعة
    11:45 PM
    المشاركات
    218

    افتراضي

    السلام على من إتبع الهدى وبعد
    يوم 26 /9 بدأت المناظرة بتوجيه سؤال واضح و محدد إلى ضيفنا الذي يرى أنه على عقيدة سليمة (وغاب غيبته وجاء بهيبته)كما يقول المثل وأخذ يجادل ويرد على أمور أخرى وكان يجب عليه أن يرد إما نعم في الاصحاح كذا العدد كذا أو لا ولم يجد ما يعرضه علينا إلا ما يقوله له أبوه أو القسيس بلا سند أو مرجعية وبلا تدبر منه هو نفسه لما يقا ل له وجاء بقرص الشمس و حرارته و ضوئه وأقر ما سمع ورغم أن هذا الكلام الذي لايقبله تلميذ في المرحلة الابتدائية لما فيه من مغالطات تم ذكرها آلاف المرات و في آلاف المناظرات إلا أنه يصر عليها وقال :
    فثلا يا اخي الشمس هو جسم واحد ولكن مكون الى ثلاث اجزاء قرص الشمس والحراره والضوء
    والمسيح ايضا ثلاث اجزاء
    ياضيفتا العزيز هل ترى حقا أن الشمس جسم واحد مكون من ثلاثة أجزاء فهل إذا قدر الله تعالى تدمير قرص الشمس سيظل حرارتها وضؤها موجودين باعتبار أن المسيح عندما مات كما تزعمون كان الله حي ولم يمت وهل حرارة الشمس و ضؤها جزأين و قرص الشمس جزء. وكما تقولون إبراهيم الأب و المعلم و المنقذ فهل لو قتل إبراهيم الأب سيموت المعلم والمنقذ. ياعزيزي لقد خلق الله لك عقلا لتفكر و تتدبر وستحاسب لعدم إستخدامه

    ويقول : وبناءا علي هذا تركت هذه الفكره وحبيت اوضح الوهيه المسيح بواسطه القران الكريم
    ياراجل ياطيب أنت لا تعترف بالقرآن فكيف تترك كتابكم الذي لم تجد فيه دليل و تأتي بالقرآن الذي لا تعترف به لتستدل به واعلم أنه لو كان في القرآن دليلا على الوهية المسيح لكنا أول العابدين .فهل أنت تعلم ما في القرآن أكثر من المسلمين أنفسهم . كما أن المسيح كان يسجد لله كما ورد في كتابكم فهل يعقل أنه كان يسجد لنفسه
    ويقول : فانا لدى الكثير من الايات التى توضح ان المسيح هو الله
    فاذا اردت الايه الصريحه التى قال فيها المسيح انا الله فانا ايضا اريد الايه الصريحه في القران تقول لا اله الا الله محمد رسول الله .وأنا أقول لك هذه هي الآيات ولن أذكر الأحاديث الصحيحة والعديدة
    هُوَ اللَّهُ الَّذِي لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ الْمَلِكُ الْقُدُّوسُ السَّلَامُ الْمُؤْمِنُ الْمُهَيْمِنُ الْعَزِيزُ الْجَبَّارُ الْمُتَكَبِّرُ سُبْحَانَ اللَّهِ عَمَّا يُشْرِكُونَ (23) سورة الحشر

    مُحَمَّدٌ رَسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاءُ عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاءُ بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعًا سُجَّدًا يَبْتَغُونَ فَضْلًا مِنَ اللَّهِ وَرِضْوَانًا سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِمْ مِنْ أَثَرِ السُّجُودِ سورة الفتح (29)
    أرأيت كيف أخرجنا الرد على سؤالك عن الموضوع الأساسي للمناظرة وهذا هو الذي دفع الأخ سيف لعدم الرد على سؤالك فهل بعد ذلك يمكن أن تجيب لنا عن السؤال الذي وجهه إليك الأخ سيف أم أنك ستتبع نفس الأسلوب الذي دأب عليه النصارى . مع الأخذ في الاعتبار أنه لا يجوز الرد على سؤال بسؤال

    «« توقيع kamel mohamad »»

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 123 الأخيرةالأخيرة

مناظرة (السيف العضب) و (ابن بولس) حول ألوهية المسيح

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. صفحة التعليقات على مناظرة (السيف العضب) و (ابن بولس )
    بواسطة سيف الحتف في المنتدى قسم المناظرات الكتابية
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 30-01-2010, 09:09 AM
  2. حوار بين الأخ / السيف العضب والعضو / تيتو 55
    بواسطة abcdef_475 في المنتدى قسم المناظرات الكتابية
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 14-01-2010, 12:41 AM
  3. التعليقات على الحوار بين السيف العضب والمحبة
    بواسطة الإسلام عنواني في المنتدى قسم المناظرات الكتابية
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 05-11-2009, 12:50 AM
  4. مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 06-01-2006, 12:10 AM
  5. مناظرة مع القس بيجنج عن ألوهية المسيح
    بواسطة عمرو إبن العاص في المنتدى مكتبة الفرقان للكتب والابحاث
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 11-05-2004, 10:04 AM

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

مناظرة (السيف العضب) و (ابن بولس) حول ألوهية المسيح

مناظرة (السيف العضب) و (ابن بولس) حول ألوهية المسيح